مشكلتي انا جدا غيورة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-03-2011, 03:08 PM
الحائررره
عضو دائم
الحائررره غير متصل  
مشكلتي انا جدا غيورة

ياهلا وسهلا اذا ممكن ابي منكم حل يخلصني من مشكلتي انا جداااا غيووووووووووووووره على زوجي حتى من اقرب الناس له واحس هالغيره بتخنقني وبتخنقه بس ماني قادره اسيطر ع نفسي ابدا ياليت تفيدوني بشي من تجاربكم

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 10-03-2011 الساعة 04:05 AM السبب: العنوان طويل
قديم 09-03-2011, 03:26 PM
ذكريات قلبي
عضو جديد
ذكريات قلبي غير متصل  
اختي غيرة المرأة امر فطري ولكن من الاجنبية عن الزوج اما محارمه كامه واخواته فابعدي تلك الوساوس عنك واشغلي نفسك عنه ولاتدعيه اكبر همك ارجح انك في بداية حياتك الزوجية وسيخف هاذا الشعور اذا ساعدتي نفسك ولكن ان استمتعتي بهذاالشعور وطورتيه سيزداد الى مالا يحمد عقباه حاولي ان ترسلي لعقلك اشارات ولماذا اغار وان تحدثي نفسك مثلا انه مع اصحابه في رحلة مثلا ولاتوجهيه مثلا الا انه ممكن ان يخون او يغدر حاولي ان تثقي به والزوج الذكي هو اللذي يساعد زوجته في محورة تفكيرها واعاده الثقة وابعاد الوساوس وفقك الله اختي واراح بالك.
قديم 09-03-2011, 03:36 PM
الحائررره
عضو دائم
الحائررره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات قلبي مشاهدة المشاركة
اختي غيرة المرأة امر فطري ولكن من الاجنبية عن الزوج اما محارمه كامه واخواته فابعدي تلك الوساوس عنك واشغلي نفسك عنه ولاتدعيه اكبر همك ارجح انك في بداية حياتك الزوجية وسيخف هاذا الشعور اذا ساعدتي نفسك ولكن ان استمتعتي بهذاالشعور وطورتيه سيزداد الى مالا يحمد عقباه حاولي ان ترسلي لعقلك اشارات ولماذا اغار وان تحدثي نفسك مثلا انه مع اصحابه في رحلة مثلا ولاتوجهيه مثلا الا انه ممكن ان يخون او يغدر حاولي ان تثقي به والزوج الذكي هو اللذي يساعد زوجته في محورة تفكيرها واعاده الثقة وابعاد الوساوس وفقك الله اختي واراح بالك.
مشكور اخي ع الرد..انا من سنتين ونصف متزوجه المشكله ان اهتمام زوجي باهله فوق المعقول ويعتبر نفسه المسؤل عنهم مع انه فيه اثنين اخوان اكبر منه..هو انسان مسؤل درجه اولى وعمره ماقصر معي بشي بس احس انه شايل هم اهله اكثر مني
قديم 09-03-2011, 04:01 PM
القلم الأخضر
عضو جديد
القلم الأخضر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائررره مشاهدة المشاركة
ساعدوني والله اني في هم لايعلمه الا الله مليت وابي اتخلص من غيرتي
غاليتي أنا اساعدك عن تجربه
غيرتك زيي زمان غيره مرضيه وليست طبيعيه والغيره المرضيه علاجها عند الأطباء أنا اول عارضت احسبه مايروح لمهم الا المجنون فاقنعني شيخ كبير وقال أكبر الأطباء بالعالم على حبوب نفسيه وأكبرالشخصيات على حبوب نفسيه من الضغوط الحياتيه وليسا هذا الشي عيب وعطاني رقم دكتور استشاري له 45سنه بالطب النفسي ورحت عنده قسم بالله ماعرفت طعم الحياة بعد الله الا بعد الذهاب اليه أنسان فاهم استعملت الحبوب مده على حسب الحاله وتركتها واللحين ولله الحمد غيرتي طبيعيه عيش في رغد تبين أسم الدكتور ورقمه أنا مستعده بعد اذن الأداره
قديم 09-03-2011, 04:10 PM
الحائررره
عضو دائم
الحائررره غير متصل  
اكيد الله لايهينك اذا تقدري رسليه الحين ولكي كل الشكر اختي الغاليه
قديم 09-03-2011, 08:29 PM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائررره مشاهدة المشاركة
انا من سنتين ونصف متزوجه المشكله ان اهتمام زوجي باهله فوق المعقول ويعتبر نفسه المسؤل عنهم مع انه فيه اثنين اخوان اكبر منه..هو انسان مسؤل درجه اولى وعمره ماقصر معي بشي بس احس انه شايل هم اهله اكثر مني

أختي ,, إذا كان اهتمامه بأهله ,, لم يجعله يقصّر عليك بشئ ,,

فلِمَ الغيرة إذاً ؟؟

أختي ,, تخلّصي من إحساسك السّلبي ,, واقنعي نفسك - عقلك الباطنيّ -

بأنّ لايوجد لديك أي مشكلة ,, واحمدي الله واشكريه أوّلاً ,, على برّ زوجك

بأهله ,, ثُمّ اشكري الله مرّةً أخرى ,, عدم تقصير زوجك تجاهك ..

أخــــوكــــم/ تعـــانــــدني ..
قديم 09-03-2011, 08:35 PM
الحائررره
عضو دائم
الحائررره غير متصل  
مشكوووووووور اخوي على الرد بس ابي اعرف هل الي انا فيه طبيعي وعادي ولى تعتبر مرض لاني اغار من اتفه الاشياء مثلا قبل شوي طلبت منه يجيبلي عشا بس هو جاب للجميع عشان كذا زعلت ومارضيت اتعشى اعرف اني بها الشي بطيح من عينكم بس والله شي فداخلي يقولي اسوي كذا بس نفسيا جدا تعبت من تصرفاتي السلبيه الي ماني قادره اغيرهااااا
قديم 09-03-2011, 08:50 PM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
لا أستطيع تشخيص غيرتك ,, بأنّها مرضيّة ..

من خلال ردّك ,, أرى بأنّك تُريدين التميّز ,, أو التمييز عن غيرك من أهله ,,

وتستشعرين استقلاليّتك ,, بطلباتك كزوجة ..

أخــــوكــــم/ تعـــانــــدني ..
قديم 09-03-2011, 08:59 PM
الحائررره
عضو دائم
الحائررره غير متصل  
فعلااااااااا هذا الي انا اريدة بالضبط بس للاسف زوجي عجز يفهمني بالضبط مثل ماقلت اريد منه ان يميزني عن غيري ولكن زوجي يعتبر هذي انانيه وحب تملك مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
قديم 09-03-2011, 09:06 PM
الحائررره
عضو دائم
الحائررره غير متصل  
مشكور اخوي تعاندني ع الرد والله يجعله ف ميزان حسناتك
موضوع مغلق

مواقع النشر