اعشق الارض اللي يمشي عليها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-10-2010, 02:46 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اعشق الارض اللي يمشي عليها

السلام عليكم احبتي في الله
نعم احبه اي والله احبه اعشقه والحياة بدونه ظلام وسواد الليل الكالح ..هو زوجي هو قرة عيني هو نبض الروح ودوى قلبي المجروح هو سعادتي وهو حزني هو من ينزل دمعتي وهو وحده الي يقدر يمسحها ..هو وصاني ربي بطاعته وحرم علي حب غيره ,,هو من اتمناه زوجي بالدنيا وهو الي ابيه باخرتي
مهما وصلت من البلاغة وحسن التعبير والله لن استطيع وصف مابداخلي من شوق وحب وعذاب
لكن للاسف رغم هالحب لابد ان يجي شى يكدر علي انا وزوجي لست انسانة كاملة والكمال لوجهه الكريم
لكني زوجة يتمناها اي زوج وبدون فخر على الله اعطي واعطي بلا حدود ولافي يوم انتظرت المقابل
ولكن عندما تجيني حالات الغضب اتحول الي انسانة شرسة ولسان خبيث لا استطيع وقتها ضبط نفسي ولا السيطرة عليها صح ان غضبي مايطول بس اذا جا عمى كل شى,,لي ذكريات جدا جميلة وباماكن كثيرة مع زوجي كل مكان شهد على حبنا وضحكنا وانسجامنا وقت الفرح ,,لكن الطامة الكبرى انه كل ماصارت مشكلة زوجي يوصل الي حل الطلاق وينسى محساني ولا يذكر الا عيوبي ينسى اني انا من هي الي حبت وضحت واعطت ودللت وخضعت وسهرت على راحته ينسى اني كنت احط للقمة بفمه وانا اجوع
ينسى اني عطيته اقوى شعور الثقة بالنفس وسحبتها من نفسي ,,ينسى اني انا بكيت عشان الفرحة تملى عيونه,,,من يوم تزوجته وهو ماله سلاح الا الطلاق وقد صرحت له اكثر من مليون مرة اني اخاف من الطلاق لاجل شى واحد بس لاني احبه وليس خوف من الطلاق نفسه صح اني انا السبب وانا اكبر المشكلة اغلب الاحيان لكن هل هذا يعني ان مصيري يكون دائما الطلاق؟؟؟ وهل هذا جزاتي ؟؟ وهل استحقه فعلا؟؟؟
انا انسانة طيبة لابعد الحدود ولايمكن احس اني زعلت احد مني ولا اراضيه والله يبات الا وهو راضي كل الرضا عني سواء من بعيد ولا من قريب فما بالك زوجي الحبيب قرة عيني ونبض قلبي ودفا برد السنين
نادر جدا مايتاسف ونادر جدا مايجي يراضيني الا انا دائما الي ابادر بالصلح والاصلاح معه
اتقطع اذا بات زعلان علي ولايمكن يهنى لي بال الا لمن يرضى عني ..والمصيبة ياحبتي في الله انه مايرضى بسرعة يبغاله اسبوع عشان يرجع يروق ويرجع لطبيعته
اخر مشكلة وهي تافهة وانا السبب لكن والله ثم والله انه شى خارج عن ارادتي ماحس بنفسي ابد سويت مشكلة من شى ..والشيطان كبرها براسي وكان مصيري انتي طالق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياعالم وربي من سمعتها حسيت اني تحت الارض بعالم مو عالمي حسيت انه نزلت علي ساعقة شقت فيني كل شى حسيت ان ابوي وامي ماتوا وقتها حسيت ان عيد ميلاد موتي قرب
ماقدرت وانهرت رمى علي اليمين وطلع من البيت حسيت ان بغابة وان الوحوش راح تفترسني بغياب زوجي عني كذا احساس دمرني دخلت بكل الاحاسيس لا استطيع وصف ماحدث لي بالضبط وقتها مافي عبارة معينة بس دماااااااااااااااااااااااار ,,,دقيت عليه قلت ودني مستشفى بموت جا واخذني وركبني ورى وكانه مايعرفني ابد وصرت محرمة عليه دخلت عند الدكتور ولا دخل معي وتجاهلني بالمستشفى
من صارت الممرضة تقيس ضغطي قلت يارب يكون الضغط مرتفع عندي عشان زوجي يحن قلبه ويخاف علي
قلت ياليت يسون لي تحليل دم ويلقون عندي سكر عشان زوجي يرحمني .....تمنيت المرض عشان حرمته فيني اللهم اني استغفرك واتوب اليك اللهم لا تحرمني عافيتي وانظر من حالي فانت ارحم الراحمين
رجعني من المستشفى الي البيت ولم ينظق بكلمة قلت له انا دايخة ابيك تطلع معي فوق وتوصلني لعند الباب قال ابد وربي مو طالع قلت له مانزل من السيارة لين تطلع معي تركني جوا السيارة وراح بلموزين
وياربي وياقووووووووووو قلبه
ثاني يوم دقيت عليه وجا وطلع البيت وحطلي الاغراض عند باب البيت ,قلت له يابن الحلال اتقي الله تراني زوجتك ادخل جوا نتفاهم ,,دخل بالقوة وربي ماكان عندي حل الا اني القيت نفسي عليه وخليته يعاشرني بالقوة عشان ارجع لذمته لا تواخذوني والله اني مستحية منكم بس الشكوى لله
رجعنا لبعض بس العلاقة لازالت متوثرة وقلت ياترى هالمرة طلقني ورجعته بالقوة وكل مرة انا الي ادعو نفسي للصلح ولا ابي خراب بيتي طيب المرة الجاية وش بيكون مصيري وهل بصير ذليلة له العمر كله ؟
وين عزة نفسي وين الرجل الي يخسر الغالي والنفيس عشان ترجع له زوجته ..صح انه زعلان من نفسه عشان طلقني بس لحد الان لم يعتذر ولا زال الحزن على ملامحه ورغم هذا ماقدرت اشوفه حزين ومسحت على راسه وبست يده ..
احبتي في الله والله مابي منكم سوا الدعاء لي بظهر الغيب والسموحة على الاطالة والله مالي غيركم افضفض له بعد الله ..ادعولي ان الله يرزقني من حبيبي وقرة عيني ذرية على الاقل اذا المني احضن طفلي يعوضني حنانه.

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 20-10-2010 الساعة 02:40 PM
قديم 17-10-2010, 03:53 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
كوني غامضة تزدادي جمالا

شيئين لو تركتيهم بتصيري سعيدة

الغيرة و الوسواس

على فكرة ترى الرجال ما يحب الحرمة اللي ترمي نفسها عليه

يسر الله أمرك و فرج همك
قديم 17-10-2010, 07:10 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
الله يسخره لك ولاتنسي الدعاء والاستغفار

وطبائعك هذه تغضب الرجل وعليك بالهدوء وانتي عارفه انه متزوج ليش تكرهينه فيك

وحاولي يكون لك كرامة وكبرياء

اشغلي نفسك وضعي لك برنامج مفيد نمي هواياتك
قديم 17-10-2010, 08:56 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
يا أختي ما دمتِ تدركين علتكِ فلمَ لا تحاولين علاجها؟!

معروف أن الرجل مهما كان مخطئاً فإن مواجهته بعصبية وفلتان لسان تقلب الطاولة على رأسكِ وتجعلكِ أنتِ الغلطانة.

حاولي أن تتحكمي في نفسكِ يا عزيزتي .. وحاولي ألا تجعلي من زوجكِ محور حياتكِ .. اشغلي نفسكِ وبهذا ستكسبين نفسكِ وستكسبينه .. لأنه إن افتقدكِ أتى إليكِ بشوق أكبر.

أصلح الله أمركما.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 17-10-2010, 11:28 PM
اخت فرح
عضو دائم
 الصورة الرمزية اخت فرح
اخت فرح غير متصل  
الله يسخره لك يارب

حبيبتي حاولي تعززين نفسك وتغلين عليه لان الرجال يحبون المراه الصعبه وربي مجرب يجيك صافط الطبلون لان الحياه الزوجيه زي البس والفاره مطاااااااااااااااارده الان غيري من طريقتك بالحياه كل ماحسيتي انك مشتاقه لحنانه ورومانسيته اجفيه وتهربي منه وتدلعي بس من بعيد لبعيد اذا قرب لمك ابعديه بدلع وراح تشوفينوراح تدعين لي بس اختي ممكن سؤال؟ انتي الزوجه الاولى والا الثانيه؟ وهل هو كان ببدايه الزواج يحبك وصارحك بحبه؟
قديم 17-10-2010, 11:34 PM
منية بلا امنية
عضو مميز
 الصورة الرمزية منية بلا امنية
منية بلا امنية غير متصل  
ياحبيبة قلبي ياصابرة الله يوفقه ويوفقك ويحنن قلبه الله الله بالركاد والكلام السنع والذرابه الله يسعدك يارب
ويفرج همي وهمك وكل المسلمين
قديم 18-10-2010, 08:32 AM
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
همس 2009 غير متصل  
الله يفرج همك

دام فيك وقت الزعل تنفجررررررييييييييييييين

الان فكري واضبطي نفسك وقت الغضب
املكي نفسك لاتقؤلين مااقدر

حاولي ابتعدي عن المكان اللي زوجك فيه
اجلي النقاش اليييييييين تهدييييييييين وافتحي النقش بعد هدوئك وهدوءه
قديم 19-10-2010, 01:23 AM
ميــس
عضو الهيئة الطبيبة -طبيبة تشخيص مخبري
 الصورة الرمزية ميــس
ميــس غير متصل  
ربنا يصلحك و يصلحه و يهديكم .. الله يخترلك الخير في كل أمر و يوفقك بحياتك ..
فكري منيح قبل ما تقولي أي كلمة او تقومي بأي تصرف ، حكمي عقلك و أهم شي حفظ اللسان ..
طولي بالك عليه و علميه هو كمان يطول باله ، و بتمنى تكوني استفدتي من تجربتك و من أخطائك و هو كمان يكون استفاد من الي صار معكم
قديم 19-10-2010, 01:28 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميــس مشاهدة المشاركة
ربنا يصلحك و يصلحه و يهديكم .. الله يخترلك الخير في كل أمر و يوفقك بحياتك ..
فكري منيح قبل ما تقولي أي كلمة او تقومي بأي تصرف ، حكمي عقلك و أهم شي حفظ اللسان ..
طولي بالك عليه و علميه هو كمان يطول باله ، و بتمنى تكوني استفدتي من تجربتك و من أخطائك و هو كمان يكون استفاد من الي صار معكم
جزاك الله خير يالغالية
قديم 19-10-2010, 02:38 AM
روووح الغراااام
عضو دائم
روووح الغراااام غير متصل  
غاليتي................الله يكون في عونـــك قلت لي أقرأ
موضوعك وأنا قلتلك الدعاء أستمري علية وبإذن الله
رااااح تشوفين النتجية تسرك

تقبلي مروري...........رووووح الغرااااام...............
موضوع مغلق

مواقع النشر