اريـــــد حــــلاً لمشــــكلتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 23-06-2006, 02:06 AM
كاشيو
عضو جديد
كاشيو غير متصل  
Unhappy اريـــــد حــــلاً لمشــــكلتي

الى من لديه الحل ارجو مساعدتي وانا والله ورطان وحيران مدري وش اسوي ؟؟؟؟ انا تزوجت العام الماضي بشهر 6/1426 هـ , من انسانه كنت أحبها صغيره بالسن (19 ) وعند وصولنا الفندق , وعندما حاولت ان أدخل بها , عملت اشياء كنت قرأتها عبر منتدى عالم الحياة الزوجية , وهي بالبداية المداعبه ...... طولت بالمداعبه ,, وعندما الانتهاء من المداعبه , سلمت لي نفسها , وعندما قمت للأيلاج , وعند وضعه فقط بفرجها , وادا أنا أجد نفسي أخرج المني لأني وصلت الى مرحلة النهاية , وعندما اتيت بعد دلك لمحاولة الجماع مرة ثانية , لم يكن هناك انتصاب , بصراحة صابني قلق وتوترت اعصابي , ولم استطع ان أكمل , حتى زوجتي توترة اعصابه وقامت من مكانها ,, وبعد خروجنا من الفندق وبالأيام القادمه حاولت ان اجامعها اصبحت ترفض وبشده , ولم استطيع ان اجامعها الا بقوه ,
وصلت بعد دلك الى حاله من التفكير والوساوس , توصلت الى ان عندي ضعف جنسي , بصراحه زوجتي لم أجد السعاده معها أثناء فترة زواجنا , حتى الجنس أحاول اجامعها بس اجد ان هناك ضعف , فلأجئت الى الحبوب المقوية للجنس واستخدمها , ولكن اجد الم برأسي فتركتها , واستمر الوضع انا وزوجتي بمشاكل لانهاية ليس هناك راح نفسية لم اجد الحب والراح النفسية المنشودة معها ..... حتى استمر بنا الطريق الى الطلاق وصار اللي صار ....
انا الان اتعلاج عند دكتور ومتابع حالتي والحمد لله هناك تحسن ,,, وبعد دلك خطبت لي الوالده بنت ناس محترمة وكان لدي فكرة انني لن اتزوج مرة اخرى ,,, لما حصل وبدر من زوجتي السابقه ,,, عقد القران وفي يوم من الأيام دهبت للزيارة الى زوجتي وهي ليس بمنطقتنا بمكان بعيد , وعند وصولي لها , استقبلتني ودخلة على بالمجلس , فسلمت عليها , وحاولة ان (اضمها ) وفعلأً حصل دلك وكان هناك انتصاب قوي , فرحة لحظتها , فأعتقد ان سبب الوضع ( الضعف الجنسي ) ممكن الحالة النفسية , المصاحبة من زوجتي السابقة , بصراحة كنت اعيش معها مشاكل لا نهاية حتى فترة خطوبتنا , واللي صبرني عليها اني كنت احبها ,,
المهم .... انتم قرأتم ماسبق وانا قادم على زواج قادم بالأيام القادمة ولدي خوف من الموقف اللي تكرر مع زوجتي السابقة ,... أريد حلاً .... اريد نصح وتوجيه وارشاد لكيفية التعامل بهده الليلة , علماً اني الآن مستمر على العلاج , ايضاً نفسيتي تغيرة مع زوجتي الجديدة , حتى الانتصاب تحسن ,, اتمنى تفيدوني ما المشكلة هل هو عامل نفسي ام مادا...........

أخــــــــــــــوك / المحتـــاج للمســـاعده
قديم 23-06-2006, 02:13 AM
soo_soo
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية soo_soo
soo_soo غير متصل  
icon51

لا تفكر كثير.. حط في بالك انت عالجت وان شاء الله امورك بتكون احسن..

الله يوفقك.. وألف مبروك :14:
قديم 23-06-2006, 02:30 AM
كاشيو
عضو جديد
كاشيو غير متصل  
تصدق اخي soosoo بصراحة افكر كثير , خايف من الليلة القادمة , لأني وجدة اني ليس القدرة على الجماع ايضاً كلام الناس وخاصة هلي عندما علموا بدالك اصبحوا يرمون على كلام , حتى اصبحت نفسيتي تعبانه , واللي ريحني اني اثناء الحديث مع زوجتي الجديدة اجد راحه أجد في تغير كثير ,, اللي مخوفني يتكرر نفس الموال السابق مع زوجتي الجديدة
قديم 23-06-2006, 02:34 AM
كاشيو
عضو جديد
كاشيو غير متصل  
يمنع كتابة الايميل وتكرار ذلك يعرض العضوية للايقاف يرجى الالتزام وشكرا / البتول

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 23-06-2006 الساعة 04:00 AM
قديم 25-06-2006, 07:41 PM
أم معاذ ان شاء
عضو نشيط جدا
أم معاذ ان شاء غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي في الله الحل ليس بيدك ولكنه بيد زوجتك :في هذه الحالة يجب على الزوجة أن تقوي من عزيمة زوجها وأن تصبر عليه وأن تتفادى ولو بالتلميح على أن زوجها مقصر معها والله نفسية الزوج حينها تصبح عالية وبالتالي يتحسن الوضع لديه،ولهذا أنصحك أنت و زوجتك أن تكونا على قدر كبير من التقافة الجنسية وأن تكونا متفاهمين في هذه المور
أخي في الله أن تكرر الوضع فهو عادي لأن أغلبية الأزواج يحصل لهم ذلك ولكن مع صبر الزوج وذكاء الزوجة ومساعدتها تنحل الأمور
ان أخطأت فمن نفسي والشيطان وان أصبت فمن الله
قديم 26-06-2006, 12:37 AM
ali_hjs
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ali_hjs
ali_hjs غير متصل  
اتوقع الوضع عادي مو لازم جماع من أول ليلة
هدء اعصابك
ولا تلتفت لتجربة الأولى لانها قد تؤثر عليك
مثل ماقالت soo-soo
انت تعالجت وأمورك كلها تمام
ترى أغلب الجنس نفسي
قديم 26-06-2006, 02:08 AM
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
اشتقت لأمي غير متصل  
أنت مافيك إلا العافية ..

لا يلعب عليك الشيطان

أساساً أنت غير محتاج لطبيب..

مجرد الموقف السابق هو الذي يؤثر عليك ...لاتجعله نصب عينك
أنسااااااه

طليقتك سامحها الله فتاة سفية لم تنتظر ولم تتريث فولدت لديك هذا الإحساس إذن إنساها

ولا تجعل زوجتك المقبلة تجد الحسرة بسبب تذكرك لطليقتك وللأمر الذي أزعجك
كن واثقا بالله
وأرفع رأسك وتوكل عليه

وفقك المولى

[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]

لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...
قديم 26-06-2006, 02:16 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
انت بصفتك رجل خايف من اش ..؟

من قال ان الدخله أول ليلة .. لا تخلق مشكله من لا شي .. واترك الوساوس ..
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 26-06-2006, 06:08 AM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اخي الكريم 0000

لا اظن ان معك ضعف جنسي ابداً 000 لكن زوجتك السابقة لم تصبر عليك وشككتك بنفسك

كل الشباب اول الزواج يكونون سريعي الانزال 0000 وكثير منهم لايفض الغشاء الا بعد مدة 000 تصل احياناً الى شهور

لم يكن معك ضعف ولكن زوجتك اوحت لك بذلك بسبب تصرفاتها <<< ربما لصغر سنها

اخي 0000 الجنس تؤثر فيه الحالة النفسية 000

اذا توترت ستجد ان الانتصاب لايحدث 000 واذا كنت واثقاً من نفسك يحدث الانتصاب تلقائياً وبسهولة

لذا ثق بنفسك ولا تفكر كثيراً 000 وفقك الله
موضوع مغلق

مواقع النشر