زوجتي تعايرني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-11-2007, 08:52 AM
ابو حارثة
عضو جديد
ابو حارثة غير متصل  
زوجتي تعايرني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني وأخواتي، أرجو منكم قراءة كلامي وإفادتي جزاكم الله خيرا
انا متزوج من ثلاثة أشهر وأتمنى من الله أن يرزقني الذرية الصالحة، كنت أقول لزوجتي كلما رأيت مولودا متى تنجبين لنا مثل هذا المولود، فترد علي بأن ذلك ليس بيدها وأنا أؤيدها في ذلك.
انقطعت عنها الدورة الشهرية لمدة شهر واعتقدنا أن ذلك حملا، ولكن بعد الفحوصات تبين أنها ليست بحامل وأتتها الدورة مرة أخرى.
عموما بالأمس كنت جالسا معها نتمازح وقلت لها أن عائلتهم كبيرة جدا ، فقالت أنني قلت ذلك أكثر من مرة، فبينت لها أن ذلك مزاحا فقط، فقالت لي أنت تريد طفلا لذلك تقول لي هذا الكلام وقالت لي أيضا: العيب ليس في أنا في عدم الإنجاب بل العيب فيك أنت.
بالله عليكم هل هذا الكلام تقوله زوجة لزوجها خصوصا وأنهما في بداية الزواج
تأثرت كثيرا من كلامها الجارح، وأنا والله لم أفكر أبدا في أن أقول لها مثل هذا الكلام وكل كلامي كان مزاحا
أرجوكم إبداء آرائكم في ما حصل، ونصحي وإرشادي إلى الطريقة المثلى للتعامل مع زوجتي بارك الله فيكم
قديم 07-11-2007, 09:21 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
شوف اخوي انا اقول لك هالكلام عن تجربه
زوجتك صايره حساسه زياده علشان انت تكلمها كثير في الموضوع سواءً مزح او جد
هي تبي تجيب لك عيال بس مو بيدها
هذا غير اللي يسألونها من برى يعني النفسيه تصير مقفله ناحية هالموضوع و الحساسيه تصير زاااااايده كثير
يعني انت يا اخوي خفف شوي كلام عن العيال و الحمل توكم ببداية زواجكم تهنوا في هالايام و ان شاء الله اذا الله كاتبه بيصير
ولا تدقق على كلامها هي قالته وقت زعل والا هذا كلام ما ينأخذ فيه هي وش دراها السبب من مين
الله يرزقكم و يرزقنا و جميع المحرومين و المحرومات
قديم 07-11-2007, 09:33 AM
موحتارة
عضو نشيط جدا
موحتارة غير متصل  
معذوره والله .. مافي بنت بتتحمل كل هالزن << واسفه على صراحتي

انت متوقع انها مو حاسه ؟؟ اكيد هي تتمنى الامومه مثلها مثل كل بنت

بس انت كل ما شفت طفل تفتح معاها الموضوع بدون اي مراعاه لمشاعرها ؟

اصلا الحين بدررررررررررررررري على مواضيع الحمل
قديم 07-11-2007, 09:46 AM
Nweerh
عضو نشيط جدا
Nweerh غير متصل  
كلام الاخوات صحيح انت يمكن ما تحس مثل ما هي تحس لان انت محد يسألك او حتى التوجيه يجي عليها لان دايم الناس اول شي يقولون ان الغلط من المراه فعلشان كذا ومع ضغوطك انت ومن الاهل والناس هي تبي تدافع عن نفسها وفي قلبها غصه لانها اكيد تحس انك انت تتهمها .. نصيحه خلك حنون عليها ترى هذي فتره صعبه الواحد يحس انه ما يقدر يجيب عيال .. لازم تبين لها ان السالفه عاديه وانك مو مهتم حاليا وتو الناس ولازم تستانسون في حياتكم لان المشوار جدامكم طويل .. والله يرزقكم بالذريه الصالحه .. انا اعرف ناس ما حملت حريمهم الا بعد مرور 6 اشهر وفي ناس سنه و في ناس اكثر من غير مرض ولا شي كذا من الله فلا تكدر خاطرها والله يوفقكم
قديم 07-11-2007, 09:54 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
وانا كلامي مثل الاخوات ...اخويه نصيحتي لك انك ما تفتح معاها هالموضوع لان كل شي بإيد لاب العالمين

وتوكم في بدايه زواجكم ...انا حملت بعد 4 سنين من الزواج....حاول انك ما تفتح الموضوع مره ثانيه لان

ممكن يكبر الموضوع وتبدأ المشاكل لا سمح الله..وعلى فكرة في معلومه طبيه تقول ان اذا الزوجه عانت

من ضغوطات نفسية وقعدت تحاتي تأخر الحمل فالحمل يتأخر سمعتها في برنامج في التلفزيون..

فعيشوا حياتكم واقضوا وقت مع بعض وتوكلوا على الله

والله يسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه يااااااااارب
قديم 07-11-2007, 10:00 AM
القلب الحيران&
عضو نشيط جدا
القلب الحيران& غير متصل  
انك امرئ فيك جاهلية ...

الذرية ليس بيد زوجتك... ولا بيدك أنت .... بل بيد الله عز وجل..

أريد أن اسألك اي معنى لكلامك الجارح لها ...

ان اردت نصحي ولكي تدوم الحياة بينكما بكل الود والمحبة ... ابعد قدر الامكان عن مثل هذه الامور واعتقد ان فترة الثلاثة شهور مبكراً لحد كبير في حدوث الحمل..
وربما بأسلوبك هذا تحدث ازمة نفسية لديها وبالتالي تأثر هذه الازمة في نفسيتها ومن ثم يصعب الحمل ويتأخر...
وفقكما الله ..

اخوك..
قديم 07-11-2007, 10:14 AM
nenja
عضو نشيط جدا
nenja غير متصل  
اخوي انت ما غلطت ولا شي وانا ما الومك كل واحد يتمنى ان يكون عنده طفل بس انت حاول انك تنسى هذا الموضوع ولا اتفاتحها فيه لان الحرمه اللي مايكون عندها عيال نفسيتها وايد تتعب حتى لو اتشوفها تضحك واتسولف بس من داخل متضايجه وتعبانه بس اذا شفت الحمل اتاخر لمدة سنه روحو وسووا فحوصات لا تمون ساكتين وانشاءالله ربي يرزقكم بالذريه الصالحه في اقرب وقت اميييييييييييييين يا رب
قديم 07-11-2007, 06:43 PM
مازن محمد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مازن محمد
مازن محمد غير متصل  
الله يرزقك الذرية الصالحة

أطعت مطامعي فاستعبدتني ولو أني رضيــــــت لكنت حرا
قديم 07-11-2007, 07:07 PM
ذكرى أليمة
عضو جديد
 الصورة الرمزية ذكرى أليمة
ذكرى أليمة غير متصل  
قدّروا حساسية المرأه تجاه هذه الأمور وترون مايعجبكم بإذن الله .
قديم 07-11-2007, 07:30 PM
البعبع اللطيف
قلب المنتدى النابض
البعبع اللطيف غير متصل  
وسع صدرك..لقد جرحتها من غير قصد ومن حيث لاتدري ..لإن النفس البشرية لاتريد إبداء الاستسلام ولاترضى بالنقد فكيف إذا كان الأمر غيبي ..غير ترتيباتك واحترس في ألفاظك ولاتكن حساسا لإن التراشق في سبب الأعراض أمر معروف في النفس البشرية فالكل يرى أنه بعيد عن المشكلة ..وأعتقد ياأبا حارثة أنكم مازلتم في مقتبل العمر فكن قويا صلدا ودر مع الليالي حيث تدور ..والمرأة ربما تكلمت دون أن تقصد شخصك لكنه حدبث المشاعر ..اقبلها بابتسامة ولاتعنف واطمئن وتوكل على ربك ..نعم المولى ونعم الناصر
موضوع مغلق

مواقع النشر