كرهت الزواج بسبب مسؤولية البيت والاولاد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-03-2016, 01:27 PM
شوقه 22
موقوف
شوقه 22 غير متصل  
icon54 كرهت الزواج بسبب مسؤولية البيت والاولاد

بختصار انا عمري 22 وعندي 3 أطفال احس نفسي مو قد المسؤولية حتى أطفالي ماني عارفه كيف أربيهم واهتم فيهم ، لدرجة مرات نقعد نتخاصم انا وولدي الصغير وزوجي يضحك يقول مو كانك أمه كانك اخته !!
وغير كذا تعبت من شغل البيت كنس غسل صحون غسل أرضيات البيت مع الحمامات غسل المغاسل تمسيح المرايا طبخ غدا وعشا وغسل الصحون ترويش الاطفال الثلاثه وتغيير حفاظاتهم و ملابسهم والعناية بأسنانهم و متابعة دروس ولدي اللي بالروضة و غير كذا كنس البيت والترتيب لازم كل يوم وغير مضاربتهم مع بعض كل ذا فوق راسي انا
وزوجي ذي الأيام قام بس يغسل ارضيه المطبخ وسراميك الدولاب بالمطبخ
وإذا مااشتغلت أسبوع بس البيت ينقلب زباله و زوجي يغلط عليا مع انو يوم جاء خطبني أمي قالت له اني مااعرف بشغل البيت شيء ورغم كذا اذا زعل يقول اني مو حرمه ومو فالحه بشغل البيت رغم كل اللي أسويه يجحد كل شيء بثانيه 😒
احس نفسي خلاص كرهت الزواج وكرهت اهلي اللي أجبروني اتزوج غصبا عني نفسي اتطلق وارتااح واعيش لحالي بدون زوج وأهل ، ومشاكل ووجع راس ، وغير كذا احس الثلاثه اللي جبتهم يكفوني وزيادة وما ابغى أطفال نهائي لان زوجي رامي مسؤوليتهم كلهم عليا مو فالح غير يقفل الباب ع نفسه بالغرفه ويأكل وينام 😌 لا وغير كذا يبي أطفال زيادة عشان التعب مو عليه عليا انا لحالي 💔 أفكر اربط عنق الرحم وارتاح وأعيش حياتي من اول وجديد
ابغى رأيكم ونصايحكم ❤❤❤

(تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون)

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 10-03-2016 الساعة 05:37 AM
قديم 09-03-2016, 01:36 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
رد: احس نفسي مو قد المسؤولية والزواج 💔

الله يعينك إختي ..
طبعا منع الحمل نهائيا حرام ..
لكن لا مانع من تنظيم الحمل ..
اخذي حبوب منع حمل أو ركبي لولب ..
وارتاحي كم سنة لين يكبرون ..
هل فكرة جلب خادمة مطروح ؟ أم الفكرة مرفوضة ؟
أو على الأقل خادمة بالساعات تجي 3 مرات بالأسبوع للشغلات اللي تستهلك منك مجهود كبير ..
قديم 09-03-2016, 01:53 PM
هاجر9
كبار شخصيات المنتدى [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية هاجر9
هاجر9 غير متصل  

ارتاحي الحين من الانجاب لحين يدخلوا عيالك للمدرسة حطي لولب تبع خمس سنوات

و نظمي وقتك واعملي جدول امشي عليه بحيث ما تضغطي علي نفسك اذا تاخر عمل لا تحاكي مونهاية العالم

اصبري بيخف تعبك اول ما يبدأوا عيالك يعتمدوا علي انفسهم في الحمام و الاكل

الله يعينك حبيبتي حاسة فيك و كلنا مررنا بمرحلة التخبط و الاحباط و تجاوزناها الحمد لله و تعودنا علي مسؤولية البيت و العيال

لسانك ما يفتر عن التسبيح و الاستغفار الذكر له اثر عجيب علي الانجاز و يطرح البركة في الوقت

الصبر الصبر حبيبة و طولي بالك الحلم بالتحلم و العلم بالتعلم و مأجورة عليهم
قديم 09-03-2016, 01:55 PM
عيوشه22
عضو نشيط جدا
عيوشه22 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقه 22 مشاهدة المشاركة
بختصار انا عمري 22 وعندي 3 أطفال احس نفسي مو قد المسؤولية حتى أطفالي ماني عارفه كيف أربيهم واهتم فيهم ، لدرجة مرات نقعد نتخاصم انا وولدي الصغير وزوجي يضحك يقول مو كانك أمه كانك اخته !!
وغير كذا تعبت من شغل البيت كنس غسل صحون غسل أرضيات البيت مع الحمامات غسل المغاسل تمسيح المرايا طبخ غدا وعشا وغسل الصحون ترويش الاطفال الثلاثه وتغيير حفاظاتهم و ملابسهم والعناية بأسنانهم و متابعة دروس ولدي اللي بالروضة و غير كذا كنس البيت والترتيب لازم كل يوم وغير مضاربتهم مع بعض كل ذا فوق راسي انا
وإذا مااشتغلت أسبوع بس البيت ينقلب زباله و زوجي يغلط عليا مع انو يوم جاء خطبني أمي قالت له اني مااعرف بشغل البيت شيء ورغم كذا اذا زعل يقول اني مو حرمه ومو فالحه بشغل البيت رغم كل اللي أسويه يجحد كل شيء بثانيه 😒
احس نفسي خلاص كرهت الزواج وكرهت اهلي اللي أجبروني اتزوج غصبا عني نفسي اتطلق وارتااح واعيش لحالي بدون زوج وأهل ، ومشاكل ووجع راس ، وغير كذا احس الثلاثه اللي جبتهم يكفوني وزيادة وما ابغى أطفال نهائي لان زوجي رامي مسؤوليتهم كلهم عليا مو فالح غير يقفل الباب ع نفسه بالغرفه ويأكل وينام 😌 لا وغير كذا يبي أطفال زيادة عشان التعب مو عليه عليا انا لحالي 💔 أفكر اربط عنق الرحم وارتاح وأعيش حياتي من اول وجديد
ابغى رأيكم ونصايحكم ❤❤❤
في نفس عمرك بالضبط كان عندي اربعه ابناء بنتان وولدان
كانت اموري نفسك وحالتي حاله وكنت ادرس
بعد الاربعه ركبت لولب لمدة طويله من الزمن ارتحت شوي بس زادات عليه بعض الامور لان مشاغل الام ما تنقص حتى لو كبرو عيالها ايضا اتتني بعض الامراض أهمها الضغط وانزلاق غضروفي لاني كنت اجهد نفسي ولا احب الخادمات
نصيحه مني لا تكررين طريقتي حاولي فيه اذا اموره زينه يجيب لك خادمه تريحك وكمان خلي اعصابك في ثلاثجة فريزر وابسطي عمرك
هذا اللي عندي

التعديل الأخير تم بواسطة عيوشه22 ; 09-03-2016 الساعة 01:57 PM
قديم 09-03-2016, 02:00 PM
بقايا امل،،
عضو نشيط جدا
بقايا امل،، غير متصل  

اطلبي منه يجيب لك شغاله تساعدك
واذا مايقدر يجيب غسالة صحون عالاقل ترتاحين من غسل الصحون يصير يبقى عليك ترتيب البيت
والاطفال انتي حشرتي عمرك ليش ورا بعض كذا وانتي لسى صغيره
مبدئيا وقفي انجاب عالاقل ست سنوات واذا شفتيه مصر عالاطفال اصري عالخدامه تشيل عنك شغل البيت وانتي تتفرغين للبيبي
بعدين احسك حوسه نظمي وقتك اذا نظمتيه راح يسهل عليك كل شي
قديم 09-03-2016, 03:20 PM
لوريت!
عضو نشيط
لوريت! غير متصل  

اغلب البنات زيك مش وحدك كذا
مايوصلون 22 الا قد هم مسؤولين عن بيت و زوج و اطفال
لكن انتي مش متعوده على التنظيف و الترتيب في بيت ابوك عشان كذا تعبتي
وانا عمري 22 ولدي البكر كان في الروضة و انا ادرس في الجامعة
المهم التنظيم و تربية العيال على المساعدة
انا اذا جيت انظف اخلي اولادي يساعدوني و اذا خلصوا لعب اخليهم يشلون العابهم عشان يحف الشغل علي
و المهم تنظيم الخلفة العيال اللي وراء بعض متعبين
قديم 09-03-2016, 03:30 PM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقه 22 مشاهدة المشاركة
ابغى رأيكم ونصايحكم ❤❤❤

انا ايضا أم ثلاثة مصارعين
و انا المصارعة الرابعة بدون منازع هههههه
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
أشعر تماما بمعاناتك ، ما لنا غير الصبر و الصبر العظيم بعد ....
كانت معكِ لوفتي من قلب الحلبة ....
قديم 09-03-2016, 03:50 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

جيبي شغاله،،،،
قديم 10-03-2016, 07:41 PM
ريحان الجنة
عضو دائم
 الصورة الرمزية ريحان الجنة
ريحان الجنة غير متصل  
رد: كرهت الزواج بسبب مسؤولية البيت والاولاد

لا تزعلي بلعكس لازم تفرحي لانك انجبتي اطفالك وراح يكبرو معاكي...
اي انك لما تزوجينهم راح تكوني في عز الشباب
ريحي اعصابك وحمدي الله على نعمة الزوج والاطفال فهما شيء ثمين لا يملكه الكثير
اما بالنسبة لشغل البيت قولي لوجك يساعدك وخصوصا في الاطفال وقسمي وقتك باليوم .كلي جيدا والشغل اللي حسيتي انك خلاص ماكي قادرة تكمليه اتركيه ماراح يصير شيء انا اقول احسن من الشغالة ومشاكلها .والله المستعان
قديم 10-03-2016, 08:45 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
رد: كرهت الزواج بسبب مسؤولية البيت والاولاد

الله يعينج ويبارك لج ويبلغج بعيالج

عشان جذي ما احب الزواج المبكر ،، الهم ايي حق البنت واهي بعمر الورد

مواقع النشر