اريد حلا لمشكلتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-03-2013, 11:21 AM
abufiras13
عضو جديد
abufiras13 غير متصل  
icon53 اريد حلا لمشكلتي

اخواني ارجو مشاركتم لحل مشكلتي
تزوجت من فتاة قد اختارها لي اهلي ووالدتي / وبالطريقة التقليدية / وقد صليت انا واياها صلاة الاستخارة وتم الزواج ووفقنا لذلك ولكن بعد سنة ظهرت على زوجتي اعراض غريبة الام في بطنها شديدة ذهبنا الى الطبيب بدون فائدة ، وبعد مرور ايام ظهرت رسالة ممزقة في غرفتها كتبت فيها اشياء لا تليق في زوجها واهل زوجها واعترافات بانها قد زنت وكانت موجهة الى اختها ، فصعقت بهه الرسالة وحين واجهتها حلفت واقسمت انها لم تكتبها ، ثم بدا يظهر عليها اعراض رجفة واغماء اخذتها الى شيخ يقرا عليها قال بان هناك سحر وتكلم على لسانها الجنية ، وقالت بان عمتها عملت لها سحر ،، لم تصدق امي ها الكلام ولا اهلي ولكني صدقتها وهنا بدا اتلخلاف بين اهلي وبينها ،، وبعد مرور السنين انجبت منها 3 اولاد ، وضاق بي الحال مما اضطررت الى تركهم لمدة 8 شهور ابعث لهم بقليل من المال ، وهنا ثارت ثورت زوجتي وقالت انا اريد ان اعيش ببيت مستقل ،، قلت لها ان تعيش مع اهلها الى ان يفرج الله الحال فلم تسمع كلامي ، لان اهلها دائما يسالونها اين ذهبت ولم تخرجين فقررت العيش هي واولادها لوحدها ، واصبحت تخرج بدون ان اعلم وقامت بمقاطعتي ولم تجعلني ارى الاولاد ولا اسمع منهم وعندما كلمتها في احدى المرات قالت لي اهلي منعوني ان اكلمك واتضح انها كاذبة لان اباها قال لي هي حرة ، وبعد مكالمة ابيها قال انا لا اريدها ان تاتي الى بلدك الذي انت فيه ومنعها من القدوم الي وقال لي ان ابنتي لا تريدك فقلت له اريد ان اسمع منها هذا الكلام فاحضرها وقال لي انا لا اريدك !! بعد كل هذا العناء وقد صرفت عليها واحترمتها وسترت عليها حتى اخر مرة اكتشفت انها تكلم الرجال الغرب ، وعندها ايميل وفيس بوك لا احد من اهلها يعلمه ،، واهلها الان يعلموا منها انني انا الذي تركتها وهجرتها وهي بالواقع لا تريدني واخبرت احدى المقربين انها لا تريد العيش معي فما الحل الان / كيف اكلم الاولاد وهل اطلقها ،، لاني الان اقول حسبي الله ونعم الوكيل عليها لانني قد سترت عليها برسالتها ،، وبغير موقف قد فعلته مخزي ولكن لم تعتبر
قديم 16-03-2013, 12:27 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : اريد حلا لمشكلتي

ينقل للقسم الانسب
قديم 16-03-2013, 07:15 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

بينكم اولاد يعني لازم تعطي حالك فرصة ثانية
وحاول خذ زوجتك عندك واولادك لا تتركهم لحالهم
ارجع عند زوجتك واهلها واجلس معهم وخذ معك احد عاقل من اهلك وتكلم وحط النقاط على الحروف
لكل فعل ردة فعل
وواضح فيه تراكمات قديمة بينكم
علشان الاولاد اجلس وتفاهم معها
قديم 16-03-2013, 07:29 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

قصىتك مشربكة اخي
هل أنت تركتها في البداية ثم أردت الرجوع
و هي رفضت؟
لماذا تركتها ..و هل هي تسكن معك في نفس البلد
وما الذي غير رأيك و اردت إرجاعها
هناك مور غير واضحة و قفزات بالقصة
قديم 17-03-2013, 01:33 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى ويركاته

اخي الكريم هل كل هذه الاحداث حصلت فقط في 8 اشهر ؟

كم الفترة التي استمريت بها بعيداً عن زوجتك وأولادك ؟

اخي الفاضل هكذا امور لا تعالج عن بعد ابداً ولا عن طريق الهاتف او اي من وسائل الاتصال ابدا

ثم كيف عرفت ان لها ايميل او ما شابه على النت ؟ هل تقوم بالبحث خلفها ومراقبتها والتشكيك في اخلاقها وهل تسألها وتقول لها هذا الكلام في اثناء اتصلاتك ؟ لان هذا سبب لأن تكره المجئ لك او جعلك تكلم اولادك

اخي الكريم وازن بين المادة والغربة وبين حياتك الاسرية ؟

انت انجبت 3 ابناء من زوجتك وكان الاولى سؤال نفسك قبل مجئ الاولاد وليس الان بل يجب ان تفكر بعقل ومنطق

هناك ثلاث ارواح اتت الدنيا بلا ذنب سوى انكما زوجان والام غير قادرة على تربية الابناء لوحدها خاصة وانك غير قادر على التواصل معهم فأنت اصبحت مصدر للمال فقط لهذه الام والابناء فيجب ان تفكر بمصلحة اسرتك لانك مسؤول عنهم

ثم كيف تقول ان والداها رفض ان تذهب لك واحضرها لتقول انها لا تريد وفي نفس الوقت تقول ان اهلها يعتقدوا انك انت من لا تريدها ؟

اذن طالما انك امام اهلها لا تريد اذن الكرة بملعبك كما يقولون

عد لبلدك او حيث توجد زوجتك واهلها واجلس مع زوجتك وعوضها غيابك واشبعها عاطفياً ومادياً ونفسياً دون ان تفتح ملفات الماضي ابداً فطالما انك ارتضيت ان تستمر معها كل هذه السنوات فيجب ان تفتح صفحة جديدة تماما لا تعايرها او تشكك بعفتها وشرفها او تسألها ماذا فعلت واين ذهبت في غيابك وفلان قال وفلانة اخبرتك وان لها ايميل او او هذا كله انساه تماما

وبعد ان ترى زوجتك وابنائك وتفرح بوجودك بينهم اخبرهم انك ستأخذهم معك حتى يلتم شملكم ولا تتفرقوا مرة اخرى

وان شاء الله ستوافق وتذهب معك عندما ترى منك الجانب الحسن اللين بعد عودتك وقرارك نسيان الماضي وفتح صفحة جديدة بينكما وستنتهي مشاكلكم بإذن الله

لان البعد اخي الكريم يولد المشاكل ويضخم الخلافات ويولد الجفاء بين الزوجين

مواقع النشر