زوج أختي الذي اقتحم حياتي - ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-03-2005, 08:15 PM
نسايم القصيم
عضو جديد
نسايم القصيم غير متصل  
زوج أختي الذي اقتحم حياتي - ساعدوني

اخواني و اخواتي
اعرض عليكم اليوم مشكلتي الغريبة بعض الشيء، ربما لم تصادفوا مثلها من قبل. بداية أنا أعلم أنني سأواجه سيلا حادا من الانتقادات اللاذعة نظير ما سأخبركم به، لكنني و بكل صراحة أجد نفسي عاجزة أمام مشاعري و عواطفي، و ليس لدي حل فعلي لما أنا فيه الآن. فأنا امرأة متزوجة و لدي طفل من زوجي الذي أحبه جدا و أشعر بسعادة غامرة عندما أكون معه إلا أنني أشعر أن هذه السعادة ليست مكتملة أبدا، بسبب تزايد المشاكل و ظهورها بين الفينة و الأخرى. لا أدري كيف لي أن أدخل في صلب الموضوع، فما كتبته بالأعلى لم يكن سوى مقدمة لمشكلتي التي أشعر بها في الوقت الحالي، و بالتحديد عندما شعرت أن زوج أختي بدأ يقتحم علي حياتي دون أن أشعر. فهو انسان رائع بكل ما تحمله كلمة الروعة من معنى، مؤدب خلوق طيب مرح، يحب أختي جدا، و يسعى لاسعادها دائما، هذا ما ألاحظه من تعاملهما و من خلال حديثي مع أختي. حتى في معاملته لي، أشعر بحنانه و بكرمه و بطيبته و سعيه دائما لارضاءي و إسعادي. يتعامل مع الجميع بطيبة قلب كبيرة و احترام، إلا أنني أجد التميز في هذه المعاملة لأختي أولا باعتبارها زوجته و من ثم لي. صدقوني هذه حقيقة و ليست من نسج الخيال، قد تقولون أنني أتوهم بسبب فقداني لهذه المعاملة من جانب زوجي و أنني أجد ذلك كتعويض لهذا الفقدان لكن الله يعلم أنه يتعامل معي كما قلت لكم و كما أشعر أنا في داخلي بهذه المعاملة. ليس معنى كلامي أنني لا أحب زوجي، على العكس تماما، فأنا أحبه جدا و أتمنى أن أكون بجانبه، و ألبي احتياجاته، لكنه لا يتعامل معي كما يتعامل زوج أختي مع أختي. فزوجي رجل غريب جدا، فتارة يكون طيبا جدا و أشعر بمحبته لي، و تارة يكون قاس القلب و أشعر بأنني أكرهه من شدة قسوته، و لا أخفيكم أن هذا الاختلاف يشعرني بأن لدي انفصام في شخصيتي. دائما ما أتمنى أن أقدم السعادة له على طبق من ذهب، و أسعى لإراحته نفسيا و جسديا، إلا أنني أشعر أن ما أقدمه له مجرد سعاده وقتية لا يتجاوز وقتها الساعة أو الساعتين على الأكثر، و من ثم يعود إلى عصبيته و إلى حالته الغريبة التي لازلت أعاني منها، حتى أنني أصبحت أكره البقاء في وجهه لمدة طويلة هذا بالاضافة إلى أنني أشعر أنه دائما ما يكون سعيدا عندما يكون بعيدا عني سواءا مع أهله أو أصدقاءه، و عندما أناقشه في هذا الموضوع يجيبني بأنه يتعامل معهم بمجاملة و معي يكون على طبيعته!! يا سبحان الله. دعوني أعود بكم إلى زوج أختي الذي تسلل إلى حياتي، فأنا لا أدري هل أنا أحبه أم هي مجرد عواطف تجذبني إليه لأنه يمزح معي (في احترام و دون خدش للحياء) و لأنه طيب و راقي في تعامله؟ أحب الجلوس معه في حضرة أختي و أهلي، استمتع برؤيته و هو يتعامل مع الجميع و أنا من ضمنهم برقي و حب. أحس بشعور غريب تجاهه. بعد أيام قلائل سيتم انتدابه إلى احدى الدول، فهو ظابط بحري، و لا أخفيكم كم أشعر بضيق في نفسي و غصة في حلقي من هذا الموضوع، لكنني أقول في نفسي لعله خير أن يذهب من أمام عيناي حتى أعيد ترتيب حساباتي مع نفسي قليلا.
أخيرا و قبل أن توبخوني أود أن أعلمكم أن جميع ما أشعر به حبيس نفسي و قلبي و لم أبح به لأي مخلوق آخر، حتى أنني أخجل من اظهار هذه المشاعر أمام نفسي و خصوصا عندما أرى أختي التي أحبها جدا جدا و أحب أن أراها سعيدة في حياتها مع زوجها، لكنني أعاني من هذا الأمر كثيرا و أفكر في زوج أختي ليلا و نهارا و دائما ما اتخيل تعامله الراقي معي و شعوري بالسعادة الغامرة ازاء هذه المعاملة. أود أن أعرف هل ما أشعر به طبيعي في ظل برود زوجي و حبه لي على استحياء و في المقابل المعاملة الأكثر من رائعة من زوج أختي معي؟
قديم 21-03-2005, 08:25 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
اهلا بك اختي الكريمه

انا لا الومك لشعورك ليس لتشجيعك وانما لانك تعانين مما اعاني منه وهو النقص في العاطفه ونقص وعدم اشباع زوجك لك واحساسك بالتعب تجاه مشاكلك فانا في رايي انك معجبه جدا في شخصيه رجل اختك وانك في داخلك تودين ان يعاملك زوجك مثله وتتمنين ان يكون مشاعر زوجك لك مثل زوج اختك

فلا تخافي انت من كلامك متيمه بزوجك لكن للاسف الشديدالمشكله والتي التي اعاني منها انا النقص النقص النقص وصدقيني لو ان زوجك وزوجي اشبعونا بكل ما تحمله المعني من حب واحترام وثقه وحتي جنس وحنان لكان الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟العكس

اختك مها الكويت

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 21-03-2005, 08:26 PM
نسايم القصيم
عضو جديد
نسايم القصيم غير متصل  
هل هناك خطأ في موضوعي؟

هل موضوعي غبي إلى هذه الدرجة حتى لا أجد منكم / منكن اجابات تساعدني للخروج من هذا المأزق؟

10 زيارات من غير ردود !!
قديم 21-03-2005, 08:30 PM
يوسيبوس
عضو دائم
يوسيبوس غير متصل  
غريب أمرك .. تريدين أن تدمري حياتك وحياة أختك بسبب جسر من الأوهام بنيته وحدك .. وعلى أسس واهية .. فأنت تقولين أن
زوج اختك يتعامل مع الجميع بطيبة ورقة .. ولكن خيالك .. ولن أصفه بشئ هنا .. هو من أقام صورا لا اساس لها من الواقع ..
كل رجل وله طبعه الخاص .. فهناك المتجهم وهناك المرح .. وهناك الهادئ وهنا العصبي .. ولكن الرجل يبقى الرجل .. إذا كان
زوجك لا بتعامل معك بالكلام " المملوح " فهذا لا يعني أن تميلي لأول رجل سمعت منه كلاما معسولا ( مع أنه لم يوجه لك كلمة
بشكل خاص كما فهمت من كلامك ) .. فهذه طبيعته ..
اتق الله في نفسك .. واتق الله في زوجك .. واتق الله في اختك .. عودي الى بيتك وإلى زوجك واطردي وساوس الشيطان ..

وكان الله معك
قديم 21-03-2005, 08:31 PM
نسايم القصيم
عضو جديد
نسايم القصيم غير متصل  
أشكرك أختي مها الكويت على تفاعلك معي

اختي انا أعلم أنني ربما أعاني من نقص العاطفه كما ذكرت لكنني أيضا أخشى على نفسي كثيرا من الانجراف وراء عواطفي.

أكاد أجن من كثرة التفكير الذي أصاب رأسي بالصداع.

أتمنى أن أرتاح و ألا أفكر بزوج أختي كثيرا لأن أصعب شيء للانسان أن يرى ما يريد أمام ناظريه لكنه لا يستطيع الحصول عليه أليس كذلك؟
قديم 21-03-2005, 08:36 PM
نسايم القصيم
عضو جديد
نسايم القصيم غير متصل  
أخي يوسيبوس
أولا شكرا لك على ردك و ثانيا أنا لم أقل أنني أريد أن أهدم بيتي، فكما ذكرت في صلب موضوعي أنني أحب زوجي و أتمنى أن اسعده لكن معاملته لي تشعرني بنقص كبير في حياتي. كما أنني لم أقل بأنني أريد أن ابني حياة و علاقة مع زوج أختي لكني قلت هناك عاطفه غريبه تشدني نحوه و قلت هذه العاطفة حبيسة نفسي و لم أظهرها لأحد. دعوت الله كثيرا أن يبعد عني هذه المشاعر و أن تكون خالصة لزوجي و لا زلت أدعوه. أرجوك لا تسيء الظن بي و ادعو لي بأن يخلصني الله مما أنا فيه.
قديم 21-03-2005, 08:37 PM
حبيبةحبيبي
عضو دائم
حبيبةحبيبي غير متصل  
اختي اسأل الله ان يردك للحق وان يبعدوسوسة الشيطان منكي ...........
اختي الرجال اصناف قد يكون زوج اختك مختلف مع اختك في بعض الأمور ولكن لاتعلمكم بذلك وبعدين زوجك طبعه غيرطبع زوج اختك ......واكثري من الدعاء انيبعد الله هذه الأفكارمن رأسك .....وبعدين زوج اختك يعني حماكي ...واتمنى ان لاتجالسيه لكي لاتكثري من الامقارنه بينه وبين زوجكي ..
قديم 21-03-2005, 08:44 PM
نسايم القصيم
عضو جديد
نسايم القصيم غير متصل  
أختي حبيبة حبيبي شكرا لكي و صدقيني لو كنت في نفس الموقف الذي أنا فيه الآن لقارنتي بين الوضعين حتى لو مع نفسك. عندما تكون أختك سعيده مع زوجها أليس من الطبيعي أن تسألي نفسك لماذا هي سعيده و أنا لا؟ -بعيدا عن الحسد أو الحقد- فوالله العظيم أنا لا أتمنى أن أرى حياة أختي جحيما أو مسلوبة السعاده لكني أتمنى أن أكون مثلها و أرى أن ذلك من حقي.
قديم 21-03-2005, 08:47 PM
ام نانسى
عضو مميز ومثالي
ام نانسى غير متصل  
اتمنى يا اختاه ان تعودى الى رشدك وان تجعلى الله امام عينك واجعلى زوجك بكل مميزاته وحسناته سبب لك فى دخول الجنه ان شاء الله فصبرك عليه وعلى طباعه يجعلك ان شاء الله من الصابرين بسم الله الرحمن الرحيم وبشر الصابرين صدق الله العظيم وانظرى الى اختك وفكرى فربما تتسببى لها بالم شديد اذا احست منك هذا الاحساس تجاه زوجها واتمنى لى ولك الهدايه ان شاء الله
قديم 21-03-2005, 09:10 PM
ام فنار
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام فنار
ام فنار غير متصل  
اختي العزيزة لقد كان لي قريبة موصفات زوجها نفس موصفات زوج اختك كان الكل يقول حض فلانة من السماء الله رزقة زوج زي العسل وبعد سبع سنوات وانجاب ثلاثة اطفال حصل الطلاق -الكل استغرب واثاري المسكينة تعني والكل يحسبة في غاية السعادة طبعن الزوج كان زي الحلوة مع الناس وزي الزفت مع زوجتة وصدقيني ز ية كثير في هل الوقت -- على فكرة مستحيل ان يكون زوج اختك طيب وحنون طوال الوقت مافية انسان كذا ابد اكيد لة سلبيات بس اختك من الناس الي مو كل شي تقولة وحبت ان تعرفون الجانب الحلو فية ( شوفي انتي نفسك زوجك معكي زي مع الناس )

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 30-03-2005 الساعة 09:03 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر