زوجي لا ينام في غرفتي .... فهل هو زوج طبيعي أرجوكم ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-12-2005, 12:34 AM
ريما
عضو جديد
ريما غير متصل  
زوجي لا ينام في غرفتي .... فهل هو زوج طبيعي أرجوكم ساعدوني

سبق لي الزواج من رجل عشت معه سنسن كثيرة ولكن افترقنا بسبب عدم الانجاب
تزوجت الثاني وهو زوجي الحالي و معه زوجتين قبلي ولكن كانت المفاجأة التي صعقني بها من اول ليلة دخلنا مع بعضنا غرفة النوم ففور انتهائه من طلبه الشرعي مني قال لي مباشرة من بكره لازم اشوف لك غرفة ثانية تنامين فيها وارتبها لك واتركي هذا الامر لي انصدمت جدا وقلت له ليه انا مسويه شيء قال لا هذا طبعي حتى مع زوجاتي الثانيات انا احب انام لوحدي وهذا الافضل ان الواحد ينام لوحده وهذه الطريقة العصرية
صدقوني هذا التصرف اذاني نفسيا وتعبت نفسيتي جدا جدا من هذا التصرف
وصرت اروح انام في غرفة ثانية لوحدي طبعا حط لي فيها دولاب ملابس وتريحة كلها متواضعة جدا ولا فيها اي كلفة مادية ولا جمال ولا شيء وبدون سرير وجلست على هذا الحال سنة وشهرين بعدين شريت لي غرفة نوم جديدة بعد ما فقدت الامل في انه يغير اسلوبه وينام معي والحين صار لي متزوجته حوالي السنتين والنصف كل ليلة انام لوحدي ودموعي على خدي قبل انام ونفسيتي تعبانة جدا اخاف لوحدي وافكر في بكرة واذا كبرت في السن وتعبت منهو اللي بيساعدني والا ينتبه لي وخاصة ان ما عندي اطفال
عرضت المشكلة على اهله وعلى صديقاتي والكل مستغرب ولا احد مقتنع باسبابه ابدا
احس اني باموت من القهر والدونية والتهميش لانه ينام في غرفة لوحده واذا بغى ينام مع اي وحده من زوجاته دعاها خمس دقائق ومارس معها حاجته وهي في كامل ملابسها وبعدها يقول يالله توكل على الله صدقوني وقتها اكرهه لاني اتخيل كل زوجه له على نفس السرسر ونفس الطريفة
لا تقولون لي غيريه او انتي البس له او او .............. كل شيء عملته من ملابس ومكياج ومعطرات كل شيء بس ما قدرت اقنعه بالنصيحة وان هذا يؤثر في نفسية المراة ويحطمها وان هذا هجر في المضجع وله اثار على نفسيتي ولكن كل محاولاتي ما منها فائدة حتى اصبحت افكر انفصل عنه لان هذه ما هي عيشة بصراحة
فارجوكم لا تبخلون علي بالنصيحة وهل فيه نوعية مثل هذه النوعية من الرجال ودلوني ايش اعمل والله تعبت نفسيا كثير الله لا يحرمكم الجنة
قديم 24-12-2005, 12:47 AM
روح الغالي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح الغالي
روح الغالي غير متصل  
غريبه اول مره اسمع كذا

سامحيني ماعندي حل حاليا

لكن بحط نفسي مكانك واعيش الموقف وارد لك

ومابيدي غير ادعيلك

ربي يفرج همك وينولك مرادك ويحنن زوجك عليك ويجعلكي سكننا ولباسا له ويجعل بينكم موده ورحمه

والله يكتبلك الخيره بالزوج الصالح اللي يخاف الله فيك ويرزق الذريه الصالحه الباره

الله يلم شملكم ويهدي زوجك ويحنن قلبه عليك.

حبيبتي اكثري من الدعاء والأستغفار والصلاة

وصلي واستخيري

وان شاء الله خير

ويمكن اخواني واخواتي يفيدونك

اختك في الله
قديم 24-12-2005, 12:53 AM
nene2004
عضو نشيط جدا
nene2004 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يكون في عونك اختي
وضع غير طبيعي و غريب جدا
اي عصرية هذه اللي بيتحجج بها زوجك هداه الله
الواحدة منا بتتزوج حتى تحس بالامان وتجد من يواسيها ويأنسها والا لتجد نفسها وحيدة لا تجد من تقتسم معه المشاعر والاحاسيس وهل مجرد اللقاء لقضاء الحاجة لدقائق معدودات هوالعصرية
صدقيني المشكلة في زوجك مادام يتعامل بهذه الطريقة مع زوجاته السابقات فلا اضع اللوم عليك ابدا ولا اعرف ما انصحك به سوى الدعاء ان يهديه الله ويسخره لك ويحنن قلبه عليك ويجعل بينكم المودة والرحمة

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم ارزقني زوجا صالحا وذرية صالحة عاجلا غير آجل
قديم 24-12-2005, 01:02 AM
lolo y
عضو متألق
lolo y غير متصل  
شي غريب جدا ..
أعانك الله ,,
عزيزتي حاولي التقرب منه أكثر ,, أظهري له خوفك عندما تنامين لوحدك ,, أدعي الله بأن يغير حاله إلى الحسن ..
قديم 24-12-2005, 01:29 AM
**الماسه**
عضو مميز ومثالي
**الماسه** غير متصل  
الله يعينك حبيبتي
بس الحمدلله انه مو بس معك حتى مع زوجاته الثانيات .....الموت لو الحركه هذي معاكي انتي وبس
لكن مابيدي الا اني ادعيلك واقول الله يصخره لك في كل شيء
قديم 24-12-2005, 02:56 AM
حمامه طيبة
عضو نشيط
حمامه طيبة غير متصل  
أختي الحبيبه أجارك الله في مصيبتك وخلف عليكي خيرا منها
أتوقع أن في هذا الرجل سر يحاول ان يخفيه اتوقع اما ان يكون من النوع الذي يتكلم وهوا نائم أو أنه يمشي وهوا نائم أو ينام بطريقه كاالطفل يخجل من أن يراه بها أحد لقد كانت لي صديقه لا تقبل ان تنام عندها واحده من أخواتها المتزوجات لأنها تجلس وتتكلم وهي نائمه وأحيانا تتبول
اختي الكريمه هذه كلها احتمالات وانا لا استطيع ان احكم او ان اعرف السر.. وحدك انتي من تستطيع معرفته..
أنتي لم تذكري تفاصيل عن زوجك كاشخصيته هل تناقشتي معه ماذا يقول هل كان ينام لوحده في بيت اهله قبل الزواج هل هناك شيء أخر غير النوم لوحده يضايقك هل يسمح لكن بدخول عليه وهوا نائم هل يستيقض من أقل حركه هل رأيتي كيف ينام
فيمكن أن يكون نومه خفيف جدا وان اقل شيء يوقضه ويمكن أنه يظن انه بذلك يعدل بين جميع زوجاته والله اعلم أسأل الله أن يفرج همك ويسخر لك زوجك

حمامة طيبه الطيبه
قديم 24-12-2005, 04:06 AM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
ريما الله يعينك

تدرين في مجتمعنا منتشرة هالفكرة........غرفة نوم للزوج وغرفة نوم للزوجة

لكن الحمدلله لم تصل لعائلاتنا

لكن اللي يحز في النفس اكثر اشلون اهو ينام على سرير وانتي تنامين على الارض

لا حول ولا قوة الا بالله ..............لا واذا سأل ليه تعدد بيقول سنة

والله حرام اللي يسويه ..........

احس الرجل الذي ينام بعيد عن زوجته يفقد قلب زوجته وحبها واحترامها له

بل ويجعل قلبها يحقد عليه و ويكرهه

هذي حاجة .........حاجة ............طبيعية عند المرأة ان تشعر وزوجها بجانبها

بالاماااااااااااااان , والاطمئنان , والاحترام

وان لم يكن هناك علاقة جنسية .............وان كانت العلاقة الجنسية من الواجبات الاساسية على الزوج

وان لم يكن هناك حب متبادل

لكن الجمع في الفراش الواحد ...............دليل الاحترام والتقدير

حرام عليه الي يسويه فيك

ادعي له بالهداية ...........ابحثي عن اشرطة دينية تتحدث عن هالموضوع خليه يسمعها

في شريط سمعته للشيخ / الشنقيطي , لو تسألين عنه نسيت اسمه

اظن اسمه كيفية حل المشاكل الزوجية

يتحدث عن حقوق الزوجة ما شاء الله روعة

لا تيأسي ما بيتغير الا بعد الحاح منك وحاولي معاه ذكريه بالله

والدعاء ادعي الله سبحانه يصلحه لك ويسخره لك ...........والحي في الدعاء في كل وقت .

اللهم سخر لاختنا زوجها واصلحه لها واجعله لها كما تحب اللهم امين
قديم 24-12-2005, 04:27 AM
القلب المشتاق
عضو دائم
القلب المشتاق غير متصل  
الله يعينك ياختي ويسخره لك ويعينك على بلواك امين يارب

والله يفرج عنك ان شاء الله

اختي انا من رائي انك تنفصلين عنه ليش لأنه طريقه صعبه والمشكله انها مو بس معك حتى مع زوجاته

والله يرزقك ويرزق جميع العزابيات الزوج الصالح امين يارب ويهديلي زوجي ويصلحه امين يارب

اختك القلب المشتاق
قديم 24-12-2005, 04:55 AM
ريــــوووف
عضو جديد
ريــــوووف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الغالي
غريبه اول مره اسمع كذا

سامحيني ماعندي حل حاليا

لكن بحط نفسي مكانك واعيش الموقف وارد لك

ومابيدي غير ادعيلك

ربي يفرج همك وينولك مرادك ويحنن زوجك عليك ويجعلكي سكننا ولباسا له ويجعل بينكم موده ورحمه

والله يكتبلك الخيره بالزوج الصالح اللي يخاف الله فيك ويرزق الذريه الصالحه الباره

الله يلم شملكم ويهدي زوجك ويحنن قلبه عليك.

حبيبتي اكثري من الدعاء والأستغفار والصلاة

وصلي واستخيري

وان شاء الله خير

ويمكن اخواني واخواتي يفيدونك

اختك في الله

ريوف
قديم 24-12-2005, 06:48 PM
ريما
عضو جديد
ريما غير متصل  
الف شكر لكم ولك من رد عليه ولمن قرأ مشكلتي والله ريحني دعائكم لي بارك الله فيكم
حبيت اجاوبكم على اسئلتكم يمكن فيه احد يقرا هذه المشكلة ويقول لي غذا فيه سر انا باقي ما اكتشفته ولا قدرت او فيه احد يعيش نفس المشكلة
زوجي هذا متعلم وشهادته عالية وتعليمه عالي جدا ورجل يصلي ويخاف الله في امور دينه بشكل واضح ويحتل مكانة كبيرة في عملة وهذا اللي طمعني في الزواج منه واعجب اهلي كثير ومن اسرة معروفة في مدينتنا
اما كيف ينام فما عنده مشكلة اثناء النوم لانه ينام بعض الاحيان في وقت العصر لو ربع ساعة اما على الكنبة او على الارض واشوف نومه عادي جدا لا يتكلم ولا يمشي ولا شئ غريب انما صحيح ينزعج من اقل حركة بس غذا كان هذا السبب فما هو عذر له لان في الليل الكل نايم ولا عندنا ازعاج وموفرة له الراحة والهدوء في النهار فكيف بالليل.
كمان ماهي هذي المشكلة اللي اعاني منها بس المشكلة كمان هي في طريقة تفكيره تجاه المراة فهو يرى بانها خلقت للمتعة وللخدمة والله هذا الامر مجنني كثير لانه على درجة كبيرة من العلم وافعاله لاتدل على علمه حتى الناس ومن حولي يفكرون اني ظالمته ولكن بعد ما يعاشرونه فترة من الزمن يكتشفون صدق كلامي
طبعا هو يتيم الام من عمر 15 سنة وتزوج على طول وهو صغير السن وينام من اول لوحده وبعيد عن عياله وزوجته وحتى لمن يجتمع مع والده او اخوانه في اي فندق او استراحة ينامون هم بغرفة وهو بغرفة لحالة واهله يوم اشكي عليهم يقولون هذا طبعه من زمان وتري الموضوع عادي بس والله ما هو بعادي ولا شيء انا فهمته ان هذا غلط وبكل الطرق اشعرته بخوفي واشعرته بحناني واشعرته ببكائي وكمان لجأت لطريقة اني اروح انام عند اهلي لاني اخاف انام لوحدي بس والله ماهمه الموضوع ابدا
الغريب كمان في تصرفاته ان زوجاته ولا واحدة فيهم ممكن تلفت انتباهه فلا سوق ولا تمشية ولا سفر ولاجلسة ولا شئء كل هذا يقدمه السواق اللي هو جايبه اما زوجي فلا نراه إلا على سفرة الغداء فقط وفطور وغداء الخميس والجمعة حتى في رمضان مافيه فطور جمعني به على سفرة واحدة ابدا كل فطورة مع الرجال اللي هم والده واخوانه.
اسفة طولت عليكم بس هذا والله شيء قليل من اللي ابغى اقوله لكم فيمكن عندكم حل لي الله يساعدني ويفرج كربتي والله حرام اللي يحب يعدد ويتزوج بهذا الشكل فالتعدد في الشرع له ظوابطه وشروط وحقوق اجهل انسان يعرفها.
بغيت اقولكم كمان انه من النوع اللي ما يهتم بنسائه بقدر اهتمامه بالنساء اللي خارج البيت فالكل يلاحظ نظراته للمراة في الشارع وفي التلفزوين وفي كل مكان.وكمان من النوع اللي مايحب يجلس ولا يأكل مع اي من زوجاته في فترة النفاس . والله مشاكله كثيرة ادري بس حبيت اخذ رايكم مرة ثانية وشكرا لكم
موضوع مغلق

مواقع النشر