ارجوكم انقذوني لما يفعل زوجي بي.... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-05-2004, 01:58 PM
7ooor
عضو دائم
7ooor غير متصل  
ارجوكم انقذوني لما يفعل زوجي بي....

السلام عليكم
اخواني واخواتي انا في مشكله ليست بالسهله واخاف من تدمير اسرتي بسببها
انا متزوجه منذ حوالي ثلاث سنين احب زوجي وهو كذلك يحبني
في بداية الزواج كنا نمارس الحب بجميع اوضاعه المثيره وزجي لا يرضى الا انا اتم حاجتي منه وكنا سعسدين جدا
لكن مع مرور الايام وازدياد المشاكل والمسؤوليه بدا زوجي بالنفور مني مع انه هو السبب في المشاكل فلا يقترب مني لمدة تمتد لاشهر حتى بدون ان يقرب مني سواء من التقبيل او الحضن فكانا اخوين في بيت واحد
وعندما اعرض عليه الممارسه يبا يتحجج بالتعب والارهاق على العلم اني لم اقصر باي شي من ناحيه الاهتمام بالمظهر الجميل والتزين وانتظاره لحين عودته ولم يكن جزائي سوى انه يخلد للنوم معطيا لي ظهره
انا اخاف على نفسي من الانحراف فهل يوجد انسان على وجه الارض لا يحتاج الى هذه المساله
ارجوكم افيدوني ما الحل مع هذا الزوج
قديم 11-05-2004, 02:04 PM
DOCTOR'S
موقوف
DOCTOR'S غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

اختي اود ان اسألك هل يوجد عندك اولاد

وشكرا............
قديم 11-05-2004, 02:07 PM
غموض البحر
عضو نشيط
غموض البحر غير متصل  
حاولي التقرب له ومعرفة السبب واكثري من الدعاء حاولي ان تقنعيه بأن تصليا معا في جوف الليلولا تنسي المفاجئات الجميلة.
قديم 11-05-2004, 02:11 PM
superfadi1
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية superfadi1
superfadi1 غير متصل  
أختي الفاضلة

الحل بكل بساطة أن تجلسي مع نفسك الان وتستعرضي اسباب المشاكل الزوجية التي بينكما وتحوالي إيجاد حلول مرضية للطرفين ثم تنتظرين قدوم زوجك وتجلسين معه وتتفاهمي وتناقشي الموضوع بروية وبهدوء وإذا غضب فلا تهربي إلى غرفتك لان هذا لن يحل المشكلة فعليك بالصبر
وبالنسبة لمحاولاتك لإغراءه فهذا لن يجدي نفعآ طالمآ أن في قلبه شيء منك فعليك بالصلح قبل الجنس

أسأل الله لكما بحياة زوجية سعيدة

SuperFadi1
المسشتار الطبي ومشرف قسم الطب الزوجي
قديم 11-05-2004, 02:14 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
اذا أحس الرجل بأنه غير مرغوب فيه , بمعنى آخر لم يعد يوثق برجولته وقدرته على تأدية واجباته , تتكسر نفسيته وتتحطم , ربما زوجك يعاني من متاعب نفسية تؤثر على أدائه الجنسي , ينبغي عليك التنقيب عنها لمواساته , لا أن تطلبي منه ما تريد المرأة من زوجها , لأنه في هذه الحاله سيحس أنك بعيده عنه , ولا يهمك ما يحدث له 0

واذا اردت منه شي , فقومي أنت بدور العضو النشيط , وامسكي زمام الأمور وكوني ايجابيه , دائما المرأة السلبيه يمل منها زوجها ,
قديم 11-05-2004, 02:29 PM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
المصارحه افضل حل !! يجوز تكون عنده ظروف ماقالها لك !! وكاتمها في قلبه ! لا تحكمين عليه قبل ما تقعدون في
جلسه وديه تبينين له تعبك وحالتك النفسيه وانه تغير عليك وانك تعبانه من هالوضع بس بشرط تكون وديه وحميمه مو تقلب هواش وزعل

والله يعينك
قديم 11-05-2004, 02:41 PM
aek
عضو جديد
aek غير متصل  
اعانك الله على هذا الموقف الصعب وحاولى جاهدة التقرب والتودد له واستعينى بالصبر واللاة وكثرة الاستغفار فانها من موجبات الرزق ومنها كثرة الولد .
قديم 15-05-2004, 10:28 AM
7ooor
عضو دائم
7ooor غير متصل  
شكرا

السلام عليكم
شكرا اخواني واخواتي لك من اهتم بموضوعي
واتاسف من طول الانقطاع
بالنسبه لسؤال الاخ دكتورز انا عندي بنت وقبلها كنت جاهضه مرتين
اما بالنسبه للاخ سوبر فادي اود ان اخبرك ان مشاكلنا تكمن في فساد اخلاق زوجي فهو كثير النظر الي التلفاز والمجلات ذات الصور الخليعه وفي الفتره الاخيره اكتشفت ان لديه علاقات مع فتيات ولكن مالدي حيلة سوى الصبر لاجل عيني ابنتي الجميلتيت
ولكن هل اصبر على ان ادمر نفسي من الداخل فانا محطمه بالفعل فبتعاده عندي يولد فيني الشعور بالنقص فلماذا يحب ان يشاهد اولائك الفتيات وانا لا والشي الاخر لدي غريزه وان لم اشبعها احس بتعب بالجسم والذهن من كثر التفكير
ارجوكم افيدوني
لا تقولي حلي المشاكل معه لنه للاسف لافائدة معه من كثر الحديث فماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟
قديم 15-05-2004, 11:01 AM
yaser111
عضو نشيط جدا
yaser111 غير متصل  
هنا اتضحت المشكله اكثر، فزوجك يشبع حاجته مع غيرك ولا يوجد عنده ضعف جنسي.

اختي زوجك بحاجه الى التذكير بالله ، وان هذا الذي يفعله من الفواحش. فذكريه وخوفيه، وبيني له ان الحلال اطيب للنفس وارضى للرب.

وبعدها حاولي اشباعه بافضل مما يجده خارج البيت، ولا تغضبيه بحيث يترك البيت ويعود لما كان عليه، مع استمرار التذكير برقابه الله عليه.

نسال الله له الهدايه
قديم 15-05-2004, 11:14 AM
t5amk
عضو جديد
t5amk غير متصل  
أختي أحب أقول رأي أولاً تبحثي عن أقرب شخص إليه وحاولي اخباره بالموضوع محاولة منه في نصحة وعسى أن يكون سبب هدايته، على أن يذكره بالحرام والحلال وأن يبحث له قصص مثل هل ترضى ذلك لزوجتك أو أبنتك ، ومن جهة أخرى حاولي أن تكوني في هذه الفترة كما يشاهد في الخارج من إغراءات وغير ذلك الكثير حتى مع محاولاتك يمكن تصيب مرة والأخرى مع التجديد في اللبس والشكل والأوضاع حتى ترغبية في العودة إليكِ ولا تكون مثل الأول ويكون الموضوع عادي لكِ .
وأن شاء الله مع الدعاء منكِ ومن حولة ونحن جميعاً ندعو له عن ظهر الغيب أن يهدية لكِ
وفقك الله
موضوع مغلق

مواقع النشر