ساعدوني أنا عروس تعيسه .. وزوجي بااارد وجاف معاي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-05-2007, 01:56 AM
قاسي عليّ
عضو جديد
قاسي عليّ غير متصل  
ساعدوني أنا عروس تعيسه .. وزوجي بااارد وجاف معاي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

خلااااااااااص ماقدر اتحمل .... تعبت .... ومن كثر معاناتي قلت لازم اتكلم ولا راح اجن ... والله حاسه اني بصير مجنونه ...... مجنونه بسبب تصرفات زوجي معاي ...

يمكن ألاقي حل عندكم يا اخواتي ويا اخواني .... ساعدوني ربي يجزيكم خير الجزاء ... ابغي نصايحكم ....

ودعـــــــــــــــــواتكم ....

أنا متزوجه من 4 شهور تقريبا ... في بداية الزواج كان زوجي مختلف انسان رقيق معاي .. وخصوصا في السفر ... وبعد مارجعنا البلاد تغييييير نهايئا ... صار بارد .. من بعد 3 اسابيع من الزواج ..

حسيت نفسي محرومه ... من أشياء كثيره .. محرومه من الكلام الحلو اللي يكون بين كل اثنين متزوجين
محرومه من الحركات اللي تعبر عن الحب والشوق والرغبه .... يعني مافي بوس ولا احضان ... محرومه حتى من حقي الشرعي ....

حياتي ممله ... روتين قاتل ..... زوجي يروح الدوام ويرجع العصر ينام شوي وأول مايصحى يلبس ثيابه ويطلع عند اصدقائه ويرجع بالليل .. وهكذا .... كل يوم نفس الموال .....
ما يحس فيني ... ليته على الأقل أول مايرجع يحضني يقول لي انه اشتاق لي ... حتى ابسط شي ما يسويه ....

قلت اذا هو ما بدأ بالكلام والحركات الحلوة خلني أنا أبدأ يمكن يتعلم مني ...مع اني استحييييي لكني تشجعت ..
صرت يوم اشوفه قاعد اجي واقعد جنبه ... واحط راسي على كتفه واحظنه .. واهمس له بكلمات حلوة
اقول له اني احبه .... واني مشتاقه له .. ابعث له مسجات حب وشوق وهو في دوامه .. قبل ما يطلع من البيت اركض ابوسه ويوم يرجع البيت يشوفني لابسه أحلى لبس .. وحاطه أحلى ميك آب .. وكل مره اغير من اللوك ....(والحمدلله أنا جميله وفيني مواصفات اللي كل رجل يتمناها في زوجته)
صرت ادخل مواقع للمتزوجين وآخذ افكار علشان اسعد زوجي فيها ...
اسويله مفاجآت أرتبه له قعده حلوة أو أكون طابخه له طبخه يحبها .... ومع ذلك ما أحس اني حركت فيه ذره احساس .. مشاعره جامده .... حتى الطبخه اللي اطبخها ما يجاملني وياكلها .. قلت يمكن طباخي مب عاجبه لكن استغرب يوم اسمع كلام المدح من قرايبه .. ليش يتصرف بهالطريقه معاي ..!!!

حتى وقت النوم .... مايقرب مني ..... ما احس انه يرغب فيني ... من شهرين ماقرب مني ... كل ما أحاول أقرب منه احس فيه يبتعد عني دائما يتحجج بكلمه (( تعباان )) .. شهرين تعبان ؟؟؟ معقوله في رجل ما يرغب في زوجته طول هالمده ؟؟
شكيت في نفسي .. قلت يمكن فيني شي مب عاجبه ... اهتميت اكثر بنظافتي الشخصيه .. وبشكلي .. خلى ثقتي في نفسي وجمالي معدومه ... صرت أسأل صديقتي .. ((أنا فيني شي؟)) ودايما تقول لي ((ماشالله عليج كامله والكمال لله .... ربي يهدي زوجك وعساه يقدّر النعمه اللي ربه عطاه اياها ))
قلت بصبر ... ماعندي غير الصبر ...
وصرت كل ليله اتجمل أكثر وألبس قمصان نوم مغريه أكثر وبجميييع الأشكال مع اني استحي كثير لكني احاول اتغلب على شعوري بالخجل .. وأحاول اسوي له حركات مغريه ... حتى اني مره تجرأت ولمست عضوه .. وكل اللي ألاقيه منه هو البعد عني .. ومرات احس به جااامد مايتحرك ولا يبادر بأي تصرف ..
يجرحني كثير ببروده وخصوصا برفضه ...
((وعلى فكره هو كل ليله ينام بعيد عني ويعطيني ظهره .. وهذا الشي اللي يذبحني كل يوم )) والله كل ليله اصيييييح ... ماعرف شو اسوي ...
احترت مااعرف شو اسوي ... أحس اني زوجه بالأسم فقط .... حياتي مافيها مشاعر ... وماعتقد في حد يتحمل يعيش حياة خاليه من أحلى مشاعر ... مشاعر الحب والدفء والحنان ... واللي هي اهم شي في الحياة الزوجيه .....

من كثر ما اكون محتاجه للأحساس بحنانه وحبه .. أحاول آخذ منه الحنان يوم يكون نايم ...اقرب منه ابغي احس بدفاه ... أحضنه .. واتصدقون ... حتى وهو نايم يبتعد عني ....شو هالقسوه ؟؟!!!!!
حاولت اصارحه لكن ما قدرت ... احس اني ما اقدر اكلمه وجها لوجه ..
فقلت بكتب له رساله ......
وكتبت له رساله أوضح فيها مشاعري ورغباتي .... عصب علي ... استغربت ليش يعصب ويزعل مني ...
مع اني ماكتبت شي يزعل ... احترت كيف اتصرف معاه ...

صارلي معاه موقفين صعب انساهم طول حياتي .....

الموقف الأول صار بيني وينه زعل .... بسبب عدم اهتمامه فيني ..
اقصد طلعاته كل يوم عند اصدقائه وأنا ما يفكر يطلع معاي اي مكان أو حتى يسألني اذا كنت محتاجه شي
((حضرتي اثاث في البيت ... ماله اي احتياجات واحاسيس ومشاعر)) ...
طبعا يوم شفته يتلبس علشان يطلع صارحته وكنت اتكلم بأسلوب هادئ .. : خلك معاي .. واذا خاطرك تطلع طلعني معاك .. أنا تضايقت من القعده بروحي بالبيت ... اهتم فيني ولو شوي ... عطني من وقتك اليوم ..بس اليوم خله لي أنا ... طبعا ما اهتم وطلع .... زعلـــــــــــــــــــــت .... ويوم رجع بالليل وشافني زعلانه
قام هو زعل ... ولا حاول يراضيني لو بكلمه طيبه .....
اتخيلوا .... يسمعني اصيح جنبه وهو لا تأثر .. معقوله مافيه احساس لهالدرجه ؟؟؟؟؟؟
ونام ولا كأنه صاير شي ....... وأنا ؟؟؟ حالتي يعلم بها رب العالمين .....
احس اني مخنوووووقه .... ومرات احس اني ميته ... لدرجه اني ما احس بدقات قلبي .....

الموقف الثاني : كنا بالغرفه ... خليته قاعد مكانه يشوف تلفزيون ... قمت ودخلت غرفه الملابس ..
ناديته من بعيد ..... وطليت براسي من غرفه الملابس وأنا كلي خجل وابتسامه على وجهي ....
قلتله : لابسه شي بس استحي منك ... اتوقعت انه يجيني ويسحبني من مكاني ...
لكن كل اللي سواه .... خلاني مكاني وطلع برا الغرفه ... قلت يمكن يرجع انتظرته ساعه ولا رجع ..
بدلت ثيابني وانسدحت على السرير وأنا اصيح وقلبي محرووووق منه .....

ما اعرف شو اكتبلكم بعد هذي اشياء بسيطه من ظمن اشياء ثانيه كل يوم يسويها ويجرحني فيها .....

ماقدر اكمل .....

ما اشوف شاشه الكمبيوتر من الدموع اللي تارسه عيوني ...

كل اللي ابغيه منكم دعوة صادقه من قلبكم ....

وعذرا
قديم 13-05-2007, 02:18 AM
حوورية
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حوورية
حوورية غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا اعرف كيف يمكن له ان يكون معك بارد لهذه الدرجة طيب انتي تقولين انكم لما كنتم خارج البلد كان تمام معك ولما ررجعتم انقلب عليكي
والله كلامك احزني كثير اختي ليه ما تكلمينه وتسالينه عن السبب الي خلاه يصير هيك معاك مافي دخان من غير نار اكيد في سبب
وممكن احد عامل له شي كل شي بصير حاولي تقراي سورة البقرة كل ثلاث ايام في بيتك
واقراي الرقية الشرعية كل يوم
وحاولي تبتعدي عته شوي مثل مو هو عامل معك وشوفي شو بتكون ردة فعله
واكثري من الاستغفار كل يوم وادعي في كل وقت صلاة بان يصلح الله لك حال زوجك وان يؤلف بين قلوبكما اللهم اامين
حاولي في البدايةان تحلي المشكلة بنفسك واذا استمر على هذه الحالة اخبري احد من اهلك بمشكلتك ليتكلم معاه
الانسان بيتزوج ليعف نفسه عن الحرام حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 13-05-2007, 02:21 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
مالك إلا المصارحه .. والمصارحه شي طبيعي جدا بين الزوجين

وإياك أن تتركي الدعاء في جوف الليل

الله يفتح عليكم وينور بينكم,,,,,,,,,,,,,,,,

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 13-05-2007, 02:25 AM
قاسي عليّ
عضو جديد
قاسي عليّ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوورية
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا اعرف كيف يمكن له ان يكون معك بارد لهذه الدرجة طيب انتي تقولين انكم لما كنتم خارج البلد كان تمام معك ولما ررجعتم انقلب عليكي
والله كلامك احزني كثير اختي ليه ما تكلمينه وتسالينه عن السبب الي خلاه يصير هيك معاك مافي دخان من غير نار اكيد في سبب
وممكن احد عامل له شي كل شي بصير حاولي تقراي سورة البقرة كل ثلاث ايام في بيتك
واقراي الرقية الشرعية كل يوم
وحاولي تبتعدي عته شوي مثل مو هو عامل معك وشوفي شو بتكون ردة فعله
واكثري من الاستغفار كل يوم وادعي في كل وقت صلاة بان يصلح الله لك حال زوجك وان يؤلف بين قلوبكما اللهم اامين
حاولي في البدايةان تحلي المشكلة بنفسك واذا استمر على هذه الحالة اخبري احد من اهلك بمشكلتك ليتكلم معاه
الانسان بيتزوج ليعف نفسه عن الحرام حسبي الله ونعم الوكيل
شكرا اختي حورية ...

ردك اسعدني كثير .. راح خذ بنصايحك ...

وشكرا على مشاعرك الرقيقه ..
قديم 13-05-2007, 02:28 AM
قاسي عليّ
عضو جديد
قاسي عليّ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شام
مالك إلا المصارحه .. والمصارحه شي طبيعي جدا بين الزوجين

وإياك أن تتركي الدعاء في جوف الليل

الله يفتح عليكم وينور بينكم,,,,,,,,,,,,,,,,
اني اخجل ان اكلمه في هذا الموضوع كثيرا ....

واشعر اني لو تكلمت بحرف واحد سأنفجر من البكاء ولن استطيع ان اكمل ...

شكرا على مرورك اختي بنت الشام ...

ودعائك .... الله يسمع منك ...
قديم 13-05-2007, 02:31 AM
الحارثي1
عضو جديد
الحارثي1 غير متصل  
في هدي الحاله دخلي اهلك في الموضوع لانه راح تتعبي [I]ويجي يوم وتنفجري وهذا موزين عليك ابحثي عن الحكيم من اهلك حتى يحاول اصلاح الامور والله يهديه ويسخره لك وعليك بالدعاء والصلاة في اخر الليل واستشيري اهل الاختصاص
قديم 13-05-2007, 02:38 AM
أحبس دموعي
عضو جديد
أحبس دموعي غير متصل  
لا حول و لا قوة إلا بالله
أختي قليلا من الصبر .... و صارحي زوجك بكل اللي فقلبك قول له كل الكلام اللي كتبتيه و قولي له ترى إلي يسويه لا يرضي الله و لا رسوله ... و حاولي دايم تقرأي قرآن و تدعين ربك و أشتري شبه و شببي البيت قبل المغرب كل يوم ...
و الله يقدم اللي فيه الخير و يصلح بينكم

دعواتي لك أختي
قديم 13-05-2007, 02:41 AM
قاسي عليّ
عضو جديد
قاسي عليّ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثي1
في هدي الحاله دخلي اهلك في الموضوع لانه راح تتعبي [I]ويجي يوم وتنفجري وهذا موزين عليك ابحثي عن الحكيم من اهلك حتى يحاول اصلاح الامور والله يهديه ويسخره لك وعليك بالدعاء والصلاة في اخر الليل واستشيري اهل الاختصاص
أنا كتومه جدا منذ كنت صغيره واكتم مشاعري عن اهلي .... بسبب مواقف كثيره مرت في حياتي جعلتني اكتم كل شي بقلبي ....... أحب أن اصارح صديقاتي أكثر ...

ولا اعتقد ان هناك احد من اهلي استطيع الاعتماد عليه من هذي الناحية ...

شكرا اخي الحارثي1 على مشاركتك الطيبه ... ودعائك الصادق ....
قديم 13-05-2007, 02:45 AM
قاسي عليّ
عضو جديد
قاسي عليّ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبس دموعي
لا حول و لا قوة إلا بالله
أختي قليلا من الصبر .... و صارحي زوجك بكل اللي فقلبك قول له كل الكلام اللي كتبتيه و قولي له ترى إلي يسويه لا يرضي الله و لا رسوله ... و حاولي دايم تقرأي قرآن و تدعين ربك و أشتري شبه و شببي البيت قبل المغرب كل يوم ...
و الله يقدم اللي فيه الخير و يصلح بينكم

دعواتي لك أختي
ان شاء الله راح آخذ بنصيحتك اختي الغالية ...

لا أعلم شي في كلامك اراحني ...

جميل ان يكون هناك شخصا يحس بآلامك ويهتم بك ويدعو لك ...

شكرا لك وعلى اهتمامك ...

شكرا
قديم 13-05-2007, 02:47 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
hاخيتي

الكريمه

لا تضايقين روحك ان هاذه المسائل تتكرر في ايام الزواج الاولى صارحيه اخيتي ولا تكتمي على زوجك فهو زوجك وكلميه وقولي له ان هاذه الاشياء مضايقتني كذا وكذا بارك الله فيكم واتم زواجكم بالرحه والطمئنينه

بوووركتم

مواقع النشر