عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 134 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 09-01-2012, 09:34 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
والدي رجل الرجال السلام عليكم
ماذا افعل لتصير شخصيتي قويه امام كل الناس ؟
لأني تعبت من كبت الكلام وبلعه
دائما اعاقب نفسي على اني ما رديت بنفس وقت الموضوع من جد انا تعبانه من عقابي لنفسي طول الوقت
ارجو المساعده

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

قديم 10-01-2012, 08:15 AM
الماسه50000
عضو جديد
الماسه50000 غير متصل  
السلام عليوكم
لدي عدة مشاكل ولم اجد لها حلا ولاا احد يساعدني
1- احيانا عند النوم اخيل ان ابي او امي او زوجي او ولدي لاقدر اللله يحصل فيهم شي سئ موت او غرق او سقوط من الشباك او حادث سيارة اقعد ابكي واصبح جدا متوترة نفسيا
2- اخاف انام لوحدي واناعمري 31ومتزوجه واتخيل اشياء مرعبه واتذكركل قصص الجن والاشباح واذا غطيت وجهي اخاف اشيل الغطاء واشوف شي
3-انا جدا عاطفيه وكثيرة البكاء واتحطم وانهار اذا حصلت مشكله مع زوجي واتمنى الموت واحس ان روحي ماتت وقتها
4-دايما ابحث عن الحنان والعطف من زوجي لكنه مشغول عني ولايهم
5- عندي ارق في النوم وافكر احيانا اني منحوسه وقليله حظ
6- شخصيتي احب المرح ولااحب النكد عاطفيه جدا وحنونه وانصدم كثير من الناس احب اقدم المساعدة وخدومه واتعاطف مع الاخرين مثقفه واحب كل شي جديد اتعلمه غير صبورة وعند المشاكل اكون جدا عصبيه ولا اتحمل وتجني صدمه من الموقف نفسه تحطمني نفسيا وروحيا
7-لدي ابنه من زواج سابق اعاني من برودها معي عمرها 13سنه تربت عندي لين 6سنوات وبعدها راحت عند ابوها اشاق لها وابكي لما اكلمها بس هي باردة معي ولما اسالها ليش ماتكلمني قلي مشغوله بالدراسه مااحس فيها عاطفه انا مجرد ام باسم كيف اخليها تصير حنونه في كلامها وتشتاق لي وابغ احس بلهفه اشتياق منها ومنى عارفه كيف اتصرف معها
8-كبف اقلل اندفاعي العاطفي نحو زوجي لانه يتملل من اهتمامي فيه وحبي يحب اخليه في حاله مايحب الحضن ولااني ابوسه على قولته ماتعود على كذا واحنا الحين لنا 4سنوات متزوجين
ومشكلتي الاخطر عدم الصلاة مهماحاولت اصلي كم يوم وانقطع وهذا الشي معذبني واحس اني ناقصه عودت ان امي تلاحقني في الصلاة وتجنني والحين مافي احد يسوي كذا معي لان زوجي مايصلي كن اصلي وصرت مثله تجي فترة نهتم فيها وبعدين بعد الدورة ابطل وكل يوم اقول بكرة اصلي كيف اخليها عادة يوميه مشكلي اعتبر الصلاة واجب مدرسه مثل حصص حفظ القران مع انع لما اسمع قران ابكي واكون جدا متاثرة واحب العلماء العريفي ةالقرني واتاثر بكلامهم ابغ ازرع حب الصلاة في قلبي مثل حبي لولدي من زواجي الثاني احبه جدا واخاف يطلع مثل اخته قاسي ابغاة يحبني دايما عمرة سنين ارجو منك المساعدة ويكون الرد على كل رقم جواب وشكرا وجزاك الله خير
قديم 12-01-2012, 04:55 AM
تناهيد الحكي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تناهيد الحكي
تناهيد الحكي غير متصل  
امر حالة يئس مو طبيعيه

حجم الالم والقهر يتضاعف دآخلي ..

اتمن الان اخرج من البيت وامشي في سكه طويله واصرررخ باعلى صوت عندي
احس اني مقيدهـ احس اني مكبوته احس اني مغلوب على امري
ابغى انتقم لنفسي منه الظالم
باقي اتذكر تفاصيل كثييره اتذكر وعوده لي

اكرهه واتمنى له الموووت والمرض والشقاء ,, اتمنى يعيش بالالم الي انا اعيشه

مُتعبه جدآ

التعديل الأخير تم بواسطة تناهيد الحكي ; 12-01-2012 الساعة 04:58 AM
قديم 15-01-2012, 08:03 AM
حزن النفس
عضو دائم
حزن النفس غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ياعم

ادري اني طولت كثير بس ظروف العمل المرهق والمتعب وزحمة الرياض المجنونة بس تبقى الرياض حلوة بس عيبها الزحمة الكثيره يعني دوامي يبدا الساعه 8 اكون طالعه من البيت الساعه 6 الصباح واوصل الدوام الساعه 7 ونص او 8 الا ربع على حسب الزحمة. وادخل سكن الطالبات الساعه 6 المغرب يعني كاني اداوم 12 ساعه وانا عندي عادة اني ما اعرف انام الا بسريري ويادوب تعلمت على السكن وتاقلمت.. ابني احطه في حضانة اطفال ( حسبي الله عليهم )

ماعندي جديد .. اللي اقدر اقولة ان رجعت مثل اول .. والسبب زوجي.. ادري ان فترة 5 ايام كثيره لزوجي بما انه حار بس هو مو مقدر التعب اللي اكون في يوم الاربعاء لاني من اجلس الساعه 6 الصباح ما انام الا الساعه 12 بالليل بسبب الدوام وبعدين القطار ولين اوصل اكون في قمة التعب مع ان القطار ما اخذ فيه الا درجة رحاب الا انه برضوا متعب لاني اكون بنفس الوضعيه لمدة 5 ساعات وبيديني ريان ( ولدي) ..

حاليا انا بمستشفيات د. سليمان الحبيب بالرياض لان ولدي مريض جته حمى شوكية عدوى من الحضانه ويادوب قدروا يسيطروا على حرارته وياخذ 3 انواع من المضادات الحيوية القوية بس الحمدلله تحسن كثير .. المشكله مش هنا المشكله في زوجي يطلب مني حقه الشرعي في غرفة المستشفى وانا ارفض واقول له احد بيدخل علينا لان الابواب مالها مفاتيح بس هو مو مقدر هذا الشي والمصيبة الاعظم ان جدتي امس بالمغرب توفت ربي يغفر لها ويرحمها وصارت نفسيتي زفت وزوجي كان جنبي حضني لفترة بسيطه بعدين شغل فلم كوميدي وجاملته وتابعت سولفت معه وجاملت ونفسيتي واصله حدها لاني ما اقدر اطلع الشرقيه عشان ايام العزا لان باقي على علاج ريان اسبوع بس بعدين طلب مني حقه الشرعي هنا انفجرت بوجهه انت ماتحس جاملتك وانا تعبانه نفسيا والحين تطلب حقك قال لي لاتلوميني اذا تصرفت بشي مايعجبك قلت له عادي سو اللي تبغاه ( الليالي اللي قبل وقت يطلب كنت اعطيه غصب وكنت خايفة يدخلوا الممرضات بس هو مو حاس بشي عنده قاعده غريبة اذا دخلوا وشافونا كذا راح تكون ايام مستحيل ننساها رديت عليه انا مو مستعده للاحراج).. بالله ياعم زوجي صاحي؟؟؟؟

كيف اوصل له فكرة ان بالمستشفى ماراح يلقى شي من عندي منعا للاحراج؟؟؟ راسي يعورني كثير...
قديم 15-01-2012, 05:17 PM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
والدي رجل الرجال قصدت عيادتك لاني احترت في سلوك يقوم به زوجي وهو عشقه للشعر واللعب به سواء شعري او شعره او شعر ابنائنا فهو يفعلها تسلية
في الشهور الاولى من زواجي كنت احب هذا السلوك وحسبته اطراءا فقد كان يمسك شعري ويلفه في اصبعه او يلمسها بشفته ويتفنن في اللعب بها لساعات ولكن مع مرور الوقت اصبح الامر يزعجني جدا ويضايقني واذا منعته يتضايق واحيانا يزعل واذا ناقشته يقول هذا امر اعتدت القيام به من صغري ولا استطيع تركه واذا لم اكن بجانبه يلعب بشعر ابني وان لم يكن بجانبه يلعب بشعره هوالى ان اتي
حاولت علاجه ومنعته ولكن مانلبث مدة حتى يعود الى سلوكه ووضعه ..علما انه يستطيع منع نفسه امام اهلي او كنا في الخارج ..بصراحة الامر اصبح يزعجني بشدة فاحيان كثيرة تكون هي سبب خلافاتنا ..!!وهل تعلم باخرين يحملون نفس السلوك ؟
قديم 15-01-2012, 07:18 PM
تناهيد الحكي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية تناهيد الحكي
تناهيد الحكي غير متصل  
والدي رجل رجاااال

الله يخليك اذا عندك امكانيه تطلع على موضوعي بقسم الاستشارات الخاصه

موضوع ضروري ومستعجل ومو لاقيه اجااابه

قديم 19-01-2012, 01:58 AM
الماسه50000
عضو جديد
الماسه50000 غير متصل  
الله يصبرني على المدة طويله وكنت محتاجه اجابه شهرين بستنى والله كثير الله يكون بالعون
قديم 29-01-2012, 07:33 AM
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى
وابل الندى غير متصل  
اولا ارجو ان تكون بخير واسأل الله ان يرزقك بر ابناءك بك
ثانيا ارجو ان لايرد علي غير والدي رجل الرجال فقط وسأنتظره حتى يعود ان شاء الله

مشكلتي
لا استقبل من والدتي اي كلمه او تصرف الا بصعوبه كبيره

احيانا ان دخلت هي جلست انا قليلا ثم خرجت لأجلس وحدي

وعندما تجلس بجانبي تكون اسوء لحظات عمري
لا اطيق ان تلمسني بحنيه او بغير حنيه ابدا مع انها نادرا جدا جدا ان تفعل ذلك ولله الحمد

عندما اغيب عنها كم يوم اسلم عليها عادي جدا حتى اني اقبل رأسها وكفها

ماذا افعل كيف اتخلص من ذلك
مع اني داخليا لا اريد ان اتخلص من ذلك فقط اريد الابتعاد عنها كثيرا بحيث اني لا اراها
فقط اسمع اخبارها وان تكون بصحه جيده

حتى اني اكره ان اخبرها اي شيء عن حياتي حتى عن سبب تأخر حملي الحقيقي
لاني اعلم يقينا انها ستخبر امها واخواتها

وايضا مع والدي ولكن بشكل يسير جدا فقط ان كان جالسا لا ارتاح لوجوده
انا احترمهم كثيرا واحاول كثيرا ان لا اضايقهم ابدا

ربما اعود بعد فترة لأضع مرض نفسي اخر
اسأل الله ان يشفيني من كل داء

وارجو من الجميع عدم الرد علي ابدا حتى ولو بنصيحه
يكفي دعائكم بظهر الغيب ولكم مثل ماتدعون لي به

فقط انتظر سيدي الفاضل رجل الرجال

التعديل الأخير تم بواسطة وابل الندى ; 29-01-2012 الساعة 07:42 AM
قديم 29-01-2012, 07:45 AM
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى
وابل الندى غير متصل  
هذه كتبتها قبل تلك واردت وضعها هنا لعلي اجد من ينقذني من ما اعاني
والدي الفاضل رجل الرجال سأكتب فضفضتي حتى تعود ان شاء الله

حقيقة توقفت لبضع ثواني ولم اجد ما اكتبه سوى اني دائما احس بخوف شديد
يكاد ان يخرج قلبي من مكانه
لا اشعر بالامان في حياتي اشعر اني سأتطلق من زوجي الان او غدا او حتى بعد عشر سنوات

عندما اريد الذهاب للسلام على اهل زوجي ينتابني نفس الام في قلبي لدرجة اني اريد البكاء
وبعض الاحيان ابكي بيني وبين نفسي فأرتاح قليلا ثم اذهب لهم (يبدو اني مجنونه فعلا)

واحيانا ينتابني من غير سبب يذكر فأبكي ثم ارتاح ولكن غالبا تخونني الدموع ولاتنزل من عيني
فيستمر الالم او الاحساس بالرعب بعض الوقت احيانا الجأ الى التؤه
ومرتين جلست ابكي عند زوجي من غير دموع فقط لأرتاح (اظنه ظن بأني غبيه او مجنونه)

انا متزوجه من ست سنوات
زوجي ارى انه يحبني ولله الحمد
ولكن احيانا عند اي تصرف يبدر مني حتى لو كان صحيحا يبدأ باللوم بصوت مرتفع ويصحبه سب وشتم لي
وعندما يهدأ اتكلم معه بهدوء في نفس الموضوع واطلب رأيه فأجده يرى اني على حق ويقول لي انه غلطان وندمان

وماينفعني ندمه حينها قد اكون دعيت عليه بأسوء الدعوات لغضبي الشديد من تصرفه (ان تصدمه تريلا مثلا او يموت في اقرب وقت)
وان غلبني غضبي رددت عليه بنفس كلماته او بدأت بخربشتة او تقطيع ملابسه
اللتي يرتديها حتى يشفى غليلي منه ومن اسلوبه الغريب

لا علي من ذاك كله فقط عدم الشعور بالامان والاستقرار يؤرقني كثيرا
وهل اذا انجبت الاطفال سيتغير شعوري ؟
قديم 31-01-2012, 08:30 PM
أمل@
عضو مميز
أمل@ غير متصل  
رجل الرجال أريد أتواصل معاك ع الخاص
تعباااانه..الله ييسر لك جميع أمورك..في مفترق الطرق والأيام تمضي سريعا ماذا أفعل؟؟؟

مواقع النشر