أخاف من زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-11-2012, 12:01 PM
غريبة مع زوجي
عضو جديد
غريبة مع زوجي غير متصل  
icon54 أخاف من زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أنا عضوة جديدة من شهر وشي كنت اتصفح وادور حل للمشكلتي ودخلت موقعكم ع اساس تمضية الوقت وكنت اتابع مواضيع الاعضاء وكيفية الرد والنصح حسيت انه الدنيا بعدها بخير ,,,

بختصرلكم المشكلة عشان ماطول عليكم ,,,

انا متزوجة من سنة و6 شهور تقريبا وعندي بنت عمرها ستة شهور (الله يحفظها لي)وحامل, بداية الزواج اعيش في دوامة مع اهل زوجي وخاصة زوجي من يقولوله كلمة يتغير عليه فجاة وييلس يصارخ عليه لين قبل 3 شهور استوت مشكلة هالفترة كنت عصبية وايد لانه قام يطنشني ومايكلمني وخاصة اني حامل ابا يحسسني بشي بالعكس زادت الفجوة بيني وبينه وقام يدخل اهله(أمه وخواته) في الموضوع وهم الله يهديهم بدال مايهدونه يزيدونه يقولوله هي هاي ماتنفعلك طلقها وهو يرد وراهم هي بطلقها انا اصلا ماحبها هم قالولي ارفعي قضية طلاق ولا خلها معلقة بنزوجك عشرة بدالها وهو مقتنع بالكلام جدام اهله ,,,

تميت في بيت هلي عقب فكرت سرت روحي المحكمة وفتحت ملف حسن العشرة ع اساس يتفاهمون معاه واذا مانفع معاه اتطلق بس اهم شي اضمن حقوق عيالي,,, مرت 3 شهور وانا الي احضر الجلسات وهو مايحضر وحضر مرة وحده وتم يصارخ عليه جدام المصلح الاجتماعي والمصلح كلمه اسلوبه معاي غلط وانه هو اصلا لازم يوفرلي السكن+خدامة+ مايستخدم الفاظ سوقية+ هله مايتدخلون في شؤوني موليه ولا يقربون من صوبي,,,

عقب الجلسه حسيت انه هو مايباني وكارهني وبيسوي اي شي عشان يجرحني لانه كلم اخواني وقال اختكم فيها وفيها وتعاند وماتستحي واني اسير مولات معاه والشباب يطالعونها يعني كلام ماينقال وقالولي هو مايباج اصلا ولا تتصلين فيه ولا تكلمينه وانا جي وسكتت بس من اسبوعين قام يتصل بين كل يومين ياخذ اخباري واخبار بنتي,,,

ويوم الجلسه الي هي اسبوع الي طاف اتصل فيه الموجه وصدمني انه بنى ملحق في بيتهم وبيسوي من بينهم يدار بس يوم اتصل فيه ماخبرني ولا قالي,,, استانست انه عائلتي مابتشتت بس نفس الوقت خايفة منه انه بيوفرلي ها كله بس عشان ينتقم مني او يعاملني معامله اخس عن قبل عشان بس اشتكيت عليه في المحكمة ,,, بس اهله هم الي طلبوا مني هالشي وكنت اتصل فيه مايرد عليه يخلي اخته ترد عليه وتقوله اخوي مايبا يكلمج ,,,

اسفة على اطالة بس تعبت من التفكير ابا مشورتكم ,,,
قديم 13-11-2012, 12:22 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : أخاف من زوجي

القسم الانسب
قديم 13-11-2012, 01:25 PM
حياة16
عضو جديد
حياة16 غير متصل  

الله يصلح أحوالك اختي
قديم 13-11-2012, 01:38 PM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

حاولي تهدين الامور ان كلمك كلميه باسلوب حاسه انك ماتبغي الطلاق
وهو يبدو كذلك اارضي بالملحق وماعليك من اخته هو زوجك اتصلي عليه
وذكريه بالعيال
قديم 13-11-2012, 04:58 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  

يا اختي على قولة العاميه ( هي خربانه خربانه)
برايي مارح تخسري شيء لو جاريتيه وطاوعتيه اذا وده يرجعك ويسكنك بالملحق
ووقتها لكل حدث حديث
اذا عاملك بالحسنى فالحمدلله
واذا عاملك معامله سيئه وبدا ينتقم وقتها لك تصرف اخر ويكون عالاقل عملتي اللي عليكي وحاولتي معاه ..
قديم 13-11-2012, 05:58 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

اختي... ليش لجأتي للمحكمه؟ استعيلتي شوي...

انتو ما صار لكم غير سنه و ست شهور معرسين.. ضاع منها تسع شهور لأنج حامل فأكيد الهرمونات لعبت دورها معاكم... و 3-4 شهور كنتي مع الياهل فيها.. و بعدين حملتي مره ثانيه و الياهل عمره كم شهر بس.. و أكيد وحم و تعب و قرف... و رحتي بيت اهلج من 3 شهور... اصلا شو هي المده الفعليه اللي عشتوا فيها متزوجين؟؟!!!!!

انتوا ما بين فتره اولى تفهمون فيها بعض و بين حملين ورا بعض!!!! ما عطيتوا نفسكم فرصه تكتشفون بعض و تاخذون على بعض... و الله يهديج كملتيها و رحتي المحكمه!!!

هل حاولتي انج تحلين الموضوع معاه من رحتي لبيت اهلج؟
هل حاولوا اهلج معاه؟
قديم 13-11-2012, 05:59 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  

و كم عمرج و عمره؟
قديم 13-11-2012, 09:08 PM
مرام سعود
موقوف
مرام سعود غير متصل  

الله يعينك يارب وش دور أهلك في الموضوع؟؟
قديم 13-11-2012, 10:35 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

مو كأنك استعجلتي شوي بموضوع المحكمة وهو اللي خلى زوجك يحقد عليك
انا مع لكل شي حد نفس الكلام
قديم 14-11-2012, 08:42 AM
غريبة مع زوجي
عضو جديد
غريبة مع زوجي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
اختي... ليش لجأتي للمحكمه؟ استعيلتي شوي...

انتو ما صار لكم غير سنه و ست شهور معرسين.. ضاع منها تسع شهور لأنج حامل فأكيد الهرمونات لعبت دورها معاكم... و 3-4 شهور كنتي مع الياهل فيها.. و بعدين حملتي مره ثانيه و الياهل عمره كم شهر بس.. و أكيد وحم و تعب و قرف... و رحتي بيت اهلج من 3 شهور... اصلا شو هي المده الفعليه اللي عشتوا فيها متزوجين؟؟!!!!!

سنة و3 شهور ... يمكن حامل تسع شهور كنت معاه ولا قرفت منه ولا شي يلست في بيت اهل زوجي وهو من النوع الي امه تاثر عليه قالتله طلقها وهو قالها بالفعل انا مابيها بس مابا الدفع المؤخر وهالكلام جدام اهله امه وخواته واخوانه يعني العائلة الكريمة كلها
انتوا ما بين فتره اولى تفهمون فيها بعض و بين حملين ورا بعض!!!! ما عطيتوا نفسكم فرصه تكتشفون بعض و تاخذون على بعض... و الله يهديج كملتيها و رحتي المحكمه!!!

منو مايبي يعطي فرصة حق ثاني هو الي يبا عيال ورا بعض لدرجة كنت ابا اسوي شي يمنع الحمل تم يتكلم ف شرفي اني اناا ابا اسوي شي من وراه وعشان جي مابي احمل
هل حاولتي انج تحلين الموضوع معاه من رحتي لبيت اهلج؟
هل حاولوا اهلج معاه؟

حاولت اتصل فيه كم مره مايرد عليه واخته ترد عليه من موبايله وتقولي لا تتصلين لانه هو مايبا يكلمج
هذا قبل لا اسير المحكمة يعني هذا يدل انه هو مايباني واكتشفت في بيت اهلي انه هو يطرش مسجات حق اختي الصغيرة انه يبا يتزوج عليه ...

بالنسبة للعمر هو 23 وانا 27 وهو كان مصر يباني

التعديل الأخير تم بواسطة غريبة مع زوجي ; 14-11-2012 الساعة 08:43 AM السبب: تكرار
موضوع مغلق

مواقع النشر