زوجي ومشاهدة الافلام الاباحيه..الله يسعدكم ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-02-2010, 05:35 AM
رحمتك ربي
عضو جديد
رحمتك ربي غير متصل  
Angry زوجي ومشاهدة الافلام الاباحيه..الله يسعدكم ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر كل من يقوم على هذا المنتدى او حتى يشارك براي او نصيحة
مالكم بالطويله بدخل في قصتي على طوول
انا صار لي متزوجه ست سنيين (العمر كله ان شاء الله :14
وعندي طفلين زوجي انسان ملتوم نوعا ما مثقف في الدين ثقافه كبيره ماشاء الله عليه وعاقل ولله الحمد وثقيل جدا وواضح بسرعه فهمته وعلى هاالاساس ماشيه حياتنا ومبسوطين عالاخر
من بداية حياتنا نستخدم جهاز لابتوب واحد وكنت اشوف دايم المواقع اللي يدخلها وكله تمام التمام
من سبع شهور تقريبا شريت لي لابتوب واستغنيت عن جهازه
المشكله هنا لاني بين حين واخر افتح جهازه والاقي مقاطع الايميلات اللي تجيه محفوظه حتى اللي ارسلها له انا وبعد كم يوم تنمسح من نفسها .. لقيت فيها افلام اباحيه مو طبيعيه مقاطع خليعه وبنات عاريات وحركاات اغراء وشيء يعور القلب ويجرح.. حسبي الله على اللي يرسلها له ..
المهم وانا ولله الحمد اتمتع بجمال ملفت للانظار وجسمي جميل لكن مايصل لجمال اجسام البنات اللي بالافلام الاباحيه واجتهد دايم لارضاءه من هالناحيه يعني بالعربي مو مقصره
واحس دايم انه يطبق فيني الاشياء اللي يشاهدها..
قلت له مره اني شفت مقطع بلوتوث فيلم اباحي وشرحت له تدرون ايش قال: افضل انك ماتشوفين لانه حرام واذا شفتي لاتقولين لي استري والستر زين وعيب عليك ومن هالاكلام
ودايم اذكره بغض البصر وهالاشياء ولكن مازال مستمر
اللي سويته اني شريت لي لبس زي اللي يلبسونه بالافلام الاباحيه تدرون ايش ردت فعله: قال مايعجبني هالنوع من اللبس..هذا لبس العاهراات .. قلت مافي بين الزوج وزوجته هاالكلام .قال: ما احبه وخلاص
سؤالي:
دام انه متدين ليه يشوف
ثانيا كل اللي يبيه نسويه وزياده ايش يدور في غيري
ثالثا ليه يرفض اني البس عنده هالنوعيه من اللبس
على فكره هو مايشوف هالاشياء الا الصباح اثناء الدوام وفي البيت مايدري عن اللابتوب ولا شي وهذي ايميلات تجيه من احد اصحابه حسبي الله عليه.. ودي تجي فرصه ويدري اني شفت هالبلاوي عشان اتناقش معاه واهاوشه .. هو يحبني ويثق فيني اني ماافتش وراه
الله يعافيكم اوجدوا لي حلا سريييييييييييع لاني بموت من الغره والقهر والله شي يجرح خاصه انه مايبين عليه هالامور
والله لادعي لكل اللي يساعدني بظهر الغيب خاصه اني بكرا مسافره لمكه اسبوع يعني فرصتكم
قديم 22-02-2010, 05:49 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
طالما انه مايحب الخلاعة ولا اللبس الاباحي كما يزعم ويتظاهر وكما يكذب على نفسه فخليه ما يشوفك الا على سجادة الصلاة واتركيه وقومي صلي قيام الليل الى ان يستحي من نفسه يعني وريه الجانب المتدين فيكي وبقوة بعد حتى يستشعر الفرق بينك وبين تلك القذورات

انتي حاولتي تقلدينهم بخلاعتهم وكانت المقارنة خاسرة

انتصري عليهم بأيمانك وتدينك وحشمتك المستمرة حتى يشوف الفرق بين الطاهرة وغيرها ويعود لصوابه
قديم 22-02-2010, 05:50 AM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك ربي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

قلت له مره اني شفت مقطع بلوتوث فيلم اباحي وشرحت له تدرون ايش قال: افضل انك ماتشوفين لانه حرام واذا شفتي لاتقولين لي استري والستر زين وعيب عليك ومن هالاكلام
ودايم اذكره بغض البصر وهالاشياء ولكن مازال مستمر
اللي سويته اني شريت لي لبس زي اللي يلبسونه بالافلام الاباحيه تدرون ايش ردت فعله: قال مايعجبني هالنوع من اللبس..هذا لبس العاهراات ..

زعلانه من زوجك يشوف افلااام!!!!
وجااايه هناااا تسولفين عن فلم اباحي!!!!!!!!!
وتشرحيله بعد!!!!!!!!!!!!

الحين مالقيتي غير هذا اللبس؟؟؟؟
ومالقيتي غير ذولي تقلديهم؟؟؟؟

بدااال البجاايم وقمصااان الحلوه اللي تليق فيناااا!!!!!!!!

الله يهديه

التعديل الأخير تم بواسطة noriin ; 22-02-2010 الساعة 05:54 AM
قديم 22-02-2010, 05:53 AM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد 2000 مشاهدة المشاركة
طالما انه مايحب الخلاعة ولا اللبس الاباحي كما يزعم ويتظاهر وكما يكذب على نفسه فخليه ما يشوفك الا على سجادة الصلاة واتركيه وقومي صلي قيام الليل الى ان يستحي من نفسه يعني وريه الجانب المتدين فيكي وبقوة بعد حتى يستشعر الفرق بينك وبين تلك القذورات

انتصري عليهم بأيمانك وتدينك وحشمتك المستمرة حتى يشوف الفرق بين الطاهرة وغيرها ويعود لصوابه
والله لو اجلس ادعي لك من اليوم لبكره
احس اني ماوفيت

الله يجزيك الجنه

كلامك ولا اروع منه
قديم 22-02-2010, 06:03 AM
رحمتك ربي
عضو جديد
رحمتك ربي غير متصل  
اقتباس:

اختي سعاد شكرا عالرد انا ما حاولت تقليدهم الله ياخذهم انا قلت يمكن يحب هالنوعيه من الملابس فليه ما البسها خاصه انو مافي بين الزوج وزوجته لبس عيب او لبس عاريات
الله يجزاك الف خير
قديم 22-02-2010, 06:07 AM
رحمتك ربي
عضو جديد
رحمتك ربي غير متصل  
اقتباس:
زعلانه من زوجك يشوف افلااام!!!!
وجااايه هناااا تسولفين عن فلم اباحي!!!!!!!!!
وتشرحيله بعد!!!!!!!!!!!!

الحين مالقيتي غير هذا اللبس؟؟؟؟
ومالقيتي غير ذولي تقلديهم؟؟؟؟

بدااال البجاايم وقمصااان الحلوه اللي تليق فيناااا!!!!!!!!

الله يهديه
اختي noriin شكرا وماقصرتي انا ماشفت فيلم ولا شي بس حبيت اشوف ردة فعله واذا كان بيقول لي انه يشوف مثل هالافلام اوتجيه عالايميل .. اصلن هو ماعطاني فرصه اكمل او اشرح قلت له اني شفت وسكتني على طووووووول
الله يجزاك خير بعد
قديم 22-02-2010, 06:08 AM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noriin مشاهدة المشاركة
والله لو اجلس ادعي لك من اليوم لبكره
احس اني ماوفيت

الله يجزيك الجنه

كلامك ولا اروع منه

قديم 22-02-2010, 06:15 AM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك ربي مشاهدة المشاركة
اختي سعاد شكرا عالرد انا ما حاولت تقليدهم الله ياخذهم انا قلت يمكن يحب هالنوعيه من الملابس فليه ما البسها خاصه انو مافي بين الزوج وزوجته لبس عيب او لبس عاريات
الله يجزاك الف خير
اختي بارك الله فيك انا فاهماك وحتى لو قلدتيهم هذا زوجك ولكن هو الله يهديه صارت هالاشياء تذكره بالمناظر القذرة اللي يطالعها وهذه من ضمن اضرار النظر الى ماحرمه الله تعالى فهي صارت تفقده متعة الحلال والتمتع به والمظلوم هنا الزوجة ومازلت عند رأيي لا لشئ بل ليعيد اكتشاف ان لديه كنز عظيم يتفوق على مئات من تلك النجاسة يكفي ان زوجته له وحده عكسهن ويكفيه انها طائعة لربها وهن لا يعرفن مراقبة الله ولا الخوف منه وليعرف ان العابدة الطاهرة افضل من الف جميلة وعاصية
قديم 22-02-2010, 06:39 AM
رحمتك ربي
عضو جديد
رحمتك ربي غير متصل  
اقتباس:
اختي بارك الله فيك انا فاهماك وحتى لو قلدتيهم هذا زوجك ولكن هو الله يهديه صارت هالاشياء تذكره بالمناظر القذرة اللي يطالعها وهذه من ضمن اضرار النظر الى ماحرمه الله تعالى فهي صارت تفقده متعة الحلال والتمتع به والمظلوم هنا الزوجة ومازلت عند رأيي لا لشئ بل ليعيد اكتشاف ان لديه كنز عظيم يتفوق على مئات من تلك النجاسة يكفي ان زوجته له وحده عكسهن ويكفيه انها طائعة لربها وهن لا يعرفن مراقبة الله ولا الخوف منه وليعرف ان العابدة الطاهرة افضل من الف جميلة وعاصية
اختي سعاد 2000 بعمل بنصيحتك ان شاء الله وبزيدها وبلبس لبس حشمه زياده عند النوم عناد فيه بس انا ودي انه يعرف اني ادري عه او اكتشفه على حقيقته فجاة لاني عافه انه بيتحسف وبيتوب هو شخصيته قويه جدا بس يحترمني اذا زعلت اوعصبت ويتاسف ويندم كثيييير ومتاكدة انه يحبني ويدور رضاي من مواقف كثير صارت بينا
الله يسعدك دنيا واخره ويفرج همك ماقصرتي حياتي بميك المسبحه وبجللس عالسجاده وكانها سفرة مكه هي اللي اثرت فيني
قديم 22-02-2010, 06:40 AM
رحمتك ربي
عضو جديد
رحمتك ربي غير متصل  
اللي ابي اعرفه ليه موضوعي منقول اعيد كتابته والا ايش اسوي
موضوع مغلق

مواقع النشر