جرحي كبير ..ولا اصدق زوجي .. ما الحل ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-03-2010, 12:52 PM
قصة جروح
عضو جديد
قصة جروح غير متصل  
جرحي كبير ..ولا اصدق زوجي .. ما الحل ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي يمكن تشوفوها طويلة .. بس والله لو قراتوها .. هتحسوا فعلا انها فيلم هندي .. احترت في اني اعيش فيه ... حياتي اصبحت جهنم ...حالتي النفسي وصلت

للصفر .. وما عدت اعرف هو الحق ع مين ... ومين الغلطان ... وكيف اتصرف .. انا فقدت الثقة حتى بنفسي ...والحمل ع صدري اصبح ثقيل جدا جدا ...واصبحت

حياتي كلها هم وضيف ...

قصتي ابطالها ثلاث اشخاص ... انا ... وشخص قريب لي .. وصديقه لي ... هذا الشخص القريب والصديقة بينهم صلة قرابه (اولاد الخاله)
وبدات قصتي من 8 سنوات ... كنت في سن المراهقه كان عمري 17 سنة .. وكنت احب هذا الشخص بشكل جنوني .. لدرجه اني كنت الاحقه من مكان الى

اخر .. وكنت اعشقة بطريقة خياليه جدا .. وهو لا يشعر بي ع الاطلاق مع انه كان يعلم اني احبه جدا .. ومع الايام انصدمت بان هذا الشخص يحب صديقتي بطريقة

اشبه بطريقة حبي له ... ويحبها جدا جدا ..ومن تلك اللحظه قررت الانفصال عن الاثنين ..وباان اعيش حياتي بعيدا عنهم ... وانهيت قراري باني صليت ركعتين شكر

لله...وقلت ياااااااارب فرجك ... ومع انه كان قرار صعب جددددددا .. وتحملت الم الفراق والبكاء في الليل طويلا ... لانني فقط اعرف انه لا امل في حبي له ع

الاطلاق...

ومرت 3 سنوات وعشت حياتي ودرست في الجامعه وتخرجت .. وبصراحه في تلك الفتره نسيته تماما ..ولكني سمعت انه تقدم لطلب الزواج من صديقتي وهي رفضت

.. مع العلم انه حدث قصة حب بينهم ولكنها قصيره جدا انتهت برفضها لطلب الزواج منه ...(تقريبا شهرين) .. ولكن حبه لصديقتي عاش طويلا طويلا ...لاكثر من

سنه..حتى ان كل الناس عرفت بحكاية حبه لهذه الفتاه ورفضها له

ومرت 3 سنوات اخرى ... وشاء النصيب ان يتقدم لخمس بنات ... ولا يحدث نصيب ... لحد ما وصل الى بابي ... وتقدم لي ... وحدث نصيب ...بصراحه وقتها ما

بعرف كيف الامور مشيت .. بس حسيت ان حبي القديم له رجع من جديد ... وكاني ما تركته لحظه وحده .. حسيته شخصيه جميله جدا .. ولما اقارنه من ازواج

اخواتي احمد الله الف مره .. طيب لابعد الحدود ..حنون جدا .. عمري ما طلبت منه طلب وقالي لي لا ... يعني جميع اموره ممتازه جدا .. ولكن !!

الماضي .. وحبه للماضي ..!!
الفتاه بتكون ابنة خالته .. والفتاه لما تيجي تزورنا مع امها .. احس بان قلبي وصدري يلتهب .. من الشك والغيره ...
حتى نظرات الناس لي .. لما يذكروا اسم الفتاه ويتحدثوا عنها .. والله بتحرقني وما بعرف كيف اتصرف
.. بصراحه فاتحته بالموضوع وصارحته هل انه لسه بيحبها .. حلف لي الف مره انه ما بيحبها وانه ما بيفكر فيها نهائي.. ولكن انتوا بتعرفوا ان في قلب المراه رادار

بتعرف فيه اذا الرجل صادق ولا كاذب..وانا والله مش قادره اصدقه.. واصبحت المشاكل بيننا بسبب هاي البنت كتيره كتيره .. واصبحت حياتي جهنم

هو ينكر حبه لالها ... وانا اكذبه .. واواجهه واقله كيف نسيتها وانت تتهرب منها .. كيف نسيتها وانت لما تشوفها وجهك يحمر من الخجل .. كيف نسيتها وانت في العيد

تروح على بيت خالتك عشان تعايد عليها وتسلم عليها حتى قبل ما تسلم عليه ..وبحجه انك رايح لخالتك ... بصراحه مش عارفه شو بدي احكي لما احكي .. بس ما في
رجل بيحب وحده لمده سبع سنين وينساها بمجرد ما يخطب او يتزوج بسنه

بس احساسي والله ما هو راضي يصدقه .. كل تصرفاته بوجودها بتختلف ..وف نفس الوقت مش قادره اعيش مع زوجي وانا شاكه انه بيحب وحده اخرى .. ومش

قادره اعيش بنظرات الناس لي .. حتى نظره خواته لما يحكوا بسيرتها ..كتير واضحه انه لسه بيحبها .. حتى نفس صديقتي لما بتيجي لعننا بحسها انها كتير مبسوطه انه

بيحبها وبتحاول تستفزني ... وتزرع الشك والغيره فيي

انا لسه امبارح فاتحه معه الموضوع .. ووصلت بينا مشكله كبيره ما الها حل .. وحكالي هي بتعمل هيك لانها مقهوره منك ..وانا بحكيله نفسي اصدقك .. واصبحت

حياتي كلها شك ومشاكل ..لانه من حقي ان زوجي يحبني متل ما احبه ...والله ما في زوجه تقبل انه زوجها مايحبها ويحب وحده اخرى .. صعب جدا والله صعب
الف مره انك تكوني عايشه مع رجل ما يحس فيكي.. شو الحل وشو اعمل ...اسالكوا بالله انكوا تساعدوني بحل مشكلتي .. الله يفرج همكوا جميعا

والسلام ختام
قديم 16-03-2010, 01:06 PM
Shark
قلم مبدع
Shark غير متصل  
طيب

أفترض انه مازال يحبها....فرضا فرضا

ولنقل أن هذا مازال باق في قلبة

ولكن....

انت تقولي لم يقصر معك

ويبذل كل جهده ليسعدك

وحياتك معه ممتازة

الان الدور عليك

أريه منك ما ينسيه كل النساء

ولا تدفعيه بأسلوبك هذا لأن يحبها من جديد حتى وإن لم يكن يفكر فيها

أنت تدفعيه بيدك نحوها دفعا و إذا أستمريتي على هذا فلا تلومي إلا نفسك.

هذا أولا...

ثانيا...

اعتقد أنكم متساهلون في الجانب الديني كثيرا

فكيف تظهر عليه ويصافحها والمثل

التزمي بدينك واتقي الله ..لله...وأعينوا أنفسكم بالذكر والصلاة وتجنب هذه المحرمات لتصفوا حياتكم

هداني الله وإياكم للحق
قديم 16-03-2010, 01:14 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
لا تفتحي باب للشك .. حتى لا تدمري كل إحساس جميل أحسستيه تجاه هذا الشخص .. ولا تكرهيه فيك بظنون وأوهام في خاطرك .. حتى لو إفترضنا بأنه ما يزال يحبها .. الحب في القلب أختي والنسيان صعب .. لكن مع الأيام بوجودك قربه وبحنان الأنثى سوف يتغير الحال إن شاء الله .. ولن يتغير بطريقتك التي تتبعيها معه في الوقت الحالي ..

خليك إنسانة عاقلة .. للقد عشتي تتمني هذا الإنسان فترة من الزمن .. وقد شاء الله واستجاب دعاءك .. ولو لم تكن مشاعرك صادقة تجاهه ما قبلتي به من أول وهلة ..

أفتحي .. ومن الآن صفحة جديدة .. ألعني الشيطان
وبادري بالظن الحسن

وفقك الله
قديم 16-03-2010, 01:15 PM
قصة جروح
عضو جديد
قصة جروح غير متصل  
اخي في الله ..

ما في امراه تستطيع انها تعيش مع رجل ما يحس فيها .. اذا تزعل ما يحس بزعلها ... يجرحها من غير ما يحس شو يعني جرحها .. يصحى الفجر يخرج بالصاله ويسرح .. ويشرد بذهنه لبعيد .. اتفه الامور انه لما تيجي اغنيه يسرح فيها وبكلماتها ... وانا احترق بداخلي وانا شايفه انه سارح بالاغنيه وفيها .. في امور تفصيليه بتمر باليوم .. بنحس فيها ..

انا اقصد بالنسبه للسلام انه يروح ع بيت خالته عشان يسلم ع خالته ..وكله امل انه يشوف بنت خالته هناك ويحكيلها كل عام وانتي بخير وهكذا .. مش اقصد السلام يااخي ..

انت كرجل ما بترضاها ع زوجتك .. انها بترضيك بكل الامور بس مش حاسه فيك حتى في اسعد اللحظات بينكم ... جالسه معك وتفكر في غيرك .. والله الامر مش هين

وعندك حق في نقطه اني احاول انسيه .. بس كيف اعمل ال بتحكي عليه وهو مش شايفني بالاصل

التعديل الأخير تم بواسطة قصة جروح ; 16-03-2010 الساعة 01:23 PM
قديم 16-03-2010, 01:22 PM
قصة جروح
عضو جديد
قصة جروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا مندهش مشاهدة المشاركة
لا تفتحي باب للشك .. حتى لا تدمري كل إحساس جميل أحسستيه تجاه هذا الشخص .. ولا تكرهيه فيك بظنون وأوهام في خاطرك .. حتى لو إفترضنا بأنه ما يزال يحبها .. الحب في القلب أختي والنسيان صعب .. لكن مع الأيام بوجودك قربه وبحنان الأنثى سوف يتغير الحال إن شاء الله .. ولن يتغير بطريقتك التي تتبعيها معه في الوقت الحالي ..

خليك إنسانة عاقلة .. للقد عشتي تتمني هذا الإنسان فترة من الزمن .. وقد شاء الله واستجاب دعاءك .. ولو لم تكن مشاعرك صادقة تجاهه ما قبلتي به من أول وهلة ..

أفتحي .. ومن الآن صفحة جديدة .. ألعني الشيطان
وبادري بالظن الحسن

وفقك الله

كلامك كله منطقي وصحيح ..وصدقني لو حكيتلك انه نفسي اعمل بيه..

بس الضغوط النفسيه ال انا فيها.. واحساسي بالقهر والحرقه مخليني افقد اي معاني الامل في اني اتغلب ع هاي المرحله ..

كل الكلام ال بتحكي عنه بده قوه واراده وامل وطولة بال ...بس انا والله تعبانه كتير ووصلت لمرحله الصفر .. ما فيني اتقدم للامام اي خطوه ...
قديم 16-03-2010, 01:22 PM
Shark
قلم مبدع
Shark غير متصل  
أعتقد أنك أنت مش شايفة نفسك وليس هو

أبن تقثك في نفسك واعتبريها غير موجوده

وعلى فكرة كلامه فعلا يحتمل الصحة عن أنها تغار الأن وتريد أن تثبث لنفسها أنها أفضل منك وأنها تقدر أن تخطفة متى تشاء

سلاحك الأهم الإيمان والالتزام والدعاء

بعده الثقة

بعدها بناء نشاطات مختلفو مع زوجك تشغل حياتكما بشكل واع وناضج

همسة

الغناء حرام

أتمنى أن تعودي لمشاركتي الأولى عن الالتزام
قديم 16-03-2010, 01:54 PM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
ياستي إنتي فتحتي على نفسك باب للشيطان عشان يوسوس لك

هي لوتبغاه كانت وافقت على الزواج منه من البدايه ..بس شغلات حريم وتبغى تقهرك وتغيظك

زوجك حلف لكِ ألف مره إنو مايحبها ..ونسيها

يعني الموضوع بيدك أستعيني بالله وأهتمي بزوجك وأتركي عنك الهواجيس والوساويس أعملي كل مايجذب لك زوجك

إعتني فيه ..حببيه إلى نفسك أكتر وأكتر ..يكون بعلمك الرجال يكره الحرمه الزنانه واللي تفتعل المشاكل الكتيره

وإنتي الله يهديكِ بأفعالك هادي ممكن يلتفت إليها من جديد

وزي ماقالك الأخ شارك اهتمي بالجانب الديني وبلاش كشف وإختلاط ..ومقابلات وأغاني وكلام فاضي

التعديل الأخير تم بواسطة روعـــــــة ; 16-03-2010 الساعة 01:58 PM
قديم 16-03-2010, 02:06 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
عزيزتي..

مثل هذه الأمور شائكة .. وبصراحة لو كنت مكانكِ لما أدخلت نفسي هذه الدائرة من الأساس .. فنار الغيرة قاتلة أحياناً والشك عندما يتمكن من الإنسان يأسره ويصبح عبداً له ويلغي عقله وتفكيره.

على كل حال .. أنتِ الآن زوجته .. وهذا هو الواقع.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة جروح مشاهدة المشاركة
بصراحه فاتحته بالموضوع وصارحته هل انه لسه بيحبها .. حلف لي الف مره انه ما بيحبها وانه ما بيفكر فيها نهائي.. ولكن انتوا بتعرفوا ان في قلب المراه رادار

بتعرف فيه اذا الرجل صادق ولا كاذب..وانا والله مش قادره اصدقه.. واصبحت المشاكل بيننا بسبب هاي البنت كتيره كتيره .. واصبحت حياتي جهنم

الرجل حلف لك ألف مرة كما تقولين .. ومادمتِ لم تمسكي عليه دليلاً فعلياً يدينه فليس أمامكِ إلا أن تصدقيه وتنهي الكلام في هذا الموضوع .. وتهتمي بنفسكِ وبه حتى لا تفقديه.

أما حكاية رادار قلب المرأة .. فوالله يا أختي هذه كذبة نضحك بها على أنفسنا .. فليس في الأمر رادار بقدر ما هو الشيطان يزين لكِ الأمر ويقودكِ لتفسير أي تصرف منه أو منها بما يغذي الشك الموجود أصلاً في نفسكِ .. وصدقيني لو لم تكوني عارفة بقصته معها لما كنت التفتِ لأي من تلك التصرفات البسيطة والمواقف العادية.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 16-03-2010, 02:16 PM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
.. عزيزتي .. الحب يعمل المستحيل ..

.. وانتي ماشاء الله عليك , بتحبي زوجك كثير صح ؟

يعني قادره انك تسوي المستحيل علشان انتي تكوني الاميره الا تتربع على عرش قلبه ..

.. اولا أنسي بنت خالته هذه بالمررررره , يعني هاتي مساحه او بلانكو او اي شيء يمسحها , وابدئي امسحيها من عقلك ..

ثانيا .. الرجال تزوجك انتي ,, وانتي حلاله وزوجته وممكن بيدك تصيري حبيبته ..

.. ثالثا وهذا الاهم .. احتوي زوجك , بحبك وحنانك , وعطفك عليه , وتفهمك له , أملئي كل احاسيسه . وكل مشاعره بوجودك اللطيف والحنون ..

اجعلي بوصله حبه تتجه لك انتي فقط .. لانك اذا قمتي تحني وزني وتقولي له هذه حبيبتك وانت تحبها ,, راح يظل يحبها , وراح يظل عقرب بوصله الحب يأشر عليها ..

.. هذا غلط .. لا تذكريها وتجيبي سيرتها قدامه أبد .. حاولي تنسيه اياها , لا تقولي لي كيف ,, قولي يارب ,عليك توكلت , ثم أبدئي مارسي كل فنون الحب , وخليه يعيش الحب الحلال معك .. انتي بسس لانك انتي زوجته .. وانتي حبيبته ..

.. ولا تيئسي ابدا , ,اصبري ,, وراح تتعبي بس الاخير ان شاء الله راح ترتاحي , وراح تكوني حبيبة زوجك ..

.. ولا تنسي الدعاء , والصلاة , والاستغفار ..

.. ولا تنسي تقولي ( اللهم حببني في زوجي , وحبب زوجي فيني ) ..

.. الله يسعدك ويهنيك , ويحبب زوجك فيك .. ولا تنسي تطمنينا عليك ..
قديم 16-03-2010, 02:21 PM
Ms. Blue
عضو مميز
Ms. Blue غير متصل  
.. ولا تنسي عزيزتي ,, تجلسي مع زوجك .. جلسه كلها حب ورومانسيه ,, وتقولي له انك تحبينه , وتتفاهمي معاه , انه

ما يزور بيت خالته الا انتي معاه , وياريت يقلل زياراته لهم , لأنك تتضايقين , واذا هو فعلا يحبك ما راح يروح , وكمان لما تيجي

بنت خالته لزيارتكم , لا يطلع لها او بس يكتفي بالسلام عليها , وما يجلس معكم ,, واذا حبت تزورك وزوجك معك , اعتذري

لها بلطف , انك مشغوله او شيء , يعني قد ما تقدري تحاولي انه زوجك ما يلتقي فيها الا بوجودك فقط , وتقللي من ذلك قدر الامكان علشان ترتاحي وما تجلسي في قلق , وشك وغيره .. وعلشان ما يشوفها كثير ويرجع يتذكرها , ..

.. اتمنى اني اكون افدتك ..
موضوع مغلق

مواقع النشر