الزوجه الثانيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-02-2005, 11:50 PM
وردة جده
عضو جديد
وردة جده غير متصل  
icon53 الزوجه الثانيه

انا متزوجه وعندي 3 اولاد وزوجي تزوج علي قصتي كل آتي تزوجت منذ زمن طويل وبذلت كل جهدي كي اسعده وكانهو مشغول في عمله وانا مشغو له بحياتى الزوجيه ولاولاد وانا سعيده مع زوجى وزوجى ايضا سعيد ومرت الايام والسنين وفوجئت بطلب زوجى يريد ان يتزوج ثانيه يقول اريد احد يهتم فينى اما انا فما استطعت ان افهمه او هو يحاول ان يفهمنى وتعبت كثيرا معه ولا استطعت ان اوفق ما بينه وبين البيت ولآولاد ومرضت ولا استطيع على طلباته وتزوج وانا اعيش معه فى بيت واحد بس يضر عندنا وكأنه غريب ما كأنه انا زوجته انتظره وانا احبه لآنه بيننا عشره عمر وانا مع اولادى اعيش وهو مايعدل بيننا وهل يجوز اعيش معه فى البيت وهو لم يعدل معى وانا صابره واين اذهب بعد هذا العمر اننى محتاره وعندما تزوج تعبت معه كثيرا وقلت له لااريد منك شئ غير لاحترام وهو مايعدل معى واريد ان اعيش فى راحه بال وانا محتاره معاة ماذا افعل هل على اثم اذا عشت معه فى البيت وهو لم يعدل معاى وانا جدا تعبت وكل شئ كل المسؤليه فوق راسى والزوجه الثانيه ما عليها ايى شئ انا تعبانه وهى مرتاحه هل هذا عدل وانا كبرت وتعبت من الحياة واريد ان اعيش لوحدى فى راحه بال بس كل ما افكر يصعب على حالتى وادعو الله ان يجعل لى مخرجا يارب العالمين اريد منكم حلا لمشكلتى لانه بعد ما تزوج بأخرى تهجولت فى حياتى واشعر اننى غير مستقره معاهم وكل ما افتكر اننى اعيش مع زوجه ثانيه اتعب وامرض وانا اريد منكم حلا كيف استطيع ان انسى وارتاح وللكم منى تحياتى وانا بنتظار ردكم وجزاكم الله خير وان شاء الله فى موازين حسناتكم اختكم وردة جده
قديم 06-02-2005, 11:58 PM
زنبقة الربيع
عضو نشيط
 الصورة الرمزية زنبقة الربيع
زنبقة الربيع غير متصل  
حاولي تغيرين من حياتج ووضعج ..

اشتغلي اذا تقدرين .. حاولي تلتهين بأي شي ثاني

والله يكون بعونج ويعينج

واكثر من الدعاء بالفرج .. وان الله يسخر لج عباده ..

تحياتي
قديم 07-02-2005, 12:18 AM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Dihn Al 3ooD
Dihn Al 3ooD غير متصل  
اختي الفاضلة . .

كان الله في عونك . .

نصيحتي لك . .

حاولي ان تزيدي من اهتمامك بزوجك . . تجملي له . . البسي ملابس جديدة . . لا تنشغلي عنه بالاولاد . . قولي له كلام جميل . . اتصلي به و اخبريه انك مشتاقه له . . ممكن ان يتحسن وضعه معك . . لأن الرجل اذا وجد اي اهمال حتى لو بسيط من طرف الزوجة يبتعد عنها . .

حاولي تقربي منه من جديد . . و حسسيه بحبك و حنانك . .

و ادعي الله انه يسخره لك . .

عسى الله يسعدك يا رب . .

. . اللهم كما سررته بنا في الحياة . . فسره بنا بعد الممات بصالح الدعاء . .

اللهم آمين . .

. . لن ننساك يا أمير قلوبنا . .
قديم 07-02-2005, 02:14 AM
aldewan
عضو نشيط
aldewan غير متصل  
في البداية يجب ان تقبلي هذا الأمر لانه قد وقع وانتهى والتفكير في الفراق تفكير خاطئ لايمكن ان تلامي عليه اعانك الله , يجب عليك ان تفكري كيف تجعلين نفسك مرتاحه وان هذا الامر قضاء من الله ويجب قبوله والرضاء به ,
ثم حاولي ان توجدي له جوا رومانسيا في المنزل مثلا في احد الايام اجعلى الاولاد يذهبون للنوم باكرا واسهري سهرة رومانسيه معه وتذكري الايام بينكما في بداية الزواج , وحاولي ان تفعلي ما يجعله يرغب في ان ياتي للمنزل كثيرا (اعينيه ان يعدل بينكما) ولا تحاولي ان تفتحي معه اي موضوع عتاب او غيره وغيره وسترين انه مع الوقت سيرتاح لك وسيعدل والله يعينك بالصبر .........
قديم 07-02-2005, 02:38 AM
عاشق لزوجته
من كبار شخصيات المنتدى
عاشق لزوجته غير متصل  
بإمكانك .... أن تنسينه زوجته الثانية .... وكثيييييييييير صارت

ولكن يحتاج منك إبداعات وفنيات أنثوية مع زوجك ... وهذا ما يجعل الزوج يمييييييييييييييل وبشدة الى زوجته
قديم 07-02-2005, 09:44 PM
وردة جده
عضو جديد
وردة جده غير متصل  
جزاكم الله يا اخوانى الآفاضل واشكركم عل رد كم لموضوعى اما بعد انا بذلت كل ما بوسعى ونفذت طاقتى ولو استطع ان اضحى اكثر من طاقتى وتركته اللآيام يمكن يرجع ويندم لآنى انا ما غلطت فى حقه وتنازلت كثير عن حقوقى الشرعيه ولو استفد اى شئ وانا ما يهمنى انا اراد ان يذهب الى زوجته الثانيه احسن لي يمكن ارتاح احسن مانى عايشه كده لا انا فى السماء ولا انا فى الآرض معلقه ويمكن يكون احسن لو انا اشتغل احسن يكون لى وشكر ا لكم على ردودكم البنائه ولكم منى جزيل الشكر
قديم 07-02-2005, 10:24 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
الله يعينك

واهتمتى بزوجك باسلوب جديد

وادعى الله والله سيلبى دعئكى باذنه تعالى
قديم 07-02-2005, 11:14 PM
وردة جده
عضو جديد
وردة جده غير متصل  
شكرا اخوي احمد شوبير على نصائحكم البنائه وجزاكم الله خير وانا ان شاء الله سوف احاول ودعواتى لكم بل التوفيق ولازدهار وشكرا
قديم 07-02-2005, 11:52 PM
همس الورد
قلم وفي
همس الورد غير متصل  
صباح المسك أختي ورده

دعواتي لك بشمس تشرق بعد ليل بهيم وماذاك على الله ببعيد،،فرج الله همك وأسعد قلبك برجوع زوجك وتقبلي مني حروفا مهداة من أخت لك في الله ...........

زواج زوجك من غيرك ليس اهانة لك أوذلا فلا تدعي للشيطان مدخلا لنفسك فيدعوك لهجرزوجك وعدم الاهتمام به بل ليكن زواجه بداية عهد جديد لك من الاهتمام والرعاية له ولك وتذكري أن الحياة ثواني فلا تضيعيها بالعبوس والتكدر فلن يندم الاك وأنت المتضررة الأولى من ذاك فابتسمي الآن وعودي لزوجك احتسبي الأجرمعه وله وفيه تمتعي بحياتك وستشرق شمس سعادتك ،،ومن رأيي غاليتي أن تطلبي من قرة عينك ايجادسكن خاص بك ان كان ممن يقدر ماديا حتى تتذوقي الأنس وترتاحي جسديا ونفسيا لم تصرين على أن تعانق عيناك مالاتحبين ابتعدي في عش مستقل وانسي أوحاولي نسيان الثانية استعيدي ثقتك بنفسك متوكلة على ربك وستفوزين بماتحبين

هـــــــــمس الورد
قديم 08-02-2005, 12:06 AM
nsayem
عضو نشيط
 الصورة الرمزية nsayem
nsayem غير متصل  
حبيبتي لا تتعبين نفسج ولا تحاولين وياه

اهمليه .... لكن بعد ما تغرينه تعطري وتمكيجي والبسي ااحلى ما عندج لكن لا تستقبلينه بلهفه مثل قبل

وانشغلي بنفسج اوقفي جدام المنظره رشي عطر وخليه يشم الريحه لكن سوي نفسج مب ماخذه بالج منه ولا مهتمه

صدقيني الريال يررررررررررركض ورا الوحده اللي تهمله ويشرد من اللي تعتني به

الريال يبغي حار وبارد

مره جذيه ومره لا

يعني لاعبيه ولعيه ولا تعطينه ويه

يعني كر وفر مثل تكنيكات الحرب

شوقيه ولا تخلينه يذوق منج شي يعني خليه يشتعل يبغيج لكن مب محصل شي

انتي جربي وشوفي شو بيصير

ولا تسمعين كلام اللي قالوا لج فوق تقربي منه وكوني طيبه اكثر من اللازم

لانج طول هذي المده كنتي طيبه ولطيفه وما تبخلين عليه بشي لين ما شفتي النتيجه

هذي المره سمعي كلامي وشوفي النتيجه............

مواقع النشر