انتهينا :( - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 02-07-2006, 03:15 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
انتهينا :(

السلام عليكم ..

تكفوون هالمره صح حالتي صعبه . انا و خطيبي خلاص انفصلنا من يومين وانا لي الحين بس ابكي و مااقدر انام ولا اكل و لا حتى اروح الكليه

والسبب على قولته انا بنت رائعة والف واحد يتمناني و اهو عيوب الدنيا فيه و مايفكر بالزواج !! يريد ان يلعب شوي وبعدين يتزوج !! .. و صارحني بانه هو حاول انه بس يكلمني ولكن عندما لم يقدر الوصول لي ، تقدم على اساس انه نتزوج !! بس هو نيته ياخذ الذي يريده مني ثم ننفصل !! بس يقول ماقدرت اخذ منك شي لان كل مااقول الحين ، شي داخل قلبي يردني !! .. و قام يبكي اخر شي و قال الله يوفقك مع غيري ..

وانا قعدت اتصل فيه مايرد علي ..لمن رد اخر شي قال لي خليني انساك وانتي لازم تنسيني

واريد الحل تكفووون انا احبه ومااقدر اصبر ..

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 02-07-2006 الساعة 04:19 PM
قديم 02-07-2006, 03:30 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
تكفووووون ردوا علي محتاجه حق نصائحكم .. ترا محد يدري بحالتي غير الله .. والله اني حاسه بمووووووووووووووت .. صح السالفه ممكن اشوفها سالفه كرامه خصوصا اني ادق ومايرد علي لكن مااقدر انساه .. تعبت
قديم 02-07-2006, 03:43 PM
***نووور***
عضو مميز و مثالي
***نووور*** غير متصل  
حبيبتي انا اعرف انه صعب النسيان الحين ...........

لكن صدقيني الله بيسر لك امر نسيانه لانه الله سبحانه خلق الانسان وسماه انسان لكثرة نسيانه

لا تيأسي اختي الغالية واهتمي بحياتك والزواج قسمه ونصيب وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

انتي ما تدرين يمكن الله ابعده عنك لأنه يحب لك الخير ولاجل ان تعيشي حياتك بهناء وسعادة

بعيدا عن المشاكل والمصايب التي ممكن يرتكبها الزوج فينكد عليك حياتك وتكرهين اليوم اللي ارتبطتي فيه

كل الرجال قبل الزواج اش حلاتهم يهبلون ..............لكن بعد الزواج يتغير الحال ويتبخر الحب ويظهر الوجه الثاني

الا من رحم ربي طبعا ..............فلا تحزني اختي بالعكس احمدي ربك ورددي هذا الدعاء

اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

فسيرزقك ربك بزوج أحلى وأجمل وأطيب وأحب الى قلبك من خطيبك الاول

صدقيني .........رددي هذا الدعاء وسترين

لان الله يجيب دعاء الانسان المبتلى والرسول صلى الله عليه وسلم صادق وهو من أمرنا بهذا الدعاء عند المصيبة

ومن قاله عوضه الله خيرا مما فقده

أرجوان تكوني بخير وتطمنينا عليك

تحياتي .
قديم 02-07-2006, 03:46 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
اشكرك اختي نوور .. وجزاك الله الف خير .. اي انا اردد هالدعاء و اقول اللهم انك كريم تحب العفو فاعف عني و طول ماانا ابجي اقول استغفر الله واللهم اشرح لي صدري ... بس والله صعب علي .. انا حبيته واهو يدري وتحملت واااايد اشاء منه .. ماتوقعت انه هذا بكون جزائي
قديم 02-07-2006, 03:48 PM
ولد مكه
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية ولد مكه
ولد مكه غير متصل  
يا اختي معليش بس شكله مادام انه بيلعب مايبغى يتزوج مايستاهل دموعك يالغاليه
انسيه والله يوفقك مع غيره ان شاء الله اللى يعرف قيمتك ويقدرك
قديم 02-07-2006, 03:53 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
في شغله ابي اخذ رايكم فيها .. توه اختي شافتني ابجي و اتصل فيه واهو مايرد علي .. وعلى فكره انا فيني القلب و اختي تبي توديني الطبيب لان مو زين لي البجي ..و قلت لها اذا طحت عليكم وصار لي شي قوليله .. ردت اختي و قالت لا ماراح اقوله لانه مايستاهل و بجذي بقول تبي تكسر خاطري !! .. انتوا شرايكم ؟؟
قديم 02-07-2006, 03:55 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
ولد مكه .. اشكرك على ردك .. تكفون ادعولي اني انساه
قديم 02-07-2006, 04:02 PM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
والله حبيبتي انا نفس القصة بالضبط وطرحتها فالمنتدى ما ادري اذا قريتيها بس الفرق بيني وبينك انه ما طلب شي ولا اعترف انه كان يبا شي مني بس نفس النهاية ونفس الجملة الله يوفقتج مع غيري وتستاهلين للي احسن عني................الخ
والله انا ابا اواسيج بس حاسة فيج وعارفة اني كلامي مابياثر لاني مجربة هالاحساس انا صدق حسيت براحة نفسية فالبداية بس رجع لي نفس الاحساس حنين وكابة الله يعينك اختي هذا للي اقدر اقوله وحااااااااسة فيج والله
قديم 02-07-2006, 04:05 PM
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
gust غير متصل  
والله مادري يااختي مااعتقد قريت قصتج .. اذا عندج اللنك حطيه ماعليج امر يمكن استفيد من الردود اللي لج بعد لان والله العظيم تعبت وااااايد .. وانا ماخذه كورس صيفي والامتحانات قربت وانا موقاعده اداوم ولا اقدر ادرس

والله يعينج يالغاليه و يعيني معاج
قديم 02-07-2006, 04:06 PM
nonwa
عضو دائم
nonwa غير متصل  
على فكرة اختي اذا قلتيله انك مريضة بيفكر انك تبين تسوين اي شي وتالفين اي قصة عشان تكسري خاطره مثل ماقلتي وهو بيفهمها بهالطريقة وبيفكر انج تكذبين عليه هذا رايي
موضوع مغلق

مواقع النشر