ورم أسفل الكف و آلام حادة عند أختي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 15-03-2010, 11:45 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
Question ورم أسفل الكف و آلام حادة عند أختي

السلام عليكم، أختي تعاني من آلام و أوجاع حادة فوق العضلة اليسرى حيث يوجد المبيض، عند بداية العادة الشهرية بشكل دوري، حيث تتضاعف هاته الأوجاع خلال هاته الفترة ، لكن قبل حصول ذلك، تشعر بضيق النفس،، و بعد نهاية الدورة الشهرية تذهب عنها الأوجاع، لكن عندما تلمس المنطقة، تحس بها مجددا و تنتشر هذه الأخيرة الى أسفل الفخد.. كما أنها قبل مدة قصيرة كانت يدها تؤلمها و أحيانا عندما كانت تلمس وريدا في ذات المكان ( أسفل الكف ) تفقد الاحساس بالأصابع ،، و حاليا تكون لديها ورم،،

للاشارة، زارت طبيب مختص و فحصها بواسطة "ليكوغرافي" لكنه أخبرها أنه لا يوجد شيء، مع العلم أنها تتدهور يوما بعد يوم ، و لازالت تربي طفلا في عامه الأول، كما أنها لا تنام ليلا، و خلال النهار عندما ينام ابنها تغتنم الفرصة في ترتيب المنزل و تنظيفه و اعداد الطعام...لا تستريح مطلقا، الى درجة أنه أصبح يغمى عليها فجأة، أرجو من الله أن يعين جميع المسلمين..
قديم 21-03-2010, 11:32 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
اخي يمنع رفع المواضيع

وعدم الاجابه تكون بسبب غياب الطبيب اضطراريا او ان الاعضاء ليس لديهم معلومات مفيده لك

الرجاء الصبر قليلا حتى يعود الطبيب ويتمكن من الاجابه عليك..الاشراف

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 03-04-2010, 06:13 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
السلام عليكم، أقترح حذف الموضوع لطالما لم يجبني دكتور أخصائي أو أحد الأعضاء لأن الأعراض المذكورة في الموضوع تغيرت و تطورت و ما من جدوى لأعادة كتابة موضوع آخر.. السلام عليكم..
قديم 03-04-2010, 06:20 PM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
الله يشفيها ويعلفيها والله انا اول مرة اشوف موضوعك احيانا الخوف والقلق يكونان مدمران للصحة وهما مدمران ومرض مدام راحت للطبيب وطمنها كان لازم ترتاح لكن لاادري انتي بتقولي في تطورات والله شغلتي بالي فطمنيني عنها رجاء حتى نتمكن من مساعدتكما الف الف سلامة عليها حبيبتي
قديم 03-04-2010, 09:58 PM
رحيل دائم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رحيل دائم
رحيل دائم غير متصل  
اختي الكريمة
في حالة توجهتي لطبيب واخبر اختك مافي شيء عندها وهي تعاني الام واضحة لابد من التوجه من اكتر من طبيب لتسمع اكثر من رأي
يعني مو اول طبيب نسمع كلامه ونقول مافي شيء
وهيك الام مافي علاج لالها وصفات لابد من طبيب مختص
ان شاء الله يشفيها لاختك
قديم 04-04-2010, 09:27 PM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
دام الدكتور قال مافيها شئ اكيد السبب محتاج رقية شرعية وواضح الاعراض انها لعين او سحر نصيحة اذهبوا بها لشيخ

مواقع النشر