تصرفات زوجي المتناقضه (الاخ ابوحكيم ، البليغ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 20-03-2015, 06:19 PM
اسيل الجنة
عضو جديد
اسيل الجنة غير متصل  
تصرفات زوجي المتناقضه (الاخ ابوحكيم ، البليغ)

السلام عليكم،من فضلكم انا عايزة أطرح عليكم قصتي مع زوجي و عايزة منكم استشارة تنصحوني شو أعمل معاه وكيف أتصرف بمشكلتي التي عجزت عن ايجاد حل لها
انا عمري 27 سنة وعندي طفل عمره سنة ونصف متزوجة من عامين زوجي رجل دين و ملتحي و يحفظ القرأن لكن للأسف مش متأدب ولا خلوق وعندي كثير وما يحب غير نفسه انا أشك في أنه مريض نفسيا و عنده شخصيتين شخصية خيرة جدا ويصبح ملاك على وجه البشر لأيام وهو بهذه الشخصية الطيبة الخيرة و يعاملني معاملة جيدة وكلام حلو و رومنسية و ما اقدر أوصف لكم هذه الشخصية لأنه يصبح شخص مثالي جدا وبعد ايام ينقلب كل شئ عنده و يصبح انسان تاني و يسب و يلعن و الشر كله أشوفه فيه يجلس يوم كله في غرفة مظلمة لوحده و طول اليوم نايم ما يكلم اي احد و للعلم انا زوجي ما عنده اصحاب نهائيا و ما يحب يتعرف على ناس و منطوي جدا ولا يحب مناسبات ولا لمات اهل ولا شئ يحب يكون دايما لوحدنا حتى أنا مانعني من أني اختلط بالناس خصوصا واحنا عايشين بالغربة المهم من يوم زواجنا وهو على هذه الحال مرة كذا ومرة كذا لحد ما تعودت واستسلمت لقدري وقلت أرضى بنصيبي وخلاص.
بعدها قامت بينا مشاكل و ضربني على شئ تافه جدا وانا قررت ارجع لبلدي عند اهلي في الاول كان رافض اتركه وبعد ما صممت وكانت نفسيتي تعبانة جدا وافق على انه بعد شهرين رايح يجي ياخذني ورجعت لبيت أهلي ومن يومها ما سأل عني او عن ابنه وما انفق علينا درهم واحد جلست6 اشهر انتظر وبعدين عمي اتدخل واتصل على ابوه يشوف شو وضعه ليش ما جاء ياخذني واذا مو عايزني يطلقني والسلام المهم عمي طلع دمه وعيط عليهم شوي وزوجي عملها سبب و قرر يتركني عند اهلي ما يطلقني ولا يرجعني وانا عشت بحيرة كبيرة معاه و انا الحين سنة و كم من شهر وانا عند اهلي وهو ببلد تاني ما عمل شئ مع انه انا واهلي حاولنا بكل الطرق نجد حل معه او مع اهله ما وصلنا لشئ أهله يقولو ما دخلنا في الموضوع وهو مكبر راسه وما همه شئ فيني او في ابنه وفي الاونة الاخيرة أصبح يكلمني واكلمه بالرسائل عتاب وسب و لوم وفي الأخير لما قلت له شو الحل قال أنه لسة بيحبني وعايزني في حياته بس بشرط لازم أروح عند أهله الي بيعيشو في مدينة بعيدة جدا عن مدينتنا بحجة انهم لازم يشوفو حفيدهم بالأول مع انه اهله طول هذه الفترة ما كلفه حالهم بسؤال واحد علينا انا وحفيدهم ومع ذلك ضغطت على نفسي وكنت رايحة لعندهم مع اهلي لكني تفاجأت بكلام جنوني جدا مش كلام انسان عاقل اتصورو يقولي لا تخبري والديا اني كلمتك أو أنا الي قلتلك لازم تروحي عند اهلي انتي تروحي مع اهلك وكانه أنا ما بعرف نهائيا وبعدين لما يخبروني والديا انكم في بيت أهلي رايحين يحاولي اهلي يقنعوني أني ارجعك للبيت و هكذا بعد ما امتنع واقول لا والف لا اترجاع و اوافق يعني تمثيلية كبيرة هل هذا انسان سوي أشك انه مريض نفسيا ومن يوم عرفته يقول انا اخجل أنا أخجل ما أقدر شوف أهلك ما اقدر أجلس معاهم ولا أكل مع اي أحد غير اهله وأنا وأيضا غيور جدا لدرجة الوسوسة والشك في كل الناس و عايشين مع بعض بكتاب الله يحلفني على مين شافك مين شفتي مين كلمك مين كلمتي ويحلفني الف مرة نفس الحلف اما اذا طلعنا برا البيت طول ما احنا مع بعض وهو يراقب نظراتي ويراقب نظرات الناس لي و ليش تمشي كذا وليش كذا يعني كابوس وجحيم مع بعض .

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 22-03-2015 الساعة 04:31 AM
قديم 22-03-2015, 04:33 AM
رائحة البخور
عضو المنتدى الفخري [ وسام العطاء الماسي ]
رائحة البخور غير متصل  
رد : تصرفات زوجي المتناقضه (الاخ ابوحكيم ، ال

مكانه الانسب

بين منطُوٓقّ لم يُقصَد ،
ومٓقٓصُود لمُ يُنٓطق ،
تٓضِيٓع الكٓثِيرٓ مٍن المحٓبة . . .

هديتك لخطيبتك ، النظره الشرعيه ، ليلة الدخله
تدخلات الاقارب ، اختيار شريك الحياه ، نصائح ذهبيه
تجهيزات وترتيبات شهر العسل ، مكالمات ولقآءت الملكة

هديتنا للمقبلين والمقبلات علي الزواج

مفضلة المقبلين على الزواج 2014
قديم 22-03-2015, 07:28 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
رد : تصرفات زوجي المتناقضه (الاخ ابوحكيم ، ال

حياك الله أختي الكريمه أسيل ..
بظني أن زوجك بحاجة لاستشارة نفسية ورقية شرعية
ولست أنا الشخص المناسب لمساعدتك في موضوعك .

أشكر لك ثقتك , واسأل الله لك التوفيق وراحة البال .
قديم 24-03-2015, 08:13 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
رد: رد : تصرفات زوجي المتناقضه (الاخ ابوحكيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حكـيم مشاهدة المشاركة
حياك الله أختي الكريمه أسيل ..
بظني أن زوجك بحاجة لاستشارة نفسية ورقية شرعية
ولست أنا الشخص المناسب لمساعدتك في موضوعك .

أشكر لك ثقتك , واسأل الله لك التوفيق وراحة البال .
-نعم.. كما قال أستاذي أبو حكيم.
-هذا الزوج يحتاج إلى رقية شرعية مع علاج نفسي فوراً.
-أعانك الله.

مواقع النشر