بنات اخوي يتحرشون جنسيـــآ في بناتي (مستجدات بالرد 64) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 24-08-2010, 02:25 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
بنات اخوي يتحرشون جنسيـــآ في بناتي (مستجدات بالرد 64)

مشكلتنا في امي وتفرقتها بين اخواني

فيه واحدمن اخواني متزوج هو دلوع امي وماترضى عليه ابدا حتى لوهو غلطان ماتعدالحق فيه رغم اننا مومقصرين معهابشي بس تفرق بيننا

موهنا المشكله المشكله اناخوي هذاعنده بنات مدلعهم مررره ومايرضى احديقولهم كلمه وحده حتى لو هم غلطانات وحده بالمتوسط والثانيه ابتدائي وباستمرار هم عنداهلي بشكل يومي وحناملزومين نجي بيت اهلي ونحصلهم

المشكله الكبيره والمصيبه ان بناته يتحرشون جنسيا في بناتي وكم مره اشوف عليهم مواقف كم مره افقد بناتي الصغار واحصل بنت اخوي ماسكه بنتي في غرفه صاده او ورا السور في الحوش ومفسخه ملابس بنتي وتسوي فيها حركات جنسيه مثل الرجال وزوجته انا جن جنوني وهزأتهم كم مره ومسكتها لحالهاابفهممنها ليش تسوي كذاتقول ان خوالها يتحرشون فيهم جنسيا حاولت المح لزوجةاخوي امهم حركات بناتهاوتغيرالموضوع وتقول هذولا بزران اطفال وامي زعلت علي وقالت لاتفتحين فمك بكلمه لاخوك ولالبناته تحملوهم ذولا بزران مانبي اخوك يزعل علينا

معقووول ياناس منطق امي وتفكيرها الى متى اسكت يعني انااربي واتعب وغيري يخرب حاولت افهم امي ان هذي مصيبه لازم اوقفهم عندحدهم وخليت بناتي يزاعلون بنات اخوي ولايكلمونهم وبكذا افتك لكن امي ارتفع ضغطها يوم اتصل اخوي وقال خلي البنات يتصالحون يقصد بناته وبناتي لان بناته طفشانات من صدبناتي عنهم وانا رفضت اخليهميتصالحون وامي ارتفع ضغطها وراحت المستشفى بسبب هالمشكله وقالت ابي اعرف بنات فلانه تقصد بناتي تصالحوا مع بنات فلان تقصداخوي ولاموني اني السبب في رفع ضغط امي وخليت بناتي يصالحون بنات اخوي عشان الوالده شفتوا الظلم والقهررر كيف

قسم بالله حرام عليها تفرق بيننا وتضيعني اناوبناتي عشان غيري

وش السواة وش الحل الله يوفقكم وجهوني انصحوني تعبت مقهوره

التعديل الأخير تم بواسطة رحيل دائم ; 20-09-2010 الساعة 01:53 AM
قديم 24-08-2010, 02:37 AM
مُنتهـى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية مُنتهـى
مُنتهـى غير متصل  
لا حول و لا قوة إلا بالله

بالفعل هذي مصيبة ... المفروض الوالدة الله يحفظها تخاف على بنات ولدها من أخوالهم .. التحرشات هذي ممكن تترك أثر

نفسي كبير بالمستقبل ... والخوف انه يصير شي أكبر ...

المفروض ما تمنعك من الكلام بهالموضوع مع أخوك .... انتي ما تبغي بس مصلحة بناتك .. انتي تبغي مصلحة بنات أخوك

بنفس الوقت ....

لو كان أخوك انسان حكيم ومتفهم المفروض تكلمينه عن اللي يصير لبناته بالأول .. قوليله بناتك قالوا لبناتي ..

مافي داعي تقوليله الحين عن تحرشات بناته ببناتك ..

وانتي بنفس الوقت حاولي ما تخلي البنات بروحهم لما ترورحون بيت أهلك .. خلوهم بمكان مفتوح تشوفونهم منه

وقوي ايمانهم بالله وخوفيهم من عقاب الله بأسلوب يناسب سنهم

الله يحفظهم من كل شر

طـريقك الشخصي الى الحمـل (1) (2)
قديم 24-08-2010, 02:40 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
طالما ان والدتك يرتفع ضغطها وتذهب للمستشفى فليس امامك الا الحل التالي:

ان تذهبي انت لوحدك لانك مضطرة لتصلي والدتك وتبريها، وتتركي بناتك في بيتك اذا كن معتادات على ذلك، او مع شخص كبير وواعي ولو لفترة قصيرة الغرض منها فقط الاطمئنان على والدتك بحيث لا تتاخري عن البنات..

انتبهي يا اختي ولا تتهاوني، فوالله قد يكون لهذا اثر عميق في انفسهن..
قديم 24-08-2010, 02:45 AM
سامر عسيري
عضو مميز
 الصورة الرمزية سامر عسيري
سامر عسيري غير متصل  
والله من حقك تزعلين وبقوه ياختي الشي هذا مايرضي احد ابدا وان وبكل صراحه الامورهذه ماينسكت عليه شوفي اختي حاولي تكلمين زوجت اخوك بكل شي وكمان اجلس مع بنت اخوك خليها تكلم امها بلي يحصل من خوالها صح هم بزران بس تري لها تئثير مسقبلا من جميع النواحي فارجكي بقدر المستطاع ان تتصرفين عاجلا وتتقللين من الجمعات عن امك (كيف علاقتك بأخوك هل يأخذ ويعطي معك في الكلام يعني في موانه بينكم ولا لا اختي امك لاتدري بالموضوع ابدا يمكن يسير لها شي لاقدرالله
قديم 24-08-2010, 02:58 AM
سفير القرويين
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سفير القرويين
سفير القرويين غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله

المشكلة خطيرة وتستحق وقفة وشيء من الصرامة الحذرة

لاتتركي بناتك في خلوة مع بنات اخيك

ليلزموا مجلسك اينما كنت

وهدى امك وشفاها
قديم 24-08-2010, 03:10 AM
مهره2
عضو دائم
مهره2 غير متصل  
مرحبا اختي دلوعة مودي ... عشان تنحل مشكلتج لازم اول شي اتحلين مشكلة بنات اخوج لان المشكلة عندهم وتأثيرها واصل لبناتج فحرام اتخلين بنات اخوج ضحية ذياب ما يخافون الله ولازم اتنبهين اخوج لهالموضوع لان اتوقع مرت اخوج عارفة وساكته ما تبغي تفضح اخوانها فمثل ما انتي خايفة ومهتمة في موضوع بناتج لازم اتخافين وتهتمين في موضوع بنات اخوج تراهم صغار ومتأثرين بهالحركات الجنسية بدليل انهم يالسين يتحرشون في بناتج واذا اليوم هم صغار ومشكلتهم جام عينكم حلوها حتى لو كان الموضوع صعب لان لما يكبرون بتكون المشكلة اكبر ومب جدام عينكم يعني من وراكم وتوكلي على الله والله بيكون معاج في حل هالمشكلة الكبيرة والخطيرة
قديم 24-08-2010, 03:36 AM
حلم وتحقق....
عضو مميز
حلم وتحقق.... غير متصل  
اخوج يدري باللي قاعدين يسوونه بناته؟؟؟؟
قديم 24-08-2010, 03:43 AM
good man2000
عضو نشيط جدا
good man2000 غير متصل  
انا لدي قاعده عامه ..

طالما ان ما افعله حقي و ليس حرام شرعا .. فاليغضب من يغضب و ليدعو من يدعو بما شاء كائنا ما كان شخصه

و لكن في حاله مرض والدتك .. فاننا سننفذ ما نريد و هو عدم وجود بناتك في بيت والدتك في نفس الوقت الموجود فيه بنات اخيك .. و لكننا سنحتال علي الامر .. بايجاد المبرر تلو المبرر ، حتي لو وصل الامر لافتعال مشاجره حاده بين زوجك و اخيك و بالتالي يحلف عليك زوجك بالطلاق بقطع علاقة بناتك باخيك و عائلته و بالتالي لن تغضب والدتك و ستتقبل الامر حفاظا علي زواجك .. و الله اعلم ان كان كل هذا جائزا ام لا ..
قديم 24-08-2010, 04:08 AM
صعبة المنال
قلم مبدع
صعبة المنال غير متصل  
كلمي أخوك خليه يزعل بكيفه أهم شي البنات الصغار

وفهميه إنه أمي تعبانة مانبي نقولها عن الموضوع علشان ماتنصدم وتتعب

وإن شاء الله يصير متفهم ويستوعب اللي يصير وينتبه على بناته لايضيعهم بدلع ماله سنع .
قديم 24-08-2010, 06:11 AM
هدوء مزعج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية هدوء مزعج
هدوء مزعج غير متصل  
غريييب امرك !!!!!!!

كيف تلمحين لزوجة اخووك المفرووض تمسكينها وتقولين لها بالتفصيل وش سووت بنتهاا

وان خوالها يتحرشوو فيها عشاان الام تصحى شوويه وتبعد البنات عن خوالهم

واذا مالاحظتي نتيجة كلمي اخوك من غير ماتدري امك !!

والله يهدي الجميييييييع !!!!!

مواقع النشر