اكتشفت خيانة زوجي للمرة الثانية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-03-2009, 11:02 PM
لغويات
عضو دائم
لغويات غير متصل  
اكتشفت خيانة زوجي للمرة الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي واخواني انا في مشكله عويصه ومحتاجه نصحكم ومشورتكم

انا عضوه منذ فتره في هذا المنتدى الرائع, وقد عرضت مشكلتي مع زوجي من قبل حيث اكتشفت خيانته لي ومع زميلةلي في مقر عملي. المهم, توقعت انه تاب وابتعد عن كل ما يمكن ان يدمر حياتنا وبيتنا ونحن والدين لولدين رائعين.

استمرت حياتنا ولكن لم اعد استطيع ان اثق به ثقة كاملة كما بالسابق, علما بانه وشهادة لله انه عاد كسابق عهده معي, ولكن قبل حوالي شهر لاحظت كثرة دخوله للحمام وجواله دائما معه, حتى ان الجوال دائما على الصامت. اضافة الى انه اصبح كثير الخروج لوحده ويعود في اوقات متاخره, في البدايه واجهته بشكوكي ولكنه انكر, بل انه اتهمني بالوسوسه

ومن باب الصدفه عرفت رقم جواله السري, وعندما دخلت على الرسائل صدمت لما رايت فقد وجدت رسائل حب وغرام ومع فتاة اعرفها وتعرفني, حتى انه كانت هناك مواعيد بينهم للزيارات

المشكله انه ليس بين الصدمه الاولى والثانيه الا اشهر فقط, هذا غير اني الان مبتعثه لاكمال دراساتي العليا وهو ايضا يدرس لمرحلة الدكتوراه, وهذه الفتاة تدرس معنا في نفس الجامعه وهي تعرفني وتعرف انه زوجي

ارجوكم ماذا عساي ان افعل فقد اصبحت منهاره, ومشتته غير قادره على التركيز في دراستي, لم اعد احتمل هذا الذل والهوان هذا الخداع والغش. مصيبته انه دائما يدعي محبته لي وانه لايستطيع العيش بدوني, وانا ماعدت احتمله وفي الوقت ذاته اذا طلبت الانفصال فهذا قد يضر بدراستي وانا لازلت في السنه الاولى من الدكتوراه

انا اكتب شكواي هذه وهو في الخارج لا اعلم اين ذهب ولا متى سيعود, كما انه قام بتغيير رقم جواله السري عندما تخوف من شكوكي فلم اعد اعرف ماهي اخر الاحداث

ارجوكم انقذوني من هذه الدوامه, فليس لي سواكم بعد الله في بلاد الغربه

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 08-03-2009 الساعة 11:07 PM
قديم 09-03-2009, 12:24 AM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
اللهم لا حول ولا قوة الا بالله
كلميها وبهدوء عرفيها انك عارفه بكل رسايلها ومكالمتها مع زوجك وان زوجك هو اللى بيقول لك وبيورى لك رسايلها لأنه لا يحبها ولا يضعها فى اعتباره ويستهزأ بها فقط وحسسيها انها اصبحت لعبة فى ايديكم وانها من سمحت لنفسها بأن يحقرها الآخرون حينما حاولت ايقاع رجل متزوج فى حبها
ومن ناحية اخرى غيرى معاملتك مع زوجك بشكل ملحوظ وبمجرد ان يسألك ماذا بكى واجهيه بأنك عرفتى بأمر الرسائل وقرأتيها وبأنك لن تقفى مكتوفة اليد هذه المرة واما أن يعترف لكى بطبيعة العلاقة بينهما ويصارحك بالحقيقة كاملة واما ان ينسى انك زوجته الى ان تنتهى فترة دراستك وتعودى لأهلك ويحدث الطلاق
لكن لا للخيانة ولا للخداع بالحياة الزوجية
كونى قوية ولا تخافى فأنتى على حق وهم على باطل
الله معك ويسهل لك غربتك يارب ويهدي جوزك ويرده لك ردا جميلا.
قديم 09-03-2009, 12:44 AM
علمتنى الدنيا
عضو جديد
 الصورة الرمزية علمتنى الدنيا
علمتنى الدنيا غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربنا يصبرك ياختى ويكون فى عونك اصعب شئ على المراءه خيانه الزوج نصحتى ليكى صرحيه بهدوء تام وفى جو مناسب بعيد عن البيت والاولاد صرحيه بكل الى تعرفيه ولا تصرحيه بشكك لاء بل وقاءع فقط برسيله والى عرفتيه وتاكدى منه واطلبى منه انو يفكر واعطيه مهله للتفكير اما ان يخطارك انتى واولاده او يخطار اى شئ اخر وانك بتفكرى فى الانفصال اذا مارجع ها المره واطلبى كل الى يخليكى مطمنه زى مثلا تغير تليفونه واميلاته وحولى تخليه يعترفلك بلى بيخليه يعمل كده يعنى ايه الى انتى مقصره فيه ووعديه انك هتغيريه ولو كان فعلن عندك تقصير صرحك بيه لزم تتغيرى وقبل كل ده لزم تقربو من ربنا عنيه على الطاعه والتوبه صدقينى قربو من ربا هيغيرو حولى تسمعيه شرايط للشيخ الى بيحبه وحولى فى الفتره دى تكونى هدى جدا وجميله جدا وشيك جدا وربنا معاكى
قديم 09-03-2009, 10:31 AM
جناين ورد2008
عضو متألق
جناين ورد2008 غير متصل  
شوفي ماعندي كلام اقوله بس احس لو انا صار لي نفس الموقف اواجهه واقوله شوف اول مرة عديتها لك وسامحتك بس عمري ماراح انساها لك ماحييت لكن المرة هذه انت من طريق يابن الناس وانا من طريق مايشرفني اعيش مع انسان خاين وقبل لا تخوني انا خنت ربك ودينك وحتى ما تشرفني تكون اب لعيالي انا باروح بيت اهلي ومنتظرة ورقتي واذا ماطلقت في محاكم وفي شي جديد اسمه خلع والله لاخلعك زي ما اخلع نعالي فاااااااااااااهم ...
قديم 09-03-2009, 01:03 PM
لغويات
عضو دائم
لغويات غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكركم جميعا, وانا بصراحه ماعاد اطيق العيشه معاه مع اني لازلت احبه لكن كرامتي ماعاد تسمحلي اني استمر, انا متاكده ان الطلاق هو الحل الوحيد. لكن مشكلتي هي في دراستي انا باقي لي على الاقل 4 سنين عشان اخلص, يعني ما اعرف كيف باستحمل ابقى معاه طول هذي المده. ارجوكم ادعولي ان الله يصبرني. ويفك اسري من هاالانسان الخائن
قديم 09-03-2009, 01:11 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
لي عوده ..
قديم 09-03-2009, 01:53 PM
سيدرا 1
عضو مثالي
سيدرا 1 غير متصل  
في الخيانة الاولى ايش كانت ردة فعلك ؟؟؟؟؟
قديم 09-03-2009, 02:13 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
عزيزتي

الله يكون بعونك

كم سنة لكم متزوجين ؟؟؟

في رجال لا يستطيعون ان يعيشوا بدون ما تكون لهم علاقات خارج اطار الزواج

فهم يشعرون بالاثارة من هذه العلاقة الخفية المحرمة والممنوعة شرعاً وعرفاً

هذا النوع من العلاقات تسبب لهم نشوة و اثارة بدرجة معينه ...لا يحصلون عليها في حياتهم الزوجية السوية

وهذا ليس خلل من الزوجة ...لا ... هذا اضراب في شخصية الزوج

ولاحظي عزيزتي ...ان زوجك يعمل علاقات مع نساء قريبات منك و تعرفينهم ...يعني تخيلي مدى الاثارة والخوف و النشوة التي يحصل عليها زوجك من وراء هذه العلاقات ... و هذا اكيد يعطية نوع من المتعة ...تشبة متعة المخدرات او الممنوعات

كثير من الرجال اذا حب يكّون علاقة مغ غير زوجته ...فهو يبحث عن ابعد ما يكون عن معرفة زوجته بها

لكن زوجك غريب ... فهو في المرة الاولى والثانية يكّون علاقة مع نساء انت تعرفينهم ... وهذا يشكل خطورة علية في احتمالية كشفة بسرعة

عزيزتي ...اي رجل يقوم بتكوين علاقة غير شرعية ...فهو بالتأكيد يكون عنده اضراب في شخصية ...وخاصة اللي يكونون علاقات متتالية ...مثل زوجك

يعني في علم النفس ...هم لا يستطيعون ان يعيشوا بدون هذا النوع من الاثارة والنشوة ...

تلاقية يقول لك انا ندمان وما راح اعيد هذا التصرف

كلها كم شر ...و يرجع يكرر نفس الموضوع

هذا التحليل انا شاهدته في برنامج خطوة ..عن المعاكسات المتكررة ..وخاصة من الاشخاص المتزوجين

وكان الضيف هو استشاري نفسي ...هو من تكلم عن هذا النوع من الاضطراب وهذا النوع من العلاقات ولماذا يتكرر

اما بالنسبة للحل

والله الحل صعب

صعب اقول لك انفصلي عنه او تطلقي

و ادري مدى صعوبة البقاء مع انسان خاين

لكن انت الان في مهمة ..و مهمة صعبة ومصيرية بالنسبة لك الا وهي الدراسة

اتركيه ...انفصلي عنه عاطفيا ..الى ان تنتهي من دراستك

وفي نفس الوقت ..تكوني اعطيتي نفسك مهلة للتفكير و عدم التسرع

وايضا تكوني اعطيتية مهلة لمراجعة نفسة

وان شاء الله فترة و تعدي
قديم 09-03-2009, 03:24 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
كلامك سليم اختي فافي فانا ايضا شاهدت هذه الحلقه للدكتور خليفه سويدان ..

اختي مره ثانيه اذا شفتي مثل هذه الرسايل احتفظي فيها حتى يكون عندك دليل عليه اذا واجهتيه ..

ماذا تتوقعين تكون ردة فعل زوجك لو واجهتيه هذه المره ؟؟

هل سوف يرتدع لو هددتيه انك سوف تخبرين اهله بخياناته ؟؟

هل فكرتي انك تواجهي هذه المرأه و تهدديها بالفضيحه اذا لم تبتعد عن زوجك ؟؟

هل اتخذتي موقف صارم في مواجهتك مع زوجك في المره السابقه ؟؟

بانتظار اجابتك ..
قديم 09-03-2009, 03:31 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
يمكن تحليل فافي صح

لكن بالتهاية
انتي وكرامتج هل تقبل العيش مع هذا النوع من الازواج
ولاتخلين العيال عذر للاستمرار مع من داس كرامتك

مواقع النشر