الشك ذابحني ,, أبي رايكم وبصراحه ... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2003, 11:13 PM
أنوثه
عضو نشيط
أنوثه غير متصل  
tongue3 الشك ذابحني ,, أبي رايكم وبصراحه ...

ترددت وايد في اني أكتب عن ما أعانيه بس أبي أطلع الي في قلبي وأسمع رايكم لأنكم أكيد ماتجاملوني وتبون مصلحتي عدل ولا أنا غلطانه
أنا متزوجه صار لي ست سنين وعندي ولد ، بداية زواجي صارت مشكلة بيني وبين زوجي قعدت فيها بيت الأهل مدة كم شهر بعدها تصالحنا ...
لما رجعت له كان زوجي متغير وايد ..!!
مو هو الإنسان الي تزوجته وحبيته أبد ، تلفوناته زادت مايقعد بالبيت يروح الدوام ولما أدق عليه بالدوام يقولون ما داوم ..!!
علاقنا الجنسيه ماتطول ربع ساعة وما أحس بأي شيء معاه ،المهم عرفت أنه على علاقه مع وحده يعرفها كان قبل الزواج ، ماتدرون شنو صار فيني ماعرفت شلون أتصرف ..!!
سكت وصبرت مأقوله الي في قلبي على حكاية صديقتة ، تعبت وايد وهي تدق على التلفون وتأذيني ، بعد فترة طويله يمكن سنتين تقريبا عرفت انها سافرت وتركت البلاد وارتحت ,,
بس هم بالصدفه عرفت ان يعرف وحده متزوجه ،ويم من الايام استغليت فترة سفره وكلمت زوجها ووعدني خير ، ولما رجع زوجي قلت له وعصب وفهمني اني غلطت واني فاهمة الموضوع غلط وطلع لي سوالف سويت روحي اني مصدقته ،,
بس المشكله فيني الحين ، هو بعد السالفه الأخيرة ومرور شهرين ثلاث تغير وصار انسان ثاني كل شيء تغير فيه معاملته حبه كلامه ، صار أكثر حنان ورقه ، حتى علاقتنا الجنسيه صارت من أروع مايكون بالساعات نعيش الحب ،,,
المشكلة هنا اني أشك فيه على طول ، مو واثقه فيه لاتلوموني الي شفته معاه مو شويه ، شفت الظيم والقهر ، عانيت وايد من خيانته لي ، هو يتضايق من شكي وكأنه ماغلط بحقي ، أدري يحبني وانه تغير بس الشك بقلبي من أي تلفون اومسج ، لما يطلع لما يروح أي مكان ,,,
شسوي منو عنده حل لي كي اتغلب على هذا الكابوس ،,
أدري عورت راسكم بس سامحوني . وأتمنى للجميع السعاده والهناء وما تشوفون الي شفته ومشكورين
قديم 13-10-2003, 03:21 AM
أبو العيال
عضو نشيط
أبو العيال غير متصل  
أنا من رأي يا أختي الكريمة أن تقولي ( عفا الله عما سلف )

والحمد لله .. هذا زوجك ورجع لك .. فباركي رجوعه بتناسي كل ما صدر منه في السابق
أخشى ما أخشاه أن يكون أحساسه بشكك دافعاً له للعودة إلى الماضي الكئيب
وأليس قد تاب ورجع ضمنياً ولو لم يعلن التوبة على رؤوس الأشهاد ؟.. فالله يغفر له ويتجاوز عنه ويستره ويرضى عنه .. وأنتِ لا تغفرين ما سلف لزوجك أبي ولدك ..
أتدرين كيف تغفرين له .. هو بطرد الشك من البيت والحياة ..
أتدرين كيف تطردين الشك من بيتك وحياتك .. هو أن تتخيلي أن زوجك هذا الماثل أمامك بدمه ولحمه .. هذا الدقمة .. من أهل الجنة .. كيف تشكين في رجل من أهل الجنة .. تخيلي هذا التخيل وأبو العيال ضامن أن يزول الشك من قلبك نهائياً بإذن الله تعالى

أبو العيال يهمس في أذنك أختي الكريمة ويقول لك :
( استغلي هذي الفرصة وانا اخوك .. وابسطيه بأشياء ما كان يتوقعها منك أبداً .. وأعطيه الحب على أصوله .. وصدقيني بينسى الماضي الأسود ويعرف الفرق الشاسع بين صلة إبليس وصلة رب العالمين )

وانتبهي وانا اخوك .. بعض الرجال فيهم عناد .. ولو على خراب بيته )

آمل لك حياة سعيدة

التعديل الأخير تم بواسطة أبو العيال ; 13-10-2003 الساعة 03:24 AM
قديم 13-10-2003, 03:44 AM
رال راغب
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رال راغب
رال راغب غير متصل  
اختى الكريمة
انا من رأى الاخ أبو العيال
عفا الله عما سلف
و لتعلمى اختى ان احد اسباب هدم البيوت هى الشك الذى قد يكون جزء كبير منه ليس واقعيا
لذلك كان اسمه شكا
و طالما انه قد تاب و عاد اليك من جديد لما لا تعطينه فرصة جديدة
و لا تدعى الشك يتملكك
فان كان زوجك قد تاب فعلا
شكك هذا سيظل ملازما لك و يصور لك كل افعاله على انها خيانه
و دعواتك له بالهدايه
هداه الله لك و جمعكما على الخير
رال / مشرفة عالم المتزوجين
قديم 13-10-2003, 05:08 AM
SiM_SiMa
كبار شخصيات المنتدى
SiM_SiMa غير متصل  
حاولي بقدر الامكان تناسي الماضي وربنا عطانا نعمة النسيان

وتذكري ان الله يغفر فهل نحن لا نغفر

عموما ان ادري ان شيء مو بايدج بس الله يقويج

ادعي ان الله يخلصج من هذا الكابوس

ومع الوقت بتنسي وتتفاعلي معه

بس ديري بالج لو اظهرتي شكوكك راح يعند ويرجع للسابق

ساعديه على الهداية

والله يعينج

قديم 13-10-2003, 09:05 AM
رمش الزهر
عضو نشيط جدا
رمش الزهر غير متصل  
Lightbulb السلام عليكم،،

اختي العزيزة،،،انوثه..
من حقك تشكين بزوجك بعد الي سواه ...بس ماتعتقدين انه الشك بدا يتعمق فيك ويحاول يسيطر على حياتك وسعادتك " يعني الشيطان بدا يوسوس لك ويكبر الموضوع بدخلك"
اختي... الانسان بالاراده والعزيمة ممكن يتغلب على كل شيء وأنتِ ولله الحمد مو ناقصك شيء والدليل على كلامي وقت صممتي تسترجعين زوجك استرجعتيه..........
اذا الحل بيدك وزوجك بعد بيدك حاولي تستمرين بالمحافظه عليه وتطلعين على بعض المواضيع الرائعه بالمنتدى لكسب محبته واستمرارها ووقتها مارح يفكر غير فيك وبس...
بس اعزمي وتوكلي على الله..
ربي يوفقك للسعاده..
قديم 13-10-2003, 10:21 AM
ذويزن
عضو دائم
ذويزن غير متصل  
معاك يابو العيال وبقية الأخوات والله يسعدك.
قديم 13-10-2003, 10:59 AM
احساس - جده
موقوف
احساس - جده غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت انوثه

صباح الخير وكل عام ونتى وجميع المسلمين بالف خير بمناسبة قرب شهر رمضان الكريم

بالنسبة لموضوع شكك مااقول الا الله يعينك على مانتى فيه وصدقينى ما جاك الشك اللى الايام هاذى فى حياتك الا من تصرفات زوجك معاه الله يهديه بس اللى حبيت ابين لك انك تحاولى انك تهدى من شكك معاه وتسامحيه من اللى صار معاه وعفى الله عما سلف وما دام انه تاب واعتدل معاك ورجع يحبك اكثر من اول فاعتقد انه حس بغلطه معاك وحس بندم لان الرجل من طبيعته لما يحس بالندم يتراجع بس بدون ما يتعذر ولا يبين لك ندمه ولا اسفه على اللى صار منه ونتى متعبه نفسك وحاولى انك تتخلصى من شكك هذا وتكونى شاغله نفسك باى شئ لان الشك ما يزيد الا من الفراغ وحاولى انك تهتمى بنفسك ومظهرك امامه لان الرجل لايمكن ينظر لمرأه غير زوجته الا اذا لاحظ في غيرها شئ ماهو فيها يعنى بمعنى اصح حاولى تكونى امامه على قولهم على سنقة عشره واخر زينه لك وتهيئى له البيت اول ما يجى صدقينى وقتها انتى راح تتخلصى من شكك فيه ومن وساوسك اللى تصيبك لانك راح تلاحظى انه هو اللى يهتم فيك ويمدحك اكثر من اول وتحسى انك معاه ملاك بالدنيا هاذى ولا تتتخيلى انه راح يطالع فى غيرك لانك انتى الانسانه اللى يتمناه من دون غيرك ونتى المرأه اللى يحس معاه بالانوثه اكثر من غيرها ومسالة الشك تزول انشاء الله مع الايام والعفو له عما مضى ولا عاد تفكرى فى هاذى الاشياء نهائى ولا تخليها فى بالك لين انتى تشوفى عليه شئ بعينك او تتاكدى من شئ اما وساوس وخرابيط مالها داعى انك تهدمى بيتك بيدك وحياتك بطريقت شكك اللى مالها داعى لانه فيه اسر من اولاد وسنين لها بالعمر انتهت بمسألة شك لا وجود له فى الحقيقة وفى الواقع والله يهديك ويصلح شانك انشاء الله انتى وجميع اللى يشكون فى شريك حياتهم من نساء او رجال وارجو انك ما تزعلى من صراحتى معاك مهما كانت او مهما كانت جريئة.

وتقبلى تحياتى
قديم 13-10-2003, 11:35 AM
slmlm
عضو جديد
slmlm غير متصل  
اسعدى بحياتك واسعدى زوجك وكل ماجتك وساوس تعوذى من الشيطان وقولى لنفسك: قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا..وفوضى امرك لله,,,لآتنسين الدعاء ( لايرد القضاء الا الدعاء)
قديم 13-10-2003, 11:45 AM
المنادي الاول
موقوف
المنادي الاول غير متصل  
هلا بأختي أنوثه
أختي مشكلتك ليست شك بل يقين فالشك كان سابقاً قبل أن تكتشفيه , وأعتقد أن رجعة زوجك بهذه الصوره دافعها الخوف منك ومن تطورات علاقته السابقه خاصة عندما علم أن زوج الأخرى علم عن هذه العلاقه والذي يثبت أنه بدافع الخوف لم يحاسبك على إتصالك على زوجها وفضحك له ولها عنده ولو كان زوجاً آخر واثقاَ من نفسه لربما أخرجك من البيت بسبب هذا الإتصال, وأعتقد أن مايفعله زوجك الآن هو كسبك حتى لاتتطور الأمور مع هذا الرجل وشكوكك الآن في محلها لكن لاتظهريها له بل إعملي بصمت وحذر, واعلمي يأختي أن الرجل عندما يكون على علاقات معنسلء أخريات وهو متزوج يكون في الغالب جباناً ويحاول أن يتصيد نقاط الضعف في زوجته حتى يأمن شرها لذا أوصيك بأن تكون شخصيتك قويه ولايرى فيك ضعف مع القيام بواجباته كما أمرك الله وكم تمنيت أنك لم تخبريه بما فعلتي حتى لاتنكشف أوراقك ويعرف نهاية وحدود ماتفعلين0000 وفقك الله
قديم 13-10-2003, 12:54 PM
الهجرس
عضو جديد
الهجرس غير متصل  
الأخ المنادي الأول:

من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ,,

الأخت أنوثة :
تلمسي له العذر وحاولي أن تباركي تغيره هذا ...والله يديم السعادة عليكم

الهجرس
موضوع مغلق

مواقع النشر