ارجو من الازواج مساعدتي ... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-11-2006, 10:58 AM
لحظة حنين
عضو دائم
لحظة حنين غير متصل  
rolleyes ارجو من الازواج مساعدتي ...

صباح الخير عليكم جميعاً..

ماجعلني اكتب مره اخرى في هذا المنتدى هو أنني قد استفدت منه كثيرا وقد جعلته مرجعا لي

في كثير من الامور فانا الآن اقف حائره امام مشكله اعاني منها من بداية زواجي هو انني لم اصل حتى الآن مع

زوجي لمستوى الأمان الذي أنا في امس الحاجه اليه وانتم تعلمون ان جميع الزوجات يهمهم جداً الاحساس به مع

ازواجهن فزوجي لايعلم كيف يجعلني احس به فهل هناك طريقه خاصه ليفهم زوجي معنى الامان مع العلم بانه يفعل

الكثير من اجل إسعادي لكني لم افلح حتى الآن لجعله يفهم ما احتاجه فهل من الممكن ان تساعدوني في توصيل هذا ا

المفهوم لديه لاني اتصور ان هناك طرق خاصه لتوصيل المعلومات لديكم فارجو منكم ذالك ولكم مني جزيل الشكر ...

تحياتي .. لحظة حنين
قديم 28-11-2006, 11:07 AM
عبـدالعـزيز
عضو المنتدى الفخري
عبـدالعـزيز غير متصل  
أعتقد أنكم لا تتكلمون في حياتكم المستقبلية ولا تخططون لها . .
تكلموا في هذه المواضيع وخططوا لها وسوف تشعرين بالأمان إذا تفاعل زوجك معك فيها إن شاء الله . .
أتمنى لكم حياة زوجية مستقرة . .
قديم 28-11-2006, 11:28 AM
لحظة حنين
عضو دائم
لحظة حنين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجتي وأنا
أعتقد أنكم لا تتكلمون في حياتكم المستقبلية ولا تخططون لها . .
تكلموا في هذه المواضيع وخططوا لها وسوف تشعرين بالأمان إذا تفاعل زوجك معك فيها إن شاء الله . .
أتمنى لكم حياة زوجية مستقرة . .

الاخ العزيز زوجتي وأنا حفظها الله لك ...

بالنسبه للتحدث عن المستقبل فأنا وزوجي نتكلم في هذه المواضيع منذو أيام الملكه لكن هناك شي اخر يجعل الزوجه
تحس بالامان والطمأنينه مع زوجها من وجهة نظري المتواضعه فعندما يكون الزوج منفتح وصريح وصادق الى درجه كبيره مع زوجته واذا زاد اهتمامه بها واشعرها بانها اكثر شي مهم بالنسبه اليه اكثر من اي شي فلا شي يشغله عنها ولا شي باهم منها حتى ولو كان ذالك غير صحيح مئه بالمائه فمجرد الاحساس هو ما نحتاجه فزوجي رعاة الله جداً هادئ ولا يتحدث كثيراً فهذا طبعه مع انه يحاول تغيره لانني كثيراً ما اصر عليه على تغيره فاذا قلنا انكم يامعشر الرجال لا تتحدثون كثيراً بل تفعلون فزوجي لايفعل الا القليل فعمله يأخذه مني ولا يدع لي مجال فالاحساس به فأنا احاول مساعدته على الوصول اللي الوجهه الصحيحه حتى احس بالامان والاستقرار معه جربت كل الطرق فهو لايفهم ماذا اعني وماذا اريد لذالك انا اكتب لكم حتى تساعدوني في توصيل المعلومه اليه بطريقه صحيحه ..

اشكر مرورك اخي وجزاك الله الف خير
قديم 29-11-2006, 06:38 PM
لحظة حنين
عضو دائم
لحظة حنين غير متصل  
مافي احد رح يفيدني بهالموضوع صدقوني رح تساعدوني كثير ....
قديم 29-11-2006, 06:51 PM
فراشه ملونه
عضو مميز ومثالي
فراشه ملونه غير متصل  
لحظه حنين

لا تتعجلى ستشعرين بكل الامان مع الوقت ومع العشره الطيبه ماتشعرين به الان شئ عادى كلنا شعرنا به

وفقك الله فى حياتك ومتعك بكل الامان مع زوجك
موضوع مغلق

مواقع النشر