احس ان مكانة زوجي بدات تنزل(مستجدات142+215)حلت المشكله بالرد(253) - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 30-08-2012, 05:38 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
رد : ها السالفة شغلت بالي اليوم واحس ان مكانة زوجي بدات تنزل

قبل ما اطلع حابه اقول لج شغله وحده بس...

انتي ما راح تتصرفين بطريقه غلط يا قلوب...ما راح تصارخين.... ما راح تتشاجرين... بتكونين هادئه فقط.. وقت حاجته لأي شي بتكونين متواجده بكل هدوء و لكن مب بشكل مبالغ و كأنج تنتظرين طلباته...ما اعرف اشرحها لج... بس طريقة الصلح هالمره غير.... مب البكا اللي تعود عليه... طريقه صلح هاديه و ما فيها جرح لأي واحد فيكم... انتي بتقولين له بتصرفاتج ان الأيام كفيله تراويك اني تغيرت و هو راح يبدا ان شاء الله يتحسن معاج...

أستودعكي الله الذي لا تضيع ودائعه...
قديم 30-08-2012, 05:53 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

انا فاهمتك وهذا اللي اريدو بالتحديد

ما ابي نتصالح مثل كل مرة واكون داخليا مجروحة منو

وهذا الجرح يمكن سبب انفعالي السريع عليه في مواقف اخرى جديدة
قديم 30-08-2012, 08:14 PM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اول شي سويتو حمام سبا زي ما تسميه هههههه

وصراحة حسيت براحة واسترخاء خصوصا ان الجو عندنا وايد حلو ومبرد والسماء تمطر قليلا

وسويت العشا قرب ينضج

ايش رايك تجين تتعشين وياي ههه
قديم 30-08-2012, 10:11 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
icon14 رد : ها السالفة شغلت بالي اليوم واحس ان مكانة زوجي بدات تنزل

الحمدلله انج استرخيتي...

لا تخلين اي شي يجلب عليج المود... ابي اشوف باجر شو صار معج...

باجر شو رايج تشغلين نفسج بعمل كب كيك او بسكوت.. كتغيير لج شوي..

انا ما اعرف شو هواياتج و شو تحبين تسوينه... ممكن تختارين انج تدخلين اليوتيوب و تتعلمين عن المكياج اكثر.. انا ماخذه دورات و مع هذا احس اني اتعلم اشيا يديده من اليوتيوب كل يوم.... و تمر الساعات و ما احس فيها و انا اتنقل من مقطع لمقطع.. (مع التنبيه طبعا انج بتكونين مخلصه كل شي عليج في البيت)...

بالتوفيق اختي... الله يدخل الطمـأنينه على قلبج و قلبه... الله آمين..

هني و عافيه مقدما....
قديم 31-08-2012, 12:20 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

انا رجعت وما عندي اي جديد

رجع زوجي للبيت قال السلام رديت عليه استحم صلى حطيت العشا اكلنا قعد شوي بلا كلام قال تصبحين على خير وراح نام
سئلني اول ما دخل للبيت عن المطر وبس

انا مرة احبط مرة اتمالك نفسي
ما ادري اختي والله صعبة عليا تخيلي طول اليوم لحاالي ما اطلع من البيت واقوم بواجباتي اضيفي لذلك غربتي وبعدي عن اهلي كل هذه العوامل تاثر فيني ليه مثلا ما يفكر فيها ويحن عليا ويكلمني عشان شذي المرات اللي فاتو كنت ما اتحمل واروح ابكي عليه

طبعا مو ناوية اسوي نفس الشي بس محتاجة منك تقويني وتشدي بايدي لبين اتوصل لحل
اخاف من اني اضعف وارووح عندو محتاجة لما يكون بالبيت انشغل باي شي عشاان ما افكر واضعف
والمشكل ما في حاجة ممتعة انشغل فيها بالليل غير النيت وهو احيانا يكون محتاجو

ومن جهة اخرى عو يروح ينام وانا ابقا مع النيت اخاف يتعود على بعدي وانا ما اقدر اروح انام في نفس وقت نومو ماحيجيني نوم وممكن اضعف وابكي

انا في وضع صعب بدي منك كل مرة تقويني وتشجعيني
قديم 31-08-2012, 12:31 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

كيف تقولين ما في جديد و هو سألج عن المطر؟ هذا جديد...

قلوب ما قلت لج البنيان ياخذ وقت... و طبيعي شعورج بالوحده لأنج ما عندج اي صداقات هناك و هذا الغلط اللي صاير في حياتج...

طيب ماعندج جارات تتواصلين معاهم؟

في شي ابيج تسوينه هو طفولي شوي... بس علشان تغيرين جو.... تعرفين دفتر التلوين... اللي و احنا صغار كان فيه رسومات و احنا نلونها.. ممكن تشترين واحد و تبدئين تلونين فيه... احيانا نحتاج نطلع طاقتنا في الشخبطه فخلينا نطلعها ف شخبطه ترجعنا لذكريات الطفوله...

انتي ما راح تنامين في نفس وقته لأنج اصلا تقومين بعده بفتره.... فتكونين متشبعه نوم خلاص بينما هو تعبان.. يمكن تعديل بسيط لنظام نومج يخليج ترتاحين و تنامين في نفس الوقت و ما بتحسين بالوحده ليلا..

اعرف انج ممكن الحين تتسائلين.. ليش كل شي لازم انا اسويه.. و انا برد عليك و بقول... اصبري و صبر جميل و الله المستعان...
قديم 31-08-2012, 12:33 AM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

في البيت انشغلي باشيا حلوه تسوينها...

انشغلي باشيا لج انتي... كريمات تحطينها قدامه... تبريد اظافرج... قراءة كتاب... قراءة مجله...

ادخلي عاليوتيوب و تعلمي اشياء جديده مثل ما قلت لج...

بس اهم نقطه انه ما يحس انج اهلمتيه تماما... بس يحس انج ساكته لأنج منشغله في شي ما...
قديم 31-08-2012, 12:54 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

اوكي حببيتي انا معك وتفاعلك معي يحسسني بالقوة

هو سئلني على المطر ولما تعشينا سئلني اذا خلليت له شوية من العشا عشان يتغذا به بكرا بالشغل قلت له ايوا

وكانت قاعد على النيت يحمل المصحف الكريم للموبايل خبرني اني ما اسكر النيت واخلليه مفتوح لبكرا وراح نام
يعني فيه شوية كلام بس ما يطالع فيني ابدا وانا ما اسئلو شي هو اللي يسئلني وانا اجاوب عادي

بالنسبة لنومي ما قصدت انو لما يروح ينام احس بالوحدة لاء بالعكس هذا اكثر وقت يحلى لي فيه النيت
بس تخوفت من انو يتعود على بعدي وما بتفرق معه

المهم انا رح اطبق نصايحك وحبريني بكرا ايش اسوي لما يكون بالشغل عشان تتجدد نفسيتي وما اتاثر اذا رجع بالليل وما كلمني
قديم 31-08-2012, 12:56 AM
قلوب حائرة
عضو مميز
قلوب حائرة غير متصل  

بالنسبة للجارات ما عندي غير جارات نصرانيات وكبيرات في العمر بيننا السلام فقط

واصلا عدم المامي بلغة البلد تقف حاجزا في تواصلنا
قديم 31-08-2012, 02:10 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  

حبيبتي قلوب السموحه على الغيبه ... ما شاء الله عليها ( لكل شي حد ) ما قصرت

وانتي ما شاء الله عليج جميل انك بديتي بكم خطوة ..

بس عندي ملاحظات على بعض التصرفات ... مثلا : ليش تنتظرين زوجك هو اللي يتكلم ؟ لين متى ناويه تخلين
الزعل يستمر ؟؟ ما دام سالك عن المطر اليوم ... باجر انتي اسئليه عن شغله .. قبل لا يروح الدوام ودعيه وادعي
له ولما يرجع رحبي فيه وادعي له .. وليش ما تبينه يلاحظ تغييرك .. ؟؟ لازم يلاحظ تغييرك علشان تتصلح الامور
بينكم .. الحين قال لك خلي شوي من العشا باخذه بكره للغدا .. انتي شدي حيلك وسوي له غدا وحطيه بالسيارة
اذا سالك وين الغدا قولي له في السيارة .. خليه يتفاجأ ان الاكل غير مو اكل العشا .. اكل جديد انتي جهزتيه ..
وقبل لا يطلع قولي له ( الله يوفقك ) استغلي هالايام من عمرك يا قلوب .. حرام عليك تضيعين هاللحظات بالتركيز
على امور تافهه ..

اذا رجع زوجك على الاقل قولي ( هلا والله ) يعطيك العافيه .. والله زوجك بيرتاح وانتي بترتاحين .. جهزي له
العشا .. اذا راح ينام وقال لك تصبحين على خير ... قولي له : لحظة انا بجي معاك الغرفة .. اجلسي جنبه حتى لو
ما تنامين انشغلي بكتاب بالقرآن بأي حاجه بس بدون ازعاج .. وانتي بادري وقولي له تصبح على خير ..

ما عليه حبيبتي زوجك ساكت لانه مل من المشاكل ويظن انك مستحيل تتغيرين .. لكن بإيدك تثبتين له انك تغيرتي
للاحسن .. واكرر ركزي على ردات فعلك وسرعة الانفعال عندك .. وحاولي تعالجينهم بالبحث والتثقف ..

نسيت اقولك .. استغلي الفرصة وتعلمي اللغة علشان تقدرين تتواصلين مع جاراتك بتشغلين
وقت فراغك وبتستفيدين وبتتعرفين على جاراتك

ربي يسعدكم ويهنيكم

مواقع النشر