أريد الطلاق منه لانه أعترف لي بفعلته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-04-2009, 02:30 AM
ابكاني ذنبي
عضو جديد
ابكاني ذنبي غير متصل  
أريد الطلاق منه لانه أعترف لي بفعلته

السلام عليكم ان شاء الله ماتكوني نسيتوني 00000لاادري من وين ابدء قصتي هذه المره انا في هم وحزن شديد لا يعلمه الا الله كلكم عارفين قصتي الاوله لاكن هذي المره حسيتها كبيررره بمعنى الكلمه لاادري هل انا ابالغ اوماذا 0عقلي وتفكيري اصبح مشتت طول الوقت ابكي00 وانا اكتب قصتي دموعي لا تفارقني احب زوجي حب شديد بل اعشقه برغم من تصرفاته الذي اتعبتني وحاولت بكل الطرق ان اقف امامه واساعده وسامحته مرات عده ولاكن لاجدوى ينسى ويرجع لفعل الغلط 00المرات الاولى اكتشفت انه يتكلم مع بنات ولاكن هذيه المره اكتشفت وتاكدت انه ذهب مع فتاه الى استراحه وفعل مافعل واعتررف بالسانه على كل شيء فعله في هذيه الليله بالاستدراج 0قلبي يتقطع من القهر لماذا يفعل هذا بي مع 0000العلم اني لم اقصر في شيء معه 00والان انا في بيت اهلي لي6 ايام مع اطفالي وهو يحاول بكل الطرق ان ارجع ولاكن انا في حيررره شديده لاني كيف ارجع وكيف اضع عيني في عينه وكيف الحياه ستستمرر لا ادري انا اقول اريد الطلاق لاني لا استطيع العيش معك مره ثانيه مع العلم لااهلي ولا احد في الوجود يعلم مااعلمه 000ارجوكم ساعدوني كيف اتصرف انا لي متزوجه 11 سنه وهو لايتغير من معاكسات الى0000000

تم تعديل العنوان//الاداره

التعديل الأخير تم بواسطة فيافي نجد ; 28-04-2009 الساعة 01:05 AM
قديم 27-04-2009, 03:50 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
[SIZE="7"]حبيبتى الله يفرج همك ويهديلك زوجك ويرده لعقله ودينه آمين للاسف هذه المشكلة الان نسمع عنها الكثير الا من رحم ربى وطبعا كله اكيد من قلة الدين والبعد عن الله الله يعينك اختى ويصبرك على هذا الابتلاء صدقينى هذا ابتلاء من رب العالمين اياك ثم اياك بالطلاق لاتخربى بيتك وتضيعى اولادك انا اعرف انك اكيد فى نار لانه مافى امراة على وجه الارض تتحمل الخيانة خاصة اذا تحب زوجها ابو اولادها لكن لهذا السبب ضرورى انك تتحملى وتجاهدى حتى تردي هو لكى ولأولادك ولدينه اولا لاتروحى وتتركيه لهذه الحياة عذرا الساقطة حاولى وكررى المحاولة ولا تياسى ابدااااااااااااااااااااا ادعى ليلا ونهارا فى كل دقيقه ان يهديه ويكرهه فى هذا الشئ قربى منه اكثر واحتويه مثل مايققولوا نسيه اسمه سويله اى شئ حتى تجذبيه وماتتركى له فرصة انه يتلفت حوله
اعرف ان فيه رجال تكون زوجاتهم فيهم كل مايتمناه الزوج من جمال ودلع وغيره لكن بطبعه عيونه زايغين وما يشبعه شئ لكن ماحتخسرى شئ جربى كل الطرق وكلميه بطريقه غير مباشرة عن الحرام والدين والموت يعنى مثلا انك تحكى انك سمعتى فى برنامج او قراتى على النت عن حادثة سارت انه مثلا اكتشفوا شخص مات وهو يمارس الحرام واى شئ كده الفىله يعنى شوفى انا سمعت فى احد القنوات الشيخ كان يحكى قصة ان احد الامهات اتصلت عليه وهى بحالة سيئة جدا تبكى بكاء شديد وتقول للشيخ ارجوك ساعدنى تعالى ضرورى ارجوك بسرعه ذهب الشيخ ومعه صديقه الى العنوان اللى الام قالت عليه دخلته غرفه وجد بها شاب فى العشرين عارى تماما جالس امام جهاز الكمبيوتر وميت وامه تصرخ وتتوسل للشيخ انه يسوى لولدها اى شئ حتى مايقابل ربه وهو بهذه الحاله
يعنى ممكن تحكى له القصه هادى او اى شئ اخر لكن مثل ماقلتلك غير مباشر ماتسوى كدة وكدة لان الرجال تعاند حتى لو بين لكى عكس ذلك لكن اختى ماتتسرعى وتهدمى بيتك ارجعى لزوجك وحاولى معه ادعى ربك وان شاء الله تتغلبى على ابتلائك ويفك كربك وهمك رب العالمين لكن ضرورى تطمنينى ياحبيبتى
[/SIZE]

التعديل الأخير تم بواسطة تيررا ; 27-04-2009 الساعة 03:54 AM
قديم 27-04-2009, 04:57 AM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
والله يا ختي قلبي معاك

زوجك عايز درس شديد وخصوصا انك قلتي انه متمسك بك ويحاول ان تعودي اليه بشتى الطرق
اثقلي عليه جيدا وحسسيه انه خلاص انتهى من حياتك وان الطلاق افضل حل مدام انه مايراعي الله في بيته وزوجته واولاده وانه صدمك وانك كنتي حاملة له مشاعر حب وعشق واحترام وهو الي ضيعها بتصرفاته واتركيه شوي
وبعد مايعرف ان الله حق وتحسي منه انه ندمان من جد ويعاهدك على عدم العودة الى اخطاءه
قولي اوكي
برجع بس بشروط

اهمها اهمها اهمها

انه يعود الى الله فالعودة لله افضل واعظم ناهي عن المنكرات

اجلسي معه جلسة في بيت اهلك قبل ماترجعي بيتك ضعي فيها النقط عالحروف

معليش ياختي اعطيه فرصة يمكن الله يهديه ويرجع لبيته وربه واولاده

وحاولي تشوفي يمكن ياغالية انتي مقصرة معاه بشئ من وجهة نظره انتي مش منتبهتله

وااكد عليك لازم تحطين معاه النقط عالحروف
عشان حتى لو وصل الموضوع لاقدر الله للطلاق ماتحسين بالندم وتكوني سويتي كل الي عليك لاخر لحظة

التعديل الأخير تم بواسطة وحشتيني يامصر ; 27-04-2009 الساعة 05:02 AM
قديم 27-04-2009, 08:35 AM
@خالد الذابح@
عضو نشيط جدا
@خالد الذابح@ غير متصل  
والله يا اختي بقولك سالفه بسيطه وانتي حاولي تستفيدين منها بمعرفتك ،،، فيه واحد من اقاربي الله ابتلاه بشرب المسكر ، وتزوج وبعد 60 يوم تقريباً زوجته تركت البيت ورجعت بيت اهلها لما شافته سكران ، ومع محاولاته للاعتذار ووعود منه انه ماعاد يكرر هالغلطه ، ماكان من زوجته إلا انها توافق ترجع له (( بشرط )) ،،،، يحلف على القرآن انها طالق بالثلاث ، لو شرب الخمر !!!

وبعدها الرجال ماوافق على الشرط وطلقها ،،، والله العظيم قصه حقيقيه .
قديم 27-04-2009, 10:23 AM
ابكاني ذنبي
عضو جديد
ابكاني ذنبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيررا مشاهدة المشاركة
[SIZE="7"]حبيبتى الله يفرج همك ويهديلك زوجك ويرده لعقله ودينه آمين للاسف هذه المشكلة الان نسمع عنها الكثير الا من رحم ربى وطبعا كله اكيد من قلة الدين والبعد عن الله الله يعينك اختى ويصبرك على هذا الابتلاء صدقينى هذا ابتلاء من رب العالمين اياك ثم اياك بالطلاق لاتخربى بيتك وتضيعى اولادك انا اعرف انك اكيد فى نار لانه مافى امراة على وجه الارض تتحمل الخيانة خاصة اذا تحب زوجها ابو اولادها لكن لهذا السبب ضرورى انك تتحملى وتجاهدى حتى تردي هو لكى ولأولادك ولدينه اولا لاتروحى وتتركيه لهذه الحياة عذرا الساقطة حاولى وكررى المحاولة ولا تياسى ابدااااااااااااااااااااا ادعى ليلا ونهارا فى كل دقيقه ان يهديه ويكرهه فى هذا الشئ قربى منه اكثر واحتويه مثل مايققولوا نسيه اسمه سويله اى شئ حتى تجذبيه وماتتركى له فرصة انه يتلفت حوله
اعرف ان فيه رجال تكون زوجاتهم فيهم كل مايتمناه الزوج من جمال ودلع وغيره لكن بطبعه عيونه زايغين وما يشبعه شئ لكن ماحتخسرى شئ جربى كل الطرق وكلميه بطريقه غير مباشرة عن الحرام والدين والموت يعنى مثلا انك تحكى انك سمعتى فى برنامج او قراتى على النت عن حادثة سارت انه مثلا اكتشفوا شخص مات وهو يمارس الحرام واى شئ كده الفىله يعنى شوفى انا سمعت فى احد القنوات الشيخ كان يحكى قصة ان احد الامهات اتصلت عليه وهى بحالة سيئة جدا تبكى بكاء شديد وتقول للشيخ ارجوك ساعدنى تعالى ضرورى ارجوك بسرعه ذهب الشيخ ومعه صديقه الى العنوان اللى الام قالت عليه دخلته غرفه وجد بها شاب فى العشرين عارى تماما جالس امام جهاز الكمبيوتر وميت وامه تصرخ وتتوسل للشيخ انه يسوى لولدها اى شئ حتى مايقابل ربه وهو بهذه الحاله
يعنى ممكن تحكى له القصه هادى او اى شئ اخر لكن مثل ماقلتلك غير مباشر ماتسوى كدة وكدة لان الرجال تعاند حتى لو بين لكى عكس ذلك لكن اختى ماتتسرعى وتهدمى بيتك ارجعى لزوجك وحاولى معه ادعى ربك وان شاء الله تتغلبى على ابتلائك ويفك كربك وهمك رب العالمين لكن ضرورى تطمنينى ياحبيبتى
[/SIZE]
تسلمي00ولاكن انا دايم افتح له محاضرات وهو امامي يسمع ويتاثرر ولاكن لاجدوى هوالي ذكرلي هذه القصه 00
قديم 27-04-2009, 10:29 AM
ابكاني ذنبي
عضو جديد
ابكاني ذنبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تريكة مشاهدة المشاركة
والله يا ختي قلبي معاك

زوجك عايز درس شديد وخصوصا انك قلتي انه متمسك بك ويحاول ان تعودي اليه بشتى الطرق
اثقلي عليه جيدا وحسسيه انه خلاص انتهى من حياتك وان الطلاق افضل حل مدام انه مايراعي الله في بيته وزوجته واولاده وانه صدمك وانك كنتي حاملة له مشاعر حب وعشق واحترام وهو الي ضيعها بتصرفاته واتركيه شوي
وبعد مايعرف ان الله حق وتحسي منه انه ندمان من جد ويعاهدك على عدم العودة الى اخطاءه
قولي اوكي
برجع بس بشروط

اهمها اهمها اهمها

انه يعود الى الله فالعودة لله افضل واعظم ناهي عن المنكرات

اجلسي معه جلسة في بيت اهلك قبل ماترجعي بيتك ضعي فيها النقط عالحروف

معليش ياختي اعطيه فرصة يمكن الله يهديه ويرجع لبيته وربه واولاده

وحاولي تشوفي يمكن ياغالية انتي مقصرة معاه بشئ من وجهة نظره انتي مش منتبهتله

وااكد عليك لازم تحطين معاه النقط عالحروف
عشان حتى لو وصل الموضوع لاقدر الله للطلاق ماتحسين بالندم وتكوني سويتي كل الي عليك لاخر لحظة

يسلموا 000المشكله امامي يذهب ويصلي ويخاف الله وانا اقسم بالله مني مقصره في شيء وهو يبكي ويقول انا ضيعت جوهره لم احس بقيمتها هذا كلامه
قديم 27-04-2009, 10:35 AM
ابكاني ذنبي
عضو جديد
ابكاني ذنبي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @خالد الذابح@ مشاهدة المشاركة
والله يا اختي بقولك سالفه بسيطه وانتي حاولي تستفيدين منها بمعرفتك ،،، فيه واحد من اقاربي الله ابتلاه بشرب المسكر ، وتزوج وبعد 60 يوم تقريباً زوجته تركت البيت ورجعت بيت اهلها لما شافته سكران ، ومع محاولاته للاعتذار ووعود منه انه ماعاد يكرر هالغلطه ، ماكان من زوجته إلا انها توافق ترجع له (( بشرط )) ،،،، يحلف على القرآن انها طالق بالثلاث ، لو شرب الخمر !!!

وبعدها الرجال ماوافق على الشرط وطلقها ،،، والله العظيم قصه حقيقيه .
مشكورر00اقسم بالله مابتصدقني في المشكله الاوله انا جبت المصحف وقلت نفس الشيء الي ذكرته ولاكن لم يرضى ان يحلف وانا رجعت ومره من المرات طلعنا الين الحرم وحلف امام باب الكعبه ان لا يرجع 00ورجع حاولت بكل الطرق ان يتغيرر
قديم 27-04-2009, 11:31 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
استغفر الله ربي واتوب اليه ..

زوجك يا اختي الخيانه و حب النسوان معشش في دمه .. كل هذا من ضعف الوازع الديني ..

زوجك هذا ما يخاف الله ؟؟ حكمه شرعا الرجم ..

زوجك ما يخاف على بناته ؟؟ هو يزني الا يخاف ان يذوق مرارة الزنا في بناته ؟؟؟

الله يمهل و لا يهمل ..

الحل يا اختي انك تستري على زوجك .. لكن زوجك محتااااج لدرس قوي ..

اهم شي يا اختي خليك قويه و متمسكه في موقفك ..

قولي له انا انتظر اهدأ قليلا عشان افاتح اهلي في الموضوع لانهم حاسين ان بيننا مشكله لكنهم منتظرين

مني انا اللي افاتحهم فيها و كمان عشان ما احد يلومني لو طلبت الطلاق .. فما قمت به من خيانه هو

خطأ في حق ربك و في حق نفسك و في حقي و حق ابنائي و انا ما راح اتنازل عن حقي مثل المرات

السابقه .. انا لم اعد تلك الزوجه الضعيفه الساذجه .. فانت لم تقدر ستري عليك و صبري على خياناتك

انا اذا عشت معك و صبرت على خياناتك راح اصاب بالامراض الجسديه و النفسيه و انا لن ارخص بنفسي

من اجل رجل لا يهمه فقط الا كيف يشبع شهوته و غرائزه .. انت انسان ما تستحق مني التضحيه ..

و لا ترجعي الي بيتك بسهوله ... خليه يقبل ايديك و رجليك عشان ترجعي لبيتك و تستري عليه ..

بعدين لا ترجعي لبيتك الا بشروط (مكتوبه) يعني تكتبي شروطك على ورقه و يوقع عليها ..

يعني شوفي انت وش الشروط اللي تحبي تكتبيها و في رأس القائمه طبعا انك لن تعيشي معه اذا

اكتشفتي خيانته حتى لو كانت مكالمه تليفونيه مع امرأه اخرى فضلا عن الزنى ..

وانك راح تاخذي منه الاولاد و راح ينحرم من شوفتهم ..

املي شروطك عليه و خليه يوقع على الورقه و اعملي منها نسخ و احتفظي فيها وان شاء الله ما

تحتاجين لهذه الورقه و يرجع زوجك الي طريق الصواب ..

اهم شي قوي قلبك خيتوووو و فكري بعقلك و ليس بقلبك ..

طمنينا عن اخر اخبارك و بالتوفيق ان شاء الله ..
قديم 27-04-2009, 01:04 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
كلام اختي اميرات لا غبار عليه

الله يعينك ويفرج همك

ويهدي لك زوجك
قديم 27-04-2009, 02:52 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
والله يا أختي مثل هذا الرجل لا يصلح أن يكون أباً وقدوة لأطفالك .. لذلك لا أفهم سبب خوفكِ وترددكِ!!!

تقولين إنكِ طلبتِ منه سابقاً أن يحلف ولكنه رفض ... ولما تكرم وحلف أمام بيت الله حنث وعاد لما يفعله .... فما الذي ترجينه منه بعد هذا؟!!!!!!

على كل حال .. إن كان لديكِ بقايا أمل فاتبعي نصيحة أميرات.

كان الله في عونك.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
موضوع مغلق

مواقع النشر