جسمي كله ارتجف حينما اكتشفت أن زوجي يمارس العادة السرية !! بحاجه الى مساعدتكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 30-09-2007, 03:14 PM
anili
عضو جديد
anili غير متصل  
icon40 جسمي كله ارتجف حينما اكتشفت أن زوجي يمارس العادة السرية !! بحاجه الى مساعدتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى انو تكون بخير وعافيه وربي يوفقكم دنيا واخره ومبارك عليكم الشهر الفضيل

قبل ثلاث ايام قبل صلاة الفجر تقرب لي زوجي ونمنا سوى ويوم تاني في نفس التوقيت ذهب هو للتواليت (اعزكم الله) ورجع للنوم(ولم يغفى وانما بعده في وعيه) ولكن دون ان يقترب لي بعدها تركته انا وذهبت لتحضير السحور وبعد نصف ساعه قام وذهب فورا للحمام للسباحه!!

انا استغربت من الي سواها وركضت للسرير واذا بي ارى اثاره!(يعني ممارس العاده السريه) والله العظيم انو جسمي كان كله يرتجف لاتني مش متوقعه انو حيسويها يوما وخصوصا بعدنا احنا ماصار لنا سنه زواج وانا جنبه!

فنعدما خرج من الحمام سئلته ليش سبحت رد علي مبتسما كنت عرقان!! علما نحن في جو بااااااااارد جدا الان,,

قلت له لاجاوبني بصراحه قام يلف ويدرو بعدين جبت له الشرشف وقلت له خذه مااريده يكون على سريري! يعني فهمته اني شفت وعرفت وكمان قلت له ليش تسوي هذا الشئ وانا جنبك!! مابتعرف انو حرام وانت كم مره مسوويه وانا مادري!! تهاوشنا وتعاركنا وقلت له يعني انا مابصقد متى تشتهي عشان تتم الشغله على خير وانت تسوي كذا!

جاء لي واعتذر وقال بعد ماسويها مره تانيه وسامحينا ومابعرف شنو انا ضليت معصبه ومش مصدقته وذهبت يوم تاني الى اهلي وضليت عندهم يومين ورجعت واذا بي اشاهد انه سواها مره تانيه!
وهو قسم لي انو مش راح يسويها ..والله بكيبت وبكيت وقلت حسبي الله ونعم الوكيل

يعني لوتشوفني شلون اعاني من هذه الشغله كونه مابيطول معي لما ينام معي وهذه من اسباب ممارسه العاده السريه كما قرات يعني هو بدال مايشوف لنا حل يروح يسوي بنفسه بكل اناينه والله كرهته

الله يخليكم فكرة الدكتور مستحيله وماراح تجيب نتيجه ابدا لاانو ماراح يقبل يروح
لذلك اريد اعرف من بعد اذنكم شنو التصرف الصح الي لازم اسووويه الان.؟؟!
يعني هو يمارس العاده السريه كيف وشنو الطرق الي لازم اسويها عشان يبدء يكرها؟؟

انا الان عرفت ليش هو من اول ايام زواج والى حد الان مابشووف عنده تلك الرغبه بان يلمس جسمي بتلذذ اثناء الجماع وانما يحضنني ويحرك نفسه فيني الى ان يثار وبعدها تتم العمليه وهذا احد اسباب تلك العاده اللعينه ..مالي بعد الله غيركم لا تهملوني ..

تمت الإضافة على العنوان ليتضح ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 30-09-2007 الساعة 08:21 PM

مواقع النشر