هل اصبحت ديوث !!! زوجتي وعلاقتها - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 13-06-2007, 02:56 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000

أخي الكريم 000تزوجت العذاب 00

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم إننا لله وإنا إليه راحعون 000قبل أن أكتب رأي في حل مشكلتك

سأذكر بعض الكلمات لعل الله ينفع بها ....وترتاح نفسك

أولا :-

أخي الكريم 00أحمد الله كثيراً 00 لأن مهما يمر على الإنسان من سؤء إذا أحمد الله وشكره إستفاد من

ماألم به الأجر العظيم من الله الكريم ..

كما قال صلى الله عليه وسلم :-

(( عجباً لأمر المؤمن أن أمره كله خير ، ..وليس لأحد إلا للمؤمن ..، أن أصابته سراء شكر فكان خيراً له ، وإن

أصابته ضراء صبر فكان خيراً له ) رواه مسلم

(قال صلى الله عليه وسلم :-

(من يرد الله خيراً يصيب منه ) رواه البخاري ..

ثانياً :-

إقتباس من ماخطته أناملك 000

المهم زوجتي اعترفت انها طلعت مع شخص ومسكتهم الهيئه عند المكان اللي نزلتها فيها وهربت اللي المكان النسائي وجوالها بسياره؟؟؟

أكثر من أعترفها لك

أبعد ماذكرت تحزن ولاتأكل ولاتشرب حزنا [ لاوربي ]... ..أنها لاتساهل أم مثل هذه تساهل الشعور

بالحزن عليها أي شعور بالألم عليها ..

أمرأة خانت ربها ثم نفسها ثم زوجها ومن ثم أولادها أيحزن على مثل تلك المرأة 000!!!!

أحمد الله أنك أكتشفتها 00قبل أن تنجب قبل لك بل البنت عشرة أطفال وكيف سيتربون بين يد أم خائنة 000

كما قال صلى الله عليه وسلم :-

( الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة ) رواه مسلم

المرأة الصالحة .... وليست الخائنة 00

وقال الله تعالى :-

( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا (74) الفرقان

قرة عين 000!!!! وليس غير ذلك

ثالثاً :-

لاتحزن أخي الكريم فأنت على خير ... الذي أصابك مؤلم ولكن خيراً لك لكي لاتعيش طول عمرك مخدوعاً

كما قال الله تعالى :-

(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (216)

البقرة 00

رابعاً :-

وجزاك الله خيراً على سترك عليها 000

وإن شاء الله يسترك الله يوم القيامة 00

قال صلى الله عليه وسلم :-

( لايستر عبدٌ في الدنيا إلا ستر ه الله يوم القيامة ) رواه مسلم 0

خامساً :-

الحل أخي الكريم :-

@ - قبل كل شيء قم --فتعوذ من الشيطان الرجيم .. وكل وأشرب وأعتني بصحتك لديك بنات بحاجة إلى أب قوي يحميهم بعد الله جل شأنه 00

@ - أذهب إلى أهلها حالاً وتفاهم مع [ أمها وأبيها بحضورها ]وأشرح لهما وضع أبنتهما المشين !!!

وهم الذين يستطيعوا توجيهها بعد الله 000ثم تأكد منها أن يناتك من صلبك أولاً 00هي الوحيدة التي تقدر على إجابتك؟؟؟؟

@ - لايمكن أن تجعلها أن تربي بناتك لأنها لن تحسن التربية 00!!

@ - وتنفصل عنها بهدوء 000لعل الذي حصل لها يجعلها تفيق 00وتعلم [ أن الله يمهل ولايهمل ]00

وتكون لها توبة ورجوع إلى الله ....

@ - وقبل أن تفكر بالإرتباط بزوجة أخرى 00أتبع نصيحة ديننا الحنيف في إختيار الزوجة !!!

كما قال صلى الله عليه وسام :-

( تنكح المرأة لأربع : لمالها ولحسبها ولجمالها زلدينها ؛ فاظفر بذات الدين تربت يداك 00 ( رواه البخاري .

@ - أخي الكريم أكثر استغفار ..لأن كل مصيبة تصيب الإنسان فمن نفسه ... راجع نفسك في حياتك

وعلاقتك مع الله 00

كما قال تعالى :-

(وَمَا أَصَابَكَ مِنْ سَيِّئَةٍ فَمِنْ نَفْسِكَ (79) النساء

سهل الله عليك وعوضك أحسن ممافاتك وأسعدك الله في الدارين

تقبل مرور أختكَ في الله..... صائمة لله 000

=====================

قديم 13-06-2007, 03:47 PM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية خبير الأعشاب
خبير الأعشاب غير متصل  
الاخوات اللي يقولو ان غلطة المراءه مثل الرجل ...اقول لهم لالالالالالالالالالالالالالالالالا

المراءه مثل القاروره اذا انكسرت ما تتصلح ..وتضل غلطتها وصمة عار عليها وعلي من حولها

ولن ينسي المجتمع غلطتها ..مهما فعلت حتي لو صارت عابدة الكوفه ..او رابعة العدويه ..

بعكس الرجل تماما اذا غلط وتاب فسرعان ما ينسي الناس غلطته .. وربما يدتذكرونها للعظه والعبره

كما هو حاصل في زماننا ..يقال ان الشيخ الفلاني كان مدمن والشيخ العلاني كان مفحط

وغيره مروج ...وهلم جرا .......فلاتقارني اختي المؤمنه نفسك بالرجل ...لانك في زمن لايرحم

وانا عن نفسي .. اطلقها واستر عليها ..هذااللي اقدر اسويه .. اما اني اخليها عشان اولادي

واثق فيها مره اخري فهذا مستحيل ... مستحييييييييييل اثق فيها وان قامت الليل وصامت النهار و سكنت

في جوف الكعبة ....................
قديم 13-06-2007, 03:49 PM
anna3
عضو جديد
anna3 غير متصل  
الله يصبر قلبك

عندي تعليق اللي يقول فضحهاا نسيتو انه عندها بنات بكرى لين كبرو الماضي راح يطاردهم وراح يدفعون ثمن غلطة امهم

اخي الكريم انتبه تفضحهاا استر عليها الله يستر عليك دنيا واخره علشان بناتك والله حرام هالبنات يدفعون ثمن غلطة امهم
قديم 13-06-2007, 04:21 PM
Bambou
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Bambou
Bambou غير متصل  
ربى يعوضك

اولا // رأى الشخصى أن الطلاق هو الحل الذى يريح ضميرك و يعطيك الفرصة لبداء حياتك مع بناتك من جديد , لان نسيان ما فعلته مستحيل ناهيك عن عدم الـتأكد من توبتها و من الممكن أن تكرر خطأها بما أكبر المهم الستر و انت ما شاء الله انسان متزن خصوصا بصبرك عليها حتى لا تحطم أختها .
ثانيا // بالنسبة للاخوات اللواتى يطالبن بأن تبقيها لتربى بناتها هل فى نظركن بأن مثل هذه الانسانة مؤهلة لان تقوم بتربية بنات .
ثالثا // لجميع من يقارنن بين خطأ الرجل و خطأ المرأة حتى لو كان نفس العقوبة للاثنان و لكن لا تنسوا أن الغلط الرجل من الممكن تصليحه بالزواج من البنت التى اخطا معاها و لكن المرأة المتزوجة كيف نفعل معاها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخوان المشكلة انها متزوجة ......................
لجميع من يطالب مسامحتها عليه ان يضع نفسه فى مكانه ....و لكل النساء اللواتى طالبنه بالغفران تخيلى ان زوجة اخيكى او ابنك هى من ارتكبت هذا الجرم .
رابعا// لكل من سئله عن سبب خيانة زوجته ؟؟؟؟ ما هو السبب الذى يدفع بالزوجة للخيانة بدل من الطلاق ..... كل يوم نقرأ مشاكل لاخوات فى المنتدى يعانين من ازواجهن و من الحرمان العاطفى و الجنسى ....... لو كل من ظلمها زوجها خانته لخربت الدنيا ........

أعانك الله يا أخى على ما انت فيه
قديم 13-06-2007, 04:28 PM
غلا جلاجل
عضو مميز
غلا جلاجل غير متصل  
استر اخوي عليها والله يستر عليك دنيا واخره استخير وان شاء الله يوجهك لما فيه الخير لاتسمع لاحد اسمع لقرارة نفسك بعد الاستخاره هي اكيد غلطت ما اقول شيء بس ياخوي ربي يغفر الذنوب كيف الانسان مايغفر لغلط ممكن تكون انت سبب فيه وهذلا يسمح لها بالغلط مش قصدي انك مقصر معها لكن ممكن اعطيتها حريه زياده عن الزوم
اخوي بناتك وش مصيرهم وطلاقك لها ممكن يزيد الطين بله
اخوي بناتك بحاجه لامهم وابوهم مع بعض
اخوي ممكن انها اول غلط لها والا بامكانها ان تختلق اكاذيب وش معنى انها على طول قالت لك ا نت سمعت كلامها لانها ممكن تقولك واحد سرق الجوال من يدي على طول قالت لك لانها غير معتاده على شي
تاكد يمكن قالت لك انها كانت مع واحد من باب يعني انك مانت واثق فيها
تصرفك اخوي ان دل على شيء دل على كرم اخلاقك وحسن تصرفك الله يقويك اخوي على اتخاذ القرار الي بمصلحتك ومصلحت بناتك

اخوي تقول الهيئه مسكوها لو الهيئه مسكوها كان ماتركوها وكن قالو لك عن زوجتك ونبهوك بس ليش سموهم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر رح لهم وتاكد من الموضوع
اخوي اذا تزوجت وحده ثانيه وانت ما حليت المشكله ممكن تظل تشك بكل الحريم
اذا طلقتها وش بتقول لاهلك وش الاسباب
وش بتقول لبناتك اذا سالوك ليش طلقت امنا
اخوي من رايي انك تخليها على ذمتك وتحافظ عليها وتمنعها من الانحراف وتهجرها فتررررررره طويله وتحرمها من الاتصالات الخارجيه ومن الخروج الا وانت معها وان شاء الله ينصلح حالها ويهديها على يدك ولك الاجر والثواب ويسعدك ربي ويوفقك ويمسح على قلبك ويهدي زوجتك ويصخرها لك
اخوي عنوان الموضوع لاينطبق عليك ابد ابد بالعكس انت رجل شهم بكل معاني الشهامه

التعديل الأخير تم بواسطة غلا جلاجل ; 13-06-2007 الساعة 04:35 PM
قديم 13-06-2007, 04:33 PM
طنبرجي
عضو نشيط جدا
طنبرجي غير متصل  
أقول يا بو الشباب ،،

سواءً عندك أطفال أو لا ، فنصيحة سفرها بيت أهلها وقول لأبوها وش سوت زوجتك ، أما الأطفال فما يستحقوا أنهم يعيشوا مع زوجة خاينة .. كيف تأمن على أولادك وحدة زيها ..

لا تقول أنا أحب الشر وأخرب البيوت ، بس اللي سوته زوجتك كبير .... وكبير واجد !!

بيت أبوها اللي ربها أولى فيها منك ، وربي يعوضك بوحدة تحفظك وتسترك ..
قديم 13-06-2007, 05:20 PM
ام الحسين و عمر
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام الحسين و عمر
ام الحسين و عمر غير متصل  
من يقول غلط الحرمه مثل الريال ؟؟ هذا صح بس المجتمع يكبرها مليييييون مره

و بعدين اذا الريال خان محد يحاسبه بس الحرمه عندها اعيالها اهلها قبيلتها بتكون علج فى كل اللسان

و من يتزوجها؟ حتى لو تزوجها و سمع عن خيانتها بطلقها و بيكسر راسها

و الله يستر على الجمييع

أستغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب الي

التعديل الأخير تم بواسطة ام الحسين و عمر ; 13-06-2007 الساعة 05:38 PM
قديم 13-06-2007, 05:54 PM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
زينة الحياة غير متصل  
أنا مع رأي أختي صائمة لله
قديم 13-06-2007, 06:37 PM
ام خالد33