زوجي يُلمح بالزواج من اخرى هل يقصد ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-12-2005, 06:55 PM
فوزالبكري
عضو نشيط جدا
فوزالبكري غير متصل  
Question زوجي يُلمح بالزواج من اخرى هل يقصد ؟

مساء الخير
هناك مشكله تؤرقني واطيل التفكيرفيها لدرجه أني اتعب من التفكير وهوزوجي الاحظ دائما يتكلم عن الزواج من ثانيه اذاجبت له سيره وحده ماتجيب عيال وزوجها يبغى يتزوج عليها أوواحد كبير في السن يبغى يتزوج وحده كبر بناته ولما اقوله الشايب ذا موبصاحي استخف على اخر عمره يقول الواحداللي يبغى يتزوج يتزوج وهو صغير وانا قلتها بمزح قلت يووووووووه تبغى تتزوج علي ليش وش فيني ماني عاجبتك ولاقصرت معك في شي يقول لالكن من باب التجديد وبعدين يقول من وين اتزوج وانا مديون لمده عشرسنوات وانااسوي نفسي مش مقهوره ولاهمني كلامه وماتدرون من داخلي بركااااااااان بس والله حيرانه معقول يفكر يتزوج علي مع اني والله يشهدعلى ماقول ماأقصر معاه ولابشي ولاعمري رفضت له طلب مع العلم لنا سنه خمسه شهور متزوجين يفكر من ذحين في الزواج من الثانيه قولولي وش الحل ابغى افاتحه في الموضوع واستفسر منه ليش يفكر يتزوج علي وش سويت وباقوله اذا اني ماعجبتك ليش تزوجتني غيرك كثيرخطبوني بس رفضتهم واخترتك انت من بينهم كلهم مع انه في بدايه زواجناكان دايم يقول لي في كثيرناس حاسديني عليك لكن يستاهلون اخذتك منهم وكان كثيرمرات يرددالكلمه هذه لكن مادري وش اللي صار (حسبي الله ونعم الوكيل)

تكفون قولولي وش اسوي تعبت من التفكيرفي هذا الموضوع

أختكم:فوووووووووز

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 21-10-2009 الساعة 05:11 PM السبب: توضيح العنوان
قديم 27-12-2005, 07:07 PM
زوج فاهم
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية زوج فاهم
زوج فاهم غير متصل  
أختي فوز يجب أن تعرفي مناطق القصور ثم تعالجيها بذلك لن يفكر بالزواج .
أتمنى لك التوفيق
قديم 27-12-2005, 07:12 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اختي لا تفتحي موضوع الزواج الثاني ولا تتكلمي امام زوجك عن وضع الأزواج والزوجات الآخرين بتاتا ، انتي
تميزي دائما حتى يبقى لكي زوجك لكي انتي وبس

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 27-12-2005, 07:27 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
icon42

أختي الفاضلة ما فيه زوج إلا و يمزح مع زوجته بهذا الموضوع، وهذا المزاح خطأ يرتكبه الازواج لانهم لا يعلمون كم سيشكل هذا الأمر في نفس الزوجة ، وقد تتخذ تتدابير سلبية خاطئة لمنعه من هذا فهي تقوم بمعالجة مشكلة صغيره كانت مزحه بأكبر منها.

لكن شوري عليك بان لا تفتحي هذا الموضوع مرة اخرى وتبينين له خوفك الكبير منه حتى لا يتخذه سلاحا يهددك فيه مازحا متى شاء. وقد توحين له- بهذه الطريقة -التفكير في مثل هذا الامر وانت لا تقصدين هذا.
قديم 27-12-2005, 07:31 PM
Assraar
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Assraar
Assraar غير متصل  
لا تعبين نفسك ولا تفكرين ولا تقدرين البلاء قبل وقوعه .. وطالما أنك تقولين ما لكم سنه وخمس شهور متزوجين ليش خايفه أنت توك عروس أهتم بنفسك وبسعادتك وتناسي كل شيء يعكر صفو حياتك أهتم به أكثر مما أهتممتي به من قبل حسسيه بحاجتك له وبحبك ... سوي كل إللي نفسك فيه عيشيه في جو المفاجأت بقد ما تستطيعين أحن عليه أعطفي عليه عامليه كطفلك المدلل ببساطة .. قومي بكل واجباتك ولا تقصري في شيء وحتى أن تزوج كما ذكرتي لا ينسى ما فعلتيه له في بداية حياتكم الزوجيه .. وحتى أنت تكونين عشتي السعادة والراحة في حياتك وتكونين عودتيه عليها لتكون عنوان لحياتكم ...
لا تدفعيه للزواج بأخرى بسبب تقصير منك أذا أراد الزواج فيكن ... و لا تعطيه فرصه أن يعلق سبب زواجه بأخرى بأنك مقصره معه في أي شيء لأن أكثر الرجال أذا أراد الزواج من أخرى أخذ يبحث عن سبب حقيقي يبرر به فعلته أمام الناس المحيطين به وحتى يقنع به نفسه .. فأنت لا تعطينه فرصة يعملك شماعه يعلق عليها أسباب زواجه وحتى أذا سألتي لمأذا؟؟؟ قال أنت السبب!!! ولتكن أجابته أذا سألتي لماذا ؟؟؟ ليس تقصير منك ولا إقلال من شأنك عندي ولكن رغبة بزوجة أخرى ولن أنسى أبداًَ أن لي زوجة محبه تنتظرني في بيتي الآخر وأني أحبها وأنها ملكت قلبي وأستولت عليه قبل غيرها ولها الجزء الأكبر منه...

وفقك الله وأسعد أيامك وجعلك الله لقلب زوجك أحب النساء وفي عينيه أجملهن....

قديم 27-12-2005, 07:48 PM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
أنا مع الشقه . مافيش زوج الا ما تكلم مع زوجته في موضوع الزواج الثاني من باب المزح او الكيد وحتي تقول له زوجته كلام من نوعية ( لو عملتها انا اقتلك واقتلها أو انا ممكن اموت فيها لو حصل كده ) وساعتها يحس قد ايه زوجته خايفه عليه احسن تخطفه واحده تانيه .
هاقولك حاجه انتي ما تجبيش سيرة الموضوع ده معاه تاني واذا هو اتكلم فيه انا عن نفسي باقول لزوجي وماله اتجوز واحده تانيه يمكن تكون احسن مني وطلقني انا وربنا يمكن يرزقني بواحد احسن منك ( وده طبعا من وراء قلبي ) لكن مش هاسمح ان ده يكون موضوع لي ذراعي .
هاضحكك علشان تعرفي انه عادة بيكون كلام الرجاله ده حلاوة روح . انا زوجي ..... لا يستطيع الانجاب باي حال من الاحوال وحاولنا كتير ومع ذلك بييجي عليه وقت يقول لي سبيني بس اتزوج واحده تانيه وبعد 9 شهور هتشوفي انها هتجيب توأم كمان بيكون رد فعلي انه اوكي انا موافقه يلا وريني الشطاره .
هو فيه راجل دلوقت قادر يفتح بيت واحد لما هيروح يبحث عن زوجه تانيه .
هدأي من روعك ولا تهتمي ده كله كلام من وراء القلب وحلاوة روح زي ما قلت لك . وربنا يهدي كل الرجاله .

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 27-12-2005 الساعة 08:17 PM
قديم 27-12-2005, 07:57 PM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
في رأيي لا توجد علاقة بين الكلام بالزواج والزواج فعلا ,, أقصد أنه هناك من يتزوج دون أن يتوقع أحد ذلك ومنهم من يتحدث عن ذلك طوال عمره دون أن يفعلها.

المفترض بك أن لا تثيري أنتباهه ألى هذا الموضوع وأن تحدث به لا تردي عليه فقد يكون أثارتك من باب المزاح مراده, كما أن فترة زواجكماقصيرة ولم تكتسبا الخبرة الكافية وألا فالمفترض بالزوج أن لا يذكر ذلك لا جاد ولا مهددا ولا ما زحا...
والله الموفق .
قديم 27-12-2005, 08:23 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
ها أنا ذا ضوت جديد ينضم إلى الأصوات التي دلتكِ على عدم فتح هذا الموضوع معه مرة أخرى ....

والأسباب واضحة .. قد سبق الاخوة إلى ذكرها ..

باختصار ..

أنتِ ما زلتِ عروس + زوجك مديون + شيء من الاهتمام به على الدوام = لن يتزوج عليكِ إن شاء الله ...

وكلما حملتِ لهذا الموضوع هماً في داخلك .. اعلمي أن زوجك سوف يشعر بهذا الهم .. وإن شعر فهذه

بداية لتفكيره جدياً في تنفيذ ما تخافينه ..

فقط استمعتي بحياتك مع زوجك ..

أسعدكما الله ورزقكما الراحة والطمأنينة والفردوس الأعلى من الجنة

قديم 27-12-2005, 08:33 PM
lolo y
عضو متألق
lolo y غير متصل  
رأيي من رأي مشرفنا ( النور والحنان ) فما قاله هو الصواب ..

التعديل الأخير تم بواسطة lolo y ; 27-12-2005 الساعة 08:56 PM
قديم 27-12-2005, 09:23 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
مرحبا

شوفي أختي اذا زوجك من النوع اللى دايما يمزح لا تأخذين على كلامه لأنة يمزح000
بس اذا حبيتي تريحي بالك أكثر أختلقي فرصة تسألينة فيها أو تذكرينة بكلامه ومن خلالها تسألينة صراحة اذا صادق في الزواج عليك أو لا000
بس اذا موا كل الأزواج أكثر الأزواج يمزحون بهالمزحة بعضهم وكل هذا على أساس يعرف مكانتة عند زوجته ومعرفة مدى حب زوجته له000
موضوع مغلق

مواقع النشر