نفذ صبري من هالحماية (FBI)بصراحة!..!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-10-2005, 05:26 PM
silver sea
عضو جديد
silver sea غير متصل  
icon40 نفذ صبري من هالحماية (FBI)بصراحة!..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذهِ المشاركة الاولى لي..لانه بصراحة هالمنتدى كلمة رائع قليل عليه خاصة إنني متابعة جيدة له منذ فتره ليست بالقصيرة مماشجعني للتسجيل وعرض مشكلتي عليكم لعلي أجد الحل عندكم!!؟
حمــاتي
بصراحة لا أعرف كيف أبدأ فانه لمن المخجل أن أتكلم عما حصل اليوم تعرفون ياإخوتي وأخواني ماذا حصل اليوم
((من عادتي أحب تنظيف غرفتي بنفسي ولا أحب للخادمة أن تدخل غرفتي فعندما أنهيت التنظيف وضعت وأنتم بكرامة القمامة أمام باب الغرفه في الصندوق المخصص وعدت لاأجلب الملابس وأضعها في الغساله وبالصدفه عندما نزلت للطابق السفلي وجدت حماتي تنادي الخادمة ومعها كيس القمامة وذهبت للحوووش!!!!
وقامت بفرش القمامة بالساحة لترى مابها !!!عجبا أهذا تصرف إنسانه حكيمة ورزينة!!!
المشكلة ليست هنا فقط بل أنني عندما ذهبت لبيت أهلي أثناء وحامي خاصة انني كنت بكريةووحامي صعب وطبعا برضى زوجي وجلست عندهم لحتى انجبت وعندما عدت للمنزل وجدت بعض أغراضي قد سرقت من غرفتي وملابسي الخاصة منبوشه والصدمةالكبرى انه ماقد سرق لي من عطور ومكياج الخ.. وجدته بغرفه حماتي !!!!!!!!!!!
وعندما قلت لزوجي ان يسالها عن اغراضي قالت بانها لاتعرف شيئا عنها وكان تبرير زوجي بهذا الموقف بانه حماتي حبت تحسسني باني تركتهم فهذا جزائي ؟؟؟ يااخي انا رحت لبيت اهلي برضاك وثانيا مارحت شهر عسل ولا بصل كنت حامل وأحتاج من يساعدني وأمه طبعا ماتقدر تسوي هالشي
أما تبريره عن موقف اليوم بان ماحصل عادي وخير ياطير وإذا نشبت بالقمامة عادي ماصار شي ما اذتك ولا عملتلك شي
بالله عليكم أليس هذا كلام يرفع الضغط ويستفز ويخلي العاقل مجنون ؟؟؟؟وهذا مختصر عنها ولكن مشكلتي برده فعل زوجي بأنه لا يضع لها حدود لا اريد شيئا غير انها تتركني في حال سبيلي مع اني مااقصر معها كل فتره وفتره اشتريلها شغله ومااجلس جنب زوجي قدامها يعني كل التصرفات الي تغيظ الحموات اتجنبها ورغم هالشي هذا يطلع منها هالتصرفات؟؟!!
غير إنه كل ما حبيت أسافر لزيارة أهلي تسوي حفلة على مستوي 7 نجوم وتقولي ماتزوري أهلك الا كل كذا سنه مره لكن زوجي من هالناحية مايرد عليها وطبعا ياخذني عند أهلي أقولها تعالي معانا تغيري جو ..ماترضى قال ماتقدر يعني تحاول السيطره علينا من جميع النواحي والتجسس على خصوصياتنا وليس من المعقول كل مارحت بزور أهلي تطلعلي وتنكد علي أخاف تكون هي زوجي وانا مااعرف !! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جزاكم الله كل خير ياليت تساعدوني رح انجن من تصرفاتها وبرود زوجي تجاه تصرفاتها واللامبالاه

التعديل الأخير تم بواسطة silver sea ; 01-10-2005 الساعة 05:49 PM
قديم 01-10-2005, 06:38 PM
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
حارس الازواج غير متصل  
الله يعينك
قديم 01-10-2005, 06:40 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
الله يساعدك على حماتك...والله يوجد حموات أمام الزوج ولا كأن....براءة تامة....وبس ينفردوا فيك الله يعينك....
قديم 01-10-2005, 06:57 PM
بحرانية
عضو مميز ومثالي
بحرانية غير متصل  
كلمي زوجك بجدية أكثر بس في وقت زوجك مزاجه رايق أنه هالشئ يضايقك وأنه أنتي عندك خصوصيات ولازم حماتك تقدر هالشئ موا لازم يصارح أمه لا بس يحاول يتجنب هالأشياء مثلا اذا طلعتوا من البيت قفلي شقتك أو غرفتك والقمامة أنتي أو زوجتك خذوها بنفسكم الى الزبالة وكثر ماتقدرين حاولي تخبين عنها كل شئ مثلا اذا بتطلعين بتروحين بيت أهلك لا تخلينها تدري واذا شافتكم وسالت وين رايحة ردي عليها بس بدون أهتمام يعني موا بإستهزاء أو بقلة إحترام لالالالالا بس بقلة أهتمام شوي 0000
واذا ما تغيرت حاولي تطنشين يعني سمعي من جهه وطلعيه من جهه ثانية000
قديم 01-10-2005, 07:39 PM
مضاوى16
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية مضاوى16
مضاوى16 غير متصل  
انا رايي انك تحلي مشكلتك بنفسك من غير ما يدري زوجك

صارحيها باللي تسويه

مثلا لما شفتي القمامه مفروده في الحوش

قلتي ايش تسوي يا خاله هذا زباله وما ارضى توسخي ايدينك فيها

ولما تاخذ شي من غرفتك

اساليها اذا شفتيه معاها هذا حقي يا خاله

معليش انا متنازله فيه لك والله تستاهلين

وبكذا راح تستحي من اللي تسويه

وتعرف انك راح تتكلمي معاها

لما تسوي حاجه مثل كذا

وانصحك كمان انك ما تكبري الموضوع قدام زوجك

لانه ماله دخل بالسالفه وهي مهما كان امه ولازم انه يحترمها

ولا يحاول انه يوقفها عند حدها لانه بيكون عاق لها

هذا اختصاصك انتي وجربي وراح تلاقين النتيجه فعاله
قديم 01-10-2005, 08:21 PM
almakhoor
عضو جديد
almakhoor غير متصل  
شكو بيها انتاو النسوان معقدات الله يساعد الرجال عليكم
قديم 01-10-2005, 11:10 PM
عاشق لزوجته
من كبار شخصيات المنتدى
عاشق لزوجته غير متصل  
قابلي السيئة بالحسنة ،، فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم
قديم 01-10-2005, 11:17 PM
صدى اصيله
عضو مميز ومثالي
صدى اصيله غير متصل  
tongue3

اختي الكريمه
فعلا ربنا يعينج.....انا افضل انج تبعدين زوجك عن الموضوع وتخلينه الى النهايه بعيد الا اذا ساءت الامور اكثر بعيد الشر.....من له حيله فليحتال......حماتج من النوع اللى راح يقتلها الفضول ودها تعرف كل شى بغض النظر حسن النيه او سوء النيه..... الحيطه والحذر شى مطلوب ماودى اششكج فيها لكن ليش تتجسس عليج وليش تحاول تشوف القمامه يمكن تاخذ شى من اثرج؟؟؟ لاسمح الله.... اشيائج الثمينه حبوبه احتفظي فيها عند اهلج....اعتقد ان اهى تتبع نظريه ان ابنها ملكها ومايملك ابنها اكيد راح تملكه بمعني ان كل مايخصج لها الحق في الاطلاع عليه وابداءالراي فيه لبسج ومكياجك واثاث غرفتج كل شى الله يعينج.

صدى اصيله
قديم 02-10-2005, 01:03 AM
شمعة الجلاس2005
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شمعة الجلاس2005
شمعة الجلاس2005 غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أختي الكريمة...silver sea ...

أنا أنصحك أنك تطولي بالك على حماتك شوية,, ولا تنسي انها ام زوجك وفي مقام امك ولازم إنك تحترمينها والاهم تحاولي إنك تكسبنها بالمعاملة الحسنة ,,

فمثلاً يوم شفتيها تفرش القمامة ( أعزكم الله ) اعملي نفسك كنك ماشفتيها...ولكن نصيحتي ايضا وفي نفس الوقت إنك طبعاً لا تنسي الأذكار اليومية مع تحصين نفسك ...

ويمكن تكون حماتك تشعر بالوحدة وبسبب هذه الوحدة ما تحب ان تسافري انت وزوجك وتتركوها لحالها في البيت,, واقترح عليك يا عزيزتي انك لما تنوين الخروج إنك تسألينها ... يا أم فلان تامرين على شيئ أو في خاطرك شيئ ودك انجيبه لك ... أو في بعض المرات تسألينها اتحبين تخرجين معانا تغيرين جو وتوانسينا وتحاولين تاخذين مافي خاطرها بالكلمة الطيبة .. مثلاً ... إنت الخير والبركة ,, وكلام من هذا القبيل...

ولا تنسين في كل سفرة إنك تذكرينها بهدية ولو حتى هدية بسيطة ... اتحسسينها إنك اتحبينها .. ودائماً حاولي إنك تاخذين رأيها في بعض الأمور البسيطة.. وتحسسينها ان والله رأيها مهم وممكن تاخين به وإنت فعلاً يا أختي لا تنسين إنها أكبر منك ولها تجارب أكثر منك في الحياة ... فلا تحاولين إنك تقللين من شأنها أو من رأيها...

فوالله إنك لما تتعاملين معاها بهذا الشكل ... إنك بتكبرين في عينها... والأهم بتكبرين في عين زوجك... وبتتهنين في حياتك بس إنتي طولي بالك عليها ودائماً خلي في بالك إنها في مقام والدتك..

ولا تنسين أنك لما تعاملينها بالطيب إنك مستقبلاً لما يرزقك الله بالذرية ... إنهم بيعاملونك بنفس المعاملة...

لان الدنيا دين وسلف... وإن شاء الله كل اللي بتعملينه لحماتك سوف تؤجرين عليه...

والله يهدي سرك مع حماتك ويحببك في قلبها ويحببها في قلبك وتصيرون سمن على عسل... قولي ءامييييين..

وسامحيني إذا طوليت عليك.......

أختك في الله
شمعة الجلاس2005
قديم 02-10-2005, 06:53 AM
شهد22
عضو نشيط
شهد22 غير متصل  
الله يكون بعونك..
موضوع مغلق

مواقع النشر