إلى الحبيب الجاحد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-01-2004, 05:55 AM
حبيب الملايين
عضو جديد
حبيب الملايين غير متصل  
cry3 إلى الحبيب الجاحد

حبيبي لا تظن أنك بهذا الأسلوب تجعلني أكرهك، على العكس إنك تجعلني أكره نفسي ، أرجوك لا تحاول إبعادي عنك بهذا الأسلوب القاسي فإنني بحاجة لسماع صوتك لأطمئن عليك وأعرف أنك ما زلت تعيش وهائماً على وجه الأرض وأن روحك الطاهرة ما زالت في جسدك وهذا يكفيني بعض الشيء فأنت مهما فعلت وقلت قلن يتغير حبي ولن يتبدّل أو ينتقص منه ذرة، وعزائي الوحيد هو يقيني أن ذلك قد يكون لحكمة لا يعلمها سوى الله.

ليتك تريحني فأنت الوحيد الذي يستطيع ذلك لا بتجاهلك لي وأسلوبك القاسي معي ولكن بالمواجهة لأن الصراحة هي الحل الوحيد لكل الأزمات فعلينا أن نتواجه بكل شجاعة مهما كان الثمن.

إنني آسفة يا حبيبي من أجلك فقد تعلمت كل شيء ، أصبحت رجل أعمال مهماً تجيد لغات عديدة تتحدث بها بطلاقة ولكنك لم تعرف بعد كيف تعبِّر عن أحاسيسك ومشاعرك لم تتعلم حتى مبادئ الحب الصادق .. وبالطبع لست أنا من سيعلمك كيف تحب لأن الحب لا يُعلم ولم تطبع مناهج لدراسته فإذا لم يكن الحب نابعاً بصدق من قلبك فلا جدوى منه فعندما تتعامل به ستصبح كالطفل الذي بالكاد يفك الحروف.

دائماً أصغ نصب عيني بأن القدرة على الإخفاق هي طريق النجاح كما يقولون فأني ناجحة في عملي وفاشلة في حياتي، الشخصية ناجحة في حب الناس وفاشلة في حب حبيبي لي، فلقد أحببتك طوال عمري بكرامتي ... وكبريائي وغروري والآن أود أن أتخلص وأنتزع هذا الحب من أعماقي مع الاحتفاظ بكرامتي.

وأقول لنفسي لو أنك أحببتني بصدق لتشجعت ولو تشجعت لتكلمت بكل صراحة ولكنك لم تتكلم. فأنت كما قال الشاعر:

يا لائمي في الهوى العذري معذرة

مني إليك ولو أنصفت لم تلمْ

فماذا تظن نفسك فاعلاً أكثر من ذلك ولماذا تعاملني بهذه الطريقة؟؟ ماذا جنيت وما هو الذنب الذي اقترفته في حقك حتى ألاقي كل هذا فلو كنت تشعر أو تحس بي لما لمتني ولعذرتني فإني بشر من لحم ودم ولست جماداً كما تتخيل ولكن أنا دائماً أتكلم في الهواء وأكتب على الورق فقط لأن السمع من صفا الأحياء وأنت لست منهم والقراءة من صفات البشر فهل أنت منهم .... ؟ أجل ولكن لا حياة لمن تنادي.

فلا كلامي تسمعه ولا كتابتي تقرأها.
قديم 03-01-2004, 06:04 AM
لوليا احمد
موقوف
لوليا احمد غير متصل  
ما فهمت شو المناسبة ؟
يعني يا حبيب الملايين بدك تبكينا ولا شو قصدك بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
موضوع حلو كتييييير بس شو المغزى منه
:-)
قديم 03-01-2004, 06:15 AM
حبيب الملايين
عضو جديد
حبيب الملايين غير متصل  
لا يا أختي لوليا ما بدي أبكيكم بس حبيت أبين مشاعر الزوجة تجاه زوجها الجاحد ، و لعل هذه الكلمات تؤثر في قلوب هؤلاء الأزواج الذين لا يراعون مشاعر زوجاتهم و لا يبالون بهن. و انشاءالله تكون هالكلمات لها تأثير ايجابي على هذا الصنف من الأزواج .
قديم 03-01-2004, 06:22 AM
الحياديه
قلم مبدع
الحياديه غير متصل  
ان كان حبيبك هذا زوجاً جمعكما الله انه قدير وان كان لا فا اسع للارتباط به وان تمادا فاحذر ان تهدر عمرك ومشاعرك وتقتل قلبك بالظماء اما ان كانت خاطرة ادبية فرائعة وانا رحت فيها تفاعلت عن جد
قديم 03-01-2004, 06:27 AM
الحياديه
قلم مبدع
الحياديه غير متصل  
أنا لاانكر حب الزوج من زوجته وهذا واجب وفطره لكن ترا المسلسلات والروايات فهمتنا انه لازم يتغزل فيها على طول الخط زي السلام الملكي مع الارسال الصباحي لازم وهذامو واقع الا في المسلسل وبس
قديم 03-01-2004, 06:43 AM
marcos
عضو جديد
marcos غير متصل  
الجاحد

غريب هذه المشاعر لم أفهمها للأني بعيد عنها إنشاء المولى

ولكن كان الله في عون من يعانيها
قديم 03-01-2004, 06:46 AM
حبيب الملايين
عضو جديد
حبيب الملايين غير متصل  
أختي الحيادية أنا ما أتابع المسلسلات و مالي بالفن ككل بعيد و الحمدلله عن هالبلاوي . و لكن هناك فئة كبيرة من الرجال ما عندهم شئ اسمه حب و كلام حلو مع زوجاتهم ، حتى يستخسر إن يقول لزوجته أحبج و يرى إنها عيب و منقصة لرجولته ، و أنا ما قلت إن الرجل لازم يتغزل بزوجته 24 ساعة ولكن يشبع رغبة زوجته بكلام جميل يسعدها و يريحها . و مثل ما هو عاوز زوجته تشبعه جنسيا و عاطفيا ، هو بعد لازم يشبعها باللي تبيه . فلازم يكون بين الزوجين حب متبادل و مودة و رحمة .
قديم 03-01-2004, 08:08 AM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
طيب يا حبيب الملايين وان ما اشبعها ماذا تفعل ..مع علمها وتاكدها انه يحبها جدا ..
وماذا تفعل ان كان زوجها يشعر بالتقصير تجاها وعجزه عن تلبيه احتياجها فيلجا لتجاهلها تماما..وينغمس فى عمله وينصب اهتمامه على تلبيه احتياجات البيت من اكل وشرب وخلافه..وحتى يتجنب التقاء عيونهم ببعض... وهى تشفق عليه ولكن غضبانه منه لانه لا يحاول تغيير الوضع بل يترك الامور تسير على ما هى عليه..ومستسلم ..وقد يأست من كثره الحديث معه ..وحثه على التصرف الايجابى ...
ماذا تفعل ان كانت تشتاق للمسه منه...
ماذا تفعل ان كانت تصبر منذ زمن وقد اعياها الصبر..
ماذا تفعل ان كان يرفض ان يتعلم ويأخذ الامر ببساطه ..
وماذا تفعل ان ثارت عليه وعلى اوضاعهما فى يوم من الايام وقال لها انا كده وان كان عاجبك ..وعندما اخبرته ان هذا لا يعجبها قال لها انظرى ماذا تريدين وسأفعله لك وهو يعلم جيدا انها لن تدمر ابنائها بالانفصال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اود ان اسمع اجابتك
قديم 03-01-2004, 01:05 PM
ولد نعمة
عضو نشيط جدا
ولد نعمة غير متصل  
أخي حبيب الملايين تحياتي 00

أنت وش تبي !!!!

عندك شي ومستحي تقوله 000

فسر يالحبيب 00

سلامي 000
قديم 03-01-2004, 08:10 PM
حبيب الملايين
عضو جديد
حبيب الملايين غير متصل  
يا أخوة شفيكم هدوا و ذكروا الله ، أنا حطيت الموضوع كخاطرة و نحلل محتواها لا أكثر و لا أقل فلا تكبرون الموضوع أكثر من اللازم و قد تكون هناك نقاط سلبية و ايجابية نستفيد من آراكم و تعليقاتكم عليها و بس جزاكم الله خير.
موضوع مغلق

مواقع النشر