مشكلة الزوجة الثانية مع أبناء الزوج ساعدوني أرجوكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-07-2009, 04:12 PM
بسمة ايامي
عضو جديد
بسمة ايامي غير متصل  
مشكلة الزوجة الثانية مع أبناء الزوج ساعدوني أرجوكم

انا زوجة ثانية وقولوا لي اذا كنت ظالمة او لا والله يشهد علي مااقول
انا زوجة ثانية تزوجت زوجي بعدم قصد الاضرار باي احد قال انة يرد الانجاب وزجتة لدية 5 اطفال ولاتريد الانجاب فهي مدرسه ومشغولة تزوجنا وهي غاضبة ولاتريد وطلبت الطلاق مني او منها ورفض زوجي لكن حاول ارضاء هذة الزوجة الاولي فكتب لة فيلا شق عمره 15 سنة بما يعادل مليون ريال حتي ترضي ولاتترك الابناء حفاظ علي ابنائة من الضياع وانجبت هي بعد ذلك بنت وولد وانا ايضا انجبت بنت وولد اخرمضت الايام علي الحلوة والمرة وعانيت كثيرا وصبرت كثيرا حتي زوجي تحمل الكثير من اذية هذة الزوجة الاولي سبيت لي المشاكل الكثيرة واستخدمت السحر هي واهلها في التفريق بيننا وزوجي هجرني فترة بسبب مشاكل هذة الزوجة واصرارها علي طلاقي لكن ربي الهمني الصبر حتي اصبح حالي مع زوجي افضل واكتشف زوجي ان هذة الزوجة الاولي بعد كل التضحية التي قدمها من اجل الابناء واذا هي تتقدم الي المحمكة وتطلب الخلع من هذا الزوج بسبب الزوج عليها رغم اني زوجي مصلي ويخاف الله تعالي ويعدل بيننا جداوعند علم زوجي بذلك حاول معة التراجع من اجل الابناء وحفاظ علي بيتة الاولي من الضياع رفضت واصرت وقام هو بتطليقها وكانت حامل حفاظ علي كرامتة طلقة واحدة وهي ايضا تستخدم السحر وقامت بتوريط زوجي في 20 قضية في الشرطة واصبح كل يوم مطلوب في الشرطة بقضاية كيدية ولم تتراجع خلال فترة الحمل وانتهت العدة وترك الابناء عندها علي اساس اتفاق مع الاخ الاكبر له يجلس هم في الفيلا وهناك شقق مؤجرة كان يملكة وكتبة لها تصرف عليهم من الايجار هم 7 اطفال وهو يامن لهم المصروف المدرسي ونفقة كل شهر 250 ريال لكل واحد من الابناء ومتطلبات المدرسة والكسوة وكل مصاريع العلاج والدواء فقط هي تامن لهم الطعام جلسوا فترة علي ذلك حتي قامت قبل اسبوع بطرد الابناء من البيت الذي كتبة باسمها من اجل الابناء بحجة ان هو لايصرف عليهم وليس له حق في البيت واالايجار وتقول الفيلا ملك لي ولن اصرف عليكم ريال واحد اذهبوا عند اباكم وهم الان عندي يحاولون التفريق بيني وبين زوجي باي طريقة ويفتعلون المشاكل ويريدون الذهاب للمحكمة لشكوة علي الاب انة لاينفق عليهم بالاتفاق مع الام والبنات الكبيرات 3 طوال اليوم علي الهاتف يتلقون من امهم النصائح والخطط التي يقوم بتنفيدها من اجل تخسير الاب وان يطلقني زوجي وهم يسمعون كلام الام ويحبوها جدا حتي بعد طردهم من البيت ولايحبوا والدهم الذي خسر الغالي والنفيس من اجلهم دلوني ماذ ا افعل مع ابناء زوجي وماذا يفعل زوجي زوجي لم يقصر معهم ابدا ويصرف راتبة حتي اخر قرش عليهم ويوفر لهم كل مايردون وياخذهم الي الشاليهات والاستراحات للنزهة ورغم كل مايفعل من اجلهم يتنكرون لكل مايفعل لهم ويمدحون امهم التي طردتهم من البيت وكانت تبخل عليهم بالريال تتركهم مرضاء وتقول لهم انا غير مكلف بكم اتصلوا علي والدكم يحضرا لكم الدواء فقط لاتامن لهم وهم عندها الاالطعام واسوء الطعام وهذا من فلوس الزوج الذي غلط وكتب لها كل شي وليس من مالها الخاص ويرون الام افضل ام والاب مقصرا مهما فعل يقولون ان ملزم بنا والام غير ملزمة انت كتبت لها الفيلا وهو كتبة من اجلهم ومن اجل الحفاظ عليهم وحتي لاتطلب الطلاق وقد اخلت هذة السيدة بكل الشروط وحسبي الله ونعم الوكيل وحتي انا والله يعلم لم اقصر في حق ابناء الزوج ولاامدح نفسي هم في بيتي معززين لايرفعون الورقة من الارض اطبخ لهم بنفسي واعاملهم افضل معاملة رغم كرههم الشديد لي وتحريض والدهم علي وهم يهدفون الي تخريب بيتي وتفليس والدهم تحريض من امهم وتنكيد علي حياتي ويريدون ان يخرجوا معي في كل مكان ويلزمونني انا وزوجي في كل مكان
ارجوكم انصحوني ماذا افعل وماذا يفعل زوجي معهم ؟
وكيف اتعامل معهم وفي داخل بيتي ويمكرون لي الشر والسوء ؟؟؟؟
والانا زوجي بدءيشك في من تشكيك بناتة في واصبح يجلس معهم بالساعات في غرفة منعزلة معهم ويتبدلون الحديث وهم يدافعون عن امهم ويقولون هذة زوجتك من فعلت كدة وكدة وكل هذا كذب والله يشهد وياتي عندي ويقول هل لكي وجة اخر لااعرفة وتصرفاتة وهم يقولون انتي التي فعلت السحر وليس امهم علمنا اني اجهضت ثلاث مرات بسبب السحر من السحر الاول بدون سبب اشاهد جان يدعس في بطني وزوجي وجدبنفسة سحر تحت مقعدسيارتة تفريق بيننا بكلام واضح وانا صبرت كثيرا جدا وهجرني شهور بسبب السحر والان معاملتة لم تتغير كثيرا لكن انا جدا متضايقة من وجود الابناء ان اسكن في بيت من 5 غرف كبير نوع ما من يوم حضور الابناء هنا اصبحث كل غرف البيت مشغولة واصبحت انا كالضيفة في البيت طوال اليوم في غرفة نومي وهم غرفة نوم للبنات وغرفة للولد وغرفة التلفزيون يسهرون بها طوال الليل والنهار وباقي غرف التي ينامون بة مغلقة والمفاتيح معهم لم يبقي لي الي غرفة النوم وزوجي يتركني بالساعات مثل من الساعة 11 الي الساعة 2 ليلا في غرفة مع بناتة يناقشهم ويتحدث معهم في المشكلة نقاش طوال الللل والنهار وانا لوحدي واصبحت ابكي طوال الوقت اصبحت محبوسة بة وغرفة العاب لولدي وقاموا بتكسير الالعاب الغالية وتخريب الفرفة فاغلاقة الغرفة انا وعندما يكون زوجي نائم اصلي الان في المطبخ ولم استطيع الجلوس معهم ليس من اجل شي لكن اروح لاتتألف وحتي الطبخ انا اقوم بالطبخ كل يوم ولايمسكون اي شي في البيت يضعون الصحن في الارض بعد الطعام ويقمون ولاطبخ ولامكوي ولايفعلون اي حاجة ابدا الاالاكل والمشاكل واشتكي زوجي يقول اصبري وسوف افصلهم وقال لهم لاتاكلوا من طعامها اطبخوا لانفسكم ولايسمعون وعندم اضع الطعام يجلسون وياكون بلاعزيمة حتي لوكان الاكل قليل علي قدر شخصين وعندما اضع اي طعام في الثلاجة او حلي وكيك ياكلوا كل الطعام وانا نائمة او خارج البيت ويتركوا الصحون فارغة عندي شغال ستسافر قريب
اعمار الابناء سبعة
الكبيرة بنت 18 سنة عندي
ولد لكن جلس عند امها 16 سنة
بنت 15سنة عندي
ولد 11سنة عندي
بنت 9سنوات عندي
باقي ولد مثل ولدي 4سنوات ارسلتها حتي يتخاصم مع والدي طوال اليوم ويبكون ثم ارجعة زوجي لها بالقوة
وبنت عمرها سنة
واخرا اثنين انجبتهم عناد لي وهي كانت بعد الخمسة اطفال الاولين لاتريد الانجاب
ماذا افعل ساعدوني
تقريبا هي تريد الزواج الان
ساعدوني ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 22-07-2009, 04:23 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
الله يكون في عونك ..

انت لست ملزومه بابناء زوجك و لازم زوجك يعرف هذا الشي وان ماتقومين به من خدمتهم هذا كرم

منك انت عشان خاطر زوجك ..

لكن تصل فيهم انهم يضايقونك فهذا غير مقبول ابدا ..

الحل ان زوجك يخرج ابناءه في شقه لحالهم و معهم شغاله ..

هو المسؤول عن حل هذه المشكله و لست انت ..
قديم 22-07-2009, 05:00 PM
العابر
كبار شخصيات المنتدى
العابر غير متصل  
عذرا..تم نقله للقسم المناسب.. المتزوجين

قديم 23-07-2009, 02:30 AM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
مو شرط ان هي من سحرتكم

وعلى فكره سورة الطارق بعد الله تحميك من الاسقاط لو بسحر

لو قراتيها بماء وشربتيها

المهم

انا ادري انك متضايقه بس ....

لو تزوجت امهم واحد ثاني

البنات بيقعدون على كبدك مافيه فكه

مو من صالحك يتطلقون حاولي تصلحينهم .......

والله يعينك على النكد
وحاولي تتعايشي معهم ....ز!!!!

على فكره الزوجه لاشافت زوجها تزوج عليها تفلسه عالاخر وتنتقم منه

عشان مايتهنى مع الثانيه

والاطفال الصغار المفروض تحسبينهم عالاكل

اما اكبر وحده تقدر تطبخ .........
قديم 27-07-2009, 08:46 PM
بسمة ايامي
عضو جديد
بسمة ايامي غير متصل  
وين الردود ساعدوني
قديم 27-07-2009, 09:09 PM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
والله مشكله ...

اطلبي من زوجك ان يحمل بناته مسؤليه ... البيت والمطبخ ... وان تقسم بينكم ..

او ان يزوج الكبيره ..

صراحه مشكله عويصه ...

لان من سيتحمل الابناء ان كانت الام لا تريدهم غير الاب ...

ومن واجبه ان يبقوا تحت عينه ...

اطلبي من زوجك يتصرف ...
قديم 27-07-2009, 11:13 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
مش عارفة شو اقلك بس مش قادرة اتخيل الشر هادا بطلع من بنات بالسن هادا اعوذ بالله معجونين بشو بالزبط
وامهم كيف يهون عليها تغذي نفسيات بناتها بالكم الهائل من الحقد والكره والشر
حتى لو بتكرهك مفروض تطلع بناتها من دائرة الحقد عشان حرام البنات مرضو نفيا بسببها
بكرة بتجوزو وببقو عالحال هادا من شر وحقد وقرف
الله يعينك قرف مابعده قرف عنجد الله يعينك
نفسي اقلك اضغطي عزوجك بالذهاب لبيت اهلك لكن هيك حتكون حققتي مرادهم
مابعرف ماعندك سوى الجوء لله
واالاستغفار طول الوقت وحتشوفي العجب صدقيني
ياريت تخبرينا دايما بتطورات موضوعك عشان نطمن وضعك صعب والله يعينك ويخفف عنك

ماتنسي المداومة على الاستغفار

قديم 28-07-2009, 12:31 AM
رهوووومه
عضو نشيط جدا
رهوووومه غير متصل  
بسمة ايامي السلام عليكم00000اعانك الله على مانتي فيه والهمك صبر ايوب انسي تسقيط الجنين وفكري بالمشكله اللي الان انتي واقعه فيها وكيف يتزحزحون من البيت 0ارغمي زوجك على خروجهم وانه امهم اولى بتربيتهم ومعاينتها لهم وانه انتي معاد فيك تتحمليهم لانه امهم ماتحملتهم قطتهم وهي الزم ماعليها ابنائها اذا رفض قولي انك متوسع ماليا وفرلهم سكن وخادمه وهم كبار موصغاريقطون مسؤليتهم على غيرهم0مارضي حاولي تخدمينه هو فقط لاغير ضعيه امام الامر الواقع0حل المشكله بيد زوجك اولا واخيرا0
قديم 28-07-2009, 12:42 AM
فلسطينية وافتخر
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فلسطينية وافتخر
فلسطينية وافتخر غير متصل  
الله يصبرك ويعينك
ما الك الا الصبر والله رح يكون بعونك

لا تنسي الدعاء بالصلاة لعل الله يستجيب لك

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لا تدخلون الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا..)
قديم 28-07-2009, 01:01 AM
pressone
عضو نشيط
pressone غير متصل  
خافو الله يالي تقولون لها خليه يطردهم مع خدامة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الشرع اوجب على الاب تربيتهم واذا هو مو قادر على التوفيق.. يروح يبات مع عياله يرعاهم أولى من رعاية امرأة عاقلة!! وبالاساس هي زوجته يعني كلهم المفروض يكونوا تحت عينه ورعايته تروحوا تقولوا له اطرهم؟؟بنات 18 سنة يتركهم مع خدامة ....؟؟من جد عالم غريبةوبالنسبة لك اختي كان مفروض تحسبي حساب ي زي كدا لأن الغالب لو عنده عيال وطلقها بيروحوا عند الثانية ...انت خدتي نص زوج والان بتاخذي زوج كامل بشره وبخيره والكمال للهاصبري واعتبريهم عيالكوامهم حسابها عند ربها بس هم اش ذنبهمادفعي بالتي هي احسنولما امهم تتزوج (ولو ان انصحك تحاولي تصلحي العلاقة عشن لايبقوا على قلبك) راح يحسوا انه مافي فكة الا من التأقلم معك...وتبدأ حياة بينكم مبنية على المصالح..وانت اذا كسبت البنت الكبيرة الباقي سهل[quote=بسمة ايامي;2197603]
انا زوجة ثانية وقولوا لي اذا كنت ظالمة او لا والله يشهد علي مااقول

وياكون بلاعزيمة حتي لوكان الاكل قليل علي قدر شخصين
يا اختي هذي نظرتهم انه حلال ابوهم وبيتهم ..ولو ان الوم عدم التربية الي تخلي الواحد ياكل وماينظف وراه ولا يساعد بس انت الله يهديك تطبخي لشخصين وعندك عشرة؟؟ خلي الشغالة تطبخ للبيت كله وقبل لاتسافر امني وحدة واجلسوا مع والدهم رتبوا المسؤولياتما اعتقد حسبتي لزواجك صح......يارب يرجعوا هم لبعض وتفتكي وغير كدا مافي حل الا بتوزيع المسؤوليات
موضوع مغلق

مواقع النشر