حامل علي الولب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 28-07-2010, 01:58 AM
yasmin2008
عضو جديد
yasmin2008 غير متصل  
حامل علي الولب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زي ماهو باين من العنوان قصتي إني مركبه لولب بلاتيني من 7شهور وبرضع بنتي عمرها سنه و4شهور ..الشهر ده إتأخرت عليا الدوره وأنا عالي باااالي إنها جاااايه يعني هتروووح فين ...معادها المفروض 22 يوليو ولما لاقيتها إتأخرت إسبووع قلت أعمل تحليل بس عشان أتأكد إني في السليم ما أنا برضع وحاطه لولب يعني متحصنه تمام ..........
ي
بس سبحان الله ...نتيجه التحليل طلعت إيجابيه ......الأن أنا مش عااارفه اتصرف إزااااااي؟؟؟؟سمعتوا عن حد زي حالتي ؟؟؟ وإتصرف إزاااي ؟؟
طمنوني يااا بنات أعمل إيه ؟؟؟ والحمل ده فيه خطوووره ؟؟؟ وهل بيشيلوا الولب
أنا ولادتي الأتنين قيصري يااااااااارب أنا مرعوووبه ومو قاااادره أصدق ....بناااتي صغااار وأنا لوحدي في الغربه
يااارب إنت المعين
ياااااارب إعني ويسر لي أمري وأعني علي تربية بناتي تربيه صاااااالحه ولو كان في حملي خير أتمه علي خير وإرزقني ذكر صاااالح ياااااارب

اللهم إغفر لنا تقصيرنا في الحفاظ علي مسجدك الأقصي
فلسطــــــــين في القلـــــــــــــب
قديم 29-07-2010, 11:30 AM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
اغلب الحالات يمكن ان تحمل مع وجود اللولب داخل الرحم و عند الولادة يتم سحب اللولب و ازالته دون ان يسبب اي اضرار على الجنين , اما اذا تم ازالته الان فيوجد نسبة تعرض للاجهاض قد تحدث , يجب مناقشة الامر مع طبيبتك لتاكد انسب الحلول ..
قديم 30-07-2010, 04:50 AM
yasmin2008
عضو جديد
yasmin2008 غير متصل  
[B]جزاكي الله خيرا يا دكتوره علي الرد
أنا ركبت الولب عند فاميلي دكتور وذهبت لها اليوم حاولت أن تفكه ولكني تألمت بشده وشعرت بالدوار فتوقفت
وقالت لي لو تحملتي قليلا لنزعته وقالت أن اللولب في مكانه ولم يتحرك ولا اعلم كيف حدث الحمل ؟؟؟ سبحان الله
في نهايه حولتني لدكتوره متخصصه في نسا وتوليد لعمل ألتراساوند لتأكد من أن الحمل طبيعي وليس خارج الرحم لاقدر الله

ولكن الغريب أن هذه الدكتوره مصره علي ضروره فك الولب وأخبرتني أن أسوء شيء محتمل هو الإسقاط

اللهم إغفر لنا تقصيرنا في الحفاظ علي مسجدك الأقصي
فلسطــــــــين في القلـــــــــــــب

مواقع النشر