الحقوني ياخوان ارتعش من الصدمه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-04-2007, 10:33 AM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
الحقوني ياخوان ارتعش من الصدمه

اخواني والله اني اكتبلكم ونا تعبااااااااااااااانه وابكي
حصلتلي معاه مشكلة الشغاله وصبرت عليه واثبتلي انها هي اللي تلاحقه
وعديتها بس ثقتي فيه اهتزت وعندي ولد مقدر اضحي فيه

احتسبت وقلت بسبب الشيطانه اللي دخلت بيتنا
اليوم حذفت صوره من الكومبيوتر وبعدين تحسفت رجعت ادور عليها بسلة المحذوفات لقيت ملف كامل جنسي فيه اشياء عمري ماتصورته يتفرج عليها
مدري شسوي احس اني تعبت منه كرهته كرهت الصبر كرهت الدنيا حسبي الله ونعم الوكيل
شورو علي ولاتقولون انا يمكن مقصر احبه وادلعه واحترمه وجميله بشهادة الكل
خلاص انخدش جمالي وكبريائي وانوثتي وحبي ودلعي وغنجي
ووالله انكم لو تشوفون الحريم اللي قاعد يشوفهم قبييحات وشيف
طب ليه ليه ليه لاتقوون اصبري لاني ناويه اواجهه اليوم واروح لهلي فتره لما يتادب
وشرايكم اواجهه وللا لا
وللا اروح لهلي وماكلمه الين يحس
وللا اهجره
شورو علي بسرعه قبل لا يرجع من دوامه

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 18-04-2007 الساعة 10:44 AM
قديم 18-04-2007, 10:39 AM
روز السكر
موقوف
روز السكر غير متصل  
واجهية ليش الوحدة تسكت عن الغلط حرام اللي يسوية هووو
الى متى تسكتين كل شي ولة حد قولي ترضى انا اتفرج على رجال عارين من الملابس
ترضى انا اسوي اللي انت تسووية
الله يهدية
قديم 18-04-2007, 10:45 AM
آغدآ القاك
عضو جديد
آغدآ القاك غير متصل  
ما اقول الا الله يهديه

بعدين فيه خطوط حمراء لاينبغي لاي طرف تجاوزها

وان تجاوزها يدفع الثمن
قديم 18-04-2007, 10:49 AM
سردينه
عضو نشيط جدا
سردينه غير متصل  
كيف يعني خطوط حمرا
قديم 18-04-2007, 10:53 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
الله يعينج يالغاليه ويهدي زوجج يااااااااااااااارب

برأيي انج تواجهينه لكن بهدوء وبدون عصبية ،،، وبعدها اذا تحسين انه بيتأدب اذا سرتي بيت اهلج

سيري ،،،، ولو تستخيرين يكون افضل واحسن.. وربي يوفقج اختي

والله يبعد عنج كل ضيق وهم يااااااارب

اختج --- لمني بشوق
قديم 18-04-2007, 10:55 AM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
أولا : اهدأي أختي الكريمة ... ولا يمكن أن تنجحي في إصلاحه بأعصاب مشدودة إطلاقا.. قد يقول لك ولماذا تتدخلين في كمبيوتري الشخصي ..

مواجهتك إياه قد تزيد الطين بلة .. لكن التلميح هو أفضل طريقة .. أما الخروج من البيت فلا يجوز شرعا ما دام دون إذن من الزوج .. فهل تعالجين الخطأ بخطأ..

حافظي على احترامه لك حيث أخفى سره .. هو يعرف ويدرك خطأه ولذلك أخفاه ليحافظ على قدره عندك ..

كوني حكيمة في التصرف نحوه ..

ادعي ربك أن يهديه ويصلح قلبه ..

لو واجهتيه قد يعترف ثم ماذا ؟ سيستمريء هذا الفعل أمامك وقد لا يجعل هذه الصور في سلة المحذوفات لكن في سطح المكتب ..

إذن رايي الذي اجزم به أنه أفضل الحلول هو التلميح بأنك تحسين بشيء ما من خلال نظراتك له ولجهازه وسؤاله ماذا يفعل في الجهاز .. قولي له أخشى أن يفسدك أحد بإرسال صور .. لكني أثق بك وأتمنى أن تزيد ثقتي ...

أختي الكريمة ... لتعلمي أن الرجل حينما ينظر لمثل هذه الأشياء التافهه لا ينظر إليها لأنه فضلها عليك .. لكنه حب الجنس عند من قل خوفه من الله .. فيحب النظر هنا وهناك حب استطلاع مع قلة خشية وتقوى..
قديم 18-04-2007, 10:56 AM
ماضي موادع
عضو جديد
ماضي موادع غير متصل  
حبيبتي هدي نفسك والله قلبي عورني عليك انا من وجهة نظري روحي بيت اهلك ارتاحي لك كم يوم

بس حسسيه انك عارفه كل شي يعني قبل ماتروحين بيت اهلك خلي الصور في سطح المكتب علشان

اول مايفتح الكمبيوتر يشوفهم ويعرف انك دريتي بس يمكن انه تاب وماعاد يشوف هالصور لأنك لقيتيهم في

سلة المحذوفات وتفرق كثير والخيار الثاني حبيبتي انك ماتروحين بيت اهلك عطيه فرصه يمكن يكون مظلوم

يمكن احد من ربعه ارسل له هالصور وماكان يدري انه بيرسلها بعدين هو لو فيه شي كان حفظ الصور في

الكمبيوتر مو يرميهم في المحذوفات والله لو زوجك سيء وفيه شي ومو مضبوط كان خانك اقل حاجه الجوال

كان كلم بنات وطلع معاهم والله اني اعرف متزوجين وكل اسبوع سفره لحالهم يدورون الحرام لكن زوجك

فيه الخير وماعنده هالخرابيط يعني فيه ايجابياته وهو احسن من غيره الحين روحي صلي لك ركعتين واقري

قرآن وجهزي له الغدا وتعدلي له وعطيه اللي يبي في الفراش ادري انك مو مقصره معه لكن زيادة الخير

خيرين وتعوذي من الشيطان لاتفرحين الشيطان والله انه ماراح يرتاح الا اذا عمل مشكله بينكم وفاتحي

زوجك بطريقه ذكيه في الموضوع بحيث انك ماتخسرينه ولاتطلعين نفسك غلطانه وقولي له بكل صراحه انك

حذفتي صور وبعدين رحتي المحذوفات علشان ترجعينهم ولقيتي صور خليعه ولاتبينين له انك شاكه فيه

قولي له الظاهر ان في احد مخترق جهازنا ودخل لنا الصور او يمكن فيه ملف تجسس خليك ذكيه والله محد

راح يخسر غيرك ان واجهتيه بيقلب السالفه عليك وبيقول ليه تفتشين والله بيقلبها عليك انتبهي اختي

والكمبيوتر حاولي انك تخلينه دايم في الصاله بحيث انه ماينفرد فيه تحججي بأي حجه واذا مارضى لاتخلينه

يجلس لحاله عليه جلسي معه والله يهديه ويوفقكم وطمنيني عليك ياقلبي وانا في خدمتك وانا الحين

متصله وبنتظر ردك
قديم 18-04-2007, 10:57 AM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
اختي انت اعلم بزوجك في حال موجهتك له

هل سيعترف ويندم ويعدك بانه لن يعود لمثل هذه التصرفات؟؟ هنا المواجهه الحازمة مفيده ... ويمكنك ان تقولي له لو انه اعاد مثل هذا التصرف سوف تكون رده فعلك المرة القادمة عنيفة ... وانك سوف تسامحينه وتعطينه فرصة ثانية

هل سيكذب ويقول ان هذا من عمل صديق له وانه لا ذنب له وانك اصبحتي تشكين فيه ولا تثقين به .. ومن هذا الكلام .. وهنا لن تستفيدي من المواجهه لانه سوف يتهمك انت بعدم الثقة وسوف تدافعين انت عن عنفسك

هل سيقول لك نعم اشاهد هذه الاشياء رضيتي ام لم ترضي سيان عنده... وسيقلب الطاوله عليك ويتهمك انك تتجسسين عليه ... وقد يقوم بهذا العمل امامك ويتبجح به ... وهنا ايضا لن تستفيدي

شوفي اختي زوجك من اي نوع ولا تتسرعي وتندمي

تحياتي
قديم 18-04-2007, 11:04 AM
جويرية22
عضو متألق
 الصورة الرمزية جويرية22
جويرية22 غير متصل  
متعمليش ولا حاجة
صلي و أ قراي قرآن وهدي نفسك

واستنيه عادي زي كل يوم

ممكن دي تكون عادة عنده من قبل الزواج مش حيبطلها بسهولة

حقولك علي نصائح ممكن تخليه يبطلها

1- كل يوم تقوليله حاجة
بس مش من النهاردة
مثلا بكرة تقوليله يا ابو فلان مش انا قرأت مقال في النت عن الأخطار التي تسببها مشاهدة هذه المناظر وهي فعلا جنس غير طبيعي بمراحله المعتادة وبعدين بتأثر علي النظر بتخلي الراجل يقعد وسط الناس نظراته مش مظبوطة وحاولي البحث عن هذا الوضوع وادرسيه قوليه لجوزك يعني كلميه من الناحية العلمية

2- المهم بعدها بكام يوم حديثه عن العفة وانك عندك أولاد وان الأنسان الصالح يحمي الله سبحانه وتعالي اولاده حتي بعد موته و اذكري له قصة سيدنا موسي والخضر

3- المهم بعد كدة اذكري له سورة النور
(قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم )

و افضلي كدة كل يوم
عندنا مثل مصري بيقول الزن علي الودان امر من السحر

اختي لي مشاركة باسم كوني شهرذاد
قد تفيدك في هذا الأمر

اعانك الله وثبتك وأصلح لكي زوجك
قديم 18-04-2007, 11:32 AM
إنسان غير
كبار شخصيات المنتدى
إنسان غير غير متصل  
اللهم فرج همها ويسر أمرها

اللهم هذا أختي سردينه قد ألم بها كرب ففرجه ... اللهم يسر أمرها واهد زوجها .. اللهم إصلح شأنهم وبارك لهم في حياتهم ابعد عنهم الشرور والآثام واغفر لهم الذلات ... اللهم آمين

أختي سردينه وفقك الله لكل خير
بداية أدعوك أختي إلى الهدوء والإسترجاع والحوقلة وقولي إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي هذه واخلف لي خيراً منها .
بعد ذلك فكري بهدوء واطلبي من الله أن يرشدك إلى الخير والصلاح اللهم أرني الحق حقاً وارزقني اتباعه وأرني الباطل باطلاً وارزقني اجتنابه
أختي في هذه اللحظات الشيطان لعنة الله عليه أقرب ما يكون إلى الإنسان لأنها فرصة بالنسبة له
وأدعوك إلى أخذ ورقة وقلم وكتابة المشكلة وهي مافعله زوجك غفر الله له ولك وبعد ذلك تكتبي مسببات المشكلة بكل وضوح وشفافية فلو مثلاً كنت جانب في المشكلة فاكتبي ذلك بكل تجرد (أنا لا اتهمك بالتقصير ولكن فقط أدعوك إلى الوضوح) لأنك لو استطعت معرفة مسببات المشكلة وضعت يدك على أول الطريق لرجوع زوجك وتركه لذلك .
بعد ذلك اكتبي جميع الحلول المقترحة مثلاً:
1-كتابة رسالة عتاب .
2-مواجهة بهدوء.
3-كتابة رسالة على سطح المكتب في جهاز الكمبيوتر.
4-إهداء شريط إسلامي فيه نصح وفائدة لزوجك
5-الجلوس جلسة هادئة ورومنسية جداً وطرح الموضوع بمبدأ البحث عن الحل وليس التوبيخ
6- شراء ورق مقاس كبير والكتابة عليه ومن يتق الله يجد له مخرجاً
وهكذا تبحثين عن الحل الأمثل لأنني وبكوني رجل وزوج معروف عندي مسبقاً أن كل زوج له أسلوب معين يؤثر فيه حتى في حل المشاكل الزوجية بين الزوجين وقبل هذا وبعده لاتنسيه من دعائك وتضرعك لله عزوجل بأن يهديه وتلمسي أوقات الإستجابة
طبعاً أنا هنا ليس في صدد الدفاع عن زوجك أبداً بل أنا متأكد جداً أنه مخطأ ولكن ليس الحل الأمثل في الذهاب إلى بيت زوجك لأن هذا الحل كم من زوجين فكرا فيه واتخذاه سبيلاً ومن بعد ذلك ندما لأنه عادة ما يكون خطوة من خطوات الشيطان
أختي وفقك الله لكل خير ... وأذكرك بالإستعانة بالله عزوجل فهو الملجأ والمعين

أخوك
إنسان غير
موضوع مغلق

مواقع النشر