أريد حلا مع زوجيً أرجوووووووووووكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 16-06-2006, 02:17 AM
basso
عضو جديد
basso غير متصل  
أريد حلا مع زوجيً أرجوووووووووووكم

مرحبا..........
يسعدني أن اكون معكم في هذا المنتدى الرائع والمفيد.....وبصراحة هذي أول مشاركة لي ويؤسفني أن أبدأ بمشكلة عندي أرقتني...ولكن انتم أملي في حلها بعد ما سويت كل الي أقدر عليه...أنا متزوجة من خمسة أشهر من رجل يكبرني بخمس سنوات تقريبا المهم يحبني حب خياااال والحمد لله وما أقدر أظلمه به الشي لكن مشكلتي الوحيدة معاه انه مايفهم كثير بالعلاقة الجنسية ولكنه في تطور وتستغربوا يمكن انه بها الزمن انه مافي شاب يفهم لكن ثبت كذا مع زوجي لدرجة اني وانا بشهر العسل ما لمسني إلا مرات قليلة وما كانت قد كذا (وانتو فاهمين)
المهم حاولت اتفهم الوضع وانه من الناس الخجولين ومرت الأيام وانا أراعيه بها الشي لين ماتحسن شوي ...
وأحيا نا يتركني بالأيام وما يقربني ويتحجج بأنه تعبان ومريض وأنا أعديها....هل تعتبرو هذا شي طبيعي لعرسان ببداية حياتهم.... لأني بصراااحه مره متضايقه من كذا...المشكله الثانية إنه ما يحب ينام معي على السرير وعذره إنه كثير الحركه بالليل وكم مره صارحته بها الشي فصار يكذب وقول ابي اشوف شوي التلفزيون وارجع انام وإذا جيته يقول انتي اسهري وانا راح انام يمكن تقولون في اوقات الرجال يحبو يختلون بنفسهم أوكي انا معاكم بس مو كل ليله والوضع كذا....................أنا في أشد الأزمة أرجوووووووووووووووكم أنقّذوني........

تم التعديل على العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 16-06-2006 الساعة 05:29 AM
قديم 16-06-2006, 02:31 AM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم

أختي مشكلتك بسيطة ان شاء الله . تدرين ليه ؟ لانك توك متزوجة ......... وهذا شي جدا طبيعي باللذات ان زوجك ما يعرف شي زي ما قلت . حاولي انك تكونين بمظهر مغري باللذات بالليل واطلعي اجلسي بجنبة وسويله حركات دلع وحاولي تأكلينة بيدك بدلع . قوليلة يله حبيبي ننام واذا رفض سوي حالك نعسااااااااااانه ومقاومة النوم عشانك تخافين تنامي لحالك بالغرفة . سوي حالك نايمة وفزعانه من الحلم وارتمي بحظنة بدلع .

إذا كان من النوع اللي متعلق بأهلة كلمية دايما عنهم وارسليلهم أكل وهدايا حتى إذا ذقتي شي حلو قوليله ( اله مره حلو اشتهيتة لاهلك ) . حاولي تدخلين لقلبة عن طريق اهلة

اختي إذا نصيحتي نفعتك لا تنسيني من صالح دعواتك فأنا بحاجة ماسة للدعاء .

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 16-06-2006 الساعة 05:30 AM
قديم 16-06-2006, 10:44 AM
قلب سحابة
عضو دائم
قلب سحابة غير متصل  
مبارك
الله يسعدك ويوفقك

عندي لك خطة بالنسبة لللنوم معاك في الليل:

اعملي نفسك انك صرت تخافي من النوم لوحدك ولو قال :خير ما كنت تخافي؟
قولي خلاص صرت أحس بأشياء غريبة (ما تكذبي هو وضعه غريب)
ولما يجي ينام معاك إذا حاول يتهرب ولا شي..اتدلعي مررة وقولي خليك جنبي
وفي الصباح قولي :الحمد لله نومتي كانت حلووة وانت معاي

واستمري كم ليلة على هذا الحال ..وان شالله حيتعود

بس أهم شي تكوني لابسة ومتعطرة

ولا تشيلي هم أو سنة زواج كلها أشياء غريبة!!
قديم 16-06-2006, 11:34 AM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
ينقل لعالم الثقافه و التوجيهات الزوجيه ليجد التفاعل المطلوب
قديم 16-06-2006, 11:52 AM
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
لمووووبس غير متصل  
اختي فيه رجل كذا وغالبا اما يكون نومه خفيف مره يعني لو تمر جنبه نمله كان انتبه او انه ملول يعني يحب يجلس وينام وحده واذا شفتيه يحب انك تطلعي من البيت دائما وكما تنامي عند اهلك مع انه موجود فهذا اللي اقصد يعني طبيعته كذا وصعب انك تغيريه

قديم 17-06-2006, 11:38 AM
القلم88
عضو نشيط جدا
القلم88 غير متصل  
راح يتحسن إن شاء الله مع مرور الوقت ، بس إبذلي جهد أكبر شوية في إغرائه !!!!
قديم 18-06-2006, 03:32 PM
منو2006
عضو دائم
منو2006 غير متصل  
يمكن لانه لسه ماتعود على النوم مع الجنس الناعم وانتي حاولي مثل ماقالت الاخت قلب سحابه

وان شاء الله تزين الامور
قديم 18-06-2006, 03:53 PM
smar1
موقوف
smar1 غير متصل  
الله يوفقك معك والحياة ما تحل الا بحل المشاكل او المحاولة في حلها

الله يوفقك مره ثانية ويوفقك الجميع
قديم 20-06-2006, 12:17 AM
Mr. X Y
عضو دائم
Mr. X Y غير متصل  
السلام عليكم أختي،،

أنشاء الله يطلع سبب المشكلة الخجل بس الأعضاء ممكن تساعد على الألفة بينكم

* حاولي تشاركينه إهتماماته و هواياته، شنو المسلسلات و الأفلام اللي يحبه، الألعاب اللي يحب يلعبها كألعاب الورق (الجنجفة أو الكُتشينة)أو حركات سحرية (خداع) بالورق، المشي معاً إذا كان من عشاق المشي.
* الخروج معاً للمطاعم اللي يحبها، و رجاءأً إجتنبي المطاعم الغالية، لأن المحبة تتناسب عكسياً مع الاسراف و طردياً مع الإقتصاد و التوفير من الطرف الآخر.
* حاولي تقعدين في حضنه لما يطالع التلفزيون إذا كان أطول منك، و أحضنيه من الخلف إن كنتي أطول منه، بشرط إنك ما تعرقلينه عن متابعة التلفزيون، و تغازليه وقت الفواصل.
* إذا وصلت لمرحلة النوم في نفس السرير حولي تقنعينه بأن ينام عاري الصدر، و أنت كذلك ما عدا الصدرية، حيث أن تلامس الجلدين يثير....
* حاولي لما تصلين صلاة مفروضة بالبيت يكون هو إمامك.

وفقكم الله لما يحب و يرضى
قديم 20-06-2006, 11:46 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
عزيزتي بكون شوي صريحة الرجال في اول حياته الزوجية يكون زي المحبوس اللي انطلق معناه في شي غلط واجيهه لا تضغطي عليه كلميه قوليله انك تشتاقيله وانه لك حق عليه
واذا في مشكلة يروح لطبيب
اذكر صديقه ليه كانت تعاني من نفس المشكلة حتى انه زوجها كان يحط مخده بينهم لما ينام حتى لاتنثار وتتطلب منه الطلب الصعب بالنسبه اله واجهيه مواجهه لطيفه لانه عليه الك حقوق لازم يلبيها
الله يوفقك

مواقع النشر