زوجي والافلام الاباحيه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 02-05-2011, 09:02 PM
ملكني الحزن
عضو جديد
ملكني الحزن غير متصل  
زوجي والافلام الاباحيه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ماودي اظهر زوجي بالصوره هذي لكن ايش اسوي محتاجه للحل وخاصة انه زوجي اكثر من ممتاز معي وطيب وحنون ورومنسي جدا وكل شي فيه حلوه حتى لو اغلط عليه يتحملني كثير ويرجع لي ولا كأنه صار شي وإيجابياته كثيره والحمدلله والحب بيننا كبير .......

المشكله أنه الفتره هذي كشفته اكثر من مره يشوف افلام إباحيه في النت وانا متأكده يعني مو شك وبس
المهم واجهته من قهري لكن طبعا وشي طبيعي انه انكر وبشده وبدا يدافع عن نفسه بأسلوبه الهجومي
ويقول حرام عليك اتقي الله فيني انا مستحيل اسوي كذا انا اخاف الله وانا اقرف من الاشياء هذي وكثير كلام صار يقوله المهم انا ما صدقته لاني متأكده لا تقولوا لي ايش اللي مخليك متأكده ؟؟ ماله داعي الاحراج اكثر من ما انا محرجه من الكلام اللي قاعده اكتبه :::: طيب اول مره كلمته بهدوء وبطريقه حلوه وانا اضحك وسويت نفسي ما زعلت مره لكن المره الثانيه قلتها برضه بهدوء ولكن قلت له انا خلاص لا عاد تلمسني اعتقد يكفيك النت واللي فيه هو ايش يسوي طبعا يدافع عن نفسه وينكر انه يسويها لكن برضه انا مو مصدقه لاني برضه متأكده اما المره الثالثه بعد ما رجعت من بيت اختي عرفت انه سوى زي المرات اللي فاتت ولكن سكت والقهر بقلبي الى اليوم وهو كان من يومين بس الكلام هذا ولا اقدر اسكت اكثر من كذا ما احب يفكر انه مستغفلني واني ما ادري عنه وانا ادري بكل شي لكن سكت لاني ابي حل ابي حل ابي حل غير اني اواجهه لانه شي طبيعي بينكر ابي حل ينهي المشكله هذي ويبطل يشوف مره ثانيه هذي الافلام واللي للاسف صارت متوفره بكثره في النت والصغير والكبير يقدر يشوفها وبدون رقابه ارجوكم اعطوني حلول لاني جدا مقهوره خاصة اني ماني مقصره معه من الناحيه هذي ارجوكم ساعدوني ابي حل
قديم 02-05-2011, 09:11 PM
ابومجذوب
عضو جديد
ابومجذوب غير متصل  
أخبريه بعيوب مشاهده هذه الافلام واثرها علي رجولته أخبريها بانها يمكن ان تصيبه بالبرود الجنسي اخبرية بما يمكن ان يصيبة نفسيا ان اصبح مصاب بهذا الداء ثقفية واخبرية عن البرستات عن ابنائة ان راوه كل هذا بهدواء وفي قالب مقبول لزوجك فانت ارري به
ثقفي نفسك حتي تكون حجتك قوية اخبرية ولا تنسي الجانب الديني
واتمني لك حياه هانئة
قديم 02-05-2011, 09:15 PM
ملكني الحزن
عضو جديد
ملكني الحزن غير متصل  
اخي ابومجذوب نسيت اذكر لكم اني ارسلت له ايميل فيه مساؤي مشاهدة هذي الافلام وايميل شامل فيه كل شي عن الاضرار الصحيه للجسد وللعقل وللحياة الزوجيه وعصب منه مره وقال انتي كذا خلاص ثبتي علي التهمه واني انا حق الامور هذي وانا عارف كل اللي قلتيه بالايميل من قبلك
قديم 02-05-2011, 09:19 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
ما حال دين زوجك ؟
لايوجد حل غير المصارحه وبالدليل ؟ بما انك متأكده فلديك دليل ..
ولااخفي عليك انه ليس التقصير من قبل الزوجه هو السبب الرئيسي بل احد الاسباب ولاكن تقوى الله وأستشعار ان الله يراك هو السبب الحقيقي .. ومن هنا كان لزاماً عليك ان تناصحيه وتعلميه عقوبة من فعل هذا الفعل ..
احب ان انبه ان هناك فئه لاينفع معهم الوعض البحت , ولكن ينفع معهم الكلام بالأخلاقيات والرجوله كأن تقولين له :
كيف تهين ذاتك بالنظر الى الفجور وانت رجل محصن ,ماذا ستكون نظرت اولادك لك ؟! , حقاً لقد سقطت من عيني ..الخ
اسأل الله ان يصلح حال زوجك وجميع المسلمين ..
قديم 02-05-2011, 09:23 PM
ابومجذوب
عضو جديد
ابومجذوب غير متصل  
كوني لطيفة معه وادفعي له احساس حرصك علية علي صورته وصحته
قديم 02-05-2011, 10:06 PM
ملكني الحزن
عضو جديد
ملكني الحزن غير متصل  
مشكورين ابو مجذوب ** الجانب الاخر **
وعلى فكره زوجي الفتره الاخيره صار مهمل للصلاه كثير الله يهديه ويصلح حاله ياما كلمته عن الصلاه وإهماله حتى خلاص يأست وتمر اوقات الصلوات وهو جالس على النت ولا يقوم يصلي طبعا هو مو وقته كله على امور سيئه بالنت لانه صاحب موقع تعليمي واكثر وقته عليه وله اهتمامات ثانيه مفيده ولكن ايش الفايده اذا كان مهمل الصلاه هذا اللي يظهر لي في البيت الله اعلم عنه اذا كان برا البيت يروح المسجد ولا لا ادعوا له بالهدايه ولاقوا لالي حل في مشكلة الافلام بليييز انتظركم
قديم 02-05-2011, 10:10 PM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
يا أختي

لازالت الورقة الرابحة في يدك فلا تضيعيها

صارحتيه وقد أنكر بشدة

وهذه بحد ذاتها نصف الحل

وبرأيي النصف الآخر من الحل

أن تكُفّي عن إتهام زوجك

ويكفي أن تنظري إليه بنظره قاسية في المرة القادمة لو حصل أن أخطأ

مع كلمة ( ربنا يهديك وينور قلبك ) وتقولي له تذكر أن الله يحصي أعمال العباد وهناك يوم للسؤال .

وتخيلي لو في يوم مع عتابك له صارحك وقال لك أعلى مافي خيلك أركبيه ودقي راسك في الجدار

حياتي وأنا حر فيها

عجبك تعيشي على كده أنتِ حره

ماعجبك الباب يفوت جمل

ساعتها بتوقعين في مشكلة كبيرة جداً ربما نهايتها تكون الفراق
قديم 02-05-2011, 10:21 PM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
ماعليك الا انك تدعي الله

ان يشغله بطاعته

فالمواجهه معه لن تفيدك بشئ
قديم 02-05-2011, 11:52 PM
ملكني الحزن
عضو جديد
ملكني الحزن غير متصل  
يعطيكم العافيه الرسمي *** نور دبي ***
لكن ابي حل يطفي القهر والغضب اللي بداخلي وكل خوفي لا تصير عنده حالة ادمان على الافلام
قديم 03-05-2011, 12:33 AM
اميرة الرومنسيه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اميرة الرومنسيه
اميرة الرومنسيه غير متصل  
الحال من بعضه هذا موضوع لي من قبل

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=222326

بصراحه لي اكثر من اسبوع زعلانه عليه واول مره اطول زعلانه كذا

لاني كشفته وهو ولاااااا همه او يحاول ان اثق فيه بس انكر فالبدايه وبس

انا كاررهه اناظر بزوجي لابعد حد

ونويت ارسل له رسايل عالجوال انصحه

اسال الله ان يهديهم ويصلحهم ويبعدهم عن الحرام