مهموم واريد حل؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-07-2006, 11:58 AM
مهموم كثير
عضو جديد
مهموم كثير غير متصل  
مهموم واريد حل؟؟؟؟

السلام عليكم
اخواني واخاواتي الاعضاء ارجو منكم ان تجدو حلا لمشكلتي مع زوجتي فأنا متزوج من 5 شهور ولم نرزق بأطفال بدأت المشاكل مع زوجتي بعد شهرين من الزواج بسبب انها تريد الخروج من المنزل بشكل يوميا تقريبا وكنت احب ان نجلس سويا الا انها لاتريد ذلك وتتملل من الجلوس معي مع انيي من النوع المرح ولديها مشكلة اخرى انها تتدعي انني حساس بسبب انها ترمي علي الكلمات التي تجرحني ولاتريدني ان ازعل ولكن عندما ارد عليها تزعل وتتضايق وتجلس تبكي ودائما لديها فكرة اننا محسودين ويجب ان نبتعد ومرات اخرى تجلس تبكي وتقول اني مقصرة بحقك ولم احمل ولم ارضيك واريدك ان تتركني . لاحظت عليها مؤخرا انها تتدعي الوجع لكي اجلس اتودد لها واواسيها علما انها لاتحب المزح ابدا ودائما تحوله الى جد مع انها تمزح معي ... ارجوكم مالحل فانا في جحيم
قديم 16-07-2006, 01:55 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
اخوي مو لازم تقعد وياك في البيت خذها وطلعو تمشو او روحو مطعم مثلا او سوق اذا هي ما تبي تقعد بالبيت ،واذا هي تملل منك اسالها عن السبب،وبالنسبه لكلمة محسودين فما اعتقد انها فكرتها لان مو معقوله وحده بتقعد تفكر وبتستنتج انها هي وزوجها محسودين اكيد في احد مفهمها هذا الشئ،و5 شهور تاخير على الحمل فهمها انها فترة جدا قصيره وانك مستمتع معاها ومو مستعجل على الانجاب ،والظاهر انها تبي تدلع ويدلعونها،لما تدعي الوجع فانت لا تقصر دلعها
قديم 19-07-2006, 01:23 AM
ما فيه اسامي
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
ما فيه اسامي غير متصل  
اخوي الفتره هذي كثير يكون فيها اضطراب لان الزوجين لسه ما فهموا كيف يتعاملوا مع بعض كفايه ....

اجلس معاها جلسه مصارحه بهدوء ... ووضح فيها كل اللي قلته لنا بس بهدوء وخلها هي توضح وش عندها برضه بهدوء عشان تفهموا بعض اكثر .... اتوقع انها خايفة من الزواج او مشاعرها ملخبطه شوي من كثر القصص والمشاكل الزوجية اللي نسمعها ...........

انصحكم تدخلوا دورات اليوم الواحد عن الحياة الزوجية ... انت وهي كثير تساعد الازواج يفهموا بعض..

وموفقين ان شاء الله
قديم 19-07-2006, 01:55 AM
الصارمa
عضو جديد
الصارمa غير متصل  
الله يعينك 5 أشهر وكذا

حبيبي انا اقولك طريقة مع انها صعبه مرررررررة عليك

طنشها كذا يوم وراح تشوف انا عارف انك مراح تقدر بس جرب وشوف وحاول انك تسافر من غير ماتدري وودها عند بيت أهلها وخلها تجلس 5 أيام وراح تشوف الفرق
انا كنت زيك ماصبر عنها 24 ساعة بس في الاخير

طلبت الطلاق عند شي تافه مررررررررررة كلام كذب
وطلقتها بعد محاولة استمرت اكثر من شهر
بس انا ابغي اقولك شي تراء حب الرجال عنيف ويبقي في القلب اما حب النساء !!!!!!!!!!!!!!!
قديم 19-07-2006, 02:12 AM
-الشامخة-
عضو جديد
-الشامخة- غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارمa
الله يعينك 5 أشهر وكذا

طنشها كذا يوم وراح تشوف انا عارف انك مراح تقدر بس جرب وشوف وحاول انك تسافر من غير ماتدري وودها عند بيت أهلها وخلها تجلس 5 أيام وراح تشوف الفرق

بس انا ابغي اقولك شي تراء حب الرجال عنيف ويبقي في القلب اما حب النساء !!!!!!!!!!!!!!!

ايش هالتفكير السقيم تبغى من البدايه تعمله مشاكل لاسباب تافهه الزواج يبغاله صبر بعدين هو لسى مافهمها يهددها بطلاق واااااااااااو مومعقوله
اخي اناانصحك تطول بالك ولاتحسسها انها تاخرت بالحمل اصلا بدري مره هذا رزق من الله ليس بيدها شي يمكن تضيق خلقها وتشيلها هم وهي لسى عروسه وطلعها اذا ملت من البيت عااااااااادي
والله يوفقك
قديم 19-07-2006, 02:41 AM
المقصلي1
عضو جديد
المقصلي1 غير متصل  
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديكم هل انتم ارانب تبون تخلفون خلال 5 اشهر ياراجل تمتعو بشبابكم قبل الحمل والاطفال وغلبتهم يجي لك يندم على هذه الايام والتي تعتبر شهر عسل حتى يصل البصل مع اول مولود
قديم 19-07-2006, 02:47 AM
ام الفوز
عضو نشيط
ام الفوز غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -الشامخة-
ايش هالتفكير السقيم تبغى من البدايه تعمله مشاكل لاسباب تافهه الزواج يبغاله صبر بعدين هو لسى مافهمها يهددها بطلاق واااااااااااو مومعقوله
اخي اناانصحك تطول بالك ولاتحسسها انها تاخرت بالحمل اصلا بدري مره هذا رزق من الله ليس بيدها شي يمكن تضيق خلقها وتشيلها هم وهي لسى عروسه وطلعها اذا ملت من البيت عااااااااادي
والله يوفقك
السلام عليكم
انا مع الشامخة في كلامها ، ما يصير انه من اول مشكلة طلاق كان ما ضل حدا متزوج
لا يا اخي تندم بعدين و اللي فهمته انكم عرسان
تفاهموا احسن شيئ التفاهم و الله يوفقكم ان شاء الله،
ممكن زوجتك جد موجوعة و لا تدعي الوجع حاول تشوف مالها ، و بعدين حاول تفهم شو مضايقها زي ما قلتلك التفاهم احسن شيئ، و داموا على قراءة سورة البقرة و المعوذات و اية الكرسي يوميا لمنع الحسد ان شاء الله تعالى ، حاول ارضيها و اخرج معها و شوف شو مضايقها ، على عكس النساء اللي يحبون انه ازواجهم يجلسون معهم سبحان الله. الله يوفقكم ان شا ء الله و يرزقكم الخلفة الصالحة ان شاء الله. ما شاء الله عنكم
بعدين ليش حب الرجال عنيف و النساء لما تعشق ممكن تموووووووووووووووووووت من كثرة العشق، تجربة واحدة لا تنطبق على الكثير. مع احترامي للصارم و شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة ام الفوز ; 19-07-2006 الساعة 02:53 AM
قديم 19-07-2006, 02:56 AM
ام الفوز
عضو نشيط
ام الفوز غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارمa
الله يعينك 5 أشهر وكذا

السلام عليكم
مع احترامي الشديد لك و لرأيك كلامك لا يتفق مع وجهة نظري خاصة ان هذا ليس بحل الطلاق يخرب البيوت وهم لسة عرسان حررررررررررررام اخي التفاهم احسن شيئ لهما ، و الله يوفقهما و يرزقك المرأة الصالحة اللي تغير وجهة نظرك عن زوجتك السابقة ان شاء الله ، و المرأة عندما تحب تموووووووووووووووووووووووت في حبيبها زوجها. و شكرا
ارجوا ان تتفهم وجهة نظري وشكرا
قديم 19-07-2006, 03:10 AM
seniorita
موقوف
seniorita غير متصل  
الله يعينك

الله يعينك عليها يا اخي بس استحملها و سوي اللي هي تريدو انا كمان و الله كنت زيها بس مو للدرجة ده و انصحك تعاامل معها بهداااااوة تاامة و الله يسعدكو
قديم 19-07-2006, 03:11 AM
لها فقط
عضو جديد
لها فقط غير متصل  
هونها وتهون ياعزيزي
وحاول تصبر فقط
لأن اي تصرف اخر قد تندم عليه
موضوع مغلق

مواقع النشر