زوجي بعد زواجه من الثانيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-08-2010, 07:42 PM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
زوجي بعد زواجه من الثانيه

يا اخواني انا في حيره من امري انا ذكرت مشكلتي قبل كده وان زوجي قد تزوج علي من شهر تقريبا وكانت معاملته معي جدا قاسيه قبل زواجه لدرجه اني كنت اترجاه انو يخليني بس لاولادي واتنازل عن حقوقي من مبيت وبعد كده ما قدرت اتحمل ورحت عند اهلي وبعد زواجه باسبوع ارسلي على الاميل انه يخيرني بين الطلاق وبين اني ارجع مع زوجته في نفس البيت بس يقسم وكان اسلوبه معي كانه واحد بايع وقمت انا الي خيرته بين الطلاق او يفتح بيت ليه لحالي ويعدل فطبعا اختار الطلاق وقالي هذا الخيار الانسب انا تعبت منك واجل الطلاق لبعد الولاده طبعا لو اذكر الي سواه لي طيلة 11 سنه عانيت معاه كثيرا ولكن الحمد الله صبرت وكل معاناتي معاه قبل زواجه كلها كوم ومعاناتي خلال فترت زواجه من الثانيه كوم ثاني ضقت الالم والتجريح وخلا فترة زواجي منه كم مره كنت ازعل واروح عند اهلي على اساس الطلاق اجلس شهر ومرات شهرين وبعد كده كان يرجع يرسل لي رسايل انه يحبني وانه ما يبي يطلقني وانا دايما كنت ارضى بسرعه وارجع ما احب احرجه ولا ارده وكنت اقول بنفس لانه ما عنده مره وما لقا الي تتزوجه رجعلي من اجل شهوته مو علشان بيحبني لاكن كنت ارضى لكي لا اخرب بيتي ولمن ارجع ترجع مشاكلي معاه وزوجي من النوع الي مستحيل يقول بحبك الانا درا جدا ما يعرف يعبر عن مشاعره وانا ما ادري هو يحبني ولا لا الحين انا ابي اسال الرجال خصوصا والنساء عموما كيف اتصرف مع زوجي الحين بعد شهر من زواجه وبعد الاهانات والتجريح صار يرسلي رسايل على الايميل انه يحبي ويحاول يكلمني على الجوال انا طبعا للحين ما رديت عليه انا بصراحه رغم كل شي احبه وابيه وكنت ادعي ليل مع نهار انه الله يرده ليه وهو رجع ويقول انه يحبني ما ادري ايش اسوي اخاف اردعليه يقول ما صدقت على الله وانا انجرحت وما ابي ارجع له بسهوله زي كل مره وبعديت يرجع للي كان وبعدين هل معقول يكون بحبني ولا بس كلام الاول لمن كان يرجعلي كنت اقول بس علشان شهوته الحين عنده زوجه ثانيه ولساتو في شهر العسل والي سمعته انها قمر جميله جدا هل معقول حن ليه واشتاق ليه طبعا ما في شي بعيد عن رب العالمين وخصوصا انا ادعي دايما اللهم لك الحمد ادري اني طولت بس ال ابيه تكفون اتساعدوني وتشيروا علي ايش اسوي مع زوجي استمر بتطنيش علشا يعلم درس وما اكون سهله بس انا اخاف انه يزهق وينساني وخصوصا انه عنده وحده اسال الرجال هل ممكن يزهق الرجال من المراه اذا ما اعطت وجه حتى لوكان هو الي غلطان وجرحها كثير وبعدين ابي اعرف هل رجوعه ليه ويقول انه يحبني هل هذا يدل على حبه لي طيب ليه اذا افترضنا انه بحبني ليه بعذبني بس للمعلوميه زوجي مدمن زواج وطلاق انا اكثر وحده جلست معاه والطلاق عنده بالساهل بس اولاده يقولولي انت غير كل مره يوديك عند اهلك على اساس الطلاق وعلى طول يتراجع الي قبلك ما يسال عليهم يطلقهم بسرعه ارجوكم ساعدوني وقولولي كيف لتصرف معاه واعطيه درس من غير ما اطفشه هل ارد على رسايله ولا استم في عدم الرد وتطنيشه وهل ممكن يمل ويزهق ورجوكم ادعولي انه الله يرده لي ردا جميلا ويحببني الى قلبه اكثر واكثر
قديم 16-08-2010, 09:54 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
يا اختي لازم تتعاملي مع الموضوع باسلوب اخر

خلي ابوك هوة الي يتفاهم

يقلو ويفهمو انك بنت ناس مش للبهدلة والمعاملة السيئة وانو عندك كرامة

خلي ابوكي يشد عليه في الحكي

ويشرط عليه عودتك ببيت مستقل ومبيت والعدل بينك وبين التانية

وانو هاي حتكون فترة اختبار

والا بيت ابوك مفتوح

يعني القصد خلي ابوكي يحسسو انو انتو مش قاتلين حالكو عليه وانو مش خايفين من الطلاق وانو لازم هوة يعدل من تصرفاته عشان تقبلي ترجعيلو

ماترجعي بسهولة وان رجعتي خليكي تقيلة شوي وماتفتحي قلبك بسرعة كانو ماصار اي اشي

لا يعني خليه يحس بالذنب وانو اخطأ

قديم 17-08-2010, 02:01 AM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
اختي اسمحيلي انتي اللي خليتي نفسك بلا قيمةكيف تترجينه ما يطلقك وانه متنازله عن حق المبيت بس يتكرم عليكي ويخليكي على ذمته كان لازم تبينين له انك غاليه وانه هو اللي خسران لو طلقك
قديم 17-08-2010, 03:15 AM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
حبيبتي من تجربه شخصيه أنا أقولك شئ أنا زوجي أتزوج علي وقبل مايتزوج حط كل عيوب الدنيا فيني

وإني إنسانه طويلة لسان وإني ماأهتم في نفسي ..ولاألبس حلو وحتى طبيخي ماهو لذيذ رغم إنو الكل أشاد وشهد لي بأني طباخه

درجه أولى بس ماهو عارف يلاقي سبب لزواجه غير معايرته لي ...المهم أنا طنشتو وقلت خليه يتكلم

وبعدين جلس يخطب وأنا غفلانه وماأدري عن شئ كانوا الناس يجوا يقولوا لي ياروعه زوجك يبغى يتزوج كنت أكذبهم

وكنت أقول هو يحبني ولما كنت أسألوا يقولي كذابين دول نمامين ويبغوا يخربوا علينا بيتنا ...

ومرت الأيام وخطب ..وحتى قبل ما يملك جميع الإهانات كان يهينني ..حتى ضرب بدون سبب كان يضربني

ولما ملك كإنوا دخل الجنه ..ياويلي لما عرفت طبيعي إني أزعل وأبكي وأصيح والله الذي في علاه رماني على الأرض

وحط رجوله على رقبتي وقالي من فوق رقبتك أتزوجت وكمان دخل الصندل اللي برجوله في فمي

ومع ذلك أتمسكت فيه من أجل عيالي ..لكن ماأتنازلت عن حقي في المبيت على الأقل مثل الصوره

وكان مايقربني ..ولو قربت منه يقولي بكل وقاحه أنا خلاص شبعان البارح نمت معها وكفايه ..وكان يقولي عيب عليكي

خلي لغيرك إنتي شبعتي من 15 سنه وأنا معاكي خلي الجنس لها ..كان يطعني في مقتل وماكنت أرد عليه

لكني بقيت على الدعاء إنو ربنا يربط على قلبي وينور بصري وبصره وأن يرده لي رداً جميلاً ويسخره لي

وما تركت الإستغفار في اليوم كنت أستغفر 1000 إلى 3000 وأكتر

وكنت أدعي بالسجود إن يبرد على قلبي ..أشياء كتيره بحياتي صارت وكانت مثل العلقم ..كنت أقول ياربي هادا

تعب الدنيا فكيف بالأخره ..وكتير مرات ظلمني وهيا كمان ماقصرت ..فكنت أدعي وأقول فدعى ربه أني مغلوب فأنتصر

هيا حاولت إنو يطلقني وقالتها بوجهي إنقلعي لبيت أهلك خلاص خليه لي وكانت تقول حرمه قليلة حيا زوجها يتزوج

عليها وتدورلسه إنها تنام بحضنه ..كنت أضحك من كلامها وأقولها موتي بحسرتك علين أموت أحبه وأنام بحضنه

فكانت تقولي طلاقك على يدي ياروعه ..قلت لها لاإنتي ولازوجي يقدر يخرجني من البيت مالم يأذن لي الله بالخروج

فكنت مؤمنه ومتيقه من نصر الله لي بعد ظلمهم ..وكم فعلت وكم عملت طليقة زوجي

والحمدلله بعد مرور 3 سنين ونصف من زواجه بها طلقها وهي عندها بنت لأنو ماأتحمل مشاكلها وطولة لسانها

فنصحيه خلي قلبك مع الله وأدعي كتير ..لاتدعي عليهم ..بل أدعي إن الله يربط قلبك ..ويرزقك الصبر (( ربنا أفرغ علينا صبراً

وتوفنا مسلمين
)) ولاتتركي لها الجمل بما حمل ترى أغلب تفكير الزوجه التانيه إنها تزيح الزوجه الأولى من طريقها

ودا فعل طليقة زوجي لأنها أعترفت لي بهالشئ ..وقالت لي بصريح العباره لو فيكي خيرماأتزوج عليكي

فقلت لها لو فيكي خير ماكان طلقك زوجك الأول

الله يسامحها ويسامح زوجي ..والحمدلله رجع لي زي أول وأحسن كمان

فالصبر ..الصبر ..والصبر ..فإن مع العسر يسرا ..إن مع العسر يسراً ..الحمدلله أنا الأن معه 20 سنه وفي نعمه

ولوفي بعض المشاكل بس شال فكرة الزواج من رأسو

والله يوفقك
قديم 17-08-2010, 03:39 AM
مباديء
عضو مثالي
مباديء غير متصل  
اختي الله يعينك يارب
اللي اعرفه ان الثقل يجيب نتيجة طيبة
يعني طنشي بس كم يوم
وردي عالرسايل بعد فترة رد مختصر وجامد شوي
قديم 17-08-2010, 08:01 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــــــة مشاهدة المشاركة
حبيبتي من تجربه شخصيه أنا أقولك شئ أنا زوجي أتزوج علي وقبل مايتزوج حط كل عيوب الدنيا فيني

وإني إنسانه طويلة لسان وإني ماأهتم في نفسي ..ولاألبس حلو وحتى طبيخي ماهو لذيذ رغم إنو الكل أشاد وشهد لي بأني طباخه

درجه أولى بس ماهو عارف يلاقي سبب لزواجه غير معايرته لي ...المهم أنا طنشتو وقلت خليه يتكلم

وبعدين جلس يخطب وأنا غفلانه وماأدري عن شئ كانوا الناس يجوا يقولوا لي ياروعه زوجك يبغى يتزوج كنت أكذبهم

وكنت أقول هو يحبني ولما كنت أسألوا يقولي كذابين دول نمامين ويبغوا يخربوا علينا بيتنا ...

ومرت الأيام وخطب ..وحتى قبل ما يملك جميع الإهانات كان يهينني ..حتى ضرب بدون سبب كان يضربني

ولما ملك كإنوا دخل الجنه ..ياويلي لما عرفت طبيعي إني أزعل وأبكي وأصيح والله الذي في علاه رماني على الأرض

وحط رجوله على رقبتي وقالي من فوق رقبتك أتزوجت وكمان دخل الصندل اللي برجوله في فمي

ومع ذلك أتمسكت فيه من أجل عيالي ..لكن ماأتنازلت عن حقي في المبيت على الأقل مثل الصوره

وكان مايقربني ..ولو قربت منه يقولي بكل وقاحه أنا خلاص شبعان البارح نمت معها وكفايه ..وكان يقولي عيب عليكي

خلي لغيرك إنتي شبعتي من 15 سنه وأنا معاكي خلي الجنس لها ..كان يطعني في مقتل وماكنت أرد عليه

لكني بقيت على الدعاء إنو ربنا يربط على قلبي وينور بصري وبصره وأن يرده لي رداً جميلاً ويسخره لي

وما تركت الإستغفار في اليوم كنت أستغفر 1000 إلى 3000 وأكتر

وكنت أدعي بالسجود إن يبرد على قلبي ..أشياء كتيره بحياتي صارت وكانت مثل العلقم ..كنت أقول ياربي هادا

تعب الدنيا فكيف بالأخره ..وكتير مرات ظلمني وهيا كمان ماقصرت ..فكنت أدعي وأقول فدعى ربه أني مغلوب فأنتصر

هيا حاولت إنو يطلقني وقالتها بوجهي إنقلعي لبيت أهلك خلاص خليه لي وكانت تقول حرمه قليلة حيا زوجها يتزوج

عليها وتدورلسه إنها تنام بحضنه ..كنت أضحك من كلامها وأقولها موتي بحسرتك علين أموت أحبه وأنام بحضنه

فكانت تقولي طلاقك على يدي ياروعه ..قلت لها لاإنتي ولازوجي يقدر يخرجني من البيت مالم يأذن لي الله بالخروج

فكنت مؤمنه ومتيقه من نصر الله لي بعد ظلمهم ..وكم فعلت وكم عملت طليقة زوجي

والحمدلله بعد مرور 3 سنين ونصف من زواجه بها طلقها وهي عندها بنت لأنو ماأتحمل مشاكلها وطولة لسانها

فنصحيه خلي قلبك مع الله وأدعي كتير ..لاتدعي عليهم ..بل أدعي إن الله يربط قلبك ..ويرزقك الصبر (( ربنا أفرغ علينا صبراً

وتوفنا مسلمين
)) ولاتتركي لها الجمل بما حمل ترى أغلب تفكير الزوجه التانيه إنها تزيح الزوجه الأولى من طريقها

ودا فعل طليقة زوجي لأنها أعترفت لي بهالشئ ..وقالت لي بصريح العباره لو فيكي خيرماأتزوج عليكي

فقلت لها لو فيكي خير ماكان طلقك زوجك الأول

الله يسامحها ويسامح زوجي ..والحمدلله رجع لي زي أول وأحسن كمان

فالصبر ..الصبر ..والصبر ..فإن مع العسر يسرا ..إن مع العسر يسراً ..الحمدلله أنا الأن معه 20 سنه وفي نعمه

ولوفي بعض المشاكل بس شال فكرة الزواج من رأسو

والله يوفقك
يحط الصندل الي لابسه في فمك..؟؟؟

معقوله هذاالكلام صارمعك وبرضك كنتي تبينه يرجعلك...معقوله هذي الاهانات وماكرهتيه

معقوله فيه احديتحمل كل هذا...؟؟؟؟فين اهلك وقتها وربي لوعندي درزن اولاد منه وحبه قاتلني لاتركه ومستحيل ارجعله ولوعلى جنازتي

طيب يااختي ايش الي يخليك ضامنه انه شال فكرة الزواج من راسو...وهوكان يقلك لاتصدقي الناس اناماراح اتزوج وفاجأك بزواجه..
قديم 17-08-2010, 11:35 AM
امل الحياه7799
عضو دائم
امل الحياه7799 غير متصل  
الله يوفقك كل الي رد علي وانت يا اخت روعه من جد اتا ثرت الله يعينك كيف قدرتي تتحملي الله يسخر زوجك لكي ويسخر زوجي ليه الله يهدي ازواجنا ويردهم لينا ردا جميلا بس انا ودي احد يقلي هل هو صادق لمن يرسلي ويقولي احبك ويحاول يكلمني ولا مجرد كلام وهل الرجال ممكن يطفش اذا ما رديت عليه ساعدوني مو قادره افكر ومو عارفه ايش اسوي ابيه وما ابي اكون سهله بس خايفه من زوجته الثانيه تاخذ عقله وتخلي ينساني والبعيد عن العين بعيد عن القلب لا حول ولا قوة الا بالله ادعوووووووووووووووووووووووووووولي الله يسخر زوجي ليه ويرده ردا جميلا
قديم 17-08-2010, 01:11 PM
أعمق المشاعر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أعمق المشاعر
أعمق المشاعر غير متصل  
اختي روعة ...........

بعد كل اللي صار لك مع زوجك .......... والحين كيفكم مع بعض ؟؟

طيب والذكريات الاليمة اللي صارتلك معاه ........ ماتأثر عليكم الحين ؟؟؟

يعني معقولة يرجع كل الحب وكأن شي ماصار ؟؟
قديم 17-08-2010, 01:35 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
انا اقول مثلا لو ارسل مسج

ردي بعد فترة

اذا ارسل بالنهار ردي بالليل

وكلمة ورد غطاها بس

وانا اعتقد ان يحبج ويبيج

بس بوطبيع ما يجوز من طبعه

الحريم عنده حجر شطرنج

شال وحدة وحط الثانية بكل سهولة

الله يعينج ويربط على قلبج
قديم 17-08-2010, 01:37 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
[COLOR="Magenta"]اختي روعه اهنيك على صبرك اما انا للصبر حدود لو سوى فيني ربع اللي سواه فيكي والله العظيم لو يكون آخر رجال في العالم ومعاي منه ميه ولد لارميهم بوجهه اساس الحياة الزوجيه الموده والرحمه وين الموده والرحمه لما يحط رجله على رقبتي ويحط صندله في فمي يخسى هو وعشرة من امثاله [/COLOاللي ما يحترمني ما يلزمني يا حريم ترى والله اللي صاير لكن من ضعفكن انا بصبر على فقره على مرضه على اي شي بس وهو يحترمني ويقدر صبري اما كذا انا ما اعتبرة صبر هذا اسمه ضعفR]
موضوع مغلق

مواقع النشر