احبها .. وما تفهم حبي ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-11-2004, 09:14 AM
Raphi_
عضو جديد
Raphi_ غير متصل  
احبها .. وما تفهم حبي !

لقد بدأت قصتي مع هذه البنت التي تصغرني بـ 7 سنوات .. وهو ليس بفارق كبير ..
احببتها ، واستمرت علاقتنا ثلاثة اشهر .. علما اني متخرج وعندي شهادة مهندس كومبيوتر ، لكن هي لم تكمل السادس الابتدائي ..
احببتها ، وبعد ثلاثة اشهر من علاقتنا التي كانت مجرد رسائل من بعيد ، قمت بخطبتها وعقد قراني ، وبعد سته اشهر خطوبة تزوجنا والحمد لله ..
لكنها بدأت تتصرف معي بدون مبالاة .. بعض الاحيان تشتمني ، وتستفزني .. وبعدها تأتي وتطلب السماح ، حتى بعض الاوقات تقبل قدمي لكي اصالحها ..
هذه المرة ، اصرت ان نذهب لزيارة اهلها في عيد الفطر المبارك ، علما اني ساكن في شمال العراق ، و اهلها في جنوب العراق .. لكن اقاربي في الجنوب وهذا السبب الذي جعلني اعرفها ..
المهم هذه المرة قامت بالتجاوز علي .. واهانتني امام اهلها .. وقامت بطردي من بيت اهلها .. دون ان اعرف السبب المقنع لما فعلته ..
علما اني اعاملها معاملة حسنة جدا ، واحبها ولا استطيع العيش بدونها ..
الان تركتها عند اهلها .. وافكر بالزواج من اخرى .. لكي انسى الجرح الذي بدأ يكبر كلما زاد الفراق بيننا ..
في بداية شهر رمضان ، بدأت لا تهتم بي .. لا تغسل ملابسي ، ولا تطبخ ، ولا تنظف بيتها ..
ولا تفكر بي ابدا .. ولا تقبلني بالفراش .. بحجة اانها حامل .. لكن حامل بالشهر الثاني ..
بدأت احس باني احبها من طرف واحد .. وهي الان في بيت اهلها حتى لم تسأل عني ..
والله العظيم واهلي لكي اتزوج بها .. لان اهلي كانو رافضين فكرة زواجي منها .. لان مستواها الثقافي سيء جدا بالنسبة لي ..
لا اعرف ماهو الحل لمشكلتي .. ارجو ان تعلموني يا اهل الخبرة ، فانا احس نفسي تائه بدون هدف ..
وارجو ان لا اكون قد اطلت عليكم ..
اخوكم المخلص
رافي

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 23-11-2004 الساعة 09:45 AM
قديم 23-11-2004, 09:29 AM
جـــود
عضو جديد
جـــود غير متصل  
لما لا تكلمها بطريقه هادئه وتناقش معها الموضوع ...
افلا ربما كان هذا التصرف بسبب الحمل ....
احيانا كثير مع الحمل والوحم تكره الزوجه زوجها ....
وبعد الولاده او الشهور الاخيره ترجع الى طبيعتها معك ...

ناقشا الموضوع بلطف ...
والله يهدي الجميع
قديم 23-11-2004, 10:38 AM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
لاني عراقية فانا اعرف ان العيشة ما بين اهل الشمال والجنوب مع بعض صعبة جدا..........................فكر مليا مستواكم الثقافي مختلف جدا و مسألة اهانتك وتقبلك للامر شيء صعب على اي رجل قبوله ...............اذا اليوم مشيتها راح تعيدها من جديد ....زززوبعدين ليش متزوج انت لا زوجة تحترم لا تقوم بواجبات البيت ولا واجباتك ...........ززفكر مليا قبل ما يصير عندك بدل الولد اربع
قديم 23-11-2004, 12:25 PM
Raphi_
عضو جديد
Raphi_ غير متصل  
الى الاخت زينب ...
انا لست من اهل الشمال ... انا اصلي من الجنوب من مدينتها هي .. واهلها ناس محترمين ..
اني ما اشوف نفسي مقصر معها .. بكل شي .. اللي اقدر عليه اسويه ، واللي ما اقدر عليه ما اسويه ما مجبور ..
انا تركتها عند اهلا قبل 14 يوم ، حتى لم تسأل بي .. ان كنت حيا ام ميتا ..
وماديا ، انا انسان مقتدر ...

بس اني شخصيتي غير شخصيتها .. فانا انسان متعلم ومثقف وعاقل , صدقيني لم اقم بأهانتها يوم من الايام !
قديم 23-11-2004, 12:50 PM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
فرق السنوات ومستوى التفكير له دور في الخلاف ! لكن اكيد فيه سبب خلاها تشتمك قدام اهلها ؟ مايصير تسبك بدون سبب؟؟!!؟ حاول تعرف السبب اذا هو مقنع او غير مقنع وعلى فكره بالنسبه للحمل ترا الحمل يأثر في الحاله النفسيه للمرأه من اول شهر! تكون مايله للحزن والكآبه يعني لا تلومها!! حاول تصلح المشكله بينكم وافتح صفحه جديده وخلها تصارحك أسألها اذا هي للحين تحبك او مالك مكان بقلبها وقول لها اذا تكرهيني خلنا ننفصل احسن ! لكن لا تهينيني قدام اهلك ! وانا متأكده اذا كانت تحبك راح ترجع لك وتنتهي المشكله لكن اذا هي بايعتك فلاحول لك ولا قوه انتظرها الين ماتولد يمكن تغير تصرفاتها والله يعينك!! بس لا تتركها او تتزوج عليها في هالفتره لان قرارك راح يكون متسرع !

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
قديم 23-11-2004, 11:51 PM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
يا اخي الوحام هو كدة
يخلي الوحدة تهمل نفسها وبيتها وتكون ماهي طايقه تشوف خلقه زوجها
بس بصراحه اعذرني مش لدرجه الاهانات قدام الاهل
بس يمكن هي فترة وتعدي امهلها فترة الى بعد الوحام شوف يمكن بينصلح حالها
وعلى فكرة بالنسبه للفارق الثقافي
انا اعرف ناس متعلمين وبشهادات عاليه جدا
تزوجوا بنات من القرى
ولو تشوف الان كيف صارو ماشاء الله تقول ولا اكبر متعلمه
الكلام موزون والطريقه في تربيه الاطفال واشياء كثير لا اتذكرها الان
ولكن التغيير بدا واضح عليهم كثيييير
فا اعتقد مدام في حب حاول تعليمها واصبر عليها ووعيها وعلمها كيف تربي اطفالها
اعتقد انت بيدك تعمل اشياء كثير بس الحياة لازمها صبر شويه
الله يوفقك انت وياها
اختك ام مجيد
قديم 24-11-2004, 12:31 AM
افنان
عضو جديد
افنان غير متصل  
مسكين اخوي شكلك متعذب وياها بصراحه ومن غير زعل ماتوقع ان في انسجام بينكم انت تزوجتها يمكن لمجرد شكلها بس ,كان لازم تتأكد من شخصيتها قبل الزواج لان مافي مراه عاقله تعامل زوجها بهالطريقه البشعه بس اسأل الله ان يهديها وحاول معاها باللين والكلمه الطيبه لان الكلمه الطيبه تفتح ابواب مسدوده واثرها كبير , بس نصيحه اذا حسيت انها ماراح تتغير او مافي امل انها تتغير لا تربط نفسك باولاد اكثر منها لا الاولاد هم الضحيه , الله يوفقكم ويصلحكم وياريت انها تسمعك الحين وتحس انك محتاج لها لان باين عليك انسان طيب بعد كل اللي سوته فيك انت شاريها والله انا لو ارفع بس صوتي على زوجي كان يضربني ومايرحمني الله يهديها ويهدينا.
قديم 24-11-2004, 05:54 PM
Raphi_
عضو جديد
Raphi_ غير متصل  
حاولت اليوم مرارا الاتصال بها حيث اني قمت وارسلت لها عدة رسائل عن طريق اخوي في مدينتها وهو طالب هناك.. ورسالتي تقول : يا بنت الحلال اعقلي وارجعي الى بيت زوجك اللي هو بيتك , وانا مستعد افتح لك صفحة جديدة .. بس لا يوجد اي رد ..
انا احبها والله ، ربما تتسأل انها اول حب لي .لاء بالعكس .. لكن احس انني مخلوق لها .. وما اقدر افكر او اطيق ان انام على السرير وحدي .. اهلي ينصحوني بان اتركها وهي يمكن تحس وترجع ، واذا ما رجعت الى نهاية الاسبوع ، استخدم معها الاسلوب القانوني، وهو بيت الطاعة ..
والله شوف المظلوم ..
اخوكم رافي .. وشكرا للجميع على الردود السريعة ..
قديم 24-11-2004, 06:07 PM
احترت بتسجيل
قلم مبدع
احترت بتسجيل غير متصل  
انا عندى لك فكره وصدقنى بتظبط معاك وهى بدور عليك ولو بعد مده

خليها تسمع ولو بطريقه غير مباشره انك بتخطب ثم خطبت وهكذا وانك مبسوووووط اخر بس مع الثانيه وانها متعلمه وتهتم فبيتها وحط كل عيوب الاولى ميزات الثانيه وكل العيوب الى ما كتبتها كمان
وانه الله عوضك ولو لشهور حمله لين تولد اصبر ولا تطفش الرجال صبر اقوى
وصدقنى هى بدور عليك وبتراجع اوراقها
ثمن اذا دورت عليك قلها مالك مكان الين ما تدوب وما يبقى فيها حيل وبعدين رجعها بشرط فى وجود التانيه
وكل يوم غيب عنها الين تتعدل وقلها خلاص ما عاد اسيبك لو تعدلت ورضيت وانت شفت الفرق فى النظافه والبيت
وطبعا انت الكسبان
واخيرا رتب افكارك وسويها بحذر
وردلنا
الله يوفقك يارب
قديم 24-11-2004, 06:44 PM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  
icon55

000اخي الكريم000

000اسأل الله العلي العظيم ان يسعدك دنيا وآخره000