للرجال فقط - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-05-2005, 10:13 PM
دموع زوجه
عضو مميز ومثالي
دموع زوجه غير متصل  
للرجال فقط

اخواني ابي اسالكم سوال عسى القى عن\كم الا جابه انا متزوجه من ست سنوات ولا ادري زوجي يحبني ولا لا برايكم كيف يعبر الزوج لحبه لزوجته للمعلوميه لما اساله انت تحبني يقول لا بس زوجتي وام عيالي تكفووووووووووووووووووووون ابي ردكم يارجال كيف تعبرون لحبكم لزوجاتكم وهلل ممكن تحبونهن وتقولون لا ؟
قديم 10-05-2005, 10:17 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
الازواج لايقولون احبك صريحه

ولكن بتنفيذ طلباتك بالفسح

بالمطاعم

وبكذا يشعر انه عبر لك عن حبه

مع اني ست
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 10-05-2005, 11:00 PM
بحر القوافي
عضو جديد
بحر القوافي غير متصل  
بتبين غلاتك عنده مو بمجرد السؤال انت تحبني او لا طبعا لا بالمواقف الصعبه يبين الحب تضهر العاطفه يمكن انتي سألتيه وهو متضايق او بأستمرار يمل الرجال حاولي تخلقين شي بالفعل وبتعرفي الجواب من خلال ردة فعله موبالكلام
قديم 10-05-2005, 11:02 PM
دموع زوجه
عضو مميز ومثالي
دموع زوجه غير متصل  
مشكورين على الرد ارجو اجابتي
قديم 11-05-2005, 12:38 AM
كثير اسئله!!
عضو جديد
كثير اسئله!! غير متصل  
حياكي الله اختي

زوجك يحبك بل ويحبك جدا جدا ...

نعم هذه طبيعة بعض الازواج لا يكادون يتلفضون بكلمات الحب والعشق لزوجاتهم ... ولكن كثيرا مايكونون يحبون زوجاتهم كثيرا ...
وكثير من الازواج الذين اغلب كلامهم كلام حب وهيام لزوجاتهم(بس ماعندك احد) مجرد كلام اما الفعل فلا هناك اي دليل على حبهم لهن ...
اختي المقياس الحقيقي للحب بين الزوجين هو ان يتفانى الزوج للزوجته وان لا يرضى عليها اي شيء وحب الزوج غالبا يظهر في تصرفاته مع زوجته ...
اختي هناك طرق تجعلكي تستخرجين هذه الكلمه من فمه وهو لايشعر ... كوني رومانسيه معه امطريه بكلمات الحب والهيام فيه قولي له كثيرا انك تحبينه اغرقيه بكلامك المعسول امتدحيه امتدحي صفات الرجوله فيه(غالبا الازواج الذين لايتلفضون بكلمات الحب لزوجاتهم يحبون ان تذكر زوجاتهم صفات الرجوله فيهم فهم يطربون لسماعها) اكثري من ذكر صفاته الرجوليه وكل مراءه تعرف نفسية زوجها وتعرف كيف تجعله يرقص طربا من كلامها...
عندما تحسين انه سعيد منك وفي غاية السرور والسعاده منك اسأليه اتحبني يازوجي الحبيب ؟ فاذا قال احبك فهنيئا لك .. وان قال لا فايضا هنيئا لك لانه ايضا يحبك ولاكن اذا قال لا قولي له انا احبك مووووووووت ياحبي كيف ما احبك وانت ابو عيالي كيف ما احبك ياافضل زوج بالدنيا يابو فلان انا احبك .... وافعلي هذه الطريقه معه حتما سيأتي اليوم اللي يقول لك احبك يا ام فلان...

اسال المولى جل في علاه ان اكون قد اسهمت بإفادتكي اختي الفاضله ولاتنسيني من خالص دعائك ...

مع محبتي..
قديم 11-05-2005, 03:40 AM
دموع زوجه
عضو مميز ومثالي
دموع زوجه غير متصل  
جزاك الله خير اخوي كثير اسئل ويارب يكون زوجي يحبني ياررررررررررررررررررب
قديم 11-05-2005, 04:06 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
الأخت الفاضلة ( دموع زوجة )

بالنسبة إلي ... أستغرب من كلمة قرأتها كثيراً هنا في المنتدى وهي ( أن الرجل لا يحب أن يقول لزوجته أحبك كثيراً ) ككلمة تخرج من بين الشفتين .... وعلى العموم هذا النموذج من الرجال موجود واستغرابي من كثرته لدرجة شبه التعميم ....

ما أود قوله يا أختاه أن الرجل السوي العاقل يستطيع أن يمطر زوجته بين الفترة والأخرى بوابل من كلمات الحب والغرام ... ولكن الكلام ليس المقياس الحقيقي .... الكلام هو أمر تحب أن تسمعه النساء .. وقد يرضي غرورها قليلا ... وهذا من حقها طبعاً .. بل من أساسيات الحياة ....

والمقياس الحقيقي .. هو الأفعال ... وإكرام الزوجة أمام أهلها وأهله ... طريقة وأسلوب التعامل العام .. كذلك الخروج والنزهات المختلفة بين الفينة والفينة ..... وحتى على الفراش ... تجده يحاول البحث عن سعادتها وإشباع رغبتها قبل البحث عن سعادته هو ..... الخ من هذه الأمور

فإذا كان زوجك من النوع السابق ( صاحب الأفعال ) فاحمدي الله عز وجل وهو يحبك وإن قال لك بلسانه أنا لا أحبك ... وأعتقد أن كلمة ( زوجتي وأم عيالي ) هي التقدير الأكبر لكِ والحب العظيم بوجهة نظره ...

فاستعيني بالله أدام الله الحب بينكما ... وجعلكما من سعداء الدارين ...

تحياتي ؛؛؛
قديم 11-05-2005, 10:42 AM
بترولي
عضو جديد
بترولي غير متصل  
الطبيعة التي تربينا عليها والجو العام الذي عشنا فيه في الجزيرة العربية عموما يعطي عن الرجل فكرة الجمود والغلظة وصعب الافصاح عن المشاعر وهي صحيحة الى حد كبير . طبعا هذا لاعني ان هناك من نفس الطبيعة يملكون ملكة الابداع في كيفية التعبير عن الاحاسيس والمشاعر .

عموماً .... لا جواب واحد صحيح .. فيعتمد على طبيعة زوجك

وفي الغالب، حب الرجل ينعكس من افعاله وتصرفاته كما ذكر السابقون ... يعبر عن حبه بنزهة او عشاء خارجي او هدية او او او او .. وطبعا بعض الكلمات ....

وطبيعة الرجل مختلفة عن المراة التي تحب الكلام والاستماع بينما الرجل يحب العمل والكلام القليل ... وهذا طبيعي في كل رجل وامرة ..

متى استطاع الزوجان ان يصلى الى نقطة المنتصف، كان الوفاق بينمها باذن الله تعالى ..
قديم 12-05-2005, 01:14 PM
دموع زوجه
عضو مميز ومثالي
دموع زوجه غير متصل  
مشكوووووووووووووووور اخوي بترولي على الرد
قديم 12-05-2005, 04:17 PM
مــ ابو ــازن
عضو جديد
مــ ابو ــازن غير متصل  
اختى العزيزه انا من وجه نضرى انه من الصعب ان الرجل يقول لزوجته احبك طبعا هذا راجع للتربيه القديمه
ولاكن افعاله هى التى تدل على الحب
حسن معامله, كلمه طيبه ,طلعه خفيفه, سفره فى اخر السنه ,احترام وتقدير
وبعدين اذا تبغين زوجك يحبك اكثر اياكى والعناد معاه وسوى له اى شى يبغاه من غير هو مايطلب حسسيه مدى حبك له فى الاهتمام والحرص عليه
والله يوفقك ويسعدك يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر