خنت زوجي وتبت لله كيف اجعل زوجي يستعيد ثقتة بي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-01-2010, 11:10 PM
التائبه لربها
عضو جديد
التائبه لربها غير متصل  
خنت زوجي وتبت لله كيف اجعل زوجي يستعيد ثقتة بي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
معكم التائبه لربها واتمنى ربي يسامحني ويغفر ذنبي ياااارب انا جديده عندكم بصرااحه لي ايام اتصفح
بمنتداكم وعجبني كثيرررر وحسيت انتي اقدر اطرح عليكم مشكلتي وافضفض رغم اني خجلاااااااااااانه
وانا اكتب مشكلتي لاني اصلا انا نفسي مو مصدقه اني سويتها لزوجي ألي يعشقني ويمووت فيني
بالرغم اني ما احبه ولاعمري حبيته ولا اكن له اي مشااااااااااااااعر والله ماقصر معي من اي نااااااحيه ابدا
الا من اهم ناااااااااااااحيه وهي الجنس والمتعه عمرررره مامتعني ولا حسيت بلحظه اني مبسوووطه
من هالناحيه لاني انا عندي قوووه وابي يسعدني فيها ويفرغها مني واتذوق هالشي مع زوجي حلالي الي كنت احلم فيه قبل الزواج لكن بعد الزواج جتني صدمه عظيمه منه مدررري كيف اشرحها لكم زوووووووووووجي مايعرف يجاااامع ولا عنده رومنسيه ابدااااااااااااا بس يجي يفرغ ويمشي وماااافي اي احساااااس لدرجة اني البس له الملابس قمصان النوم بعدها جاااني قاال ماعاد اشوفك لابسه كذا ليش يحرمني المتعه معه وهو بينا حلاااااااااااااااااااااال والله اني بمووووت من القهر يقول انا اتقرف من الحرمه الي تلبس كذا خليك لابسه قمصان عاديه ابي ااحس اني متزوجه واعيش واحلم مثل المتزوجاااااات ولا يجامعني الا مره وحده بالاسبوع بس
لاتقولون انتي مو مهتمه بشكلك لا والف لا انا ما ابي امدح نفسي بس انا جميله ----------- بعدها بديت من النفور منه بصرراااحه ومااحس باي اتجاه نحوه حتى الغلا ما اغليه ماله اي مكااانه بقلبي ابد وطبعا انا صبرررت قلت يمكن مع العشره احبه بس للاسف من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بدت مشكلتي الكبيرررررررررررررررررررررررررره وياليت وقتها ربي خذ روحي ولاصار لي هالموووقف بصراااحه انا خجلاااانه اقولكم وش صاااااار بس اخواني واخواتي قبل ما اقول لكم الي بيرد علي وبيساعدني رجااااااااااء بدون تجرررريح
ياناااااااااااااااااااااااااااااس انا خنت زوجي خنت زوجي اااااااااااااااااااااااااااه يارررب ياررب اقبل توبتي
كشفني زززوجي اني خنته وصاااار هووووووووااش كبير وضررربني ضرب انا عارفه استهال الضرب والموووت بعد بس باللحظه هااااذي عررفت ان زوووجي يحبني ويعشقني عشق ماشفته عند احد سامحني وضمني لصدره بس حرمني فتررره من الجوال والطلعات بس زوجي سااااااااااااااااااامحني رغم خيانتي له........................ وزوجي صارررحني انه مايعرف بالجنس نهاااائي لاتقولون مانصدق لا صدقو زووووجي مايعرف شي حتى الكلام الحلو مايعرف ينطقه ابد بس بعد المشكله خلاااااااااااااااص ماصرت اهتم انه لازم يقول كلام حلو او لا او يمتعني المتعه الكامله خلاص ما ابي الا انه يرضى علي وينسى الي صااااار ومتسعده استمر معه
انا الحمدالله الحين التزمت بس ابيكم تسااااعدوني كيف اخلي زووجي ينسى امر الخيانه واستعيد الثقه بينا وابي اغير زووجي بكلامه واعلمه ساااااااااااااعدوني الله يخليكم

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 31-01-2010 الساعة 12:28 AM السبب: تفاصيل +تعديل العنوان
قديم 30-01-2010, 11:15 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
الله يسهل اموركم ويسيرها والله يتقبل توبتك يارب ان شاء الله مع الوقت ينسى ادعى الله

ان شاء الله المتزوجين يفيدوكى اكتر
قديم 30-01-2010, 11:26 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
التائبه لربها

إسم جميل يحوي على معنى أظنه صادقاً

أختي لا نحن ولا أنتِ تستطيعين أن تدخلي إلى عقل زوجك لمحو هذه الذكرى

ولكن أحسني العلاقة مع الله جل جلاله

وسوف تحسن علاقتك مع زوجك إن شاء الله

.
.

وأما موضوع الإستمتاع فعليميه أنتِ وأمتعيه بأساليب مختلفه وسوف يجد الفرق بعد ذلك

التعديل الأخير تم بواسطة × الرسمي × ; 30-01-2010 الساعة 11:29 PM
قديم 30-01-2010, 11:28 PM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
لا حول و لا قوة إلا بالله

اتقربي لربك وابعدي عن أي شي فيه شبهه

وخلي رضى ربك ورضى زوجك وبيتك هم حياتك

و ما أظن ان زوجك ممكن ينسى .. سامحيني بس لازم نكون واقعيين

تخيلي زوجك خانك لا سمح الله

بتقدري تنسي هالشي؟؟ مهما تغير ومهما سوا ؟؟

يمكن يتناسى بعدما تكسبي ثقته من جديد

بس هذا يبغاله وقت طويل ومجهود جبار ..

خلك صبورة وحطي في بالك كل الإحتمالات

وبالنسبة للعلاقة الخاصة بينكم

فيه كتب اسلامية كثيرة تتكلم عن هالأمور بأسلوب محبب

وممكن جدا انك تتابعي برامج التلفزيون المحترمة اللي تعالج هالمواضيع بطريقة لائقة

وخليه يتابع وياك

موفقه

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)

التعديل الأخير تم بواسطة مُنتهـى ; 30-01-2010 الساعة 11:33 PM
قديم 30-01-2010, 11:51 PM
التائبه لربها
عضو جديد
التائبه لربها غير متصل  
مشكوووره اختي بنت مكه

مشكور اخوي الرسمي وكلامك صح بس انا قلت يمكن في طريقه او اسلوب اتبعه يخليه خلاص يخلي هالمشكله زي اي مشكله تصير بينا عرفت ابي بروح الجرح بقلبه انا عاررررفه غلطت واعترف بغلطتي واعرف اني جرحته جرح كبير بس ابي اخفف الجرح عليه وشلووووووووووووووووووون اااااااااااااااه ياربي ساعدني

هلا فلافل والله كلامك على راااااسي بس ابي طرررق واساليب اسويها يوميا لزوجي اخليه ترتفع عنده الثقه فيني ويرجع مثل اول
قديم 30-01-2010, 11:53 PM
mysoso
عضو نشيط جدا
mysoso غير متصل  
الخيانه شي مولم سواء على المراه او على الرجل
بس احسها اصعب على الزوج كونها المراه شرف الرجل
بس تقربي لله هو وحده الي راح يخليكي تنسي الي سويته
وينسي زوجك ان شاء الله
قديم 31-01-2010, 12:05 AM
شيختكم
عضو نشيط
شيختكم غير متصل  
لاحول ولاقوه إلابالله ..
عزيزتي من ناحيه بينسى خيانتك فمستحيــــــــــل ينسى ..
عييت وانا ابحث مبرر للخيانات فلم اجد إلا ضعف الوازع الديني ..
اثبتي له ولنفسك ان توبتك فعل لا قول ..
واذا كنتي صادقه مع نفسك في توبتك سيصل إليه هذا الصدق وربما في الاخير يجد سلام مع نفسه ومعك ..
وقد يأخذ من وقتك هذا الاثبات حياتك كلها معه فلاتتذمري ..
الله يهديك ..
قديم 31-01-2010, 12:37 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اختي بارك الله فيك

لا ارى مبرر لوضع قصة الخيانة في موضوعلك لان هالشي بينك وبين ربنا وبس لا علاقة لاي مخلوق كان ولا حتى زوجك بأن

يحكم على قبول توبتك او لا.....................هذا من ناحية الجهر بالمعصية

الا اذا

كانت مشكلتك ان زوجك ماعاد يثق فيك وذكرتي الخيانة لشرح سبب انعدام ثقته فيك وهنا نحل العارض دون ان نعلق على السبب لاني كما قلت التوبة من اعظم العبادات اللي يقدر يعملها الانسان

ومن وجهة نظري لا يوجد اي زوج يستمر مع امرأة وهو في قلبه جرح منها او انكسر منها او يكرهها

لذلك ارى ان زوجك حتى ولو نسبيآ . مسامحك ولاقيلك العذر

ورجوع الثقة يأتي بالمعاملة وبرؤيته لكي مداومة على الطاعات من صيام تطوع للصلاة في اوقاتها وياريت يوم تقوليلا تعال نقرا مع بعض قرآن وتكون هذه عادة مستمرة يعني الطريق لاعادة الثقة فيك بأن يشوفك دايمآ طايعة ربك في كل شي ولو عنده اهل خليهم دايمآ يشكروا فيك وما تزعلينهم لان اكتساب محبة اهل الزوج من اسرع الطرق لكسب حبه

بالنسبة لي المشكلة الاساسية والهامة هي ( انعدام او الجهل بالثقافة الجنسية عند زوجك)

وهذ الشي انتم الاثنين مشتركين فيه بالتناصف

المفروض من اول مرة حرمك تلبسين فيها ما رضيتي

هو لا يعلم ان المتعة للمرأة كما للرجل يحسب لو هو استانس ويبيك تعملي شي يمتعه يبقى تعمليه ولو مو عاجبه ويكرهه

فيحرمك منه

هذا النوع يعتبر المرأة مطلوبة وليست طالبة واقولها بكل اسف سمعتها من احد المشايخ الكبار في قناة اقرأ

زوجك يعتبر المرأة متاع يمتعه وهذا الجهل المفروض تصديتي له لانك طالما نفذتي اوامره وحرمتي نفسك من الاشياء اللي تعفك يعني انك موافقة ومقتنعة بيها والا هو ايش عرفه انك مو موافقة لانك ما ناقشتيه ان هالشي من اساسيات الحياة ومن اهداف الزواج وهو اعفاف الطرفين عن الحرام لكن سكوتك ومجاراتك لطلبات زوجك ساقك لطريق اخر لايجاد المتعة

الحل طالما ربنا انعم عليك بوجود النت في البيت هذا كنز لك اجلسي مع زوجك واقروا مع بعض ان المرأة تتمتع بزوجها ولها طلبات مثلها مثلة وخليه يثقف اقري انتي عليه الكلام دوروا في المواقع فيه الاف الاشياء اللي تفهم الزوج حاجة زوجته للمتعة الحلال وقوليلا اللي تحبيه قوليلا ابي اسمع منك كذا وكذا ناقشيه علميه مو عيب وفهميه ان هالشي لو انحرمتي منه يحطمك ويجعلك تعيسة

العيب هو السكوت والرضا الظاهري بالواقع ونحن في انفسنا رافضينه هذا العيب تبي تنفذين كلامه يكون على رضا وقناعة وليس ما فعلتيه من تظاهر بالقبول وتدوري متعتك في مكان اخر

السكوت واستمرار الجهل هو اكبر غلط تعملوه

ربنا يوفقك ويسعدك ويهدي سركم امييين

التعديل الأخير تم بواسطة نور الإيمان ; 31-01-2010 الساعة 12:45 AM
قديم 31-01-2010, 01:00 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
احسني علاقتك مع ربنا ، و إذا شافك صادقة بتوبتك فراح ينسى ..

لإنه اللي يحب ، ينسى اساءة المحب ..

بس خيانتك تقصدي بها الجوال فقط .. إن شاء الله ما تعدت أكثر من كذا ..
قديم 31-01-2010, 01:04 AM
تاج العروس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تاج العروس
تاج العروس غير متصل  
زوجك سوف ينسى الموضوع بعد فتره لو منك التوبه الصادقه

مواقع النشر