قولوا لي شنو رايكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-02-2006, 03:05 AM
tamy
عضو جديد
 الصورة الرمزية tamy
tamy غير متصل  
قولوا لي شنو رايكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة متزوجة من حوالي سنة ونصف واعاني من مشكلة اشعر بان حياتي اصبحت مملة زوجي لا يعترف بشئ اسمه الرومنسية اسمع منه بعض الكلمات الجميلة ونحن على الفراش اذا كان يريد مني شيئا. لا اعرف ما معنى الرومنسية ولا ادري ما هي بالنسبة اليكم اريد ان اعرف ما تعني لكم وكيف يستطيع الانسان ان يجعل حبيبه يشعر بها . على العلم بأنني اعد له الكثير من المفاجئات ولم اتلقى منه ولا مفاجئة او هدية مع انه لا يقصر بشي علي عندما اطلبه منه . وكذلك قليل ما نذهب للخارج في نزهات او سهرات مع العلم بأننا ليس لدينا اولاد
ساعدوني ببعض الكلمات التي استطيع ان اجعل زوجي يقرأها ليطبقها معي ويجعلني اشعر بجاذبيته نحو واشعر بالرومنسية(سواء اكنت رجلا او امراة ساعدوني)
وشكراااااااااا
قديم 16-02-2006, 03:50 AM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
يجب أن تكوني واضحة مع زوجك وصريحة ما ينفع أنك تطلب من زوجك الرومانسية وهو لا يراها صريحة

امامه ...
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 16-02-2006, 05:59 AM
Nergis
عضو متألق
 الصورة الرمزية Nergis
Nergis غير متصل  
احسن شي علشان ايعاملك بالمثل
عامليه برومانسيه شديده وحنان زايد
وبتشوفي النتيجه ولو بعد حين
قديم 16-02-2006, 12:35 PM
Mulberries
عضو نشيط
Mulberries غير متصل  
يمكن زوجك من النوع الي مايحب يبين عن الحب بالكلام بس تشووفين حبه بافعاله صح؟؟؟
اويمكن انه من النوع الي يحب الرومنسيه ولا كنه يستحي
انتي جربي معه عالطوول كوني رومنسيه ولا تطالبي ه بانه يكوون رومنسي يعني لا تضغطي عليه وراح تشوفي النتيجه باإذن الله
قديم 16-02-2006, 03:34 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
اختي انا نفس حالتك بالضبط واقووولك راح تتعبين معه مهما سويتي انتي راح تقولين اني انا احطمك بس صدقيني انا زوجي نفس الحاله وشكلنا مطووولين ولا راح يتعدل
خليها على الله ووسعي صدرك
والزوج اذا هو طبيعته كذا صدقيني ماراح يتغير ابدا حتى لو حاولتي انا سنه من تزوجت وانا اعامله برومانسيه بس مافيه نتيجه
ارضي بالامر الواقع وعيشي حياتك وفرفشي واضحكي وطنشي لانك راح تتعبين
والله يووفقك
قديم 17-02-2006, 12:57 AM
[&هو في قلبي&]
عضو مميز ومثالي
[&هو في قلبي&] غير متصل  
damp

أنا أقولك شيء...بادري أنتِ بحركات معينة وهي :مثلاً وأنتِ جالسة أنتِ وزوجك (نفسك مثلاً يلف يده ورى ظهرك ويرصك على جنبه قصدي يضمك)....أنا أقول شو تسويييين!!؟؟؟تقربي منه وأرفعي يده ولفيها ورى ظهرك وضمي نفسك عليه وقوليله بالحرف الواحد "تصدق كل مالصقت فيك أكثر حسيت بأمان أكبر" "ياليتك تحسسني دايم بحنان مثل هذا" وسويها داااايم داااايم وبتلاقينه مرة هو اللي بيسوي لكِ هذي الحركة ومن غير ماتكلمييييين (راح تدعيلي وقتها)

وطبقي كلامي على أي حركة نفسك يسويها لكِ زوجك وبسويها لك بشرط تكررينها ومو كل مرة تكرررررين نفس الكلام وبالتوفيق ...
قديم 20-02-2006, 10:25 PM
@ام يوسف@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @ام يوسف@
@ام يوسف@ غير متصل  
انا مع ريم 2006 انا نفس حالتها مع الفارق انا متزوجة من 8 سنوات:14: و حاولت جاهدة بجميع الوسائل كلام جميل و هدايا في جميع المناسبات وهو و لا هو هنا و لا حتى يفكر يقولي كلمة حلوة ،، النوع ده من الرجال مفيش فايدة معه لا تتعبي نفسك وكل الكلام اللى يقولهولك الاخوه ده انا عملته و اكتر انصحك ارضي بالامر الواقع
قديم 22-02-2006, 01:18 AM
معاناة قلب
عضو جديد
معاناة قلب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاة متزوجة من حوالي سنة ونصف واعاني من مشكلة اشعر بان حياتي اصبحت مملة زوجي لا يعترف بشئ اسمه الرومنسية اسمع منه بعض الكلمات الجميلة ونحن على الفراش اذا كان يريد مني شيئا. لا اعرف ما معنى الرومنسية ولا ادري ما هي بالنسبة اليكم اريد ان اعرف ما تعني لكم وكيف يستطيع الانسان ان يجعل حبيبه يشعر بها . على العلم بأنني اعد له الكثير من المفاجئات ولم اتلقى منه ولا مفاجئة او هدية مع انه لا يقصر بشي علي عندما اطلبه منه . وكذلك قليل ما نذهب للخارج في نزهات او سهرات مع العلم بأننا ليس لدينا اولاد
ساعدوني ببعض الكلمات التي استطيع ان اجعل زوجي يقرأها ليطبقها معي ويجعلني اشعر بجاذبيته نحو واشعر بالرومنسية(سواء اكنت رجلا او امراة ساعدوني)
وشكراااااااااا
[COLOR="DarkRed"][/COالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته LOR] ولله ياختي حكايتك مثل قصتي تمامااا بس انتي قريب منك وانا شغله يخليه يسافر واجدددد صح مقدر افيدك بشي بس عندي شي يمكن تقدرين تسويه هو خليها على ربك واحمده على نعمة الي انتي فيها ولله بس حاولي انك تغيرين شكلك او لوك حقك يعني كل شي يخصك عطووورك مكياجك ملابس اكسسوارات كل شي قديم عندك غيرنه لاان رجال يحب يشوف كل يوم زوجته فشكل وستايل حلو لا وحثى كلمك ودلعك واكلاتك وحاسيسه دايما بالجديد وانك زوجة مثالية وانيقة ودلوعة والباقي على الله الله معك ومع كل زوجة تحب زوجهاا
قديم 22-02-2006, 01:20 AM
معاناة قلب
عضو جديد
معاناة قلب غير متصل  
girl دلوعة زوجي

:14: :14: :14:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاناة قلب
[COLOR="DarkRed"][/COالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته LOR] ولله ياختي حكايتك مثل قصتي تمامااا بس انتي قريب منك وانا شغله يخليه يسافر واجدددد صح مقدر افيدك بشي بس عندي شي يمكن تقدرين تسويه هو خليها على ربك واحمده على نعمة الي انتي فيها ولله بس حاولي انك تغيرين شكلك او لوك حقك يعني كل شي يخصك عطووورك مكياجك ملابس اكسسوارات كل شي قديم عندك غيرنه لاان رجال يحب يشوف كل يوم زوجته فشكل وستايل حلو لا وحثى كلمك ودلعك واكلاتك وحاسيسه دايما بالجديد وانك زوجة مثالية وانيقة ودلوعة والباقي على الله الله معك ومع كل زوجة تحب زوجهاا
قديم 22-02-2006, 01:29 AM
ام بيسان
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام بيسان
ام بيسان غير متصل  
tongue3

انا مع ام سيف وريم نفس مشكلتى انا متزوجة من 6 سنين وعملت معاة

البدع كل ما تتخيلوة ومفيش اى نتيجة من حركات وهدايا رومنسية وكلام

واحتفلات كل شىء ومفيش اى نتيجة واخيرا توصلت الى الحل الامثل

وهوا الرضوخ الى امر الواقع وخلاص

بس مش يمنع انى احبة ومن وقت للتانى احسسة بحبى علشانى وبدون اى مقابل
وانا مش مستنية اى نتيجة