انا غلطانه واعترف ... بس أبي ارجعله علموني تكفون - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-05-2013, 02:44 PM
ياليتني سكت
عضو جديد
ياليتني سكت غير متصل  
انا غلطانه واعترف ... بس أبي ارجعله علموني تكفون

السلام عليكم إخواني وأخواتي

انا في حيره من امري واتمنئ محد يطلع إلا تحلولي مشكلتي

اول شئ انا اعترف أني غلطت علئ زوجي ومشكلتي ثاني مره

ومن حبي له وحبي له صبر بس هالمرة رافض رفض شديد إني ارجع

المشكلة باختصار انا متزوجة من رجل 27 وأنا عمري 19 ولنا الآن 6 شهور من الزواج

بأيام الملكة كنت كثير اغلط علئ زوجي بسبب كلام الكذب اللي سمعته من الناس وياليتني ما سمعت طلع كذب وتاسفت له وقلت وعد اني معد اكررها وسامحني وسلمت علئ راسه بعد ما هددني بالطلاق انا انفجعت لانه بصراحه والله انه طيب وماشفت فيه عيب وكل مايجي عندي هدايات بالهبل

تزوجنا ولله الحمد حياتنا حلوه بس يا ناس فيني عيب والله كل ما نمزح مع بعض يطلع من لساني كلمًة غبي وكم مره يقولي عيب انا زوجك انتي تشوفيني غبي اقله إيه من باب المزح يزعل ويقوم واجي أقوله لا والله انت رجال وأنت عمري كله وقالي لأعاد تعوديها وبرضه اعودها والله مدري ليش انا أسوي كذا من ثالث شهر وأنا بملكة غبي بكل مزح نمزحه اللين مانفذ صبره وآخر كلمة أعطاني كف وصح أني استاهل وياليتني أعطاني كف وسكت للأسف قلت انت منت رجال وقالي يلا بيت آهلك وأنا الحين لي 3 أيام والله ودي ارجع أدق عليه ما يرد أدق ارسل رسائل مايرد سالت احد من أخواته قالولي سافر دبي وأنا حوفي انه نفسيته مره تعباانه ودي ارجع وأخاف أنه يطلقني لأني بصراحه مره زودتها بالله وش أسوي ساعدوني مالي اخسره لو أني اخيص بيت أهلي واعرف بس أني ارجعله ماعليه اصبر اهم شئ ارجع علموني وش أسوي علمت عمتي اللي هي امه وقالت يابنتي ما احب أتدخل انتي غلطتي وهو اللحين متأثر منك خليه اللحين يرجع بالسلامة وخير إنشاء الله .. وأنا والله خايفه وش أسوي علموني

مواقع النشر