بم تنصحونى ، أروح بينانج أو لنكاوى ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 26-12-2005, 09:48 PM
remi
عضو نشيط
remi غير متصل  
بم تنصحونى ، أروح بينانج أو لنكاوى ؟

شو تنصحوني اروح بيننج او لانكاوي؟؟
قديم 27-12-2005, 11:55 AM
ameeratalandlus
عضو نشيط جدا
ameeratalandlus غير متصل  
السلام عليكم
أنا رحت لنكاوي جميلة جدا
لكن بينانج سمعت واحد كان رايح هو وزوجته وما ينصحوا ابدا بالمكان يقولو انه ما ينفع للعائلات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ييسر لكم اللي فيه الخير
قديم 27-12-2005, 07:28 PM
moon2000
قلم مبدع
moon2000 غير متصل  
ليش ما تنفع بيانق للعائلات ياريت لو في رد باسرع وقت
قديم 27-12-2005, 08:09 PM
ميمي الجنوب
عضو جديد
ميمي الجنوب غير متصل  
بينانق تجنن احلى من لنكاوي بكثييييييييييييييييييييييييير انا رحت بينانق ولنكاوي وكوالا لمبور
قديم 28-12-2005, 05:12 AM
ameeratalandlus
عضو نشيط جدا
ameeratalandlus غير متصل  
ما اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله ما سألت

اسمحيلي ما فدتج كثير
قديم 28-12-2005, 03:16 PM
al ameer
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية al ameer
al ameer غير متصل  
صراحة روحي الاثنين كل وحده أحلى من الثانية
بيننج : تتميز بالشواطئ الجميلة أنصح بأخذ غرفة في فندق مطلة على البحر حيث الزوارق والمظلات وكل شي .. والمطاعم العربية كثيرة هناك ..
أما لنكاوي: حلللوة تتميز بأنها جزيرة كبيرة حلللللوة إذا رحت بالسفينة تاخذ 3 ساعات لين توصلين وبتمرين على عدة جزر تجججججننننن وإذا بتتمشين بين الجزر بيقولون لج انتبهي ترى فيه تماسيح .. وفيها كهوف خفافيش وفيها ثعابين حقيقية متجمدة .. وبيشوفين الشجر اللي عالجزر كأنها واقفة عالماي ..
صراحة : إذا كنت تحبين المغمارة المفاجئات روحي لنكاوي وإذا تحبين الماي و الطبيعة الخلابة والشواطي و الأكل الحلو و الأسواق الكثيرة روحي بيننج

وإذا انتي ما رحتي ماليزيا بعدج ... أنصحج بزيارة جنتينق .. صراحة ريلي قال خاطرة رحله خاصة بس حق جنتينق .. وإذا تريدين معلومات عن جنتينق خبريني وانا مستعدة .. لأنها أحلى من الثنتين...

سلااااااااااامي
قديم 29-12-2005, 02:35 AM
remi
عضو نشيط
remi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al ameer
صراحة روحي الاثنين كل وحده أحلى من الثانية
بيننج : تتميز بالشواطئ الجميلة أنصح بأخذ غرفة في فندق مطلة على البحر حيث الزوارق والمظلات وكل شي .. والمطاعم العربية كثيرة هناك ..
أما لنكاوي: حلللوة تتميز بأنها جزيرة كبيرة حلللللوة إذا رحت بالسفينة تاخذ 3 ساعات لين توصلين وبتمرين على عدة جزر تجججججننننن وإذا بتتمشين بين الجزر بيقولون لج انتبهي ترى فيه تماسيح .. وفيها كهوف خفافيش وفيها ثعابين حقيقية متجمدة .. وبيشوفين الشجر اللي عالجزر كأنها واقفة عالماي ..
صراحة : إذا كنت تحبين المغمارة المفاجئات روحي لنكاوي وإذا تحبين الماي و الطبيعة الخلابة والشواطي و الأكل الحلو و الأسواق الكثيرة روحي بيننج

وإذا انتي ما رحتي ماليزيا بعدج ... أنصحج بزيارة جنتينق .. صراحة ريلي قال خاطرة رحله خاصة بس حق جنتينق .. وإذا تريدين معلومات عن جنتينق خبريني وانا مستعدة .. لأنها أحلى من الثنتين...

سلااااااااااامي
شكرا حبوبة..انا رحلتي اسبوع فقط تشمل كولالمبور وجنتينك ومكان بين هاي الاثنين وكان علي الاختيار يا لانكاوي او بيننج لان الوقت غير كافي

مواقع النشر