أرجوكم أريد حلا قبل العيد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-12-2008, 12:00 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
Arrow أرجوكم أريد حلا قبل العيد

صباح الخير وكل عام وانتم بخير
مشكلتي معقده جدا لكن الامل بالله ومن ثم بكم

أنا فتاة أبلغ من العمر 20 سنه تزوجت بعد الثانوية على طول يعني من سنتين ورزقني الله بولد مثل القمر زوجي هو ابن خالتي علما بأن أمهاتنا أجنبيات لكن والله ان تربيتهن لنا مشهود لها حيث انهن المو فور زواجهن من خليجيين ... هذه ليست المشكلة و لكن لمشكلة ان زوجي بعد الولاده بدأينفر مني و خاصه انه لا وقت لدي لمراعاته لانشغالي بالدراسه و الطفل ولكن ايضا لم استطع تحمل مسؤولية طفلي فتتولى الان امي المسؤولية .. ولله الحمد سلمت الطفل لأمي و هي ترعاه لصغر سني و عدم قدرتي عليه و قلت هذه فرصة للعيش مع زوجي بسلام و فعلا عشنا ايام حلوة و عدنا شهر العسل الى ان اكتشفت خيانته لي مع صديقتي المقربه فجن جنوني و كسرت المنزل باللي فيه و ذهبت عند امي حتى اعتذر مني و طلب الصفحو قطع علاقته بها و بالحاح من امي و ابي رجعت له و لكن بغير النفسيه السابقه و هجرت الدراسه واصبحت كالاله معه في الجنس و تلقائيا عادت الامور الى مجراها وفرحت به كثيرا ولكن بعد شهر بالضبط اكتشفت رسائل غرامية بالجوال و صور شبه عاريه وعاريه لصديقتي أيضا اغمى علي و صارحته اذا تحبها تزوجها و فكني لا تحونني معاها وتحرجني و تكسر قلبي و تتعبني قالي بالحرف الواحد هاذي أصلا ما تنفع زوجة هاذي بس عشيقه استخفيت و قلت و الله أوريها رحت بيتهم و واجهتها و هددتها و طلعت اول ما وصلت البيت الا زوجي ينطرني و كفخني لين ما قلت بس طلعت بيت امي و حلفت ماارجع الا لما يعرف قيمتي .
تعبت البنات اللي كبري للحين ما تزوجو وعايشين حياتهم دراسة و طلعات مع الاهل و جذيه بس انا لا مع اني و بشهادة الكل ملكة جمال و ذكية وبنت ناس ولله الحمد المهم بعد ما رجع و امي وابوي اقنعوني ان المره مالها الا بيت زوجها رجعت بس هالمره بس عشان اعيش بالبيت

حط له غرفه بروحه و انا بروحي و يسهر ما يرجع الا الصبح يبدل و يروح الدوام ومنالدوام يرجع يتغدا ويرقد لين العشا يطلع و هلما جرا

قلت عادي بس الشيطان لعب براسي وطحت بالشات و الماسنجر اهملت ولدي كلش صرت امارس العاده السريه اربع الى خمس مرات في اليوم لأني كنت متعوده اتعاشر معاه ثلاث مرات باليوم و مرة من المرات دخل علي بالليل و انا امارس العاده السريه و قال لي تبيعيني عشان هالشي صج انج ياهل و صكر الباب و طلع و فضحني عند امي و ابوي و صرت اتفشل لين اروح عندهم و شوي شوي انقطعت ريلي عنهم

صرت بس اسهر على راحته و انفذ رغباته و اي وقت يبي يعاشرني لازم اكون جاهزه
ابي اكلمه و اقوله انه هو اللي وصلنا لهالحاله و اخاف يكبر المسئلة ويقول نتطلق
تعبت ماادري شاسوي ودي احل مشكلتي قبل العيد او على الاقل اسوي شي في العيد يعيد لي الثقه في نفسي و يرجع لي زوجي مثل ايام الخطوبة

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 05-12-2008 الساعة 01:33 PM
قديم 05-12-2008, 12:50 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اختي قبل كل شي الجأي لله تعالى لكي تستقر نفسيتك و تحل مشكلتك ..

اكثري اختي من الاستغفار واطلبي من الله بكل صدق ان يرد لك زوجك ردا جميلا ..

اكثري اختي من قراءة القرآن و على طووول شغلي سورة البقره واقرأيها بنية ارجاع المياه الي مجاريها بينك

وبين زوجك .. اصلحي اختي من نفسك اولا حتى تنصلح حياتك ..

اختي اطلبي من زوجك انكم تجلسون مع بعض و تتفاهمون على كل شي .. الحوار و الصراحه هي الحل ..

لكن تتركي الوضع مثل ما هو عليه تأكدي انه الفجوه بينكم راح تكبر ..

حنا ما نقدر نعطيك حل سحري قبل العيد .. المسأله محتاجه منك ان تأخذين المبادره لكي تتحدثي مع

زوجك عن وضعكم .. اختي بينكم طفل حرام يضيع وسط هذه المشاكل ..

طمنيا اختي عن اي تطورات تحدث عشان نقدر نساعدك ..

وربي يسعدك ..
قديم 05-12-2008, 12:55 PM
سالي ,ويس
عضو دائم
 الصورة الرمزية سالي ,ويس
سالي ,ويس غير متصل  
مرحبا اختي ذكرتي كم من المشاكل مع زوجك اولا حلي كل مشكلة وحدة وحدة
الخيانة: كيف تعاشرينة في كل وقت وهو مسوي الحرام انتي تخلينة يتمادى في هالشي وبعدين الجنس دلالة على توافق الارواح قبل الجسد اذا كنتي نافرة من تصرفاتة كيف تسلمين جسمك لةهذا اكبر غلط خلية يحس بخطائة
ولاتقولين انا محتاجة ومتعودة اذاهدرتي كرامتك مرة بتهدرينها العمر كلة فية ازواج اذا تمنعتي عنهم غليتي وكبرتي بعيونهم بحيث ماتكوني سهلة لة ا متى مابغاك ركضتي تلبين رغبتة الجنسية
بعدين فكري وش الي في زميلتك ومو عندك
العادة السرية : ماله اي داعي ربي وضحها ببساطة (الصوم ) اذا ماقدرتي صومي اقري قران انشغلي باي شي بولدك بس لاتتوحدين بمكان لحالك وتفكرين بالجنس وتقولين هو وسيلة السعادة اذاتعودتي عليها راح تتضررين اكثر وتصابين بفتور جنسي وحتى بعدم روحتك لاهلك اكبر غلط كذا اثبتي كلام زوجك المفروض تمارسين حياتك عادي على العموم غيري حياتك اولا ارجعي كملي دراستك ومارسي حياتك بشكل طبيعي ولاتولينة حجم اكبر من حجمة(الخوان )
اهمال ابنك: وش الجريمة الي عملها عشان تهملينة المروض تهتمين بة اكثر ومشكلة بها الحجم ماتنحل في كم يوم اشي في حلها خطوة خطوة
قديم 05-12-2008, 01:15 PM
نولو
عضو جديد
نولو غير متصل  
doodah

بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتى ابنتى العزيزه اوصيك بالرجوع الى الله فى مشكله العاديه السريه هذا أولا عندما تتوغل هذه الفكره لديك استعيذى من الشيطان وتوضأى وصلى ركعتين لكى يقف الله بجانبك ويعصمك الله منها لأنها معصيه ......ومخالفه لتعاليم الله

من ناحيه زوجك لابد أن يكون بينكم لغة الحوار لابد لتصلوا الى بر الأمان ابحثى فى نفسك لماذا ذهب الى هذا التيار العيب ليس فى الزوج فى هذه الحالات ولكن العيب فينا فلابد منك ترتيب اوراقك .......

لابد منك أن تكونى له بكل الألوان زوجه شغوفه عاشقه وصديقه كاتمة اسرار ومشاركه لكل هواياته تعلمى نصف هواياته بلاش الكل كونى ام حنونه له عطوفه بينى له بأن كل همك هو الاهتمام به ( مثلا" اكله - قومى بكى ملابسه بيدك - قومى بتنظيف احذيته -شراء حاجياته مثل فرشاة الاسنان الشعر شراء برفاناته او المشاركه ..... الخ ) حاولى وانسى بل تناسى حتى يعيد الله عليك الحياه الزوجيه المستقره مرة اخرى ....

احذرى من ذهابك من وقت لاخر الى بيت اهلك كونى له كتموه سوف يؤنب نفسه على فعلته لكن تشفى الخبر جعله يعند معك تخيلى لو كنتى كتمت الخبر عن كل الناس حتى اقربهم لك اكيد رد الفعل متغير ............

على العموم حاولى مرة اخرى ونازلى معلش من اجل حياتكل لأنك فى مقتبل العمر والحياة الزوجيه والطفل من اجله سوف تهون كل شىء مقابل هذا الطفل والدعاء ثم الدعاء والاستغفار وقيام الليل بفه مستمره والله المستهان وادعو الله أن يهديه ويهدى كل عاص امين يارب العالمين ولكى كل الاحترام والتحيه
[/size][/b]

التعديل الأخير تم بواسطة نولو ; 05-12-2008 الساعة 01:23 PM
قديم 05-12-2008, 01:19 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
شكرا لكم و سالي انا احس اني انسحر لما يقولي تعالي عشان نمارس ماادري ليش و بعد ما نخل اندم و اتحسر صديقتي ما فيها زود عني الا انها وايد متحرره و تسافر وايد وتعرف اشياء كثيره و هي وحيدة اهلها و مدلعه بس ما فيها جمال ولا نقطة من الجمال اللي فيني بس بعد مااعتقد ان هاذي الاسباب تكفي لخيانتي معاها

العده السرية كانت ومازالت تريحني كثيييير من المعاشرة مع زوجي لأني اسويها في اي وقت و ماتتطلب كشخه وزينه وانا اعرف انها حرام و تجيب الامراض وراح اتخلص منها ان شالله بالصوم لكن وش اسوي بعد اذا زوجي من بعد ما شافني اسويها صار حتى واحنا نتعاشر يطلبها مني

ما ابني فعنده مربيه تساعدني فيه بالاضافه الا امي بس من كثر المشاكل مع ابوه احس غصبن عني اهمله و بصراحه ما صرت احبه ولا اكرهه
قديم 05-12-2008, 01:22 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
شكرا نولو
قديم 05-12-2008, 01:36 PM
صقر2006
عضو نشيط
صقر2006 غير متصل  
حبيبة المجهول..يـقـول علي بن أبي طالب رضي الله عنه (التـقـوى هي الخوف من الجليل ، والعمل بالتنزيل ، والـقـناعة بالـقـليل ، والإستعداد ليوم الرحيل )..عليك بتـقـوى الله أختي ولزوم الإستغـفـار..
قديم 05-12-2008, 01:53 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
استغر الله العظيم من كل ذنب عظيم
قديم 05-12-2008, 02:09 PM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
icon40

السلام عليكم

لاادرى عندما اقرا هذا النوع من المشاكل اصاب بالغثيان والدهشة والحزن الشديد

لماذا وصل حال بيوتنا الى هذا المستوى؟

ماذا ينقصك حتى زجك يخونك وماذا ينقصه هو حتى تمارسين..................

صدقينى ينقصكم القرب من الله والدعاء والصلاة

لماذا لاتجربى ان تصلى انت وزجك معا حتى مجرد ركتين كل يوم او توقضيه للفجر

الله يهديكم

قديم 05-12-2008, 02:12 PM
حبيبة المجهول
عضو جديد
حبيبة المجهول غير متصل  
انا الحمدلله اصلي بعد بس ما نلتقي بالبيت ابدا و اذا وقظته يخانقني و يكرهني عيشتي ودي نصلي مع بعض بس اهو صعب اتعامل معاه اذا قعد من النوم خاصه
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أريد, أرجوكم, العيد, حلا