ما حيلتي ؟؟؟؟ زوجي يهددني بالطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-07-2006, 03:42 AM
ام سياف
عضو جديد
ام سياف غير متصل  
cry3 ما حيلتي ؟؟؟؟ زوجي يهددني بالطلاق

والله ماادري وش فيه ابدأ .. مشكلتي مؤرقتني ...

انا يااخوان احب اولادي واموت فيهم .. وبرضوه زوجي .... واخاف مررررررره من موضوع تشتييت عيالي او لاسمح الله يجي ابوهم شيء ...-بعد عمر طويل يارب - يعني احس اني بفقد عقلي او بتم اتعالج نفسيا ... إن شاء الله ما يصير هذا أبداً ..
والله لو اقعد من اليوم لبكرا اشرح لكم حبي لهم ماتصدقون ... المشكله هي : ان زوجي عارف هالشيء وعارف اني اموووووووت فيه وان الدنيا بدونه ولاشيء ... ودايم ادعي قدامه اني امووت قبله علشان مااموت من القهر والجنون ...

المشكله انه مستغل هالنقطه .. وكل ماتخانقنا انا واياه لأدنى سبب يهددني بالطلاق !!!!!
والسبب اتوقع انه لانه مره تخانقنا ووصل الامر حده يعني هوشه كبييييييييييره فعلا بغت تنتهي بالطلاق بس الله ستر .. قال لي وقتها وكان قبل الفجر بساعه بس : ( قومي وشيلي اغراضك علشان من بكرا تروحين بيت اهلك ).. انا على طول جلست ابكي واقول ماابي اروح ابتم جالسه في البيت وفعلا مارحت !!!! انا اتوقع انه مسك هاي الكلمه وعرف ان ماابي افارقه دقيقه وحده ..
بصراحه هو رجال عاقل بمعنى الكلمه يعني انا مستغربه من كونه يهدد بالطلاق ؟؟؟؟

وش رايكم يااخوان؟؟؟؟؟؟ كل ماتخانقنا يقول : ليش ماتروحين لاهلك بس ؟؟؟ ريحي نفسك وريحيني .. يمكن هو يكون قصده فتره معينه لحد ماتهدأ الامور وبعدها ارجع .. لكن والله تعبت من هالكلام ... احس انه يهييني فيه ... انا والله امووت في اهلي واغليهم ومسألة ماابي اروح لهم مو علشان شيء بس علشان عيالي اولا لانهم ( حركيين) ويفسدون احيانا ... والشيء الثاني اني مااحب ان اي مشكله يكون اهلي عارفين فيها .. يعني فرضا لو رحت لهم .. مو بيسألون ليش جايه؟؟؟ وبيستنتجون بالنهايه ان بيناتنا مشكله ؟؟؟

الله يخليكم ... طلبتكم... وش رايكم؟؟؟؟ والله من جد مقهوووره

الله يحرم وجوهكم عن النار .. ويبعدكم عن المشاكل .. ويسعدككم دنيا واخره

لاتبخلوون علي تكفوووون

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 27-07-2006 الساعة 12:10 PM
قديم 27-07-2006, 03:47 AM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
شكله يهددكي لانها عاارف انها نقطة ضعفك لكن في قرارة نفسه مايبغى والله اعلم

نصيحيتي حاولي تتجنبي المشاكل وماتردي عليه وسوي اللي يبغاه ولاعاد تبيني نقطة الضعف هذي ولما تكونوا رايقيين ولوحدكم كلميه بحنية وعبري عن حبك واساليه ليه يسوي كذذه؟

الله يسعدكم ربي ويبعد عنكم كل خبيث
قديم 27-07-2006, 04:03 AM
hamsa2006
عضو جديد
hamsa2006 غير متصل  
اختى الكريمه لاتسالى بيه ولما يقولك روحى بيت اهلك
قوليله ده بيتى انا لو تعبان شوف انت عايز ايه انما ده بيتى وبيت عيالى
اياكى تسيبى بيتك مهما صار واتقلى عليه ولا تسالى بيه
وحاولى يعنى لما يصفى معاكى تدللى عليه وسوى شوى حركات
وحسسيه بغلطه وحننه قلبه عليكى وعلقيه بيكى اكثر منه
قديم 27-07-2006, 04:03 AM
ام سياف
عضو جديد
ام سياف غير متصل  
والله ثم والله ثم والله ... اني احاول قد مااقدر اتجنب المشاكل ... ومااكدر خاطره ... حتى تصدقين اني احيانا اتغاضى عن اشياء ضروريه جدا ... مراعاة له ولحالته النفسيه .... وتجنبا لتكدير خاطره ...

اغلب مشاكلنا تتعلق بالناحيه الماديه ... اهو موظف كبير لكن نصف راتبه يسدد فيه قروض .. والنصف الثاني مصاريف
........... .. وانا غير موظفه .. ولي 3 اولاده ... يحتاجون مصاريف وملابس وغيرها .. ويحتاجون كمان يصير حالهم حال الاطفال الثانيين .. يروحون ملاهي او يشترون حلويات ..
انا دايم ساكته واتغاضى ... لكن مسألة انه مايعطينا اي شيء ويتم ساااااكت الى حد ما افتح معاه الموضوع بعدها يعصب وووووو ..... الخ ..

حاولت فيه اكثر من مره اني اتوظف علشان اساعده في المصاريف ومارضى ... ويقول انا مو مقصر عليكم .... واللي تبا تحتاجونه اشتريه لكم ... لكنه مجرد كلااااام ...

والله صرت ابيع من ذهبي ومصوغاتي علشان مااكثر من الطلب اللي مايجيب نتيجه ... صرت اقول له نبي مصاريف وتنقلب هوشه على غير فايده .. ومااحصل اللي ابغاه ...

وبعد كل هذا .. ما اتحمل اشوفه زعلان لايام طويله ... اروح واراضيه واحب على راسه علشان يسامحني ...

والله من جد تعبت .. حالتي النفسيه في تدهور ... ودي بحل .. الله يخليكم

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 27-07-2006 الساعة 12:13 PM
قديم 27-07-2006, 04:09 AM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
شووفي حبيبتي يمكن هوا شاايل هم الديوون

حاولي قدر الامكان بس تجيبي الاشياء الضرورية في البيت واخرجوا مثلا مرة واحدة في الاسبووع مراعاة لزوجك وربي بيعوضك وفي البيت اشغلي نفسك انتي والاولاد والملابس وغيرها في المناسبات والاجازات صدقيني راح تتعبي بس عندي امل كبير في الله انه يتغير

لما تطلبي منه شي اطلبي في وقت يكوون رايق وما يكوون شي كبير وكمان انا عندي فكرة >> عبقرينو

ايش رايك تشتغلي بشغل عن طريق النت ؟؟؟؟.. انا ممكن اساعدك بمنتديات او مواقع تشتغلي فيها وانتي في بيتك والراتب وغيره عن طريق حوالة بنكية
وانا اعرف بنات كثير ....... يشتغلوا بالنت والله احسن مننا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 27-07-2006 الساعة 12:13 PM
قديم 27-07-2006, 04:12 AM
ام سياف
عضو جديد
ام سياف غير متصل  
كبريائي ... ياليت تفيديني اكثر ؟؟؟؟؟

ماعندي مانع ... تصدقين افكر اني اسوي طبخات وابيعها على الجيران او اتعامل مع تموينات؟؟؟؟

افيديني الله يخليك ... فكره حلوه
قديم 27-07-2006, 04:17 AM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
حبيبتي ممنوع وضع روابط خارجية لكن سوي بحث في القوقل عن

موقع لك >>> بكسرة تحت الكاف

متجر حواء

وموقع الفراااشة

ادخلي واقراي وشوووفي الحريم ايش يعرضني واتعلمي مثلهم

والله العظييم الاخوات يجيبوا اشياء ممكن تكوون اقرب الى العادية ويبيعوا وفي اخوات ..... الله يعطيهم الصحة يجيبوا اشياء من بلدان أخرى ويبيعوها في بلدهم

وفكرة انك تطبخيين وتبعيين روعه ترى احنا ماهمنا الا بطووننا >>> الله يعطيكي الصحة

وطمنيني عليكي ياقلبي واذا تبغيني اساعدك اكثر ماعندي مانع

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 27-07-2006 الساعة 12:15 PM
قديم 27-07-2006, 04:24 AM
lovely lulu
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lovely lulu
lovely lulu غير متصل  
الله يسعدك إنت ورجلك بس أختي أنا أنصحك الرجال ما يحب النكد وراعي نفسيته وترا الرجال دايم يحس بكسره لو أهله طلبوا منه شي وحس إن وضعه مايسمح إتحملي والله يفرجها عليك وبالتفاهمه قوليله أنا مره تظايقني كلمه روحي بيت أهلك أنا هذا بيت أهلي وبيتي ومالي بيت غيره وأنا بتغير وماراح أنكد عليك وأبيك إنت كمان تتغير وتراعي إللي بينا وعمرك ما تقول هالكلمه عشان مره تجرحني ولو كررها لا تزعلي ساعديه يبطلها
يا أختي أهم شي الحب مدام وجد والحمد لله كل شي بعده سهل إحنا الله عطانا نعمه العقل والحمد لله فكري في حل المشاكل السهله هذي ودربي نفسك على الصبر يوم ورى يوم
والله يكون في عونك
قديم 27-07-2006, 06:01 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
نقل الى عالم المتزوجين مكانه المناسب للتفاعل
قديم 27-07-2006, 10:38 AM
عاوز اشتغل
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عاوز اشتغل
عاوز اشتغل غير متصل  
اه يا امى كل يوم ازداد احتراما وتقديرا لكى