ام زوجي ماتبيني اروح عند اهلي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-11-2007, 08:49 PM
عناديه
عضو نشيط جدا
عناديه غير متصل  
ام زوجي ماتبيني اروح عند اهلي

السلام عليكم

تكفوون لاقو لي حل مع ام زوجي

تبيني محبوسه في البيت دايما

اذا راحت زياره للجيران ماتقولي عشان اروح معها مع انهم دايما يقولون وين زوجة ولدك ليش ماجبتيها

ام زوجي ماتبيني اروح عند اهلي ماتصدقون لو قلت لكم اني كل ما روح لهم زياره تحرض زوجي علي وتصير

مشكله كبيره بيني وبينه

انا ساكنه معها في نفس البيت انا في الدور اللي فوق وهي تحت بس المخرج واحد كل ماجيت طالعه تشوفني

تراقبني بشكل فظيع

ودايما اسمعها تحرضه واسكت دايما دايما

اقسم بالله العظيم اني اسمع تحريض صريح واسكت وابلع قهر

واخر شي رحت لاهلي وانا مستأذنه من زوجي بعدين اتصل علي وهو معصب يقول ليش زياراتك كثيره مع العلم اني اروح مره وحده بس كل اسبوع مو مثل باقي خواتي المتزوجات يجون يومين ثلاثه في الاسبوع

بس لانهم مو ساكنين مع امهات ازواجهم ماخذين راحتهم

المهم انا عرفت انها اكيد حرضته

بعدين سألت ام زوجي انتي ليش ماتبيني اروح لاهلي ليش كل مره تحرضين زوجي وانا اسمعك واسكت

قالت ايه انا حرضته ومابيك تروحين مهملته ومخليته في البيت لحاله وبستمر في تحريضه الين تعدلين ولا تفارقينه!!!!

بعدين قالت له قدامي مو صعب عليك تاخذ قرض من البنك وتتزوج وحده ثانيه تهتم فيك

ولدها قالها ياامي مايصير هالكلام زوجتي تهتم فيني قالت الا يصير ونص

وانا والله مو مقصره معه في شي وبشهاده منه

مع العلم ان زوجي احيانا كثير يأثر فيه كلامها و يجي معصب علي ويحول حياتي جحيم

وتراها تكون خالتي اخت امي وهذي المصيبه لان ظلم ذوي القرابه اشد ...

اسألكم بالله عطوني حل سليم انا حاسه اني مخنوقه منها خففوا عني شوي الله يجزاكم الجنه
قديم 15-11-2007, 08:51 PM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
طيب ليش ما تخلين امك تكلمها ؟؟

ما تقدرون تطلعون في بيت لحالكم ؟؟
يعني هو ولدها الوحيد و هي مالها احد غيره و مافي اخد في البيت غيركم والا مو متعطله عليكم ؟؟
قديم 15-11-2007, 08:54 PM
عناديه
عضو نشيط جدا
عناديه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام المهدي
طيب ليش ما تخلين امك تكلمها ؟؟

ما تقدرون تطلعون في بيت لحالكم ؟؟
يعني هو ولدها الوحيد و هي مالها احد غيره و مافي اخد في البيت غيركم والا مو متعطله عليكم ؟؟

هي ماتحب امي مع انها اختها وماتتقبل منها نصيحه ابدا وياما صارت بينهم مشاكل في هالخصوص امي صارت معاد تكلمها ابدا في هالمواضيع

وهو مو ولدها الوحيد ولكن هو الكبير وفي اصغر منه مو متزوجين
قديم 15-11-2007, 09:16 PM
tefa2
عضو جديد
 الصورة الرمزية tefa2
tefa2 غير متصل  
غاليتي
معليش تحمليها تراها في قرارة نفسها تحبك ولكن هيا حاسه ان وحه اخذت ولدها منها وهاذا تفكير الامهات القديمات
لا تحاولى تدخلى معاها في موضوع ليه ما تبيك تروحي عند اهلك مره لا تناقشيها في هاذا الموضوع
حاولي تاخذيها ممعاكي عند امك طالما هيا اختها وحنني قلب امك عليها لا تحاولي تخبرين امك بكل مشاكلك معها لا تنسي انها اختها وانتي بنتها لا تجعلي مشاكل مع خالتك تمتد بين امك وبينها
حاولي ان تاخذيها واجعلي امك تشترى هدية لها وتزورها
يوم من الايام قولي لامك وخواتك ان ياتو الى زياتها يعني تجمعوا عندها تحمليها ياختي تراها خالتك اخت امك يعني ملجاك بعد امك حاولي بشتئ الطرق ان تجمعين بينهما على حب
ولا تعصبي على زوجك واجلسي معاه وانتي في لحظه صفاء انت تخبرية بالحسنى يعني ماتعصبين علية ليه ما تحاولو ان تجمعوها مع والدتك ويجلسوا مع بعض
حاولي ان تخبرية ان يتحمل كلام امه وانها طيبة حتى وان كانت ماهي كويس معاكي لا تحاولي ان تقولين له امك سوت امك فعلت لان الرجل مهما كان راح يقف في صف امه لان اللي مافيه خير في امه توقعي انه ماراح يكون فيه خير لكي
قولي له ان من حقك ان تذهبي الى اهلهك مره في الاسبوع علشان تشوفي اخواتك وامك وتجلسين معاهم وحاولي بكل طيبه خاطر ان تفهميه بالراحه ولا تعصبين تحملي ولكي الجنه والدليل انه قال لامه انه مرتاح معاكي وانك شايفه كل طلباتك وصدقيني في شئ في نفس خالتك تجاه امك علشان كذا تحمليها وحاولي ان تقربيها من امك افضل
ان شاء الله اكون افدتك واعذريني غاليتي
والله يوفق فيما بينك وزوجك واهله
قديم 15-11-2007, 09:22 PM
alameri
عضو دائم
alameri غير متصل  
حبيبتي بحكيلش عن تجربتي انا مريت بنفس مشكلنك وعشت عند اهل ريلي عشر سنين لا تنصدمين من المده لكن هذا والله اللي حصل تصدقين ان ام ريلي الله يسامحها كانت حتى تضايق من زيارات امي لي لكن بشوي صبر+فهم =احترام وكانوا اهله رافضين شئ اسمه بيت بروحنا مع ان ريلي يقدر اجيب لي فيلا بدل الشقه ومع ذلك كنت صابرة صابرة صابرة الى ان رحمة ربي اكبر من كل شئ والحين لي ثلاث سنين في بيت بروحي والله الحين يوم اشوفها ما اصدق ان هذة هي خالتي تغيرت صارت كلها طيبه معاي وتحب عيالي .انا ما اقول لش قعدي عشر سنين عند امه بس اقول لش انه الصبر زين وبشوي كلام حلو منش لها صدقيني بتتغير والله يوفقش
قديم 15-11-2007, 09:45 PM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
طيب طالما فيه مشاكل بينها وبين أمك ليش من الأول وافقتي على ولدها !!!!!!!!

على العموم إللي صار صار

يمكن مع الزمن تتغير أعطي عامل الزمن فرصة

تحياتي
قديم 15-11-2007, 09:53 PM
om shams
عضو مميز
om shams غير متصل  
صدقيني يا اختي نفس مشكلتي والفرق هو اضافه الى ام زوجي خوات زوجي الاثنين وكنا اذا اردنا ان نخرج انا وزوجي الى مكان ما يجب ان يخرجوا معانا والا تصير مشكله كبيره والبقيه نفس الشيء ولكن يااختي الصبر مفتاح الفرج وبعد مرور 9 سنوات من الدمار انتقل عمل زوجي الى محافضه بعيده عن اهله وذهبت معاه واستقريت وها انا اعيش حياة سعيده معه المهم يا اختي احمدي الله واشكره ان زوجك من جانبك وام الزوج لم تدوم ان شاء الله
قديم 15-11-2007, 10:04 PM
منادي
كبار شخصيات المنتدى
منادي غير متصل  
ياأختي بما أني رجل فهذة المشكلة تحصل في كل بيت وعااادي ، عليكِ ياأختي بالصبر والإحتساب أنتي حاولي قدر إستطاعتك تسعدين زوجك والأشياء الخارجية هاذي لاتهتمين فيها ، وكذالك ناقشي زوجك في هذة المشاكل بنقاش هادئ ورومانسي ( أكيد تعرفون)
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة

التعديل الأخير تم بواسطة منادي ; 15-11-2007 الساعة 10:06 PM
قديم 15-11-2007, 10:47 PM
عناديه
عضو نشيط جدا
عناديه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tefa2
غاليتي
معليش تحمليها تراها في قرارة نفسها تحبك ولكن هيا حاسه ان وحه اخذت ولدها منها وهاذا تفكير الامهات القديمات
لا تحاولى تدخلى معاها في موضوع ليه ما تبيك تروحي عند اهلك مره لا تناقشيها في هاذا الموضوع
حاولي تاخذيها ممعاكي عند امك طالما هيا اختها وحنني قلب امك عليها لا تحاولي تخبرين امك بكل مشاكلك معها لا تنسي انها اختها وانتي بنتها لا تجعلي مشاكل مع خالتك تمتد بين امك وبينها
حاولي ان تاخذيها واجعلي امك تشترى هدية لها وتزورها
يوم من الايام قولي لامك وخواتك ان ياتو الى زياتها يعني تجمعوا عندها تحمليها ياختي تراها خالتك اخت امك يعني ملجاك بعد امك حاولي بشتئ الطرق ان تجمعين بينهما على حب
ولا تعصبي على زوجك واجلسي معاه وانتي في لحظه صفاء انت تخبرية بالحسنى يعني ماتعصبين علية ليه ما تحاولو ان تجمعوها مع والدتك ويجلسوا مع بعض
حاولي ان تخبرية ان يتحمل كلام امه وانها طيبة حتى وان كانت ماهي كويس معاكي لا تحاولي ان تقولين له امك سوت امك فعلت لان الرجل مهما كان راح يقف في صف امه لان اللي مافيه خير في امه توقعي انه ماراح يكون فيه خير لكي
قولي له ان من حقك ان تذهبي الى اهلهك مره في الاسبوع علشان تشوفي اخواتك وامك وتجلسين معاهم وحاولي بكل طيبه خاطر ان تفهميه بالراحه ولا تعصبين تحملي ولكي الجنه والدليل انه قال لامه انه مرتاح معاكي وانك شايفه كل طلباتك وصدقيني في شئ في نفس خالتك تجاه امك علشان كذا تحمليها وحاولي ان تقربيها من امك افضل
ان شاء الله اكون افدتك واعذريني غاليتي
والله يوفق فيما بينك وزوجك واهله
جزاك الله الجنه على النصايح اللي اعتبرها درر

وان شالله اعمل بها
قديم 15-11-2007, 10:48 PM
عناديه
عضو نشيط جدا
عناديه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alameri
حبيبتي بحكيلش عن تجربتي انا مريت بنفس مشكلنك وعشت عند اهل ريلي عشر سنين لا تنصدمين من المده لكن هذا والله اللي حصل تصدقين ان ام ريلي الله يسامحها كانت حتى تضايق من زيارات امي لي لكن بشوي صبر+فهم =احترام وكانوا اهله رافضين شئ اسمه بيت بروحنا مع ان ريلي يقدر اجيب لي فيلا بدل الشقه ومع ذلك كنت صابرة صابرة صابرة الى ان رحمة ربي اكبر من كل شئ والحين لي ثلاث سنين في بيت بروحي والله الحين يوم اشوفها ما اصدق ان هذة هي خالتي تغيرت صارت كلها طيبه معاي وتحب عيالي .انا ما اقول لش قعدي عشر سنين عند امه بس اقول لش انه الصبر زين وبشوي كلام حلو منش لها صدقيني بتتغير والله يوفقش

مشكوره ماقصرتي والله خففتي عني كثير

ان شالله اللي فرج لك يفرج لي
موضوع مغلق

مواقع النشر