أنا في بيت أهلي بسبب أهل زوجي .. فادعو لي... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 24-01-2007, 08:16 PM
sawsan2006
عضو دائم
 الصورة الرمزية sawsan2006
sawsan2006 غير متصل  
eek أنا في بيت أهلي بسبب أهل زوجي .. فادعو لي...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
ساروي لكم قصتي اولا. انا فتاة مجازة في الاقتصاد عمري 22سنة في السنة الاخيرة لي في الكلية تقدم لخطبتي شاب خالته جارتنا المهم حصل نصيب وتزوجته اشترط عليا ان لا اشتغل وان نقطن مع اهله فوافقة لان ماعندي مشكلة ان اكون ربة بيت لان والله سعادتي تكمن في سعادت زوجي وبيتي بس بعد اشهر قليلة من السكن معهم ولااخفي عليكم ان من اول ماسكنت معاهم ام واختو الكبرى بيكرهوني ولا يعاملوني معاملة جيدة حتى ولو ضغطت على نفسي وكلمتهم مايردون علي وزوجي لما بنكون مسافرين او جالسين يعاملني وكانني لست زوجته كيلا تحس امه انه يحبني مع العلم اننا نحب بعضنا وبجنون المهم وقعت مشاكل بيني وبين اهلو والان انا في بيت اهلي وطالبة منه ان في حليين لا تالت لهم اما ان نستقل في شقة لوحدنا واما ان يطلقني لانني لم اعد استطيع تحمل المزيد لان لا اخفي عليكم امو مشعوذة ولا تخاف الله اعذروني عاى الفظ ولكن هذه هي الحقيقة والمشكلة الكبرى انها لن تترك ابنها يستقل عنها ولو انطبقت السماء على الارض .
باختصار هذه هي قصتي استحلفكم بالله ان تدعولي ان يعيد الله لي زوجي ويسهل لنا ونستقل لوحدنا لاننا فعلا نحب بعضنا بجنون ولا اتصور حياتي بدونه .

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

تم تعديل العنوان

مع الرجاء بإزالة الرابط الموجود في توقيعك

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 24-01-2007 الساعة 09:33 PM
قديم 24-01-2007, 08:31 PM
ازهار الياسمين
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ازهار الياسمين
ازهار الياسمين غير متصل  
في البدايه اقول الله يصلحلك الأحوال و يهدي سرك انت و زوجك
و في النهايه اود ان اقول انك ربما تسرعتي حينما خيرتيه بين الأنفصال و الطلاق لأنك لم تضعي احتمال لحدوث الطلاق << هذا ما استنتجته من كلامك انك تحبينه >>
حاولي ان تهدئي و فكري في حلول لمشكلتك مقبوله لك و لزوجك و اخيرا اعانك الله على ما انت فيه

قديم 24-01-2007, 08:41 PM
رباط
عضو مثالي
 الصورة الرمزية رباط
رباط غير متصل  
الله يرد زوجك لك وتسكنون في بيت مستقل
الله يهدي امه واخته
اللهم امين
.
.
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
قديم 24-01-2007, 09:10 PM
اجمل احساس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اجمل احساس
اجمل احساس غير متصل  
الله يفرج همك
ويسرك بعودة زوجك لك ويبعد عنكم شياطين الانس وشياطين الجن.
قديم 24-01-2007, 09:35 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
ينقل إلى عالم الثقافة والتوجيهات الزوجية مكانه المناسب
قديم 24-01-2007, 09:52 PM
هنونه 2006
عضو جديد
هنونه 2006 غير متصل  
اقوللك سوي زي انا حالتي زي حالتك بس ساكته علشان احب زوجي ومابغى اخرب على نفسي واخسروه واقوللك نصيحه اخت ارجعي بيتك احسللك وطنشي كلي الي يجيكي وبكره ربي يفرجها ويسرللك بيت لوحدك طنيشيهم مررررررررررررررررررره يعني ولا كان في احد عندك واكسبي زوجك والله يهدي الجميع حبيبتي
قديم 24-01-2007, 10:21 PM
sawsan2006
عضو دائم
sawsan2006 غير متصل  
شكرا لكم جميعا والله ما قصرت معي جعله الله لكم في الميزان المقبول.
هنونة الله يفرج همك انت كمان والله ان ام ما تبيني ارجع البيت بشهادة عمات زوجي والدليل ان هي ما تبي حتى تجي عندي للبيت علشان نتسامح ونفتح صفحة جديدة وقاعدة تشتم فيني وفي اخلاقي والله مراح امدح روحي ولكن بشهادة الجميع اني جميلةوحسن الخلق وخجولة الى درجة لا تتصور حتى انى لااستطيع ان اعبر عن غضبي ادا حصل مشاكل بس ارد الكل لقلبي وما اتكلم حتى اني مااشتكي لزوجي علشان ما ازيد الطين بلة بس مابئى فيني اتحمل .
والله كنت دايما احلم باليوم الي اتزوج فيه ويكون لي اولاد لاني بموت في الاولاد واهتم فيهم وفزوجي واغمرهم بحناني وحبي والبي كل طلباتهم وكنت دايما اقول يارب لا تخليني اندم على اليوم الي حلمت فيه بكذا .بس ما باليد حيلة كرهوني حتى في حلمي بس شو اسوي المكتوب في الجبين تشوف العين .

والله لا يحرم كل حبيب من حبيبت وكل حبيبة من حبيبها امييييييييين

يا مذل كل جبار ومعز كل ذليل قد وحقك بلغ بي مجهودي وصلي وسلم على الحبيب محمد وفرج عنا اجمعين

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 12-02-2007 الساعة 01:17 PM
قديم 24-01-2007, 10:29 PM
sawsan2006
عضو دائم
sawsan2006 غير متصل  
[QUOTE=ازهار الياسمين][CENTER] في البدايه اقول الله يصلحلك الأحوال و يهدي سرك انت و زوجك
و في النهايه اود ان اقول انك ربما تسرعتي حينما خيرتيه بين الأنفصال و الطلاق لأنك لم تضعي احتمال لحدوث الطلاق << هذا ما استنتجته من كلامك انك تحبينه >>
حاولي ان تهدئي و فكري في حلول لمشكلتك مقبوله لك و لزوجك و اخيرا اعانك الله على ما انت فيه [/
CENTER]
[/QUOT

شكرا حبيبتي عل المرور اريد ان اوضح شيئا لست انا من تسرع بطلب الطلاق بل هو اراد ان يخيفني به لان امه تقسم له انه ادا خرج من البيت ستموت لذلك خيرني بين الطلاق والعودة للبيت فخيرته انا بدوري لاني لا استطيع العيش في تلك الظروف.

الله لا يحرمني منك حبيبتي
قديم 24-01-2007, 10:32 PM
sawsan2006
عضو دائم
sawsan2006 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل احساس
الله يفرج همك
ويسرك بعودة زوجك لك ويبعد عنكم شياطين الانس وشياطين الجن.

شكرا اختي اجمل احساس اسم جميل والله اجمل احساس انك تحبي زوجك بكل جوارحك واصعب احساس انك تبتعدي عنه
قديم 24-01-2007, 11:07 PM
ملكة السكر
عضو جديد
 الصورة الرمزية ملكة السكر
ملكة السكر غير متصل  
ألجئي لربك...واقومي اخر الليل خاصتا اخر ثلث من الليل وصلي وادعي...لان الله ينزل لسما الدنيا..واكثري الاستغفار...والدعاء في الصلاة اثناء سجودك...وانصحك ترجعي لبيتك ولزوجك...واكيد اذا كبرت عايتكم وجبتي اطفال..هو من نفسه راح يقول لامه انه يبي يستقل..وانصحك خلييك طيبه مع امه واحتسبي الاجر من الله..تراها في مقام امك.....وصدقني اللي ماله خير في امه ماله خير في الناس...

مواقع النشر