تغير زوجي الغريب (حلت-الرد167) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 12-07-2014, 01:34 PM
مسسز ميمي
عضو جديد
مسسز ميمي غير متصل  
تغير زوجي الغريب (حلت-الرد167)

مساء الخير احبتي و اعانكم الله على الصيام والقيام

بصراحة انا على عجلة من امري بس حابة اكتبلكم اساس الموضوع عشان تفهمو المشكلة واوعدكم ليا رجعة بالتفاصيل ويكون كلامي مرتب والسموحة

انا متزوجة من 3 سنين والصراحة علاقتي مع زوجي جدا جميلة لدرجة اني ما توقعت ان في رجل مثل زوجي قمة في الاخلاق والرومنسية والاهتمام لي ولبنتي وبيننا حب كبير لدرجة من يوم تزوجنا ما ننام الا في احضان بعض اوضحلكم شخصية زوجي على السريع دايما محسسني بقيمة في البيت دايم يتسولف معي ولو شافني مهمومة طلعني من همي دمه خفيف طيب في الدين ملتزم ما شاء الله بس في ذنوب بسيطة زي اغاني وكذا
المهم زوجي ايام الملكة وعدني بسكن مستقل وقال اننا اول سنة بنسكن عند اهله في العمارة لين ما يجمع الدفعة الاولى ويسكنني في شقة تمليك انا وافقت وقلت اهم شيء راحتك وعشنا حياتنا بأحلى ايامها بس في الاخير صرت اضايق من اهله دايما طالعين نازلين عندنا الشقة وساعات امه تنام عندنا غير الله يصلحها لسانها طويل وكانت دايما تعلق زي مثلا اول ما تزوجت ما كنت اعرف اطبخ وكان زوجي حبيبي يعلمني وصابر عليا بس اهله وقتها كان يحرجوني اذا جات مناسبة يقولو قدام الخلق وش مصبرك عليها لا تعرف تطبخ ولا شي بس زوجي كان يرد عليهم ويقفل الموضوع المهم عدت السنة الاولى ذكرته بالموضوع قال محتاج وقت شوية واستمريت مع معاناتي مع اهله وانا وقت حملي وتعرفو الوحام قد ايش متعب وتعبوني زيادة وعدت السنة الثانية حتى لمن ولدت ما ريحوني ياخذون بنتي مني ويتفاخرو فيها قدام الناس حتى بنتي ما يخلوني اخذ راحتي معها في الاخير انفجرت في زوجي وانا مشكلتي عصبية حارة مرة طبعا كل الغضب الي كنت حابسته هالسنتين فجرته في زوجي والله ضعيف ماله ذنب بس كانت هذي الطريقة الوحيدة وصرت نكدية ورحت لبيت اهلي وكلمتهم واهلي وابوي شددو عليه وصار ابوي يهزئه ويسبه انا ما توقعت توصلت سب وتهزيئ وندمت بصراحة في الاخير زوجي قال ما ابي اخرب بيتي عشان هالمشكلة واظن اخذ تمويل من البنك واشترى الشقة بالرغم ان زوجي ما يحب الديون المهم اثث البيت وزبطو وما شاء الله البيت مرة حلو المشكلة ان علاقتي مع زوجي تغيرت 180 درجة صار بارد معي ويجاملني دايما بعض الاحيان ما ياكل من يدي وما يكلمني الا اذا انا بديت السالفة معاه ويرد بمجاملة واذا طلعنا نتمشى بس يقعد يلعب بنته وحتى في البيت هدايا لبنتي ويدلعها ويشيلها السرير معه مرة تغير حتى وقت الجماع وانتو بكرامة ما صار يبادر ولا شي الا لمن اطلبه والمح له وحتى يجامعني بدون نفس معد فيه مدعبات زي اول يعني بس يبى يسكتني بالرغم اول كان يداعب نص ساعة او اكثر تغير تغير غريب رغم اني اعتذرت كذا مرة بس مرة مافي امل قبل شهر جبتله هدية جالكسي 5 وطقم ساعة وكبك وقلم وغلفتها وحطيتها مكان سريره ولها شهر الحين حتى الغلاف ما فكه لين ما الغبار تراكم عليها

مدري هو مكبر الموضوع زيادة عن اللزوم او انا جرحته ليتكم تفيدوني والله ليا سنة كاملة على هالحال والله وحشني زوجي القديم ليته يرجع

اسفة على الاطالة بس ياليت تفيدوني وتعطوني حلول بالي انا فيه

مواقع النشر