زوجي وجفافه القاتل . . .ارشدوني!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2005, 03:14 AM
reem alwala
عضو دائم
reem alwala غير متصل  
cry3 زوجي وجفافه القاتل . . .ارشدوني!!!

سلام عليكم
مبارك عليكم الشهر الكريم

الشكر الجزيل للاخوه القائمين على هذا المنتدى الرائع والشكر موصول للاخوه الاعضاءوالعضوات ... سائلة المولى ان يجعله من موازين حسناتكم

بطرح لكم مشكلتي التي اتمنى الوصلو لحل من بين ايديكم الكريمه

استأذنكم احبائي في طرح مشكلتي باللهجه العاميه حتى استيطع ايصال كل المعلومات بوضوح ..

عمري 20 سنه وزوجي يكبرني بثلاث سنوات وعدنا طفل الحمل لله عمره 10 شهور ومدة زواجنا سنتين .. احب زوجي حب جنوني دائما احاول اني ارضيه وابحث عن راحته والبي له حاجاته يرد من البيت يلقاني لابسه له احلى لبسه ومتعطره بأحسن العطور واستقبله بأحلى الكلام .. الكلمات الممعسوله دائما ارددها .. دائما اقاجئه بهدايا سواء كانت بمانسبه او بدون مناسبه .. افاجأه بحفلات رومانسيه.. تقدرون تقولون ان 90% من الحركات الي قرأتها بالمنتدى طبقتها

اما بالنسبه لزوجي فهو عكسي تماما .. اتمنى اسمع منه كلمه حلوه او يقرب مني على الاقل واحنا قاعدين او يلمسني .. ريلي طبعه جاف بهالسوالف وانا وايد متألمه من هاي الشي احس اني محتاجه والله تقريبا يوميا ابجي لهالسبب احس اني مقدر اعيش حياه جافه ابي ردة فعل حلوه مقابل الي انا اسويه له .. حاولت معاه بكل الطرق واجهته .. وبرسائل .. لكن ماكو فايده .. يواعدني بخير لكن ما اشوف اي تغير ابد .. اقول بثقل ولمدة سبوع على الاقل ما بقط نفسي عليه بصير جافه معاه شوي بحرمه من الكلام الحلو بس انا الي استسلم وما اقدر اتحمل لاني والله اشوف الدنيا بعينه .. تكفون لا تبخلون علي ابي حل ضروري وربي يسعدكم دنيا واخره ويرزقكم الدريه الصاله يا رب و يقضي لكم حوائجكم يارب آآآآآمين
قديم 12-10-2005, 03:27 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
hi

عزيزتي ريم الوله [إن شاءالله اسمك صح ] ..

من المستحيل أنك تشوفين رجل كامل بمعنى الكلمه لأن صفة الكمال لله عزوجل ... ولــــــــــــكن .. تأكدي بأنه يحمل لكِ مثل ذلك الشعور وأكثر .. وأنه مرتاااااااح وراضي عنك تمام الرضا ...

يمكن هو مايعطيك الريج الحلووو .. بس ربي حط فيه أشياء أحلى وأروع من هالشي ... مثلاً .. الوفاء .. الإخلاص .. أو أي شي ثاني .. ومع ذلك .. أنتي تقدرين تحننين قلبه وتغيرين أسلوبه بشتى الطرق وبدون استسلام ..

يعني مثلاً ..

أخذيها معاه بطريقة مرحه .. وأطلبي منه هالشي وهو في قمة الرواقه .. وبكل تأكيد هو مش باخل عليكِ بأي كلمه حلوة ..

أصبري وأطلبي من الله عزوجل ... فأن الصبر مفتاح الفرج .. وعمر الشي ماصار في يوم وليله ...

تقبلي تحياتي لكِ ياحبيبتي .. ونصيحه مني لكِ .. دامك مرتاحه مع زوجك .. دائماً شوفي الخصال الحلوة اللي فيه عشان تغطين على عيوبه وماتفتحين باب للمشاكل أو الزعل أو اختلاف الأراء ...
قديم 12-10-2005, 03:27 AM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
حبيبتي طباع الناس مختلفه
لا تعتقدي انه كلهم زي بعض بذات اختلاف الرجال عن النساء
حبيبتي يجب ان تتعودي على طبع زوجك
وانتي كوني السباقه
دائما بفعل الخير
قديم 12-10-2005, 03:45 AM
المتغلية
عضو نشيط
المتغلية غير متصل  
قد يكون هذا هو طبعه.....فاصبري عليه
وهونيها وتهون
ومع ذلك لاتتركي رومانسيتك أبداً
وسيتعود منك ذلك
ويبادلك الشعور
ولا تطلبي منه ذلك مرة أخرى........((لأن من الرجال من يعتبر اجابة المرأة لما تطلب فيه تسلط منها وخضوع منه ...فلا يلبي ذلك لك))
اجعلي الأمور عفوية...
وسينطق الحجر.......<<<((هذا موضوع لأحدى الاخوات عن زوجها الصامت الذي تكلم....لعلك تبحثين عنه))

وفقك الله
قديم 12-10-2005, 04:03 AM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
أختي الكريمة،

قد يكون السبب اختلاف طريقة تفكير الرجل عن المرأه ، فبعض الرجال يرون في التصرفات دليل على الحب و إن لم يصرح ، على عكس المرأه التي تصر على التصريح و تراه دليلاً وحيداً على الحب.

تحياتي

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 12-10-2005, 09:50 AM
مهره2
عضو دائم
مهره2 غير متصل  
أختي الغالية .. أنا يتهيألي رومانسيتج واهتمامج الزايد وعدم بخلج عليه بالكلام الحلو هو اللي مب عاطنه فرصة يعبر لج عن مكنوون قلبه .. أنا رأيي خففي الرومانسية (أثقلي) وخليه هذا قرار مب اتنفذينه يومين وتتراجعين شذي عمرج ما بتحلين المشكلة لأنج اتقولين نفذتي 90 /من نصائح المنتدى وما في فايدة وانج مو مقصرة معاه في شي ومافي فايدة ..فأختي الغالية جربي الكلام اللي قلته لج ترى أحيانا الرجال اذا يسمع دايما الكلام الحلو من زوجته كل يو كل يوم يتعود عليه ولا عاد يأثر فيه وأحيانا ممكن يمل وما يحصل فرصة بسيطة عشان يعبر لج عن حبه لأنج انتي دايما ماسكة دور الحب والرومانسية والكلام الحلو على العموم اتمنى لج التوفيق .. مع خالص تحياتي واحترامي
قديم 12-10-2005, 01:48 PM
reem alwala
عضو دائم
reem alwala غير متصل  
مسألة اني اعيش حياتي واخليه على طبعه هاي الي مستحيل لاني مصره القى منه كلمة حلوه

اختي مهره بنفذ الي قلتي لي اياه بقدر المستطاع وراح اشوف النتيجه معاه شلون

يعطيج العافيه حبيبتي

ومشكورين اخواتي على ردودكم ويعطيكم العافيه يا ربي
قديم 12-10-2005, 01:59 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
والله مدري شنو اقول لك.....
ابتلشنا بهالازواج.....
لازم فيهم عيب
مستحيل يجي الزوج مضبوط و مثل ما انتي تبينه....
و بالنهايه....مالك الا الصبر و التعود على طبيعه زوجك الجافه......وتراه احسن من غيره....

الله يعينه و يهديكم و يسعدكم

دوووووووت
قديم 12-10-2005, 02:21 PM
a.m.a
عضو دائم
a.m.a غير متصل  
أختي / ريم الوله
الله يجزاك خير على ما تفعليه مع زوجك وواضح من كلامك انه مشكلته بسيطه هي ضعف ردة الفعل لديه فقط وليس أكثر من ذالك بإمكانك انتي تخليه يتكلم بحيث أنك تساليه عبارات يكون من الضروري الرد عليها وقت الرواقه وإن شأء الله راح يتغير مع الوقت للأحسن ، وممكن انه يمر بظروف تخليه مغلق من الداخل يعني ما يقدر يعبر عن مشاعره بسبب ضيق أو مشكله ما خارج المنزل وخايف يتكلم معك عن المشكله عشان ما يعكر الجو الحلو اللي أنتي عاملته له حاولي تسولفي معها عن مشاكله وحاولي تخليه يفضفض عشان يطلع كل ما يضيق صدره وحيبدا يعطيك اللي تبيه من الحب والحنان .
وشكرا.
قديم 12-10-2005, 02:48 PM
سايكاتريست
من كبار شخصيات المنتدى
سايكاتريست غير متصل  
قد أكون أول ( رجل ) يرد على الموضوع ..

أختي الكريمة .. سأشرح موقفي كرجل .. ( ولا أقول أننا كلنا متشابهين ولكن أغلب الرجال هذه طريقتهم ) ..

- الرجل يحب المرأة المحبة العاشقة ..بلا شك

- الرجل (((((( يعشق بعينه ))))) والمرأة (((( تعشق بأذنها ))))) وهذه مقولة مشهورة ،، وعليها فإن الرجل يكون في قمة السعادة ويعرف أنها تحبه عندما يراها جميلة ومهتمة وووو .... بينما هي ترى الكلام هو أكبر برهان للحب ..

- قلتي عمر زواجكم ثلاث سنوات وطبقتي أكثر من 90 % من أفكار المنتدى ... بمعنى أن كل يوم 3.75 فكرة ( استبيان سريع مرح .... ما أقصده هو أن تخففي من إبداء المفاجآت لكي تكون بالفعل مفاجآت ولا يتعودها الإنسان لتصبح عادة ... ( فالناس لا تهتم بالعادة دائماً )

هذه ناحية ...

أما الناحية الثانية فقد لا يكون الزوج على علم كافي بأهمية الكلام عند الزوجة ..
وقد يكون بعضهم بصدد تصرف غير سليم تقوم به زوجته وترى أنها على حق ..بينما هو كاتم هذا الأمر في نفسه ..

ومن ناحية ثالثة كما قالت الأخت الهنوف ( دائماً شوفي الخصال الحلوة اللي فيه عشان تغطين على عيوبه )

وعلى كل .....

ما أؤمن به في تغييري لمن أمامي .. قوله تعالى ( ولا تستوي الحسنة ولا السيئة ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم ... ))))

يقول تعالى ((( فإذا الذي بينك وبينه عداوة ))) ......>>> سبحان الله فمال بالك بالقريب ... الزوج ....

وأنا من نظري أنك بالفعل تعملين التي هي أحسن -على حد قولك -

فقط أتمنى أن لا تتركي الأسلوب الرائع الذي تعاملين به زوجك

أخوكم / ساي

تنبيه هام جدا : أرجو حسن الاستشهاد بآيات من القرآن الكريم الاجتهاد في كتابتها بالصورة الصحيحة الكاملة . شكرا .

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 13-10-2005 الساعة 09:40 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر