~*¤®§(*§ ممكن تحلو لي مشكلة التحرشات§*)§®¤*~ˆ° - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-01-2004, 07:38 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  
mama2 ~*¤®§(*§ ممكن تحلو لي مشكلة التحرشات§*)§®¤*~ˆ°

$ السلام عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ $

)( ياجماعة عندي مشكلة ماني قادرة اتصرف فيها وتعبتني كثير )(

÷ وهي اخو زوجي ÷

=*= هذي المشكلة باختصار شديـــــــــــــــــــــــد =*=

% هو عمرهـ 23اكبر من زوجي بثلاث سنين ومتزوج قبل سنة تقريباً من بنت عمهـ المشكلة هي انهـ بيتحرش فيني من

بعد فرحهـ لأنهـ بفرحهـ كنت ببيت اهلهـ اتجهز مع اخواتهـ والمفروض مايدخل علينا فجأة المهم دخل ولما شافني نظر

باستغراب وبعدها قالت لهـ اختهـ اطلع بعد ماطلع ناداها دخلت تضحكـ قلت لها ايش فيكي قالت سألني قال لها مين

هذي؟ قلت تستهبل انت هذي زوجة اخوكـ %

^^ لاتستغربو لأنهـ اخو زوجي ماشافني غير وانا مبرقعة يعني مايعرف شكل وجهي ^^

،*، من بعدها وهو يتصل فيني ويقول كلامـ بصراحة يشعرني باشمئزاز منهـ ولو مو اخو زوجي كان كلمت زوجي

يأدبهـ ضرب وما اقدر اكلمـ امهـ ولا ابوهـ خايفة يمكن مايصدقوني خاصة انهـ عريس جديد ولما ماصرت ارد عليهـ

بالجوال صار يتصل على البيت ووقح لدرجة احياناً يرد عليهـ زوجي ويكلمني باسلوب غبي جداً حتى زوجي استغرب من

تكرار اتصالاتهـ كذبت وقلت لهـ زوجتهـ تخاف انكـ ترد عليهـ وسألني عن الاستياء بعد كل مكالمة من اخوهـ قلت

مشكلة حريمـ بيني وبين اختكـ وزوجة اخوكـ وهو مايتدخل بالمشاكل هذي ،*،

_*_ وصار يهددني بالفترة الاخيرة هذا الى خلاني افكر بجد بهذي المسألة الى والله ارقت مضجعي _*_

^*^ تكفون شوفو لي حل تراني متضايقة ومحتارة جداً جداً والله ماكنت احب اقول مشاكلي لكن حسبي الله عليهـ ^*^

قديم 22-01-2004, 07:50 PM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
انتى اللى بايدك انك توقفيه عند حده يعنى اذا اتصل بالتليفون اقفلية فى وجهه واذا رد عليه زوجك وطلب لنك تكلميه على انها زوجته ارفضى الكلام معاها او معاه .واذا ما فيش فايده ياريت تقولى لاخته اللى سالها عليكى فى الاول .لازم حد من اهله يعرف علشان ما يتهمكيش بالباطل او يعملك مشكله وهددى اخته توصل له انه لو ما وقفش عند حده انك هتقولى لوالده مش لاخوه لانه اكيد بيخاف من والده اكتر لو كان بيخاف . وحسبى الله ونعم الوكيل.
قديم 22-01-2004, 07:58 PM
أبن الوطن
قلم مبدع
 الصورة الرمزية أبن الوطن
أبن الوطن غير متصل  
الحل بيدك قولي لزوجك عن الموضوع كامل لان الزوجه الواعيه ماتخبي شي عن زوجها مع الاحترام للمتزوجات ولك لكن هذا الحل الصحيح قبل ماتطول الهرجه ويوقع الفاس بالراس وتصبحين انت راس المشكله والسبب فيها
قديم 22-01-2004, 08:04 PM
زهرة برية
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية زهرة برية
زهرة برية غير متصل  
انا استغرب ان تصل به البجاحة لهذا الحد
الم يكفه انك زوجة اخيه ولم تعطيه فرصة !!!

منتهي الصفاقة ان يصل به الحد لتهديدك

اذا كنت لم تعطيه فرصة اصلا ويهددك .

الافضل ان يعرف شخص آخر بسلوكه هذا حمايةلنفسك لان شخص بهذه البجاحة وقلة الضمير لن يعدم ان يدعي انك انت من تتحرشين به ويخلق لك مشاكل .

وانا رايي ان تقولي لزوجك وليحدث مايحدث
فهذا المتحرش قد اخطأ وعليه تحمل عواقب خطأه والكف عن ملاحقتك
ولن يبتعد عنك لانه يعلم انك خائفة من الفضائح

الافضل ان تقولي لزوجك وهو القادر على التصرف

ربنا يعينك

كم جاهل مد العلوم حبائلاً *** لوقيعة و قطيعة و فراقِِ
يدعو إلى قتل الفرنجة بينما *** هو و الفرنجة فى عناقِِ
يمشى وقد نُصِبَت عليه عمامة *** كالبرج لكن فوق تل نفاقِِ
قديم 22-01-2004, 08:06 PM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
اختى العزيزه

لا تخبرى زوجك بما يفعل معك ولكن اخبريه انك لا ترتاحيين لاخوه وانك لا توديين التعامل معه نهائى

اذا اتصل بك اغلقى فى وجهه الباب بشده وحزم ...اى عندما تسمعيين صوته اغلقى الخط ..ولا تردى عليه او تستمعى لكلامه

اذا اتصل بك على الجوال ثانيه خذى الجهاز واحكى لاخته على ما يحدث منه واريها الرقم ودعيها تنذره هى

ادعى الله ان يصرفه عنك وعن التفكير والتحرش بك وهذا ...وكان الله فى عونك ..وتأكدى عندما يتأكد من حزمك ..وعدم اللين معه سينصرف بإذن الله
قديم 22-01-2004, 08:11 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

<*> بيرو <*>

// انا ما ارد عليهـ لا من الجوال ولا البيت لأن فيهـ كاشف المشكلة يتصل ويتكلمـ ويطلبني من زوجي اما اختهـ كلمتها

قالت ماراح يقدر يعمل شئ وراحت تكلمهـ قالها اني كذابة ومن بعدها قعد يهددني //

_*_ كابرس _*_

/*/ عفواً ماتعرف زوجي غيور لدرجة ممكن يذبح اخوهـ ويقاطع اهلهـ كلهم بصراحة ماراح اكلمهـ مهما حصل

فكرت اكلمـ امهـ او ابوهـ بس راح يكذبني مثل ماحصل اول والمشكلة مايرسل رسايل عشان أأكدت كلامي ضدهـ

قديم 22-01-2004, 08:12 PM
المســـافــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية المســـافــر
المســـافــر غير متصل  
الاخت روود

السلام عليكم

سؤال... هل تقصدي انك كنتي تتكلمي معه لما يتصل فيك.... ؟؟؟

لانك ذكرتي ان زوجك يسالك عن الاستياء بعد كل مكالمة... وايضا قلتي انه في الفترة الاخيرة بدء يهددك... هذا يدل انك تتكلمي معه... طيب بايش هددك.. وايش طلبه بالضبط..

ممكن الايضاح حتى اتمكن من الرد عليك..

وشكرا
قديم 22-01-2004, 08:26 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

(*) زهرة برية(*)

% زوجي مستحيل ماتعرفيهـ %

** الشيماء **

_*_ بقولهـ ان ماراتاح لأخوهـ انشاءالله مايعطيني اياهـ _*_

^^ المسافر ^^

هل تقصدي انك كنتي تتكلمي معه لما يتصل فيك.... ؟؟؟

!! لا اخي الفاضل العادة يتصل اخوهـ في المناسبات وبعد كمـ شهر من زواجهـ اتصل قلت يمكن حملت زوجتهـ لكن قال

لي كلامـ مثل وجههـ وقفلت وقعد يتصل رديت قلت لهـ انهـ يستحي خاصة انهـ متزوج وانا زوجتهـ اخوهـ قامـ يتغزل

قفلت بوجههـ اتصل بالتلفون رديت طلع هو قفلت بوجههـ ومن بعدها طلبت من زوجي كاشف على طول جابهـ صار يتصل

من كباين اتصالات الظاهر ما ادري بس انا جبت الكاشف عشان ما ارد عليهـ صار يتصل واحياناً يرد زوجي يقومـ يطلب

منهـ انه يسلمـ علي ويقعد يتكلم ما اقدر اقفل بوجههـ ومعي زوجي ياناس والاستياء من الكلمات الى يقولها !!

%% وانا بالجامعة قعد يقول انا امر عليكـ يوم واحد بس انسيكـ زوجكـ وماذكرت طبعاً اني ما اخلف لأني اتعالج من

جرثومة بدمي يقول مابينكشف وانا ارجع من الجامعة مع سواق اهلهـ وشغالتهمـ قال خمسين ريال للسواق وزوجتهـ

وانتي بحضني ياجماعة زوجي ما اقدر اخاف يكذبني كمان قدامهـ واروح فيها ولا اعمل مشكلة بينهـ وبين اخوهـ

بيذبحهـ لأن الغيرة الى عندهـ مو طبيعية %%

التعديل الأخير تم بواسطة RoOoD ; 22-01-2004 الساعة 08:29 PM
قديم 22-01-2004, 08:57 PM
المســـافــر
عضو جديد
 الصورة الرمزية المســـافــر
المســـافــر غير متصل  
الاخت روود

أسمعي يا اختي... الموضوع هذا ليس فيه فصال... وليس له اكثر من راي....

الحل ان تبلغي زوجك .. بهذه المضايقات.. ويجب على زوجك ان يتصرف في الامر...

قلتي ان هذا مستحيل.. فاسمحي لي انا ما تفعليه وهو السكوت على هذا الامر هو الشي المستحيل والغير مقبول..

اخو زوجك.. يبدو انه مصر على مضايقتك.. والله انها لكلمة يحترق القلب لها... عندما يقول لك .. انتي بحضني..

اذا كنتي تعتقدي ان حديثك لزوجك بهذا الامر مستحيل... طيب ايش الحل برايك.. والمشكلة انك كلمتي اخته.. وقالت لك ما راح يعمل شي..

ايش الموقف السلبي هذا.. أختي ابلغي زوجك.. ويعرف منك افضل ما يعرف من مكان اخر ومع الايام.. ويضنك انك تقومي بهذه العلاقة..

وكوني انتي اقوى في اتخاذ القرار.. لو ابلغتي زوجك.. لا يكون هذا بسبب انك تقومي بعمل لاجل زوجك.. وانما لانك تقومي بعمل لمرضاة الله عز وجل

ومهما حصل بين زوجك واخوه... ومهما حصل بين زوجك وبينك... في الاخير ان عملتي ماهو واجب عليك...
وانك قمتي بهذا العمل لمرضاة الله عز وجل..

واذا كذبك زوجك.. قولي له حكاية الاتصالات الكثيرة... ولما اخوه يريد ان يطلبك للكلام معك بحجة انه يسلم عليك.. واذا استطعتي سجلي احدى مكالماته..

واجعليه اخو زوجك يتكلم انتي لا تنطقي بكلمة حتى لا تاخذ عليك حجة.. واسمعيه لزوجك حتى يصدقك... قولي له وماذا ستستفيدي اذا حصلت مشاكل بينه وبين اخوه..

لابد من ان تتصرفي.. اختي.. الشيطان يحوم وراء كل انسان... والشيطان شاطر.. وحاشا لله ان اشكك فيك.. ولكن اذا سكتي واستمريتي بلعبة القط والفار..

لا احد يعرف الى ماذا سيؤذي الامر.. استخيري واستعيني بالله وقولي لزوجك كل ما حصل.. وتوكلي على الله..

وبعدين ايش فيها لو زوجك ذبح اخوه... هذا اخ يستحق الحياة.. وما اعتقد ان الموضوع سيصل الى الذبح وهذا الكلام

اسال الله لكي الستر والعافية
قديم 22-01-2004, 09:05 PM
انتظــار
قلب المنتدى النابض
انتظــار غير متصل  
المشرف الكريم // المسافر ..

كفي ووفى ..

اختي هذا الموضوع لا يقبل تنازلات .

فأنتي هنا تتنازلين عن شرفك و ثقة زوجك بك

.. بداية .. سجلي مكالمة لكما ..

و حاولى ان لا تسايريه في الكلام فقط اجعليه يتكلم ..

ثم اخبري زوجك و استحلفيه بغلاتك و حبك له ..

أن لا يقوم بشيء لا يرضيك ..

ثم اخبريه انه يضايقك و قولي له القصة بانك أخبرتي اخته و ما صار بالضبط ..

و أخبريه انك تخشين الله و هذا ما يدفعك لاخباره ..

من ثم دعيه يتصرف ..

. قبل ان ينقلب الامر عليك و تصبحي الجانيه بعد ان كنتي المجنيه عليها

وفقك الله و أعانك

أن تشعل شمـــــــعة .. خيرا لك من ان تلعن ... الظـــــــلام
موضوع مغلق

مواقع النشر