الرجاء ساعدوني ضروري قبل الليله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-11-2007, 01:11 PM
Nweerh
عضو نشيط جدا
Nweerh غير متصل  
Unhappy الرجاء ساعدوني ضروري قبل الليله

السالفه طويله بس باختصار من فتره حسيت من زوجي انه يميل حق وحده من اقاربه وشفت مسج منها له يمكن كان المسج تهنئة بالعيد بس الغريب ان زوجي محتفظ فيه و موراضي يمسحه من تلفونه من العيد اللي طاف يعني صار سنه على المسج ويقول انه يبي يستخدمه ما علينا المهم صارة مناقشات في موضوع البنت كثيره بيني وبينه وما اتوصل معاه لحل الا اني اتوهم كل شي مع ان امه كم مره تصرح ان هو حاطها في باله ويقول لها اخطبيها لي بس مادري صدق ولا لا لان امه مريضه وساعات تقول كلام مو مضبوط بس الام ما تكذب مافيها طبع الكذب .. ما علينا اول امس كنا نسولف احنا البنات عن بيت هذي البنت وعن مدى جمالهم بينا وبين بعض ومنو احلى وحده فيهم فنط زوجي بالسالفه وقال انها هي احلى وحده واصلا هي من البنات الحلوات مع ان انا وجهة نظري العكس وجمالها عادي .. يمكن احلى خواتها بس مو جميله جدا عاديه .. انا انقهرت وما علقت بس امس امه جابت سالفه الزواج وتبي تزوجه ومن هالكلام وما اعرف انه لو غشمره ولا صج جدام اخوي وامي .. بس بعدين قالت ان اللي يبيها خلاص راح تتزوج .. وطبعا تقصد هذي البنت لان زواجها ان شاء الله هذا الشهر .. فوجه زوجي تغير وما عجبه كلام امه وقال لها كيف تقولين كذا طبعا انا رديت ان امه ما تكذب .. وسكتنا بس من امس السالفه في بالي وافكر اسال زوجي عن الموضوع .. انتوا اشرايك ؟؟ هل صج كان حاطها في باله ولا اطنش السالفه واعيش حياتي

مع العلم ان زوجي من يوم ما انخطبت البنت هو مو عاجبه شي في الخطبه ويتحلطم على زواجها ويقولي ما تروحين العرس ولو رحتي تكونين بالعباية والشيله مابي مكياج نهائيا والافضل انج ما تروحين ويعلل السبب ان يمكن اهل زوجها يصورونكم مع العلم ان رحت وايد اعراس من اهله واهلي وعمره ما قال هالكلام ولا ابوه ولا اخوانه قالوا لحريمهم نفس الكلام والكل مستغرب من رده فعله ..
اسفه طولت عليكم بس جد السالفه مازمتني

التعديل الأخير تم بواسطة Nweerh ; 04-11-2007 الساعة 01:14 PM
قديم 04-11-2007, 01:28 PM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nweerh
.. ما علينا اول امس كنا نسولف احنا البنات عن بيت هذي البنت وعن مدى جمالهم بينا وبين بعض ومنو احلى وحده فيهم فنط زوجي بالسالفه وقال انها هي احلى وحده واصلا هي من البنات الحلوات مع ان انا وجهة نظري العكس وجمالها عادي .. يمكن احلى خواتها بس مو جميله جدا عاديه ..

من جدك انتى او انا فهمه غلط

جالسين تتكالمون عن البنت وجماله عند زوجك

والله مالومه الغلط منك

ياقلبي حرام وصف المراه اجنبيه عن زوجك امام وفي ذالك حديث

{ لا تُباشر المرأة المرأة ، فتنعتها لزوجها كأنه ينظر إيها } .

اقول ياعمري مالك الا الدعاء ان الله يسخر لك زوجك ويقر عينه بك

وكثري من الاستغفار بنيه صلح احوالك وزوجك

وحولي كسب زوجك بجميع الوسائل من دلل وتجمل وحركات

فزوج اذا لم تقصر معه زوجته لايبحث عن غيره

وانتبهي توصفين مره ثانيه او ترضين احد يتكالم بالبنات امام زوجك

وسالفة البنت سكريه مع زوجك لاتذكرينه فيه ابداااااااااااااااااااا

اذا كان عندك عيشيه جو حلو رومنسي مو تذكرينه بالبنت

هذا الى قدرت اكتبه لان عيوني تكبس بطلع انام
قديم 04-11-2007, 01:42 PM
sara1111
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sara1111
sara1111 غير متصل  
الله يهديكي بس ترى الرجال بيتزوج بسبب لسانك انتي ماتغاري على زوجك وتوصفي بنات قدامه
باي حق يقعد يقول دي حلوة ودي لا انتي سمحتي له
هو حاطها في باله وانتي مع الكلام اللي تقوليه عنها بتخليه يحطها بباله زيادة
الله يهديكي
قديم 04-11-2007, 02:11 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
عمرك ابد ابدا لا تطرين وحدة قدام زوجك ..

انا انحطيت في نفس موقفك .. زوجي ماحط وحدة في باله الحمدلله .. بس في وحدة كانت تتلزق فيه .. وحلوة ماشاء الله .. خليته ينساها وينسى طوايفها ولا كانها موجودة ..

انتي سوي نفس الشي.. اغريه دلعيه .. دلليه .. خلي مخه مشغول بك انتي.. واذا طراها خليه يحس انك متضايقه .. وقولي لاهله مايطرون هالبنت كان شي عادي يتزوجها ولا يحطها في باله .. انتي زوجته .. ولازم يعرفون شاللي يقولونه قدامك ..

الله يسخر لك زوجك ..

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
قديم 04-11-2007, 03:03 PM
حبيبي دوما
عضو متألق
 الصورة الرمزية حبيبي دوما
حبيبي دوما غير متصل  
والله الحق عليكي انتي من كتر كلامك عنها وعن البنات قدام جوزك لازم يصير فكر
الزوج ما بيطلع برا الا ازا كان فيه شي غلط
الله يهديكي
ديري بالك عجوزك وما تحكي كلام عن البنات قدامو
قديم 04-11-2007, 03:24 PM
abadi
عضو نشيط
abadi غير متصل  
يااخواني الرجال شايف البنت وهم يتناقشون عن موضع الجمال بشكل عام .

ماعليينا. شوف ياختي مادام البنت بتتزوج خلاص فماله داعي الشك والكلام هذا كله حتي لو كان فبال زوجك شي فهذا الشي خلاص ماله وجود او على الاقل راح ينساه زوجك بمجرد زواج البنت.

وسع صدرك وحاولي تنسين السالفه وتركزين كيف تبسطي نفسك مع زوجك.
قديم 04-11-2007, 03:25 PM
ليمي مور
عضو جديد
ليمي مور غير متصل  
حاولي تنسي وتعيشي حياتك بس الزم ترجعي اخطائك وتهتمي بنفسك اتر وتخلي البيت جو رومانسية دايما وكمان اوعي تذكري مواصفات بنت امام زوجك تاني وال تخلي اصحابك علي صلة بيه ايضا ومتظهريش انك بتغيري من هذه البنت عشان ينسي الموضوع كله بعد زواجها وروحي العرس وخليكي احلي واحدة هناك
قديم 04-11-2007, 04:45 PM
Nweerh
عضو نشيط جدا
Nweerh غير متصل  
يا جماعة انتوا فاهمين غلط انا عمري ما اوصف بنت جدام زوجي لان اعرف انه مايصير وحرام اشدعوه عليكم بس المشكله اهله كل شي عادي عندهم يعني هم من النوع الكول على قولتهم فهمتوا يعني يتكلمون على حسن نيه مو عن قصد مادري الوحيد اللي فهم السالفه abadi .. بعدين انا كثر ما اقدر ما اقصر مع زوجي في كل شي والزق فيه وابين له حبي واصلا دايم اطلب منه يكون معاي رومانسي بس مادري والله ما علينا المهم يعني رايكم ما اسال ولا اعور قلبي ولا ابين له اني اغار وموعاجبتني السالفه محتاره
قديم 05-11-2007, 12:14 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
شوفي اختي انا ماابغى اضيق صدرك بس حابة اسالك سؤال انتي عارفة من العريس اللي راح يتزوجها ؟
مادري بس حكاية منعه انك تروحي الزواج مشككني ..
ادا كنت عارفة خلاص لا تعوري قلبك وتفكري في شي ماوراه الا ضيقة الصدر لانها تتزوج ولاراح يطولها وانتي يلا عاد تعودي من ابليس وقومي صلي ركعتين وتعدلي وتكشخي لزوجك وانسي سالفتها مرة حتى ادا جا طاريها بالصدفة قولي من هي هده مااعرفها ولا تحسسيه انك غيرانه ترى تحلاله السالفة ويرج راسك فيها
قولي دايما اللهم سخر لي زوجي وسخرني له واجعله سكنا لي واجعلني سكنا له
قديم 05-11-2007, 12:59 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
شلوووووووون يتكلمون قدامك عن زواجه و امك و اخوك جالسين
شنوو يعني مفكرين ان ماعندك احساس ؟؟؟
مبين من توقيعك انك عندك بيبي يعني غريبه الأم تبي تزوجه الا اذا بينك و بينها مشاكل ..!!!
اسأليه و صارحيه هذا رايي...
قولي له ش معنى كلام امك و ليش هذا العرس بالذات ماتبيني اروحه ..!!
هو زوجك يبي يتزوج بأي حال من الاحوال والا بس حاط في باله هذي ..@@

عورتي قلبي يا عمري
الله يطمنك و يسخر زوجك لك
موضوع مغلق

مواقع النشر